الصفحة رقم 2 من 4 البدايةالبداية 1234 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 63
    أهلا جو يسعدني انك ترد في موضوعي ويسعدني انه أعجبك انا قرأت المنجا لـ149 ناريتو المانجا روعة والحمدلله انه الانمي ماشي مع المانجا بالضبط من دون حذف وتعديل وحلقات فيلر بس
    بالنسبة لـ chakra
    (أصل هذه الحركة او الاسلوب من الصين وأسمه تشو كونج )
    انا قرأت مرة ان اقدم الحضارات ايورفيدك بقي منها كتاب قديم جدا هو الي كان يحوي اسرار الانسان وطرق العلاج وان الجكرس هي اصلا من الهند وليس الصين
    وقرأت في النت انه يقال ان الحضارة الصينية قامت اصلا من الحضارة الهندية وهذا مالاحظته في تشابة كبير بين المصطلحات وحتى في طريقة التفكير في اصل الاشياء يرجع لعناصر خمس هيه نفس الفكرة للصينين
    وشكراًعلى المعلومة يا جو منكم نستفيد smile يعطيك العافية

هدير الموج
    شكرا يا هدير يسعدني أطرائك عزيزتي smile أحرجتيييينيbiggrin
    اتمنى اتشاهدينه مب صعب عليك تشتريه اذا كنتي في بريطانياsmile
    في شارع أكسفورد في محل فيديو اعتقد كان اسمه اج ام في او شي جذي وله عدة فروع وين ماكنتي بتحصلين فرع له smile تحتاجين غواصة من كثر الاشرطة هناك ههههه
    بالتوفيق عزيزتي
    rambo بااي

2. ...

أشكرك أختي توتة على الرد, بالحقيقة لم أقرء سوى جزء يسير من المانجا وأحببت أن أسال اذا كان الانيمي محرف عن المانجا أم لا, لأني لم أشاهد الانيمي رغم أنه متوفر لدى الشباب.

بالنسبة للكتاب الذي قرئتيه فهو يتكلم عن التشو كونج وطرقها وأصلها على ما أعتقد, فالشخص الذي يمارس التشو كونج يعتبر طبيب لأنه يستطيع أن يعالج بها سواءاً عن طريق الابر الصينية أو عن طريق يديه المرضى, لذلك تستخدم أيضاً لأغراض طبية, (أذكر أني ذات مرة ضربت بمنطقة حساسة من أعضاء جسمي اثناء النزال مع المدرب, حتى أنني لم أستطع الحراك وادمعت عيناي ولم أقدر التنفس من اثر الضربة القوية جداً, ولكن المدرب فعل بي حركة أسفل المكان الذي ضربني به, ولم تعدي دقيقة بالظبط الا والالم قد زال تماماً),كما أنها تستخدم أقصد التشو كونج في الكونج فو كأسلوب خاص فيها للقتال, بعض كهنة شاولين يستخدمونها مع عبارات سحرية بمساعدة الجن (وهم كفرة وليسوا مسلمين) فتكون الضربة مميتة للشخص, أما لاعبي الكونج فو المسلمين فأنهم يستخدمونها ولكن بدون كلمات سحرية فتكون مؤثرة أيضاً ولكن ليست كتأثير الضربة بمساعدة الجن عن طريق الكلمات السحرية.
    طبعاً التشو كونج لا تأتي هكذا , وأنما تأتي بعد أن يجمع الشخص القوة الكامنة التي في جسده ويخرجها على أي هيئة , كل شخص لديه طاقة كامنة في جسمه, أبسط مثال عندما ينزع الشخص ملابسه..ثوب مثلاً فعندما ينزعه يحس بكهرباء أو يسمع صوت ألتماس طفيف, واحياناً اذا كنت من الاشخاص الذين لديهم طاقة عالية ترى كهرباء بسيطة جداً جداً خارجة من ثوبك, لم تأتي هكذا وأنما أتت من الطاقة المخزنة بك.
    بعض الاشخاص تمكنه هذه الطاقة على تحمل صدمات كهربائية تصل الى 600 فولت (بدون مبالغة), والمعروف أن شحنة كهربائية بدرجة 450 فولت يمكنها من أذابة المعدن, فما بالك بــ600... سبحان الله العظيم, وبالحقيقة مهما تكلمت عن التشو كونج لن أنتهي...عموماً هناك كتاب يدعى (الكونج فو بين الحقيقة والخيال) ترجم الى العربية, وهو جيد جداً يظهر بالتفصيل الكلام عن التشو كونج.

وصحيح أختي توتة كلامك, من المعروف أن الحضارة الصينية من أقدم الحضارات, ربما هي والحضارة العربية يعتبروا أهم الحضارات, فالحضارة الصينية كان أصلها هندي, كما هو المعروف عن أنتقال الراهب البوذي (بوذا) من الهند الى الصين, ونقل معه فلسفته عن التقشف والزهد ونبذ الترف , أما بالنسبة للأفكار لديهم فهي قائمة أيضاً على الينج يانج (Ying Yang) وهي التضاد بين الحب والكره, النار والجنة, المراة والرجل وهكذا...وهو ما يعتمد عليه أسلوب الووشو في الكونج فو
    44
    علامة الينج يانج

وأسف لأني خرجت عن الموضوع الأصلي ولكني تحمست قليلاً لموضوعكِ الأكثر من رائع, وخصوصاً أنه أنيمي به العديد من أساليب فنون القتال Martial Arts ومنها النينجا, يعجبني الأنيمي الذي يتعلق بمثل هذه الأمور مثل مدرسة الكونج فو (Kung Fu Boy) و (Hakuto no Ken) ومعظم مسلسلات الــ(Martial Arts ) للأنيمي
    أسف جداً على الاطالة والفلسفة الزائدة عن اللزومbored متأسف

بالتوفيق
    اخر تعديل كان بواسطة » The Champion في يوم » 26-12-2002 عند الساعة » 15:59

عجبتني هاي الحركة bored ههههه
    معلومات مدهشة و أكثر من رائعة يا جو
    لا تعتذر يا نينجا العرب smile بالعكس عندك معلومات ماشاء الله عليك مفيدة ومثيرة خمسة وخميسة biggrin اذا انت تقول تتفلسف عيل انا شو اقول rolleyes
    انا يعجبني هذا النقاش لانه النقاش بالطريقة اليابانية أخذ واعطي والياباني دائماًمستمع جيد يجعل من نفسة كانه مايعرف شي ليتعلم smile ما ادري بس من زمان قرأت هاي المعلومة
    العربي يتكلم ومسوي عمرة فهيم فما يتعلم
    والانجليزي لئيم ياخذ بس
    والياباني يعطي وياخذ وله ياخذ بس مب متأكدة
    المهمbeard
    احم نرجع لموضوعنا
    أسرار الحضارة الصينية رائعة يا جو أحم خلني اتفلسف عليك
    الطاقة في الجسم يا جو تسير في قنوات جانيلس لما انضربت هو سد الفلو للطاقة(سريان) .. بالضربة الثانية صلح مسار الطاقة مرة ثانية وهذا سر طريقة الابر الصينية تصلح الفلو للطاقة

وعن الكهرباء معلومة جديدة والله شكرا لك وكأنه يا جو الي تتكلم عنه (الكهرباء) هي الايورا الهالة المحيطة بالانسان لانه قرأت اذا كان للارض هالة محيطة ترى عندما ننظر للارض من الفضاء فلماذا لايكون للانسان نفس الهالة ؟؟وانا قرأت ان الجكرس تحرك الهالة او الطاقة في الانسان

والكتاب الي قرأته ماكان عن فنون القتال كان مقارنة بين الحضارات smile تخيل اقرا عن فنون القتال شو بيقولون الناس عني
    دفشة تبا تتعلم الفنون لا هاي عندها عضلات tired
    ماعلينا
    ناريتو المانجا انا اندمجت فيه والانايم مثل ما قلتلك ماشي بالمانجا بالضبط روعة واذا تحب بطرشلك المانجا smile

شكرا ياجو يعطيك الف عافية على المعلومات القيمة بالفعل كررتها اكثر من مرة ادري بس صدق شكرا asian
    اسفة تاخرت في الرد على موضوع نظراً لازمة التسليم الطاحنة smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Kenshi-Sama في يوم » 27-12-2002 عند الساعة » 20:10

جو انت فهمت شي من الي قلتله لاني ما فهمت كلامي كتبته امس بسرعة rolleyes
    اسفة جو ما اقدر اناقشك مثل الخلق والعالم عطني فرصة اسبوعين وبرجع ارد عليك واكتب مصادري لاني حبيت النقاش اذا ممكن يا جو واذا كنت مهتم ممكن اكتبلك وايد اشياء بترتيب وموثق احسن من الحين الي اكتبه
    اسفة مرة ثانية واعذرني ياجو
    سلامي

اختي توته لا تقلقي أنني أفهم ما تقولينه, ولا داعي أبداُ أن تعتذري أختي, وعلى العكس ردك كان رائع جداً ودقيق, لا تقلقي أبداً ولا تقولي بأنك عن نفسك ذلك او تعتذري, شرحك كان وافي حقاً, والله يعطيك العافية أختي

بالتوفيق

Thumbs up رد: Naruto النينجا الصغير

السلام عليكم...
    شكرا على التقرير انا الصراحه لما شفت اول حلقه ابدا ما عجبني حاولت كتير قريبتي تقنعني اني اكمله بس مافي فايده بس في يوم ورتني حلقه مرره كانت حماس فبدأت استسيغه شويه وشكلي حأطلبه وتقريرك شجعني اكثر يعطيك الف عافيه .
    وشكرا...

Thumbs up

[c]
    ابصراحة يا أخت توتة ..
    أنا نسجل بس للقراءة ..
    وأبداء نظري بالمواضيع اللي تثير اهتمامي smile

بس فعلاً موضوعك من أجمل ما قراة ..
    <=== ما تتصورين شكثر يعشق هالأنمي الرائع smile

وهالي المرة الثانية الي اقرأ فيها الموضوع
    بس والله عجزت القا فيك كلمة توفيك حقك smile

بس لي عتب بسيط ..
    وأتمنى منك تحقيقه smile

اهو الموضوع ابصراحة متكامل ..

بس يليت لو تكتبين بشكل تفصيلي عن الشخصيات smile

( بموضوع مستقل )

ماشاء الله اسلوبك روعة .. وأكيد راح يشوق الكثيرين لهالأنمي الخطير smile

ايضاّ حاب أشكر الأخ جو...
    ابصراحة ما استوعبت الكثير من رده smile

بس وصلتني كم معلومة حلوة عن الكونغ فو وما شابه smile

أخوكم

" أموت بـ روك لي .. وأحيا لـ كاكاشي " biggrin

كاكاشي
    [/c]

رد: Naruto النينجا الصغير

مشكورة يا التوتةعلى هذة المشاركة الجميلة.

السلام عليكم
    gooood كل الشكر لكاتب الموضوع
    انا عضو جديد وان شاء الله اسركم بمواضيعي
    واذا احد عنده اي سؤال عن هذا الانيمي
    يسال وانا اجاوبة
    مشكوورة نونه مرة ثانية wink

بصراحة الموضوع جدا رائع..

وأتمنى من أختنا توتة الكتابة عن الشخصيات بشئ من التفصيل..

وعندي سؤال مدري مكانه هنا ولا لا

جارا ليش راسه يوجعه يوم يتذكر الماضي bandit

احم احم
    اذا مافي مانع انا برد على الاخت مذهلة أنا zlick
    ==========
    جارا اصلا هو وحش ويوم كان صغير قتل ابوه وامه بعد
    والمسكين كان متاثر دايما من قتل امه

صار القتل شي ممتع بالنسبة له
    يقتل ليعيش ويعيش ليقتل
    ان شاء الله يكون ردي مقنع tongue

6f473b6e1eadf7e5a4435d5e091edabe

if you have time to think of a beautiful end,
    then live beautifully until the end

السلام smile

الموضوع واايد عجبني. wink ..شكرا على المجهود gooood gooood

خلني اخبركم اني انا شايفة هذا الرسوم تقريبا 40 حلقة

وبعدني ماكملت disappointed disappointed بس الصراحة واايد حلو في الاكشن بس bandit
    ولاالرسم مب لين هناك حلو surprised

حتى اني في البداية ماكنت ابي اشوفه لانه رسمه مايجذب frown بس الاكشن والحركاااات
    صرااحة ماعليه كلام devious mad

وشكرا مرة ثانية اتطلع للتفاصيل asian

سلام smile smile
    little lady classic [SIZE=3][COLOR=Blue]

العفووو يالمذهلة
    little lady
    اي سؤال عن الحلقات الي مافوق ال40 انا حاضر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كالعاده أعضاء هذا المنتدى

ما يتحفونا الا بكل شيء مميز

مشكوره الغاليه

تحياتي

*DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

شكراااااااا
    علي هذا المجهود الطويل
    ربنا يخليك وتعطينا المزيد
    naruto-wallpaper2-800

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter