مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    أرجو أن تبدوا آرائكم..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ____________________________________

    كيف حالكم يا إخواني الأعزاء..
    إن شاء الله بخير..
    طيب حبيت أعرضلكم تصميمي عن الممثلة Hilary duff
    وإذا عندكم أي شي تحبوا تقولوا..
    أنا حاضرة لسماع آرائكم وانتقاداتكم..
    ____________________________________

    التصميم.....

    attachment

    ____________________________________

    ترا مو مرة حلو التصميم..
    أنا كنت طفشانة فقلت أعمله..
    وطبعا أهدي لجميع محبيه..
    ____________________________________

    مع تحياتي.....
    سوهارا
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..



  2. ...

  3. #2
    تصميم رائع اختي سوهارا

    كل شي من ايدك حلو الله يعطيك العافية
    c760d0bece

    يسلمووو كويينووو يا خطيرة أنتي asiangooood

  4. #3
    بصراحه بقول الصراحه ..

    على قوله المثل الصراحه رااااااااحه .....

    التوقيع عـــادي .. لأنه اعتقد بس دامجه الصور ..

    شكراً
    attachment

  5. #4
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    __________________________
    أختي:JOLE
    مشكورة يا عسل على مرورك الرائع..
    الله يخليكي..
    __________________________
    أخوي:itachi
    مشكورة على مرورك..
    أنا كنت طفشانة فحبيت أعمل شي..
    وآرائكم وانتقاداتكم تساعديني إني أكون أفضل..
    وشكرا..
    _________________________
    مع تحياتي..
    سوهارا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter