الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 51
  1. #1

    قصة حب اماراتية... ســـــــــالم .... ما ادانـــــــــــــيك!!!!

    هاذي القصة حصلتها في منتدى وحده مألفنها

    والقصة اجزاء طويلة وان شاء الله تعيبكم



    الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الاول

    عايلة بو جاسم: عندهم 5 عيال: 3 بنات وولدين

    بوجاسم وام جاسم متقاعدين

    عيالهم: _ علياء : اكبر وحدة من بين اخوانها وخواتها ، عمرها 19 سنة، تدرس فكلية دبي ، البنت حلوة عيونها وساع وعسليات ، شعرها طويل اسود، والخشم الطويل.............. واللي يشوفها يقول هذي وايد شايفة عمرها، ودوم مسوية جو للبيت...

    _ جاسم : ثاني عيالهم ، عمره 15 سنة في المدرسة .... ثاني ثانوي ادبي ... شكله : طويل وحليو من يشوف بنية اتخبل عليها.... ودوووووووووم يظهر ما يتم في البيت

    سلامة : عمرها 11سنة في الصف الخامس ودوم متسلطة ع اختها عاشة

    عاشة: عمرها 9 سنين تشبه اختها علياء يوم هي صغيرة، ودوم اتضارب ويا سلامة كل وحدة تاخذ حقها من الثانية طبعا بعد الزعيج والصياح

    خليفة: عمره سنة يمشي

    اليدة ( ام راشد) : ساكنة حذالهم، وكلهم ساكنين فدبي

    عايلة ( بو عبدالله): عندهم ما شاء الله 6 اولاد و6 بنات ف ام القيوين

    عايلة ( بوسالم) : عندهم ما شاء الله 8 بنات و3 اولاد ، وعايشين ف ام القيوين

    _ سالم : اكبر واحد بين اخوانه عمره 23 سنة مخلص دراسة وجامعة ويدور ع شغل ويحب البنات يركضون وراه ( هذا شعاره في الحياة) ومتكبر لأقصى درجة لانه حليو وشايف عمره وكشيخ درجة اولى

    _ راشد: عمره 19 سنة توة مخلص ثانوية عامة


    كانت علياء يوم هي صغيرة هي ويدوتها كل عيد يسيرون عند اهلهم فام القيوين....... ويدوتها اتحبها وايد لدرجة اتخاف عليها من الهوا الطاير........................

    والحين ما شاء الله عليهامن قامت تكبر، امها ما تخليها قامت اتخاف عليها..............

    علياء: امي دخيلج خليني اسير ويا امي العودة، حرام اخليها روحها!!!!!

    الام : ترى يوم ما تحصل حد سارت ويا اختها ، وش لج فهالسيرة؟

    علياء: يالله امي اخر مرة

    الام: بخبرج انتي شو سالفتج، اشمعنى الحين تبين اتسيرين؟

    علياء: دق فراسي اني ابا اسير

    الام: ماشي سيرة

    علياء وهي متغايضة: ماعليه .... ماعليه!!!

    فكرت شو تسوي........... تبا تظهر........... يدوتها ما تقدر تقنع امها، كانت صدق ملانة وتبا تظهر ومحد عندها بيظهرها غير يدوتها

    سارت عند ابوها : السلام عليك ابويه

    وحبته ع راسه

    بوجاسم : عليكم السلام.... اكيد تبين شي ما تين مني والدرب .... وخصوصا عليج هالابتسامة

    علياء: ههههه ابويه بغيت اسير ويا يدوتي وامي هب مخلتني

    بوجاسم : جيه امي وين سايرة؟؟؟؟؟؟؟

    علياء: بسير عند اهلنا البدوان

    بوجاسم : سيري ما عليج منها انا برمسها .. والله لو مكان ثاني جان ما خليتج....

    وصلت عند الباب وردت

    بوجاسم : فخاطرج حاية
    علياء: ههه ابويه بغيت فلوس حق الموتر ( وبدلع)

    بوجاسم : بخبرج جيه انتي ظهرتي ليسن وموتر من الوكالة وانا مادري؟؟؟!!

    علياء: ياريت.......................

    بوجاسم : احلمي فأحلامج بتحصلينهن

    علياء: يالله ابويه الله يخليك عسب اجهز عمري

    بوجاسم : خذي هذي 1500 حق الشهر

    علياء: معاش بشكارة؟؟!!!

    بوجاسم: مب عايبنج ... رديهن

    علياء: لا خلاص ... خلاص

    باسته ع راسه وظهرت

    سارت عند يدوتها

    اليدة: ها عليوه وافقوا

    علياء: هيه امي وافقوا

    اليدة: نشي من الساعة 6

    علياء اعنبوا يا امي من القايلة؟

    اليدة: تمي في البيت عيل

    علياء: لا خلاص اخر مرة

    ردت علياء البيت والام محرجة منها

    الام: عليووووووووه تعالي هني دهديه

    علياء: نعم امي بغيتي شي

    الام : شوفي ابوج علمني .... لكن هذي اخر مرة اتسوين شي من ورايه فهمتي ولا لاء؟

    علياء: على راسي كلام الزعيم والزعيمة

    الام : عن قلة الادب احشمي وارمسي عدل

    علياء: ان شاء الله عمووووووووووووووووووووه

    الام: شوفي يوم بتسيري هناك ما اتحطين مكياج وايد...... خففي من هاللغواط اللي فويهج ومب تلبسين بنطلون يا ويلج وسواد ليلج ...... البسي تنورة وقميص او جلابية .... ويا ويلج ان اضاربتي وياهم ، بحش ريلج حش واسمعي كلام يدوتج

    علياء تقاطعها : حشا دستووووور قوانين هب نصايح

    الام: عيل جرّي مكانج ما شي سيرة

    علياء: يالله خلاص .... على عيني وعلى راسج

    سارت اتجهز اغراضها لأنها بتم عندهم يومين واصلا عندهم عرس هناك


  2. ...

  3. #2
    الجزء الثاني:

    راحت تنام من الساعة 12 لانها كانت متعودة تنام الفجر تصلي وتنام ........... دوم اتطالع هالتيلفزيون والمسلسلات الاجنبية والمكسيكية

    المهم يت البشكارة اتوعيها الساعة 6... بطلت الباب كأن حد هاجم عالغرفة

    فبطلت عينها من الزياغ واتقول: بسم الله شو مستوي؟!!!!

    وانها اتشوف الخدامة عند الباب : ماما قومي

    علياء ما سوّت عاب وطاب .... شافت النعال تحت شلته وفلعتها

    وقالت: عنبوج ما اترومين تفتحين الباب بالراضة مثل خلق الله ؟؟؟ ما عليه يا مسودة الويه انا براويج ... انفدي عن ويهي

    والمشكلة انه الفلعة ما يت عالهدف لانه البشكارة وخت من الزياغ والتحليف اللي ياها

    قامت سارت اتغسلت واتوضت وصلت وحطت جحال خفيف ( اونها تسمع كلام امها)

    لبست ملابسها وعبايتها وشيلتها .... نزلت تحت ادخنت واتعطرت والبيت هادي ماشي زعيج فيه..... وسارت عند يدوتها

    ثرها يدوتها في السيارة اتضرب هرنات عسب عليوه

    علياء: يالله بصباح خير بسج من الهرنات ..... الدريول توة يديد ما يفتهم عن اتعلمينه هالسوالف!!!

    اليدة: وينج انتي كنت بروح عنج

    علياء: توني نازلة

    اليدة: ياللله بابا اتحرك ..... توكلنا على الله

    يوم توهم طالعين من البيت

    علياء: وقف !!! وقف!!!

    اليدة : اشبلاج؟؟

    علياء: اويييييييييه ...نسيت شنطتي عند الباب من يولة الهرنات

    اليدة: حسبي الله ونعم الوكيل .......... خلينا انكمل ماعليه البسي خلجاني

    علياء: امي انا البس خلجانج هههههههههه مستحيل

    اليدة: اشعنه والله مب من مقامج يالدانة

    علياء: لا مب جيه بس امي بتظهر علية مشنجلة ( قصيرة)

    اليدة: لا حول لله .......... بابا رد البيت

    الدريول : ها .. ها... ماما

    اليدة: بابا رد البيت ... بيت مال انا بيت ... مافي معلوم

    علياء: دريول واصمخ اكملت

    الدريول: ما في معلوم ماما

    اليدة: ما مداك .... عنبوا اموصاي ومدلينك!!!!

    اليدة: علياء دليه البيت

    علياء: جيه انتي ما ادلينه .... اعترفي ليش؟؟

    اليدة: حلجي يعورني
    ثرها روحها اليدة ما اتدل

    علياء: ههههههههههههههههه

    علياء: بابا سير يمين .................... لين ما وصلوا البيت

    نزلت خذت شنطتها وركبوا الموتر

    علياء: ياللله بابا

    لين يوصلون هناك يبالهم 45 دقيقة .... بس ذكاء الدريول خلاهم ساعة ونص يدورون على عمارهم.......... وطول الوقت الدريول يطالعها ويغمزلها

    واليدة فخبر كان راقدة .... وهي طبعا لسانها ميودتنه عسب..... يوصلون عندهم بالسلامة

    ويوم وصلوا نزلت اليدة وقالت له : نزل الاغراض وروح البيت

    الدريول: مافي معلوم

    اليدة: انزين عيل تم هنيه ومب اتسير مكان ثاني يا ويلك ....... عليوه انزلي وصلنا

    علياء: اسبقيني يايتنج بنزل اغراضي

    يوم شافت يدتها سايرها

    نزلت من الموتر وهي واصل الجايج عندها 180 درجة

    علياء: اييييه انه يااللي ما تسوى شي ، جيه اتطالعني من الجامة .... ما تستحي ع ويهك؟؟؟

    الدريول: ما في معلوم

    علياء ترجمت كلامها كله بالانجليزي واتفاتن وياه

    ( عند اليدة)

    اليدة: السلام عليكم ... هود هود وينكم؟؟؟

    ام عبدالله: اقربي ... اقربي

    اليدة: حد غريب؟

    محمد : اقربي يدووه

    وبوعبدالله: اقربي اقربي حيا الله زارتنا البركة

    محمد قام وحباها ع راسها: اشحالج يدوه؟؟

    اليدة: بخير الحمدلله .... اييه يا حافظ اتريجوون .... يالله مغوات خبز الرقاق ويالدهن

    ام عبد الله : سمي بسم الله وحطي ايدج وكلي

    وفجأة يسمعون الدريول يزاعج

    اليدة: بسم الله شو ها؟؟ دخيلك يا محمد سير طالع شو بلاه هالخبلة الدريول

  4. #3

  5. #4
    محمد سار يطالع شو مستوي وانه يشوف وحدة عاطية ظهرها له واتفاتن عالدريول ولكن شو صوتها ..... دخل الصميم ... والدريول.يطالعها وزايغ


    ويقوللها: ماما ردي مفتاه مال انا

    علياء: اتهبي والله لكنسل ويزتك .... احين تبا المعاش؟!!! جان حللته بشي زين هب شين!!!

    وصدت تبا ادش البيت اتشوف فويهها محمد ....

    هو انصدم انه شاف وحدة عليها جمال ماشافه فحد ... وهي يوم شافته احمرت واتقول فخاطرها هذا من متى موجود؟؟ اكيد سمع كل الكلام ... ويييييييه فشلة

    علياء ومنزلة راسها : السلام عليكم

    محمد: عليكم السلام والاكرام ... ما شاء الله شو مستوي ... ليش يزاعج الدريول؟؟

    علياء: خله عنك ما عنده سالفة..... وين اميه؟؟

    محمد : منو امج الغالية؟؟

    علياء:عن الاستهبال يا محمد وين امي العودة

    يوم لفظت اسمه حس بنفضة فينبه

    محمد: اسمحي لي الغالية ما عرفتج .. منو انتي؟؟

    علياء: انا علياء بنت خليفة بنت خالك

    محمد وهو منصدم: والنعم

    فخاطره هذي اللي ألعب وياها من زمان طلعت حورية وانا مادري!!!!!

    علياء: ينعم بحالك

    محمد: يدوه هناك داخل اقربي

    علياء: امممم قريب

    هي تمشي وهو يطالعها ... حست انه هو يطالعها .. حليلها يوم وصلت عند الباب اتخرطفت من النعول المصففة

    محمد: سلمتي .. سلمتي!!

    وعلياء ويهها محمر واتقول فخاطرها: الله يغربل هالحالة .. ما تسوى علية هاي السيرة يوم هالسوالف تستويلي!!!

    دشت وسلمت ع يدها و على ام عبدالله وقالولها تتريج وهي ماطاعت يوم هذاكي مشغل كشافاته عليها
    بس شربت قهوة عسب ما تنحرج ومع انها ما تداني القهوة ولا اتطيقها بعيشة الله وبصوت خفيف: مرة!!! عنبوا ما ايحطون سكر فيها!!

    ومحمد من وصلت وهو حاط عينه عليها... يوم خلصوا قاموا ... ومحمد ما وده يسير لكن امه حوشته هو وابوه....

    يو البنيات عشان يسلمون عليهم واليدة ما اتروم اتقول شي بس من خاطرها متحرقصة .. شو سالفة الدريول؟؟؟

    وعقب نست السالفة

    علياء يلست ترمس ويالبنيات وظهرت وياهن يتحوطن في السكيك ... كان امان ما يوصف بس كانوا لازم يتغشون وهي لا... لانها مب من عوايدها انها تغطي ويهها الا اذا كانت حاطة مكياج وايد


  6. #5
    ثااانكس ع القصـه
    attachment


    عـٍـٍُضـٍـٍُو فـٍـٍُي شـٍـٍُلـٍـٍُة عـٍـٍُربـٍـٍُ زايـٍـٍُد

  7. #6

  8. #7

  9. #8
    مشكوووووووووره قصة رووووووووعة

    وننتظر التكمله

    8_8

  10. #9
    القصة حلوة بس اتريا اتكمليها

    أختج

    بدرو
    السلااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله و بركاته

  11. #10
    ويتهم عقب شيخة بنت خالها: السلام عليكم ، منووه ؟؟ علاية؟؟؟ زارتنا البركة

    علياء اتوايهها: عليكم السلام.... اشحالج شويخ؟؟

    شيخة: يسرج الحال.. وينج من زمان ما شفناج يالقاطعة

    شيخة اتكون اخت سالم

    علياء: موجودة والله مشاغل الدنيا

    شيخة: جنج معرسة وانا مادري؟

    علياء: الله لا ايقوله .. لا زواج ولا شياته دراستي اهم من هالخرابيط

    شيخة: هذا الكلام العدل وبعدين لاحقين عالزواج.... القطار موجود ويتريانا

    البنات يضحكون

    عاد كل وحدة قامت اتعزم عليها انها تي بيتهم .. وحدة على ريوق والثانية على غدا والثالثة على عشاء

    وهي مستحية منهم... وفي شي نسيت اقوله الكم انه اخت شويخ هي اللي بتعرس

    شيخة: شوفو اليوم علاية بتتغدا عندنا وباجر بعد

    سلامة ربيعتهم: يالطماعة مايستوي ليش عاد نحن شو بيبقى لنا وقت وياها؟؟

    شيخة: اليوم اميه طابخة الغدا حقها خصوصيوباجر لانه العرس

    علياء: اعنبوا شوي شوي علية

    سلامة: حار ب حار

    ساروا البنات بيوتهم وعلياء وشيخة ساروا البيت

    يوم وصلوا علياء وايهت ام سالم

    ام سالم: يا مرحبا وسهلا زارتنا البركة

    علياء: اشحالج خالووه

    وفجأة يدشون الصغارية وعلياء اتحببهم وحوشتهم شويخ

    شيخة: يالله برع فكونا من حشرتكم

    علياء: خليهم حرام هب مسوين حشرة

    شيخة: خليهم.... روحهم طفرة

    ام سالم اتطالع علياء

    ام سالم: ما شاء الله عليج يا علياء كبرتي وحلويتي

    شيخة: امي دبي محلتنها هههههههههه

    علياء: الله يسلمج يا خالوه بس محد يقدّر

    وفنفس الوقت اتطالع شويخ

    ام سالم: علاية اتعرفين تطبخين؟

    علياء: اسمحي لي خالوه ما اعرف الا شوية

    ام سالم: افااا ما عليج انا بعلمج

    علياء: ان شاء الله خالوه

    ام سالم: انتي عاد ما تين مثل قبل ... عاد تعالي هب ما تين

    علياء: فالج طيب خالوه

    شيخة: فالج طيب هاااااااااه

    ام سالم: ونتي وشلج؟؟

    شيخة: رزة!!! يعني ماروم اتم وياها روحنا

    علياء: استحي شويخ شو هالكلام خليها ع راحتها .. انا عايبتني سوالف امج

    شيخة: شو رايكم اخليكم وأسير عنكم؟؟

    ام سالم: ترومين بعد؟؟!! عصا محناية ع ظهرج...

    تمت ام سالم تسولف ويالبنات

    وفي البيت الثاني... البنات خبروا اليدة انه علياء باتغدا عند ام سالم واطمانت

    وعند ام سالم في المطبخ

    بو سالم: السلام عليكم... ما شاء الله منو ياينا؟؟

    علياء: اشحالك خالي؟

    بو سالم:شحالج يا بنت خليفة؟؟

    وسارت حبته ع راسه

    علياء: الله يسلمك خالي

    بوسالم: شو تسوين عند الجدور؟

    علياء: ماشي يالسة اطالع خالوه

    بوسالم: جيه مخلتنها في المطبخ وياج ... جيه وين شويخ عنكم؟؟

    ام سالم:شويخ داخل وعلياء تباني اعلمها الطبخ

    بوسالم: اطلعي من المطبخ عن الصهوار!!

    علياء: حرام خالي من الصبح خالوه تطبخ وانا يالسة اطالعها ... شوف ويهها كيف محمر

    بوسالم: لا اتعبين عمرج يا ام سالم.. صحتج بالدنيا

    ام سالم فخاطرها : هاي اول مرة يقوللي هالكلام

    ام سالم: لا اتحاتي .. انته ادخل ونحن يايينك

    بوسالم: وين سالم وراشد والصغارية؟؟

    ام سالم: سالم يقول يمكن ايرد عالغدا وراشد بيي الحينه ... علياء خذي الدلال ووديهن داخل وانا احين يايه

    علياء: ان شاء الله خالوه

    سارت داخل لقت غرفة مجابلة الصالة مفتوحة وشيخة اتنظفها

    علياء اتدق الباب واتقول: شيخة انتي داخل؟

    شيخة: هيه الغالية اقربي

    علياء: جريب.. شو ماشاء الله تنظفين حجرة اخوج؟

    شيخة: هيه والله يقول انه بيي من الدوام

    علياء: منو منهم؟؟

    شيخة: سالم

    علياء: اتصدقين مول نسيت اسامي اخوانج وخواتج بس ما نسيتج ولا خالوه ولا خالي

    شيخة: تسلمين الغالية... علاية تعالي براويج صورة اخووي


  12. #11

  13. #12

  14. #13
    علياء مستغربة : منوه؟

    شيخة: سالم

    علياء: يعني ... وباستهزاء

    شيخة:شووه؟؟ يعني!! اتعرفين انه احلى واحد من عايلتنا

    علياء: مب لهالدرجة... جماله عادي

    شيخة: ما عندج ذوق

    علياء وهي يالسة تلعب بالمخدة ... وبعدين تلعب بساعتها

    شيخة: طوفي يالله خلينا نظهر من الغرفة

    علياء: اوكيك يا كيك

    شيخة: هههههههههه

    ونست ساعتها داخل الغرفة
    دخلت بعدين شويخ وعدلت المخدة والساعة كانت داخل المخدة
    وعلياء مول نستها
    ساروا الصالة ويلسوا هناك شويخ تسولف ويا علياء وخالهم يسمعهم ويتريون الغدا
    وهم يسولفون فجأة يدخل راشد اخو شويخ يوم شاف عليا نزل راسه وهي يوم شافته احمرت ولبست بسرعة الشيلة

    شيخة: ايييه انته الناس يقولون احم احم ... هوود .. السلام عليكم

    بوسالم: وهي صادقة

    راشد: احم احم ... السلام عليكم ... هود هود

    علياء: عليكم السلام

    نزل راسه ودخل الغرفة

    حطوا الغدا ...علياء وبوسالم وشويخ ساروا يغسلون ايدهم

    وعلياء تغمز لشويخ: اخوج بيتغدا ويانا؟

    شيخة: لازم

    علياء: عيل انا ما اروم... استحي.. فحياتي ما كلت جدام ريال غير ابويه واخواني

    شيخة: شفيج؟؟ عادي!! كل ما اتشوفينه اتخيلي قزم من الاقزام جدامج

    بس هو غير طويل اسمراني وحلو وشخصيته قوية وعنيد

    ضحكوا اثنينتهم يوم اتخيلوا هالشي

    علياء: حسبي الله عليج من بنية ما اتيوزين عن سوالفج

    شيخة: يالله خلينا نتغدا

    ام سالم: راشد تعال اتغدى ويانا

    راشد: بعدين ... بعدين

    ام سالم: ما شي بعدين بينعج في الزبالة ... يالله تعال محد غريب

    يلس كل وياهم

    وعلياء مب طايقة اتشوفه ولا بتفطس من الضحك وشويخ حست بها

    علياء: الحمدلله

    ام سالم: ما كلتي شي؟؟

    علياء: لا خالوه كلت وشبعت وطبيخج غاوي ما شاء الله

    واللي يشوفها يقول طول الوقت ماسكة عمرها عسب ما تضحك

    شويخ قامت وياها... يوم وصلت الغرفة ضحكوا من خاطرهم

    علياء: حسبي الله عليج صدق اتخيلته قزم وما كنت اقدر اطالعه لاني كنت صدق برافس من الضحك عليج سوالف

    شيخة: ههههههههههه ... اقولج نحنا بنستريح شوية والعصر بعد الصلاة بنسير بيت خالوه ام عبدالله

    علياء: اوكيه

    ناموا ساعتين وبعدين قاموا
    وفي بيت ام عبدالله محمد فخاطره : وين سارت الحلوة ما شفناها عالغدا؟؟

    علياء تسحي شعرها

    شيخة: ما شاء الله شعرج طويل

    علياء: افكر اقصه

    شيخة: حرام عليج وايد غاوي

    علياء: افكر اقصه يوم اعرس بس الحينه اهلي بيقصون راسي اذا فكرت بهالشي

    شيخة: يالله خلصي عسب انسير

    علياء: ان شاء الله

    يوم كانوا نايمين سالم دخل اتغدا ونام

    شيخة: يالله مشينا

    علياء: مشينا

    وهم سايرين مروا جدام صالة ومحمد منسدح فيها يوم شافهم عدل عمره وطلع الهم

    محمد: ما شاء الله وين سايرين؟؟

    شيخة: يا غلاستك... اتشوفنا وين سايرين؟

    علياء بتكبر: عند يدوه

    محمد وبعصبية: على شوه رافعة خشمج على شوه؟

    علياء: كيفي

    محمد: على جمالج؟

    عليا: طبعا

    شيخة: هههههههههههههههه قفطة من الخاطر

    محمد: انتي شوووووه ؟؟

    عليا : انا عليا

    محمد: وخير يا طير؟

    عليا: طير ... طير... طير.. هاكوا الطير في السماء

    شافته من تحت لين فوق وقالت:فودعة الله طوفي شويخ

    محمد محمر ومعصب من كلامها: هذي الشوه ما تخيل؟؟.... اففففففف منها عليها جمال ولسان طويل يباله قص

    شيخة: ول ول ول عليج... هب سهلة

    علياء: طاف من الخاطر

    شويخ اتكون اخت محمد بالرضاعة

    شيخة: محمد اللي يعق الطير من السماء

    علياء: لو ايعق جرموشة من السماء انا ما باه
    شيخة:يالله عليج قوية
    علياء: محد يقدر علية غير اهلي
    وهم في الطريج علياء اتخبر شويخ عن سالفة الدريول
    شيخة:اسميه ما يستحي وشو سويتي بالمفتاح؟
    عليا:خشيته فشنطتي.. اووه ع طاري شنطتي نسيتها عندكم... اكيد امي حارقة التيلفون حراق وانا مخلتنه عالسايلنت
    شيخة: بخلي حد من الصغارية ااييب شنطج عقب...
    شويخ طرشت اختها الصغيرة تيبه امل
    ويوم امل يايه
    محمد يناديها: اموول وين سايرة
    امل: سايرة أودي الشنطة حق علياء
    محمد: هاتي الشنطة وسيري هاتي لي كولا من ثلاجة المطبخ
    امل: ان شاء الله
    محمد خذ الشنطة دور عالتيلفون وحصل 6 مكالمات لم يرد عليها
    المهم مسحهن ودق ع تيلفونه ومسح رقمه ورجع التيلفون مكانه
    محمد: انا براويها شغل الله
    يت امل وخذت عنه الشنطة وعطته الكولا وودتها عند عليا
    علياء استغربت انه امها ما اتصلت
    علياء: الوو امي ... هلا بالغالية
    الام: هلا اشحالج علاية؟
    علياء: الحمد لله
    الام: حرقت تيلفونج حراق وما اتردين
    علياء وباستغراب: ما سمعته!!
    ويوم خلصت اتيمعوا العيايز والشواب والبنات والشباب وقرروا يسيرون يتعشون في العزبة
    وام عبد الله اترمس اليدة: اشرايج نخطب علياء حق حد من عيالي
    اليدة: والله ما بنلاقي حد احسن عنكم بس بعد الشور شور اهلها... وانتي تبينها حق منوه؟
    ام عبدالله: مادري يمكن لسعيد او محمد؟ بشاورهم
    وفي العزبة:
    اليدة: سير ود البنات راوهم الدبش
    علياء اتطالع يدوتها بنظرة واتقول: نحن بنسير روحنا هب لازم
    محمد: لا لازم لله... يالله تعالوا
    علياء اتطالع شويخ واتقول: مب جنة الجو بارد
    شيخة: ههههههههههه وين بارد ونحنا فاطسين من الحر ولا نسمة هوا
    ومحمد يسمعهم
    علياء وباستهزاء: انا بردانة طوفي انرد
    محمد: وين سايرين براويكم الدبش .. طوفوا جدامي
    ومن التعب يلسوا شوية
    وشوي والا اتحس عليا انه شي ياكل عباتها
    يوم صدت ورا وانها اتشوف صخلة وتصارخ من قمة راسها: اااااااااااااه .. اميه الحقي علية
    ركضت ومسكت جتف محمد ووقفت وراه... وشكلها يذبح من الضحك
    محمد وشويخ يوم شافوا شكلها جذيه ماراموا يمسكون عمارهم ضحكوا وفنفس الوقت محمد مستانس لانها مسكت جتفه وحس برجفة مرة ثانية
    علياء: ما عليه تضحكون علية... خلاص ردوني البيت
    ما طاعت اتم في العزبة خذاها محمد ويا شويخ وفي الموتر
    محمد يطالعها من المنظرة وهو مرتاح ومستانس.. وحط شريط فاضل المزروعي اغنية حط عينك يالغلا فعيني
    وهي طاف اتسوي عمرها تقرا المسجات اللي فتيلفونها
    ويصيح تيلفونها فجأة: الوو... مرحبا... هلا ... اشحالك.. الله يسلمك.. هيه والله في البر ... بعد شو اسوي أشجح وانطح.. برد يوم السبت ليش في شي؟... عيل اقولك .. يوم بوصل البلاد بدق لك... عزيز وغالي يابو عسكور
    ومحمد وشويخ يطالعونها مستغربين
    محمد وهو معصب: ماشاء الله منوه؟
    علياء: مالك خص
    سكت لكن فخاطره يمط شعرها
    شويخ تصاصر علياء: منو ها؟
    علياء وبصوت خفيف: هذا خالي
    وتضحك شويخ
    شيخة: تحبين اتغايظين به حرام!!
    علياء: عيل ليش يدخل عصه فشي ما يخصه؟
    شيخة: حرام يبين انه يدانيج قصدي كان واحين متغايظ منج
    علياء: يحلم!!
    شيخة: بقولج.. باجر تراج بتسيرين ويانا الصالون
    علياء: لا ما اروم.. يدوه ماتطيع وحتى امي مابتطيع
    شيخة: يالله عاد انا فرحانة اني شفتج واباج ويايه
    علياء: بفكر
    شيخة: انزين شو رايج اتباتين عندنا
    علياء: لا يابويه.. اليوم فبيت ام عبدالله
    شيخة:عيل باجر الصالون من القايلة بييج
    علياء: الرحمة ماروم من القايلة...امي العودة موعتني من الساعة 6
    شيخة: لا قصدي القايلة الساعة 11
    علياء: اهاا
    ومحمد يتدخل: انا بوديكم
    شيخة: استريح ابويه بيودينا
    محمد: انا برمسه
    علياء: بخبرك انته شو سالفتك ... مالك خص !!! ابويه!! عمي!!! خالي!!!
    محمد: شوفي انا حاشمنج... يوزي احسلج
    علياء: وييه من حشمة
    شيخة: ياجماعة استهدوا بالله
    علياء: ما اتشوفينه من يشوفنا نتكلم ادخل
    محمد وقف الموتر
    محمد: شو رايكم تنزلون واتردون البيت مشي ( وهو يدري انهم مايسوونها)
    علياءوهي معصبة: وع من موتر بتذلنا عليه
    نزلت وهي معصبة
    علياء: وبقولك شي رد انته وشيخوه انا مابركب
    شيخة متفاجأة: عليوه اركبي الريال يتمصخر وياج!!
    علياء: والرفجة اللي بيننا ماركبت هالموتر ايهبي
    ومحمد يطالعها ويلعن اليوم اللي شافها وحباها
    محمد: علياء اركبي الموتر
    علياء: هب راكبة
    هي تمشي وهم يمشون وراها بالموتر
    ومحمد يتأسفلهاوشويخ اترمسها وهي طاف
    علياء وقفت وصدت صوب شويخ: دواج عندي
    ومشت لين ما وصلوا البيت
    هي دخلت البيت متسبحة من العرق ودخلت الغرفة
    وشويخ اتدق عليها الباب وهي ماترد
    ومحمد دخل البيت ويلس في الصالة عسب يسمع شو يقولون
    علياء: لا اتعبين عمرج ما بفتح
    شيخة: افتحي... قولي لي انزين شو سويت؟


  15. #14

  16. #15
    شيخة: محمد كان اللي يغايظ بج!!

    علياء: اقولج باجر رادة البلاد وعقب ما اتسبح باتصل حق امي عسب اخبرها اني رادة

    شيخة: والله اسفة ... كان فخاطري تين عرس اختيه

    علياء دشت الحمام ورضت الباب رض حتى محمد وشويخ سمعوه وهي في الحمام تتحرطم : ما عليه شو يتحراني من هذيلا.... والله لو يموت ما يحصل علية انا براويه

    اتسبحت وصلت وبعدين يلست عند طاولة المكياج تسحي شعرها بعدين لفته ولبست شيلة وطلعت برع لقت محمد راقد في الصالة وشويخ اتطالع التلفزيون
    يلست على ينب اتأمل ويه محمد واتقول فخاطرها: هالانسان شكله احلى مثل الصغارية وهو راقد

    شويخ بعدين صدت لقت علياء وقالت لها: علياء تعالي الغرفة
    ساروا الغرفة وعليا يلست عالكرسي عسب تسمعها

    شويخ والدموع فويهها : انا شو سويت عسب تزعلين جيه؟

    علياء: غناتي ليش اتصيحين السالفة ما تسوى!!

    شويخ: والله حطيت فخاطري

    علياء: لا اتحطين فخاطرج ولا شياته... انا كنت متغايظة لانج ما وقفتيه عند حده
    شويخ: انزين يوم خلاص عيل... تمي لا اتروحين

    علياء: بفكر

    شويخ: الله يخليخ!!

    علياء: خلاص بتم بس على شرط... ما يضايق بي محمد

    محمد وهو قافز من بينهم: والله ما بضايق بج

    شويخ وعلياء فنفس الوقت: بسم الله الرحمن الرحيم ... من وين طلعت!!!

    وضحكوا... بس هذي اول مرة محمد ايشوف علياء تضحك وعليها هالابتسامة اللي اتخلي الانسان ينسى همومه
    وعلياء فهذيج اللحظة حست ابغلطتها

    علياء: والله انا اسفة يا محمد وانا حسيت بغلطتي ولا بعيدها
    محمد: والله اخاف لمصلحتج والسموحة اذا زعلتج
    علياء: لا عادي... الصراحة الحين .. الحين يوعانة
    شويخ: اصلا كلنا يوعانين
    محمد: شو رايكم انا عازمنكم عالعشاء
    علياء: انا ابا من ماكدونالد وانتي؟
    شويخ: وجلعة!! بنسير مكان بعيد؟
    محمد: ما عليه انتوا اجهزوا لين ما اخبر يدوه

    (في العزبة)
    محمد يتصل لليدة
    اليدة: الو..
    محمد: مرحبا ملايين ولا يسدن فذمتيه
    اليدة: يا مرحبتين
    محمد: منو الغالية؟
    اليدة: وابويه عليك انته اللي داق!! شو تبا يا ولدي
    محمد: اونج اتسوين عمرج معرسة!! اعرف انج هب معرسة يا عفاري
    اليدة مستغربة: بسم الله الرحمن الرحيم!! من وين يايب اسمي؟
    محمد: يدوه انا محمد
    اليدة: اخ عليك يا محمد... جيه اتسوي فية؟؟
    محمد: ههههههه.. يدوه كنت اتمصخر وياج
    اليدة: جيه اتحراني واحد من ربعك؟!
    محمد: والله السموحة منج يدوه ولا تزعلين... اوه نسيت... يدوه تراني بودي البنات وبنتعشا برع
    اليدة: ليش؟
    محمد: بس انا عازمنهم
    اليدة: جيه ما تتعشون عندنا مسوين مشوي
    محمد: يالله بيفوتنا بس انا عازمنهم
    اليدة: خلاص ماعليه.. وهالله هالله فالطريج هب اتطير بهم
    محمد: ان شاء الله تامرين بشي؟
    اليدة: سلامتك... ولا تتأخرون
    محمد: على امرج

    بند عن يدوته التيلفون وسار اتلبس واتكشخ ويلس يترياهم في الموتر وشويخ سارت اتلبس
    علياء سارت دقت ع تيلفون شويخ

    علياء: ها خلصتي؟
    شيخة: هي خلصت بس محمد ما ادري به؟
    علياء: اتصلي له!!
    شويخ: ما عندي رصيد.. بعطيج رقمه اتصلي
    علياء: اخاف
    شويخ:شو اتخافين!! ... انتي اتخوفين!!
    علياء:ماعليه براويج فالموتر
    علياء خذت الرقم من شويخ ودقت ... ومحمد ايشوف تيلفونه ايرن

    محمد: يا ربي .. يا ربي..اتصلت.. ارد ولا لاء؟ برد طبعا برد
    محمد وبفرحة: مرحبا!!
    علياء:هلا
    محمد ويستهبل: يا هلا منو بغيتي؟
    علياء: بغيت محمد
    محمد فخاطره: يعل بغيتج محمد طول عمرج ... فديت روحج
    محمد وايرد باستهبال: انا محمد ...انتي منوه؟
    علياء: انا علاية
    محمد: هلا والله .. وين انتوا؟ انا يالس اترياكم في الموتر
    وفخاطره: اكيد يايبه الرقم من شيخوه
    علياء: غريبة ما سألتني من وين يايبه الرقم؟
    محمد: اكيد من شيخوه
    علياء: وواثق من نفسك
    محمد: هي واثق... عيل من وين بتيبينه؟... وطبعا متصلة عشان متولهة علية
    علياء: ضحكتني يا اسمك ايه
    محمد: وبعد اتعرفين ايطالي!!
    علياء: انزين ... انا يايه الموتر وشيخوه بتلحقني
    محمد : اوكي
    وبندوا ومحمد دق ع شيخوه عسب تظهر
    علياء تركب الموتر
    علياء: السلام عليكم
    محمد: عليكم السلام... انزين اركبي جدام!!
    علياء: هذا اللي ناقص
    محمد:ههههههههه
    صد ورا عسب ايطالعها
    انصدم بجمالها تم يطالعها وهي تضحك عليه
    وفخاطرها: بقرة شايفة حريجة!!! شكله يضحك
    شيخة ركبت جدام وهو بعده حاط عينه عليها
    علياء: اوووه ... اوووه يالله ولا ماشي سيرة
    محمد: اووه سرحت
    شيخة: عنبوه ارمسك ولا مسوي سالفة؟
    محمد: رزة!!
    اتحركوا ويوم وصلوا نزلوا كلهم... وهو عيونه عليها
    دخلوا ماكدونالد و كل العيون عليهم
    كانوا في شلة تتكون من اربع بنات كل وحدة احلى عن الثانية يطالعون محمد
    علياء واقفة ويا محمد وشيخة سارت اتيب كالعادة شنطة علياء لانها نستها
    وفخاطره ايقول: فديت هالعطر
    ولاحظت انه البنات يطالعون محمد
    وعلياء تصاصر محمد: محمد ترا البنات يطالعونك... كأنهم يبون شي من بعض الناس
    محمد: طاف
    علياء: طالع في وحدة يايه صوبنا
    محمد: خليها اتولي
    علياء:ههههههههههه
    ومحمد احمر ويهه من الاحراج
    وشويخ يوم وصلت حست بالتوتر اللي صاير
    والبنية واقفة وراهم وتنتظر نظرة منه
    وشويخ فاجأتهم باللي قالته
    شيخة ماسكة يد محمد : حبيبي انا بيلس تعبانة من المشي
    ومحمد مثل الاطرش في الزفة وكمل: عيوني سيري يلسي هناك
    علياء: بسير وياج
    محمد:لا!! انتي تمي فازعيني
    والبنية من سمعت كلام شويخ ومحمد حست بغصة وردت مكانها اتخبر البنات
    محمد: شو رايج في المسرحية؟
    علياء: بتاخذون الاوسكار.. بس حرام ما خليتوا امي العودة اتشارككم بتزعل
    وهو يسمع كلامها سرح وهو يطالع عيونها ومتخبل ع جمالها
    وهي تقطع حبل افكاره: الناس شروا وخلصوا وكاننا بنبات هني ولا شوه؟
    محمد: ياريت.... قصدي ياريت نطلب
    وطلبوا اللي يبونهوماطاع محمد انه ييلسون لانه كله شباب يطالعون حبيبة القلب
    علياء وهم يتحركون بالموتر: شوي شوي ليش جيه طاير بنا
    محمد: انا يوعان.. واليوع لازم ايسوي جذيه
    علياء: شويخ خذي فايدج غفة شيبس وفريهن داخل حلجه
    محمد: جيه تيس جدامكم
    علياء: هههههههههههههه لا اكرم


  17. #16
    بسم الله الرحمن الرحيم ......

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

    شكراً لكِ أختي على القصة الرائعة gooood
    وفي انتظار المزيد كمتابع للقصة smile cool

    مع تحياتي .....
    king of pokemon .
    image

    [/CENTER]

  18. #17
    ووصلوا البيت كلوا وشبعوا ونظفوا الصالة
    محمد: شو رايكم نلعب بلاي ستيشت؟
    علياء:شو رايك ورا باجر لاننا اليوم تعبانين وباجر ورانا عرس
    محمد فخاطره: انتي تعبانه من المشي اللي مشيتيه... اكيد متكسرة.. ومب طايعة اتقولين
    وكل واحد سار غرفته

    علياء محد وياها في الغرفة: اه يا ريلي... ويه ويه ويه ويه
    ويرن تيلفونها وتشوف منوه لقت شويخ: هلا شويخ
    شويخ: هلا.. اقولج باجر من الساعة 11 لانه عندها وايد زحمة
    علياء: شوفي انا بتمكيج روحي لكن شهري هم بيسوونه
    شويخ:اقولج طالبة وحدة تسوييلي مكياج خاص حقي... والعروس وحدة ثانية
    علياء: يا سلام عليج... باجر العين كلها على بعض الناس.. امج لازم تقرا عليج
    شويخ:هي والله صدقج .. انا جيه مب مقصرة اشوف الشباب يتحاذفون علية من كل صوب
    علياء: يالله عاد انتي روحج حلوة بدون مكياج
    شويخ:عن الهذرة الزايدة ياللله ورانا دوام باجر
    علياء: متى خذتي رصيد؟ وانا طول الوقت وياج؟
    شويخ: هاه!!! لا!! سويت حق راع الدكان اييبلي

    (عند محمد)
    محمد ويفكر فعلياء: هالبنية خذت عقلي .. ويا ريتها اتحس فية... صح عليها لسان يشل بلاد بس انا راضي

    واخر شي ناموا كلهم
    والصبح الساعة 10ونص
    نشت علياء سارت اتسبحت وصلت شلت مكياجها وحطتهن فشنطة ودقت على امها

    علياء: الو السلام عليج يالغالية
    الام: عليكم السلام ... ما بغيتي تتصلين عيبتج الدار؟
    علياء: هي والله عيبتني
    الام: عيل يوم عيبتج يعلج بريل بدوي
    علياء: اميه عاد!!
    الام: جيه ماتتصلين؟
    علياء واتخبر امها كل شي استوا يوم اتضاربت ويا محمد
    الام ترد : دواج تستاهلين ... لو انا بداله جان حشيت ريلج حش... شو رايج اتردين البلاد؟
    علياء: لا امي اخر مرة والله ما بطول لساني
    وفخاطرها: الا في الحاجة بستعمله
    الام: شوفي يا عليوه... هذا ولد خالتج ويبا مصلحتج... لو هو ما قال هالكلاممعناته انه مايدانيج.. بس شكله يباج...
    علياء: ايهبي!! والله لو باقي اخر واحد في العالم ما خذته
    الام: حشا كره... بتشردينه!!!علياء:اميه تراني بسير الصالون ويا شويخ الحين يالله فمان الله
    الام: فمان اللخ بشوفج اليوم
    علياء: لن شاء الله
    بندت عن امها ودقت ع شويخ
    علياء: الو.؟
    شويخ: صباح الخير مب كانج متأخرة.؟ احين الساعة 11 وربع
    علياء: ماشي كنت اتكلم ويا امي
    شويخ: اها.. عيل شلي قشج وتعالي عند بيتنا بتشوفين كروزر سوداء بمخفي
    علياء: خلاص انا يايه
    سارت لبست الشيلة والعباةواتعطرت بس هالمرة ملحفة ويهها عسب الشمس.. وظهرت شافت كروزر سوداء وبطلت الباب

    علياء وهي تركب الموتر: السلام عليكم
    رد عليها صوتين: صوت شخص اتعرفه وصوت شخص مااتعرفه: عليكم السلام
    شويخ: هذا اخويه سالم... ابويه مارام ايي لانه مشغول
    علياء كانها اتشوفه لاول مرة وهو يطالعها بس الغشوة ماكانت مبينة شي
    سالم: اشحالج علياء؟
    ( ويتذكر يوم كانوا صغار... وكيف كانت خسفة فنظره... لانها كفخته فويهه عسب لعبة)

    علياء ومنصدمة: الله يسلمك
    وفخاطرها: يا شكله يا صوته كتكوت ... فحياتي ما شفت انسان خذ عقلي
    وسالم يكلم اخته بصوت خفيف: هذا الصوت الحلو اكيد وراه شكل اللهم عافنا
    شويخ وهي معصبة: الله ياخذك ان شاء الله
    سالم وببرودة اعصاب:ياخذني وياخذج ان شاء الله
    علياء فخاطرها: هذيلا شو يقولون؟ الفضول جاتلني

    وفي الطريج
    تيلفون علياء يرن واتشوف اليدة داقة

    اليدة: عليوه؟ غربالله مذهبج وينج انتي؟
    وبالغلط دقت عالمايكرفون وكلهم سمعواوبعدين ردته
    علياء وبصوت خفيف:انا موجودة... وليش اتغربليني؟؟!!
    وكلهم اذنيهم وياها
    اليدة: ما غربلتج... غربلت مذهبج
    علياء: ياهالمذهب!! اميه تراني سايرة الصالون
    ويقاطعها سالم: سلمي على يدوه
    سمعته اليدة وقالت: تيددت رقبتك ان شاء الله... جيه اتقولي يدوه؟ بعدني شباب
    علياء تضحك واتقوله هالكلام
    وهو معصب: هاتي التيلفون يالجذابة
    هو عج الكلمة وهي صدق عصبت وشيخة اتطالعه منصدمة
    فرت التيلفون عليه ونزلن دموعها بدون ما يدرون
    سالم: الو مرحبا يدوه
    اليدة: جيه اتقول عن بنتي جذابة والله ما جذبت... ومرة ثانية لا اتزعلها لانها الغالية
    سالم فخاطره:ما يبين... اظني غالية بس كلام
    وايرد عاليدة: ان شاء الله اميه
    اليدة: يالله اتاسفلها
    سالم: بعدين
    اليدة: صدق انه راسك يابس... احين اقولك جدامي
    سالم: يوم ببند
    اليدة: تراني بسألها عقب
    سالم: ان شاء الله
    اليدة: يالله فمان الله
    سالم بند عنها وقال: انا اسف
    وفخاطره: جيه انا يهمني رضاج؟! ولا افكر فيه
    وعلياء ماردت عليه
    شويخ: الكلمة مثل الرصاص وتباها اترد مالت عليك
    سالم: اقولج طبيها السالفة... يالله وصلنا نزلوا
    شويخ: تعال الساعة 3سالم: عنبوكم بتتغدون عندهم
    وبعده ما كمل كلامه
    علياء نزلت من الموتر ورضت الباب رض
    سالم نزل الجامة: ايه انتي وين اتحرين عمرج !!!!... هذا مب موتر ابوج
    علياء سمعت هالكلام والغيظ موصل عندها لمرحلة فظيعة
    لو درجة الحرارة 45 هي وصلت 99
    عليا: اقول ابويه بيشتري موترك و70 موتر من هالمواتر
    سالم: هههههههههه ضحكتيني يالله انفدي عن ويهي
    علياء اتحرطم ودعت عليه دعا من الخاطر وهي تدخل الصالون
    عليا اتقول حق شويخ: اميه اتغربل مذهبي خلها اتغربل مذهبه... هذا اللي ما عنده مذهب
    شويخ: صدقج والله
    علياء: والله انه محمد ذرب واهون عنه بمليون مرة

  19. #18

  20. #19
    بسم الله الرحمن الرحيم ....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

    شكراً على التكملة الجديدة الرائعة ، وآسف على التأخير smile gooood
    وفي انتظار المزيد والمزيد rolleyes wink

    مع تحياتي ....
    king of pokemon .

  21. #20
    دخلت ورمست راعية الصالون

    سارت شويخ ودفعتلها قبل ما يسوون لها عطتها 500 للمكياج بس والشعر بعدين

    وعليا سلرت يلست عالكرسي لين ما يا دورها وهي طول الوقت اتفكر : انا شو سويت له؟

    ونادوها عسب يسوون شعرها وشيخة سارت اتحط لها الحرمة المكياج

    وسشوروا شعر عليا طلع روعة عليها ( شعر اسود وطويل لتحت الركب .. صدق يلفت)

    وهي قايمة من على الكرسي تيها شويخ اتصيح



    شويخ: الله يغربلها ان شاء الله خربت المكياج ما اتعرف

    وتصيح

    علياء: شوي شوي علي فهميني وخليني اشوف ويهج

    علياء رفعت ويه شويخ عسب اتطالعها

    علياء: خليني اشوفج



    شافت ويهها وقالت: شوفي امسحي المكياج اللي فويهج وتعالي داخل

    وعليا اتطالع الحرمة اللي مسوية المكياج واتقوللها: انجلعي وتعالي ويانا

    شويخ: يعلج بريل أعور

    عليا : استهدي بالله .... يالله طوفي تعالي داخل

    ساروا غرفة المكياج.... يلست عليا اتمكيجها وهذيج اتطالع

    رسمت لها العين رسم وبرزت ويهها وطلعت شويخ ملكة جمال

    ويوم خلصت قالت لشويخ: هاطالعي بنت دبي شو عاملة

    شويخ: قولي والله هذي انا!!

    عليا: والله انج شيخة الشيخات

    شويخ: حبيبتي تسلمينعالمكياج يجنن!!

    جانيت (اللي مخربة المكياج): انتي دارسة فنون التجميل؟

    شويخ:نطقت ست الحسن

    عليا: انا هاوية

    جانيت: فرجيني كيف رح تعملي مكياجك

    عليا: اوكي

    وهم يطالعونها برزت جمالها بصدق وطلعت غاوية

    سارت شويخ يسوولها التسريحة وعليا تمت في الغرفة اتعدل شنطتها... يوم شويخ سارت كانت لافته الانظار في الصالون
    وكلهم حاطين عينهم عليها وهي الابتسامة ما فارقت ويهها
    ووحدة من اليالسين سارت عند راعية الصالون وطلبت نفس مكياج شيخة

    بس اتأسفت لها راعية الصالونوقالت لها ان اللي مسوتنه مب من الصالون
    وبعد نص ساعة طلعت عليا
    وخلصوا تسريحة شويخ وقالت لعلياء: دخيلج صوريني بتيلفوني
    علياء: اوكي بس تصوريني بتيلفوني
    شويخ: جيه مب من تيلفوني؟
    علياء: انتي ما منج امان ياللوتية
    شويخ:هههههههههههههه
    يلسوا يتصورون... وبعدين دقت على سالم عسب اييي ياخذهم...ويوم وصل دق
    شويخ: يالله عليا اخوي وصل
    عليا: الله يعينا على لسانه
    شويخ: بس اشوفج مااتردين عليه مثل ما سويتي فمحمد؟
    عليا فخاطرها: مايهون علية
    ركبوا الموتر وكلهم متغشيات
    سالم ويطالع علياء باستهزاء: ها؟ عدلوج الخسيفة؟؟!!!
    وهي ببرودة اعصاب: هيه عدلوني يا اشحفان
    ووصلها مسج... فتحت تيلفونها عسب اتشوف المسج
    من محمد: صبرت وطالت المدة...وطول الصبر يشقيني... على اللي مايسّن قده... حشيم ما وطى شيني

    طالعت المسج وحطت التيلفون حذالها
    يوم وصلوا البيت شلت شنطتها ونست موبايلها في الموتر
    (حزت العرس)
    كانوا البنات الملفتات للنظر عليا وشويخ وخواتها
    علياء: شوفي اللي كان يفكر انه بيخطبج تفكير بس... اليوم بيحجزونج
    شويخ: بس عاد والله احمر ويهي

    وعليا شافت امها ويدتها واهلهم في العرس
    الام تحضن بنتها: ها ما شاء الله عرايس!!
    شويخ: اشحالج خالوه؟
    الام: يسرج الحال.. شو هالزين شو هالزين!! الله يحفظج لاهلج
    شويخ: الله يخليج خالوه ... تسلمين
    الام تصاصر عليا: كل العين ع شويخ ... ما شاء الله عليها... عيني عليها باردة

    وبعدين قالوا الرياييل بيدخلون
    شويخ كانت واقفة ويا عليا على ينب
    دخلوا الرياييل وقفوا يسلمون عالكوشة
    ونزلوا سالم ياي صوبهم
    عليا فخاطرها: يالله ماغلاك!!
    شويخ: سالم ... سالم!!!
    سالم يطالع شويخ
    وفجأة يطالع وحدة حذالها: عليها عيون تذبح العاشق.. وخشم سليل... وشفايف...
    شويخ: سالم تعال هني
    سالم: شو تبين؟
    وحاط عينه على عليا
    شويخ عن قصد نادته عسب ايطالع عليا عدل ويرفع من مقدارها
    شويخ: اه .. لا ماشي... نسيت
    سالم: يالله فمان الله
    ركب الموتر وهو راد البيت يفكر فهالبنية الساحرة اللي كانت حذال اخته
    وقطع حبل افكاره صوت اغنية: متكبر علينا... صد يمين ويسار وايقول: رنة تيلفون غير!! ... اكيد حد ناسي تيلفونه
    صد ورا حصل موبايل في السيت اللي ورا ...مطرشين مسج

    سالم: اكيد هذا تيلفون السبالة...خلنا انشوف مسجاتها...ماشي شغل
    وبعدين دخل الاستوديو
    شاف فولدر كاتبين عليه (عليونة)
    والصدمة : لا!!... مستحيل!!... معقولة؟... مايستوي!!
    البنية اللي داشة خاطري اللي هزأتها تهزيء البلا ؟ ليش يا ربي ليش؟

    كلهم ناموا هذيج الليلة الا محمد وسالم وعليا
    عليا: والله انه داش خاطري ... بس مادري اليوم في العرس كأنه ايطالعني لاول مرة
    محمد: والله احبها واموت فيها
    سالم: لازم اتسامحني هالانسانة

    قامت الظهر ومحمد يترياها في الصالة وكانت عيونها فيها دواوير سود من قلة النوم
    محمد: صح النوم
    عليا: يالله انا متنعوشة... خلنا نلعب بلاي ستيشن
    محمد: كلي شي
    عليا: لا مابا يالله عاد
    محمد: اوكي
    تموا ساعة ونص وهم يلعبون
    ويدخل سالم الصالة ويشوفها تلعب ويا محمد
    عليا: انته غشاش ما يستوي
    محمد: ههههههههههه ... انتي اصلا اتعرفين تلعبين بس الجو غيرج
    سالم محمر وفخاطره : جيه يالسة حذاله؟.... اخوج؟... عمج؟... ابوج؟
    صد محمد ورا وحصل سالم يطالعهم
    محمد: هلا سالم... شو اتسوي ورانا تعال ايلس ويانا
    عليا وهي تقوم: السموحة منكم انا سايرة داخل
    سالم وهو يسمع صوتها اللي رن فباله ويقول: لا تمي
    علياء: اليوم بروح وبتفتك مني
    سالم حس بغصة ع قلبه وفخاطره: انتي عسل ع قلبي وروحي
    سالم: هذا موبايلج نسيتيه في الموتر
    ومحمد يطالعهم
    عليا تاخذ عنه وعن قصد سالم لمس ايدها
    حسوا انينتهم برعشة
    عليا خذت موبايلها ودخلت داخل
    وفخاطرها تصارخ من شدة الفرحة بس لازم تمسك عمرها واتكون ثقيلة
    وفي الصالة كان محمد يطالع سالم
    محمد: شو بلاك وياها؟
    سالم: ما بلاي شي
    محمد: عيل ليش هالكلام( بتفتك مني)
    سالم: انته مالك خص
    محمد: عجيب!! انا مالي خص؟ شوف انا عليا اباها وبتكون حقي
    سالم ومعصب: حامض على بوزك
    محمد: يعني تباها!!
    سالم: مالك خص... فمان الله
    محمد: اقولك لا اتقرب صوبها ... هذي مب وحدة من هذيلاك
    سالم: سلام

    رتبت عليا ملابسها وسلمت على اهلها وهي تسلم كان فخاطرها اتشوف سالم قبل ما اتروح بس ما شافته
    قبل ما تركب الموتر اذكرت شي
    عليا: والله ماركبت في الموتر!!
    اليدة: اشبلاج؟ استلبستي؟ ليش؟
    عليا: والله ما اركب ويالمغازلجي
    اليدة: خسك ابليس ... بتتكنسل ما عليه
    وفجأة اييهم سالم
    سالم: اقولج اميه شورايج اوصلكم؟
    اليدة: يالله مشينا
    وعلياء متفججة فرحانة والابتسامة فويهها وسالم حس بفرحتها
    واتقول فخاطرها: يالله ما يخرب علية فهالسيرة ويقول شي يجرحني لاني ما بسامحه
    اليدة: بس الموتر؟ والدريول؟
    سالم: خله محمد يودي الدريول المكتب وياخذ الموتر ويوصله بيتكم
    ومحمد ميت من الغياظ
    سالم ياب الموتر ووقفه عند الباب
    سالم: يالله يدوه اركبي
    اليدة: باركب جدام
    سالم: مااترومين... احسلج ورا
    اليدة: عليوه مااتداني تركب جدام... وانا عكسها
    سالم فخاطرها: انتي دومج عكس الناس
    علياء فهذيج اللحظة احمر واصفر ويهها من الاحراج
    سالم: انزين يالله اركبي جدام
    اليدة: صبروا.. صبروا.. حزموني
    عليا ما رامت تمسك عمرها وضحكت من الخاطر
    هو بعد طالعها وضحك
    سالم: والله يدوه انج سوالف
    اليدة: يالله عليوه حولي وحزميني
    عليا: ههههههههههه ان شاء الله
    عليا نزلت وحزمتها وردت ركبت الموتر
    اليدة: ها .. شوي شوي ... هالله هالله
    سالم: ان شاء الله
    وهم يتحركون مسجات ورا بعض لعلياء وهي طاف
    اليدة: بخبرج عاد... شلي التيلفون جيه ما اتردين؟
    علياء: انزين
    واتطالع منوه
    اليدة: منو؟
    وسالم يطالعها من المنظرة
    عليا: محمد ولد خالي مطرش مسج
    اليدة: وابوية عليه .... شو يبا بعد؟
    مطرش لها: يعني ماودك تجينا ...يعني متكبر علينا... صدق متغير وقاسي
    عليا: ماشي ... بس يقول اذا وصلتوا ولا لا؟
    اليدة: عنبوا تونا ظاهرين
    سالم: من وين يايب رقمج؟
    عليا وبفرحة:انا دقيت له هذيج المرة لانه شويخ ماكان عندها رصيد يوم كنا سايرين نتعشا برع
    سالم وبعصبية: ماشاء الله متعشين برع؟
    عليا: هي والله
    حست انه متغير واليدة يالسة تسمعهم
    وتقاطعهم اليدة: سالم
    سالم: عونج
    اليدة: حط لنا ميحد
    سالم: ع امرج
    حط لها ميحد وهم في الطريج... يطالعها ويبتسم الها وهي يحمر ويهها
    فخاطرها: فديت ربي اللي خلقك
    سالم: اميه عندج رقمية
    اليدة: اشدراني؟
    سالم: هاتي هاتي موبايلج بساييف رقمي
    اليدة: ها يوّد
    وسالم يقول الرقم بصوت عالي ويسايفه فتيلفونها
    اليدة: عنبوك نحنا صمخان ما نسمع؟
    عليا عرفت التلميح وحفظت رقمه وتضحك
    سالم: لا يدوه ... تراني ما اعرف احفظه غير جيه
    شافها تضحك وضحك

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter