الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 64

هل سنقول وداعـــــا اليكس ديلبييرو ؟؟

أبدأ موضوعي بمعلومات خفيفة عن النجم ديلبييرو

95aff47fe3

84146adb12

الإسم : أليكس أليساندرو دلبيرو

المواليد : 9 نوفمبر 1974، كونيليانو، إيطاليا

25809f144c

الطول 1,75 متر

62bb0dde22

البلد : ايطاليا

91fd167cd1

البلد : ايطاليا

في بلدة كونيجليانو في يوم 11974/9/1 شهد مولود نجم اذهل عشاق المستديره بفنه البديع
    في هذا التاريخي ابصر النور نجمنا ديل بييرو الذي امتع العالم بأسره بلعبه الراقي وفنه الارقي
    بدأ ديل بييرو مسيرته الرياضية مع الأندية الإيطالية في عام 1991 مع فريق بادوفا الايطالي
    في دوري الدرجه الاولي وتالق اليكس مع هذا النادي مما لفت انظار الست العجوز ( اليوفي )
    وفي عام 1993 انتقل اليكس الي النادي الكبيراليوفينتوس ,,, وتالق اليكس من اول موسم له مع الفريق
    بالرغم من ان الفريق كان يضم مجموعه من عمالقه الكره انذاك امثال باجيو وفياللي ورافينلي
    ولكن نجح اليكس ان يحجز له مقعد مع الكبار ,, وفي اول موسم له مع اليوفي استطاع ان يتوج بجائزه افضل
    لاعب صاعد في ايطاليا وهذه الجائزه رفعت من الروح المعنويه لنجمنا اليكس مما حفزه لمواصله رحلة التألق

a715e96cca
    وفي موسمه الثاني مع اليوفي اظهر اليكس مهاراته بعد ان شارك في العديد من المباريات
    ويظل موسم 1998 هو الموسم الابرز له حيث كان اليكس هو ملهم الفريق واستطاع ان يقود الفريق
    الي احراز اللقب بفضل اهدافه الحاسمه ويذكر ان اليكس احرز 25 هدفا في هذا الموسم
    وفي موسم 1999 تعرض اليكس لاصابة قوية في الرباط الصليبي مباراة فريقه مع فريق أودينيزي.
    ونتيجه لهذه الاصابه تدهور حال اليوفي واحتل المركز السادس بعدأن كان البطل في الموسم السابق له

مع زوجته سونيا

52708c2892

89797a8fe8

b0437d25f1

ومن انجازات اليكس مع فريقه

72f20a6733

بطولة الدوري الايطالي 1994/95, 1996/97, 1997/98
    كاس اوربا لابطال الدوري 1995/96
    كاس العالم للانديه 1996

2015892bef

كاس السوبر الاوربيه 1996/97
    كاس ايطاليا 1994/95
    كاس السوبر الايطاليه 1995, 1997

944533c815

0dceef6571

17379cfd38

وعلي صعيد الازوري تالق اليكس كثيرا مع منتخب بلاده........حتى حقق مع منتخب بلاده أغلى بطولة عالمية والتي هي كأس العالم....وكان له بصمته في هذه البطولة التي حملت توقيعا من قدمه الذهبية

وقد صرح مارادونا أن مهاجم اليوفنتوس والمنتخب الايطالي أليساندرو ديل بييرو واحد من
    الأبطال القلائل الذين أمتعوه

4c4e646ccb

c2465ea2e8

af033f394d

b2b2c1105b

وقد حقق حلمه اخيرااااااا

7a362197da

هل من المعقول بعد هذا التاريخ الحافل سنقول وداعا لديلبييرو.......بسبب مايحدث في الدوري الايطالي....خصوصا وأن ديلبييرو قرر البقاء مع اليوفي......
    6684ca7f5d4b71505bbd88700d0f4fa1

2. ...

مشكووووووووووووووووووووووووورة

أختي بلودي على الموضوع الرووووووووووووووووووووعة ^__^

ديــل بيــرو ما قصــر وعطــى الكورة

الإيطــالية حقهــا على المستوى العالمــي

وأعتقــد نهــاية مشواره كــأس العــالم

ومشكوورة أختــي

B L O o O D Y

على الموضوع
    attachment

Thats My Way

شكرا
    على
    الموضوع

مع تمنياتي لك بالتوفيق

مع الشكرgooood

هااااااي

مشكووووره على الموضوع اللي اقل مااقول عنه انه روعـــــــــــه .. وتقريبا من احلى المواضيع اللي قريته بهالمنتدى .. وبصراحه انا ماكنت اهتم لديل بييرو .. بس موضوعك شدني وحببني فيه kez_09

والاحلى الصور اللي اخترتيها .. تسلم ايدينك على هالموضوع ok

4c4e646ccb

وااااااااااااو sm5

944533c815

وااااااااااو and واااااااااااااو .. بصراحه يازين الرجال اذا حط عوارض cool

89797a8fe8

هاذي الصورة تنفع دعاية لعطر 026

a715e96cca

ياحليلهم نفس الطول ونفس الصلعه biggrin

again signthankspin

الله ياسلام والله اعلق واصفق على الموضوع الخطييييييييييييييييييييييييييييييير

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DECO 20
    مشكوووره أختي وما قصرتي
    الف شكرررررررررررر للمرور نورتgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة beckham-23
    مشكووووووووووووووووووووووووورة

أختي بلودي على الموضوع الرووووووووووووووووووووعة ^__^
    الف شكر بيكهاااااااااااااااااااااااااااااااامو...........ن ورت موضوعي كالعادة شكراااااااااااااا لمرورك اخويgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((^كايتو كيد^))
    ديــل بيــرو ما قصــر وعطــى الكورة

الإيطــالية حقهــا على المستوى العالمــي

وأعتقــد نهــاية مشواره كــأس العــالم

ومشكوورة أختــي

B L O o O D Y

على الموضوع
    اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شرفت الموضوع شكراااااااااااااااااا للمرور gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملتزم
    شكرا
    على
    الموضوع

مع تمنياتي لك بالتوفيق

مع الشكرgooood
    شكرااااااااااااااااااااااااا لمرورك اخوي........الف شكرgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت عم كونان

هااااااي

مشكووووره على الموضوع اللي اقل مااقول عنه انه روعـــــــــــه .. وتقريبا من احلى المواضيع اللي قريته بهالمنتدى .. وبصراحه انا ماكنت اهتم لديل بييرو .. بس موضوعك شدني وحببني فيه kez_09

والاحلى الصور اللي اخترتيها .. تسلم ايدينك على هالموضوع ok

4c4e646ccb

وااااااااااااو sm5

944533c815

وااااااااااو and واااااااااااااو .. بصراحه يازين الرجال اذا حط عوارض cool

89797a8fe8

هاذي الصورة تنفع دعاية لعطر 026

a715e96cca

ياحليلهم نفس الطول ونفس الصلعه biggrin

again signthankspin

ههههههههههههههه.............والله اني احب الكوميديا........ اكيد انتي من كوكب كوميديا.........ودلبييرو احلى مافيه عيونه.......بس كأنه هنديsmile

الف شكرلمرورك الحلوووووووووو منورة دايما كونانة tongue ......شكرا
    gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ron@ldo
    الله ياسلام والله اعلق واصفق على الموضوع الخطييييييييييييييييييييييييييييييير
    واللـــــــــــــــــــــــــه انت اللي خطير..............الف الف شكر روناااااااااااااالدو على مرورك الدائم ومشاركاتك منور كالعادة............شكراااااااااااااااااgooood

Talking واااااااااااااااااااااااااااااااااااو

مشكوووره أختي وما قصرتي

ماشاء الله عليكم انت و العشوقتين مواضيعكم دائما خطيره و خطيره و خطيره و أغلبها تخص الطليانasian

لا إله إلا الله
    الصورة الرمزية الخاصة بـ hisokaa

وسام أفضل فريق رياضي وسام أفضل فريق رياضي
    وسام ميجا سبورت (2) وسام ميجا سبورت (2)
    وسام ميجا سبورت وسام ميجا سبورت
    مشاهدة البقية
    بقائه مع اليوفي رغم هبوطها إلى الدرجة التانية يؤكد أنه لاعب خلوق و مخلص و شكرا على الموضوع الراااااااااائع
    c033d750a3dfab752b0ccfa963f6aab1

مشكووووووووووووووووووووووووورة وخيتي مع اني مع النعجات قصدي الطليان ...بس والله والله موضوع روعة ومتعوب عليه ومافي مثله بالقسم كله ...شفتي شفتي طردوا ختنا انا خلاص ماشيه من القسم 3rbe.com_141 راجعة لعند اومي لقسم الافلام على الاقل مافي ناس تطرد تذكرين وش سويتي بقسم الافلام وماطردوك يااختي رهيبين ....شفتي شفتي ياولهانة طردوا اختي وهي مقومة قسم الصور كله ....3rbe.com_130 ومشكورة على مدحك الحلو لنا....باياتو..disappointed

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولهانه
    مشكوووره أختي وما قصرتي

ماشاء الله عليكم انت و العشوقتين مواضيعكم دائما خطيره و خطيره و خطيره و أغلبها تخص الطليانasian

شكرااااااااااااااااااااااااااللمرور ياصديقتي..........وانتي اللي خطيرة............بس ماشاء الله شعبية الطليان زايدة...........بس انا مااحبهم...........والف شكر للمرور المنور
    gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hisokaa
    بقائه مع اليوفي رغم هبوطها إلى الدرجة التانية يؤكد أنه لاعب خلوق و مخلص و شكرا على الموضوع الراااااااااائع
    شكرا هيسوكااااااااااااااااااااا............منور يامرعب..............وشكرا للرد والمشاركةgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة شلسي
    مشكووووووووووووووووووووووووورة وخيتي مع اني مع النعجات قصدي الطليان ...بس والله والله موضوع روعة ومتعوب عليه ومافي مثله بالقسم كله ...شفتي شفتي طردوا ختنا انا خلاص ماشيه من القسم 3rbe.com_141 راجعة لعند اومي لقسم الافلام على الاقل مافي ناس تطرد تذكرين وش سويتي بقسم الافلام وماطردوك يااختي رهيبين ....شفتي شفتي ياولهانة طردوا اختي وهي مقومة قسم الصور كله ....3rbe.com_130 ومشكورة على مدحك الحلو لنا....باياتو..disappointed
    شلوسة.........نو بروبليم

ماعليه ............اصبري................يااختي........... ...وميلان ترجعلنا بالسلامة.......
    gooood

مشكورة اختي الف شكر ع الموضوع الاكثر من رائع

وبصراحه ديل بييرو انسان خلوق وفنان اصلا شوفي في مباراة ايطاليا والمانيا وش سوا مع انه متى دخل

بس انسان من جد رااااااااااااااااااااااااااااااااائع

واختي اهنأك ع الموضوع الاكثر من رائع من جد ابداع (الصور تمثل كل فترات حياته) بصراحه مثل ما

ديل بييرو مبدع في الملعب

اقول انك مبدعه في المنتدى

لذا كللللللللللللللللللللللللل الشكر لك اختي

الى الامام دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااائما

سلااااااام

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter