مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    ][حل كامل للعبت ريزدنت ايفل][ شرطت راكون][القسم الثاني

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    هذا هو الجزء الاول من الحل الكامل لريزدنت ايفل ..
    عندما تصل الى مبنى الشرطة :
    شرطة راكون – القسم الثاني
    صالة الطابق الاول الرئيسية:
    انت الان في اكبر جـزء من اللعبة. مهمتك الاولى هي التحرك الى الامام لتدخل من الباب الثاني على اليسار و لا يمكنك دخول أي من الابواب عنـد هذه النقطة و هناك ستقابل احد الرجال ما زال على قيد الحياة . و بعــد محادثة قصيرة سيعطيك البطاقة الزرقاء و سيطردك من الغرفة و سيقفلها بعد ان تخرج.توجه بالبطاقة الى الكــمبيوتر المركزي في صالة الدخول و استخدمه لتفتح الابواب الاخرى . هنــاك آلة كاتبة و حبر بجوارها بالقرب من الكمبيوتر اذا اردت ان تحفظ مكانك في كرت الـذاكرة قبل التحرك فافعل الان. و بعد ان تفتح جميع الابواب.توجه نحو الباب الاول في الجهة اليسرى من دخولك لقسم الشرطة.
    غرفة الانتظار:
    عند دخولك هذه الغرفة ستجد صندوقا كبيرا على يسارك. و هو يستخدم لتخزين الادوات التي لا تحتاجها بداخله الى ان تحتاجها ثانية. و رأينا ان تضع بداخله الخنجر و الحبر. ايضا و في الـركن الاخر من الغرفة ستجد منضدة صغيرة. استخدم المفتاح الصغير لتفتح الدرج و تحصل على الذخيرة التي بداخله . مـرة اخرى،قم بتخزين الذخيرة في الصندوق.و اخيرا قبل
    ان تترك الغرفة تحرك نحو الاريكة و التقط الاوراق وستكون اول اوراق تلتقطها و ستحصل علـى بعض المعلومات.
    ممر الجناح الايسر:
    استعد لرؤية ابشع المناظر في ريزدنت ايفل2 تحرك نحو الامام و افحص جثة الحارس لتحصل علــى بعض الذخيرة و الان استخدم البندقية و تحرك الى بقعة الدماء امامك.و عندما تنحني لتفحصه،سيتحول الموقف الى مشهد سينمائي،سيهبط اليكرز من الاعلى و بسرعة سيبدأ باصابتك بواسطة لسانه الطويل.وجه سلاحك نحو الاسفل و اطلق النار.لحسن الحظ فإن الوحش لن يصمد كثيرا امام سلاح البندقية. وعندما تقضي على هذا الوحش تقدم نحو الامام والتقط الاعشاب الخضراء.
    غرفة العمليات:
    يمتلك ليون القداحة كأداة اساسية اذا ادخل هذه الغرفة و اعبر من بين المكاتب الى الغرفة الخلفية الان استخدم القداحة في الموقد و عندما تشعل الموقد ستظهر فتحة في اللوحة العليا و ستسقط جوهرة حمراء من داخلها . خذ الجوهرة و اخرج من الغرفة .
    السلالم الغربية:
    هــذه المنطقة ليست سهلة فعندما تغادر ممر الجناح الايسر و تظهر في هذه المنطقة سيكون في انتظارك عددا من وحوش الزومبي من كلتا الجهتين. اقض على الزومبي الذي على يمينك اولا طلقة واحدة من البندقية ستقضي عليها و الان اتجه عبر الطريق الذي افسحه لك الزومبي لتحصل على رؤية مباشرة و لاطلاق نيرانك نحو وحوش الزومبي . وعندما تقضي عليهم جميعا تحرك نحو ركن المكان اسفل السلالم و التقط الاعشاب الخضراء قبل ان تدخل الى الغرف المظلمة. الـتقط الذخيرة الموجودة في واحدة من الادراج امامك في خلفي هذه الغرفةتوجد غرفة التحميض.
    ممر المجسم:
    هناك ستقابل اول الغاز اللعبة الهدف هنا هو تحريك المجسـمين البارزين الى مواقعهما الصحيحة عندما تبدأ ستجدهما يقعان بالقرب من المجسم الرئيسي و كلا في موقعه الخاطئ و عليــك دفع كل تمثال باتجاه البلاطة المعدنية المقابلة له . اذا الاول ستدخله نحو البلاطة المعدنية البعيدة و الثاني ستدفعه نحو البلاطة المعدنية القريبة:بالمختصر يجب ان تضـع المجسم الذي على يمين المجسم الرئيسي فوق البلاطة المعدنية التي على يسار المجسم الرئيسي و العكس مع الاخر.
    عندها في مكانهما سيقذف الرئيسي بالجوهرة الحمراء الثانية يمكنك التقاطها و ضمها الى قائمة ادواتك الان غادرنحو الباب.
    مكتب ستارز:
    عند دخولك الى الممر التالي سيكون مكتب فريق ستارز هو المكان الوحيد الذي يمكنك دخوله في هـذه النقطة و ستجد العديد من الاشياء المفيدة في الداخل قبل كل شيء توجه نحو الخزانة على يمينك حيث ستجد بندقية اخرى معبأة بالرصاص خذها ، بعد ذلك تحرك نحو مجموعة المكاتب التي في منتصف الغرفة و اول مكتب هو مكتب كرس خذ المفكرة و ستدخل كلير الى الغرفة و تتحدث معك بعد المحادثة ستعطيها الراديو و اللاسلكي للاتصال فيما بعد في اسفل المذكرة ستجد ميدالية الحصان ذي القرن التقطها عندها غادر.
    صالة الطابق الاول الرئيسية :
    بعد ان تحصل عـلى الميدالية عد عبر الطريق الذي جئت منه و اتجه نحو الصالة الرئيسية,و لاحظ ان وحوش الزومبي بدات تحاصر قسم الشرطـة من كل جهة عندما تصل الى الصالة الرئيسية توجه نحو النافورة و استخدم الميدالية عندما يبدأ عرض سينمائي بسيط التقط المفتاح ، الان يمكنك اكتشاف و فحص الباب الاخر الذي فــتح عن طريق الكمبيوتر او تواصل استكشافك ما بعد مكتب فريق ستارز.
    غرفة الملفات:
    هذه المنطقة يمكنك الدخول اليها باستخدام المفتاح تقع هذه الغرفة عندالممر الذي قابلت فيه وحش الليكرز بالدخال ستجد صفوفا من الملفات و اثنين من الادوات المفيدة تحرك خلف رف الملفات الضخم و ادفع السلالم الصغيرة بشكل مستقيم نحو الامام حتى الحائط و الان تسلقه و التقط ذراع الموتور فوق الارفف امــامك ايضا بالقرب من هذه الارفف تجد اوراق
    خفية قبل ان تغادر افحص الملفات لتحصل على المزيد من الحبر.
    صالون الطابق الثاني:
    استخدم المفتاح لتدخل من خلال الباب في نهاية الممر بعد مكتب فريق ستارز و بالداخل تواجه مجموعة من الزومبي و يجب قتلهم ، تحرك في المكان لتجد منضدة صغيرة بالقرب من الباب و يجب ان تحصل على مفتـاح صغير لفتح المنضدة وبداخله ستجد قطعة التطوير الخاصة بالمسدس والتي ترفع من قدراته والان اعبر الباب بجوار المنضدة.
    المكتبة :
    بداخل الـمكتبة يجب على ليون حل اللغز الثاني، تسلق السلالم على يمينك بمجرد دخولك تجول في المكان تجاها الابواب وواصل طريقك الى الجانب الاخر عندما تقترب من النهاية يسقط الطابق الى منطقة سرية في المكتبة تقدم اماما اضغط الزر الذي يحرك رف الكتب الاول من مكانه سانحا لك بالخروج . الان امـــض نحو اول رفين للكتب بالقرب من اللوحة
    اذهب وخذ الاعشاب الحمراء اخرج من المكتبه عبر الباب الاخر.(تأكد من انك حللت اللغز و حصلت على المقبــس)
    صالة الطابق الثاني الرئيسية :
    بعد الخروج من المكتبة ستجــد نفسك في المنطقة العليا من صالة المدخل الرئيسية هناك اربعة من الزومبـي اقتلهم .الان واصل طريقك لا تنسى ان تفتح سلالم الطوارئ الموجودة في منتصف هذا الممر. وتوفر على نفسك اسرع طريقة للوصول الى الصالة الرئيسية.
    غرفة الحفظ:
    الباب الذي اسخدمته للخروج من الصــالة الرئيسية العلوية سيؤدي بك الى هذه الغرفة و بالداخل يمكنك حفظ ادواتك داخل الصندوق، احفظ مكانك. التقط بعض الاشياء المفيدة هناك مفتاح صغير فوق الاريكة، الان اخرج من الباب الاخر
    ممر الطابق الثاني:
    عندما تغادر غرفة الحفظ ستدخل عبر هذا الممر حيث توجد وحوش الزومبـي المحتـرقة لا تفعل شيئا انعطف يمينا و ادخل عبر الباب الاخر الى ممر الغربان.
    ممر الغربان:
    هذا المكان من اكثر الاماكن المخيفة في ريزدنت ايفل2 حيث يغلف المكان صمت مخيف باستثناء اصوات نعيق الغربان التي
    تسكن هـذا المكان و التي تضفي اليه المزيد من الغموض. امض بـخط مستقيم حتى النهاية و افتح الباب و بعدها اركض متخطيا الجثث حيث ستنطلق مجموعة من الغربان محاولة الهجوم عليك اركض باقصى سرعة الى الباب في آخر المطاف.
    المنطقة الخارجية:
    الان انت فوق سطح مبنى الشرطة.و هناك طائرة هيلكوبتر محترقة في ركن المكان تجاهلها و اتجه نحو السلالم التي تقودك الى اسفل.هناك حشد من الزومبي، تخطاهم واتجه الى الغرفة المبعثرة….
    وهناك ستجد الكثير من الاشياء مثل الحبر والذخيرة و الاهم من ذلك و هو عجلة الصمام. والان عد الى السطح باستخدام
    عجلة الصمام اجعل المياه تتدفق من البرميل المجاور للطائرة المحترقة، الان خذ الذخيرة من الهيلكوبتر و عد الى ممر الغربان .
    غرفة المخزن:
    عندما تطفئ نيران الطائرة عـد الى ممر الطابق الثاني ، وهناك ادخل من الباب المجاور للهيلكوبتر و استخدم الجوهرتين عند
    التمثال ليسقط لك مقبس الملك و خذ المفتاح الماسي و تفحص الصناديق لتأخذ ذخيرة بندقية.
    غرفة الاسلحة1:
    بعد ان حصلت على المفتاح الماسي ، عد الى الممر الذي توجد فيه الغرفة المظلــمة و غرفة التحميض و استخدم المفتاح لتدخل الى الغرفة في الركن انها غرفة الاسلحة1 ،اقتل الزومبي كلهم وخذ ذخيرة بندقية و فيلم بعد ان تنهي فحص المكان
    اخرج من الباب الاخر.
    المكتب الغربي:
    هل تذكر اول رجل قابلته في قسم الشرطة ؟ هذا هو المكتب الذي وجدته فيه اذهب الى المكتب الصغير و ستجده هناك.
    سيتحول الى زومبي لـذلك يجب عليك ان تقتله و تريحه من الامه.و في نفس المكتب ستجد مفتاح القلب التقطه.الان فتش باقي المكان لتحصل على اعشاب خضراء و ذخيرة …..اخرج الى الصالة الرئيسية.
    الجناح الشرقي:
    اذهب الى الباب الثاني الذي فتحته بواسطة الكمبيوتر و ادخل و معك سلاح قوي مثل البندقية لانك سوف تواجه الزومبي مباشرة بعد التخلص منهم جميعا ادخل من خلال الباب الازرق.
    المكتب الشرقي:
    هناك المزيد من الزومبي فاقضي عليهم جميعا ، تقدم نحو المكتب الصغير في اخر المكان و قف امام الخزانة الحديدة في ركن الغرفة، وادخل الارقام التالية:2-2-3-6و عندما تنفتح الخزانة ستجد خريطة الطابق بالاضافة الى ذخيرة للبندقية. عد الى
    الخارج الان اتجه نحو الشـرطي الميت و افحصه لتحصل على بعض الذخيرة.الان عد عبر الابواب و امض الى اخر الجناح الشرقي و افتح الباب.
    ممر الجناح الشرقي:
    المزيد من وحوش الزومبي اقتلهم جميعا ثم اذهب عبر الممر الضيق و افتح الباب مباشرة.
    غرفة الاستجواب:
    التقط الاسلاك من على الطاولــة و اتجه نحو الارفف في ركن الغرفة و خذ مقبس الرخ. التقطه و استعد ببندقيتك فعندما تستدير سيقف وحش ليكرز محطما الزجاج انسفه و لا ترحمه.
    الممر الشمالي الشرقي:
    بوجود مفتاح القلب معك توجه عبر الممر نحو المكتب الشرقي .وادخل عبر الباب في اقصى النهاية و استخدم المفتاح هناك
    لتدخل عبر الباب على يسارك.استخدم الاسلاك في صندوق الكهرباء الذي بالحائط قرب النوافذ المحطمة .
    و بذلك تمنع الزومبي من الدخول و الان انزل عبر السلالم الحجرية الى السرداب.(تابع التكملة في ملف السرداب).


  2. ...

  3. #2

    رائع

    rambo rambo مشكووووووووووووووور اخي :روائع الزمن
    لكن اعلم انا هذا الجزء ليس جزءي من اللعبة confused


    ومشكوووووووووووووور مرة ثانية gooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » امير الرومنسية في يوم » 18-06-2005 عند الساعة » 13:10

  4. #3
    مشكور على الحل الكامل كنت ادوره من زمان

    بس ممكن تحط صورة هذا الجزء للتأكد

  5. #4
    يا أخ او يا أختي أي جزء..
    هو ريزدنت أيفيل أوت بريك أكتبت حله في موضوع ثاني أم ريزدنت أيفيل فايل 2

    و شكرآ على الحل,,,,
    مشكور أو مشكورة
    أختكم فتاة السعادة؟؟...!!!

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    شكرا على الموضوع حقا هذه اللعبه تعلمك الجرءة في القتال
    ومن بعد إذنك أختي الغاليه لدي بعض الإضافات:
    هذا الجزء
    رزدنت ايفل2 على البلايستيشن1
    الأبطال هنا:ليون و كلير
    أقصر وقت ختمته:في ساعه و58 دقيقه
    إذا تجاوزت جميع الزومبي بدون أن تقتلي أحدهم وبدون أخذ شيء من الذخيره
    وذلك قبل دخولك القصر أو المركز
    سيختفي الزومبي في الحديقه وسيظهر واحد فقط يمكنك الدخول لأخذ الذخيره التي بجوار الة الكتابه ثم اخرجي مجددا واقتليه لتحصلي على مفتاح تستخدمنه لاحقا لتغيير الملابس(طبعا عرفت هذا من مجلة)وجربته
    ولعلوماتكم هذا الطور الأول من اللعبه إذا أنهيته العب الطور الثاني بالشخصية الأخرى وهكذا حتى تلعب بكل شخصيه الطورAوB
    وأي مساعده في هذه اللعبه لاتترددي
    بالتوفيق
    Samurai
    اخر تعديل كان بواسطة » Samurai في يوم » 19-11-2005 عند الساعة » 06:22
    image

  9. #8

  10. #9
    مشكووووووووووووووووووووره على موضوعك وأكيد عارفني أحب رزدنت إيفل

    وما قصرت

    وتسلم يدك عالتعب


    تحياتي

  11. #10

  12. #11
    الف الف الف الف الف شكر على الموضوع او الحل ما تقصر او تقصرين على الحل

  13. #12

  14. #13

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter