الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 96

Thumbs up اقوى مسابقة في مسلسل القناص المرجو دخول المحترفين فقط

السلام عليكم اصدقائي من يحسب على نفسه محترفافي مسلسل القناص فليريني شدة احترافه ساضع اختبارا يعتمد على قدرة التحليل وطرح الافكار وصراحة حتى اليابانيين اعجبوا بهذا ل للانمي هو بسيط ولكن يجعل من المسابقة متعة نوعية الاختبار يعتمد على الاسئلة وعند الاجابة سنرى من الفائز ولكن الاختبار طويل جدا ومن سيفوز فيه سيلقب بملك الانمي ولن استطيع ان ابدا في طرح الاسئلة الا اذا وصل عدد المشاركين الى 15على الاقل لهذا انا في انتظاركمgooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

2. ...

ماشي حبيبي انا ودي اشترك

بس سؤال هل الاسئله تتعلق بالانمي القناص ام هي اسئله عامه ؟؟؟

شكرااا على الموضوع
    sigpic70059_3

The moment you doubt whether you can fly"
    "you cease for ever to be able to do it

J.M. Barrie, Peter Pan

أنا أريد الاشتراك وشكرا
    والله رح توحشوني مووووت
    طبعا هذا كله من البلا الي اسمها مدرسة
    لا تنسوني راجعة لكم السنه الجاية يعني صيـــ 2007ـــف
    لا يكون تنسوني عالعموم الي راح يوحشوني كثير هما
    محب تيدوس <<<بشتاق كثير للنفرة معاك عالبسطة
    الحالمة>>>>والله حياتي كان نفسي نتعرف على بعض
    blue....dunc >>>والله رح أشتاق لك كثير كثير كثير

دانة الشرقيه <<<والله كان نفسي كمان أتعرف عليك
    الفراشة الملونه <<<<رح توحشيني كثير قلبي
    فراشة الألوان<<<<وانت بعد لك مكانه بقلبي
    واذانسيت أحد يسامحني باي حبايبي فمانة الله .....cry

سأشاركُ أيضا بعد إذنك طبعا

اسف لتغيبى عن المنتدى ولكن ده كان بسب امتحنات الثانوى العام بتاعتى وانا الحمد لله انا نجحت وهرجع اشارك تانى وانتظرو مفجائتى وليه الشرف لما ارجع اشارك معاكم في المسابقه دى
    انا معاكم

Thumbs up اقوى مسابقة لمحترفي القناص والانمي

اجل المسابقة هي في الدرجة الاولى من اجل القناص لكنها ستتطور وستكون فيها الكثير من المفاجئات. احذروا هذا الاختبار لا يعرف الرحمة ومن لم يكن محترفا في القنص فلن يصل الى الرباعي الذهبي للقناصين اما من سيصبح ملك الانمي فاظن واحدا لا غير لهذا سنرى قوتكم ايها المشاركون الرائعون جدا . سيساعدني في هذا الاختبار 20 مشرفا وعارفا بالانمي لهذا خذوا هذه المسابقة بجدية اكبر. صراحة اريد ان اعرف مستواكم الفكري و التحليلي وفي نفس الوقت ستستمتعون بالاجابة. اشكركم جدا على مشاركتكم انتم الان 10 مشاركين بقي 5 لكي ابدا في الاختبار ولكن اي اختبار متقن يجب ان توضع له شروط والتي هي كما يلي :
    اولا=لكي يكون العدل في الاجوبة ولا يقول لي احد اجبت قبل الاخراو مثل ذلك سترسل الاجوبة على اميلي الخاص وساطلع عليها انا والمشرفين كاملين وكونوا متاكدين جدا اننا لن نغفل اجوبتكم وعندها سنعلن اسماء الذين نجحوا في الجواب الصحيح في حين سينسحب الخاسر وهكذا حتى نهاية المسابقة . الشرط واضح جدا من لا يريد المشاركة فله كامل الحرية في الانسحاب .

ثانيا=اذا تاخرت في الرد عليكم فالسبب هو انني انتظر اطلاع جميع المشرفين على الاجوبة ونتخذ قرارنا بعدها لهذا ارجوا ان تكونوا صبورين معي لان الصبر جيد في هذه المسابقة.

ثالثا=اي جواب تبعتوه الى ايميلي يجب ان يكون مرفوقا باسمكم المستعار الذي تستعملونه في المنتدى لكي اعرف صاحب الجواب .اما اذا اردتم طرح راي او مناقشة شيئ في الاسئلة فالمنتدى امامكم ضعوا فيه ما تريدون.اميلي مخصص فقط لاجوبتكم لا غير.
    رابعا=باب التسجيل مفتوح في وجه اي شخص دخل المسابقة متاخرا ولكن الى حدود السؤال الرابع .اي شخص شارك والمسابقة متوقفة عند السؤال الرابع له الحق في المشاركة اما اذا وصلت الى السؤال الخامس فلن اسمح له بالمشاركة .
    هذه هي الشروط يا اصدقائي اذا وافقتم عليها فسابدا حالا بطرح السؤال الاول حالما يكتمل عدد المشاركين وهو 15 على الاقل .

أريد الاشتراك
    القلب والذاكرة مسكنكم يااحبة 3> |
    attachment

بسم الله..أخي من الآن أتوقع أن يكون الموضوع ناجح.,انا أيضاً أريد أن ادخل في الامتحان. لكن المشكلة أنني لا أدخل الانترنت دائماً بسبب ضيق الوقت، هل هذا سيؤثر؟بالتوفيق.شكراً لك.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوي yamazakiبغيت أسألك متى بتبدأ المسابقةrambo

وشكراً gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » shining-thander في يوم » 25-07-2006 عند الساعة » 17:42

Thumbs up

اصدقائي الرائعون انتم الان 12 مشارك وانا قلت يجب ان يكون هناك 15 على الاقل لهذا هيا يا محبي الاثارة و الغموض شاركوا ام انتم خائفون فهذه المسابقة كما قلت سابقا لن ينجح فيها الا من كان محترفا واقدم تحية تقدير وفخر للمشاركين الاثنا عشر واخص بالذكر الاخ shining-thander والعضوة'Sam Kaiba' واكرر واكرر اسمحولي بقي 3 مشاركين وسابدا في المسابقة والشروط عندكم اطلعوا عليها وشكراgooood

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter