مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

موضوع حساس وخطير....أثير حوله الكثير من الجدل !!

أولا: لنضع النقاط على الحروف
    الأنمي أصله ياباني
    و الإنسان الياباني يا جماعة،مع ما يتميز به من أخلاق عالية إلا أنه ليس مسلما و بالتالي ثقافته لا تتفق في كثير من الأحيان مع ثقافتنا .
    ثانيا : لقد كان الإنسان الياباني دائما إنسانا خجولا، متخلقا، و لكن و في هذه الآونة الأخيرة و بعد الهيمنة الغربية على كل شيء، صار الياباني متأثرا بالفكر الغربي الذي يستبيح كل شيء .
    و بالتالي : فإن الأنمي قد تعرض هو الآخر لهذا المد الكاسح،و أصبح يعرض لقطات إباحية لا أخلاقية لا تتفق إطلاقا مع مبادئنا و ديننا.
    و من ذلك، فإنه من غير المنطق و من غير المعقول أن نقوم بدبلجة هذا الأنمي تماما كما هو دون حذف اللقطات المخلة بالحياء!!!!!!
    اعلموا انه يجب أن يكون هناك ما يسمى بالفلتر FILTER يقوم بغربلة أي ثقافة عند نقلها إلى ثقافة أخرى.
    فقد وردت الكثير من الملاحظات التي تنتقد و تحتج على التقطيع في الوقت الحالي رغم أنه أمر قديم إذ أن الترجمة الخليجية و بعض الترجمات الأردنية ( عدنان و لينا، سالي، شما البراري الخضراء، كاتولي فتاة المراعي ...) هي الأخرى قد قامت بحذف لقطات للكنيسة و الصليب و الخنازير في الحظيرة وزجاجات الخمر، و غيروا اسم القس إلى اسم : المعلم ، و حذفوا صورة فتاة تقرأ الإنجيل ، و لقطات وقحة بين الفتيات و الشباب و ...

إنني أحمد الله كثيرا على هذا التقطيع و الحذف (و إن كان يزعجني في بعض الأحيان)، لإنني أستطيع مشاهدة الانمي مع إخوتي براحة تامة. إنني لا أقبل البتة ان أرى أخي الصغير يشاهد تلك المناظر القبيحة و لا أقبلها لأي طفل مسلم.
    فانا أتعجب من مطالبة البعض ِجهارا ِنهارا، بعدم التقطيع رغم أنهم يعلمون علم اليقين أن ذلك سيء للغاية و مناف لديننا .

2. ...

اختي العزيزة انتِ محقة في بعض اللقطات فعلاا هنالك لقطات تستحق ان يتم قطعها gooood
    ولكن تغير الجنس يعني مثلاا من ذكر الى انثى او بالعكس
    وكذلك قطع اللقطة اذا حضن الاخ اخته((ويعني هذه اللقطة لا ارى سببا لقطعها))كما حدث في الانمي اجنحة الكاندام لما حضنت ايريا اخاها كواتر تم قطعه بالدبلجة العربية للاسفdisappointed
    وكذلك ان تقبل البنت والدها يتم قطع اللقطة من سبيس تون ((ولا اعلم لماذا)) للاسفbored
    وكذلك طفلة صغيرة مثل فرح في الانمي انا واختي لا باس ان ارتدت بنطالا قصيرا الا ان سبيس تون تقطع اللقطة ولا تضهر باقي قدم الفتاة علما بانها صغيرة((يعني حتى الدين الاسلامي يسمح بذلك لان الفتاة لا تزال صغيرة))
    طيب وكمان الاخ لما يحضن اخته((كما فعل زيكس عندما قام بضم ريلينا الى حضنه ))قطع بالدبلجة العربية للاسفdisappointed
    وهناك الكثير من اللقطات تم حذفها من سبيس تون وهي حلال وليست حراااام على الاطلاقeek
    كما وان التحريف بالدبلجة المزعج مثلا ان تقول الاخت لاخيها ((انا احبك كثيرا يا اخي الصغير))يتم تحريفها من قناة سبيس تون ((كما حدث عندما قالت ايريا لكواتر انا احبك يا اخي الصغير))rolleyes
    والكثير الكثير من التحريفات التي لا ضرورة لها ابداrolleyes
    الا ترين يا اختي العزيزة ان قطع مثل هذه اللقطات حراااااااااااااااااااااام وظلم للمشاهدين mad mad surprised
    اما في بعض اللقطات فقد تكون سبيس تون محقة بقطعها ولكن اغلب اللقطات المقطوعة حرام على سبيس تون ان تقطعهاdisappointed ermm sleeping dead
    اتمنى ان يكون كلامي قد افادك ومع العلم ان هذه هي الحقيقة gooood wink tongue
    واي ستفسارات حول كلامي تريدين التعليق عليها او اسئله فتفضلي وانا مستعدة للاجابةgooood
    وشكرا جزيلاا ع الموضوعgooood
    اختكwink
    الملكة ريليناgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

شكرا لك ايتها الملكة ريلينا
    ما قلته صحيح فعلا ...و لكن قد اثرت هذا الموضوع عندما رايت البعض يتمنون عودة الترجمة اللبنانية القديمة التي لا تقوم باي حذف لللقطات المخلة او التي تتنافى مع ديننا و هذا لا يعني اني اعارض الترجمة اللبنانية القديمة معارضة تامة بل بالعكس فانني لي معها ذكريات رائعة واصواتا اتمنى لللان عودة سماعها
    ولكنني اريد القول ان مشاهدة انمى بالتقطيع و الحذف ... و ان كان هذا يزعج في بعض الاحيان ... افضل من انمي بالفضائح
    اعطوني رايكم...

راسخ المبادئ tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita

مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    معك حق في بعض الي قلتيه ،وانا بصراحه انزعج كثير لما اشوف حركه تافه في انمي احبه ( غير

مدبلج) cry لكن انا اتفق مع الاخت كوين ريلينا في ان سبيس توون والدبلجه العربيه تقطع كثييييير

في اشياء مالها الحق في قطعها ، واضيف شيئ ثاني يطفش بعد في التقطيع انهم يقطعون حركات

القتال والضرب والآكشن وماادري وش السبب ، بالله وش بيسير لا شفناهم يتضاربون هل يفكرون انا

بروح نقلدهم ؟؟ confused ، والله انقهرت لما شفت الحلقات الاخيره من القناص كان فيها كثيييير

من التحريف والتقطيع في القتال والاحداث ، اضافه الى انهم ماكملوه وانا شفت التكمله ماكان فيها

شيئ .. ايش رأيكم بكلامي؟؟gooood
    attachment

شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

شكرا يا كورابيكا الهادئ
    اذن انت توافقني فيما يخص حذف اللقطات اللااخلاقية اليس كذلك؟؟
    ولكنك مثل الصديقة ريلينا لا توافق على حذف الذي لاداعي لحذفه ..او الذي لما يحذف اصلا ؟
    حسنا ..اوافقك الراي في هذه النقطة..لم يفعلون هذا؟ لم يكثرون من حذف المشاهد التي لاداعي لحذفها ؟؟
    ارجو الاجابة..
    اريد ان اظيف شيئا لقد ذكرني هذا التقطيع الكثير والعشواءي بفيلم شاهدته على احدى القنوات لاداعي لذكر اسمها ..قد قامت بحذف عدة مشاهد..لاداعي لحذفها كمعانقة البنت لوالدها الذي لم تره لمدة طويلة ..المهم لم افهم في نهاية المطاف الهدف من الفلم لشدة الحذف ...
    ولكن في الختام اقول الاخلاق ثم الاخلاق ثم الاخلاق..ولا نقبل باي شئ يفسد علينا مبادئنا..ألا توافقونني الرأي؟؟؟
    و شكرا

شكرا أختي صديقة الأنيمي على هذا الموضوع الرائع حقا ... أنا أتفق معك في كل ما قلتيه.. وفي الواقع أنت والأخ كورابيكا الهادئ والأخت كوين ريلينا وأنا معكم أيضا كلنا نتفق على شئ واحد هو أنه يجب حذف اللقطات غير الأخلاقية ، لكن يجب أيضا عدم حذف اللقطات البريئة مثل التي ذكرتها الأخت كوين ريلينا

وانا بعد متفقة معاكم والله هذيل من السخف اني يقطعو هذي اللقطات أفففففففففففففففففففففف منهم أفففففففففففففففففف
    61a9ed639a5d397bb2d4f1895de7b3e0

السلام عليكم

يب انا اتفق مع اختي صديقة الأنمي في اغلب كلامها

لكن زي ما قلتي احنا مسلمين وهم لأ

يمكن هذا هو الموضوع من الأساس سبب التحريف والحذف الخ الخ ................

هو اننا مسلمين والحمدالله
    لكن اتفق معكم انه يوجد بعض القطات التي يجب الا تحذف مثل عناق البنت لأبيها

بالعكس هذه لقطة جميلة جداا ومعبرة

اما بالنسبة لكلام اخي كوربيكا الهادىء انا اقولك ليش في تحريف في الضرب والأكشن

انا اعارف 100% انك من محبين القناص صح

على العموم مو هذا الموضوع لكن حبيت اني اخذ القناص كمثال

اكيد انك تفتكر الحلقة الي انتزع كيلو قلب واحد في وحدة من الحلقات بعدين مزق القب بيده

انت ممكن يعجبك هذا المشهد وتحسه دليل على القوة وغير ذلك

لكن المشكلة هناك الكثيييييييييييييييييييييييييير من الأطفال ممن يشاهدون سبيستون
    وهم من سيتأثر اكثر شي لأن الطفل ممكن يتأثر بأي شي
    وممكن ان يسبب هذا المقطع كوابيس له اثناء النوم

لذلك انا ارى ضرورة في حذف مثل هذه المقاطع العنيفة
    لأني لا اريد لأخي او اختي الصغيرة ان يروها

هذا رأيي وانتو قولولي اش رايكم في كلامي وإذا في شي غلط علموني gooood gooood
    اسف على الإطالة لي عودة انشاءالله
    اخر تعديل كان بواسطة » عبادي زبادي في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 17:14
    النائب الأول للهوكاجي الثالث لقرية كونوها المخفية

نائب الرئيس الأعلي للمجلس

المجلس القومي لرؤساء الدول الخمس العظمى

attachment

attachment

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته smile

أهلا وسهلا بالجميع ..

أشكرك أختي على طرح هذا الموضوع المهم .. وبطريقة راقية بعيدة عن التعصب والغضب gooood

------------------------------------------------------

أتفق معك في كثير مما قلته في موضوعك ..

وفي استغرابك من ان الكثيرين يستنكرون التقطيع في الانيمي بشتى أنواعه وأشكاله .. !!

--------------------------------------------------------

لكن مسألة التقطيع والتحريف ليست بتلك البساطة .. بل هي مسألة معقدة جدا تحتاج إلى دراسة دقيقة وحسن تصرف gooood

ولا يدرك ذلك إلا من وجد نفسه أمام عمل سيقدمه إلى متابعين من فئة ما rolleyes

-------------------------------------------------------

التقطيع يا أختي ... rolleyes

أو لنقل . المـعالجة

لأنه مصطلح أكثر شمولا ويشمل التقطيع والتحريف معاً ..

المعالجة في الانيمي لا يمكن أن تكون ذات قانون موحد وشامل لكل من يدبلج أو يترجم الانمي ..

هناك عدة من الامرو التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار ..

ما هي الوسيلة التي سيعرض بها الانيمي ؟؟؟

لمن سيعرض الأنيمي ؟؟؟

ما نوع الرقابة على الأنيمي ؟؟؟

--------------------------------------------------------

وساتحدث باختصار شديد حول رأيي الشخصي في كل سؤال من الاسئلة الثلاثة المحددة لدرجة المعالجة في الأنيمي gooood

1 - ما هي الوسيلة التي سيعرض بها الأنيمي ؟؟؟

الأنيمي قد يأخذ وسائلة عدة في طريقة عرضه اهمها التلفاز .. والحاسوب ..

وطبعا المعالجة المطلوبة لعمل سيعرض في التلفاز ستكون أكثر شدة من العمل الذي سيعرض في الحاسوب عبر التحميل من النت ومن المنتديات ..

لان ما يعرض في التلفاز يكون مفتوحا لكافة الفئات الاجتماعية من الاطفال وحتى الكبار .. smile

لهذا نحتاج إلى تقطيع أكثر لعدد من الامور المخالفة لديننا والمخلة أخلاقيا ..

وكذلك معالجة ما هو مخالف لديننا من الناحية العقائدية .. كتعدد الآلهة وتمجيد ديانة أخرى غير الاسلام ..

وأشياء مثل الصليب والنجمة السداسية لا يجب أن تعرض لكن هذا لا ينطبق فقط على الانيمي بل حتى الافلام الاجنبية عامة ..

لأن لا فرق بينها وبين الانيمي rolleyes

أما ما يعرض على النت من انيميات مترجمة فتكون الفئة المتابعة لها محدودة جدا ومن الشباب الكبار .. الهاربين من المهازل التي تعرضها سبيس تون على التلفاز ..

وهنا لن نقول ان الانيمي المترجم لا يحتاج الى اية معالجة !! بل هو يحتاج اليها لكن ليس بالشكل المكثف المطلوب في العمل المتلفز ..

بل نحتاج الى معالجة ما هو مسيئ أخلاقيا فقط .. ولا شيء غير الاساءة الاخلاقية تستوجب المعالجة في الانيمي المترجم ..

لان معالجة اللاأخلاقيات تعتبر رقيا بالانيمي .. لكن المبالغة في ذلك ستتحول إلى نزول به وإهانة له تجعله موجها لفئة الاطفال الذين اظن ان عندهم ما يكفيهم على الشاشة الصغيرة smile

----------------------------------------------------------

لمن سيعرض الأنيمي ؟؟؟

الجواب عن هذا السؤال مكمل للجواب عن سابقه .. فمستوى المعالجة في الانيمي يتغير حسب الفئة العمرية الموجه لها ..

فشخصيا .. لو أشرفت على ترجمة عمل سيعرض في التلفاز .. لكانت معالجتي له تختلف عن عمل سأعرضه على النت ..

الأمر يحتاج الى مقاربة دقيقة وحسن تصرف حتى لا نظلم أحداً ..

فما يوجه للشباب البالغين من انيمي على النت يجب أن يكون مختلفا عما سيوجه الى الاطفال على التلفاز rolleyes

لكن رغم كل شيء تبقى المشاهد المسيئة أخلاقيا هي أكثر تطلبا للمعالجة في كافة الاحوال gooood

ما نوع الرقابة على الأنيمي ؟؟؟

يمكننا اعتبار الحدود التي تفرضها الرقابة خطوطا حمراء إجبارية يقف عندها كل منتج للأنيمي الذي سيعرض على التلفاز ..

لذلك لا داعي لأي توضيح لأن مقص الرقابة واضح جدا ... gooood

وحتى لو لم تكن هنالك رقابة فلا يجب أن ننسى الرقابة الالهية علينا وعلى كل ما نقوم بتقديمه من حلقات مدبلجة او مترجمة بأي شكل كان gooood

-----------------------------------------------------

وأخيرا ..

اختم ردي هذا بالتنديد الشديد لما تقوم به قناة سبيس تون من أعمال تخريبية للانيمي لن نسامحها عليها أبدا ermm

ففن رائع مثل الانيمي لن نرضى أن تستولي عليه قناة متوحشة تقوم بإفساده شر إفساد mad

وخير دليل ما قالته الأخت ..

[GLOW]الملكة ريلينا[/GLOW]

اختي العزيزة انتِ محقة في بعض اللقطات فعلاا هنالك لقطات تستحق ان يتم قطعها
    ولكن تغير الجنس يعني مثلاا من ذكر الى انثى او بالعكس
    وكذلك قطع اللقطة اذا حضن الاخ اخته((ويعني هذه اللقطة لا ارى سببا لقطعها))كما حدث في الانمي اجنحة الكاندام لما حضنت ايريا اخاها كواتر تم قطعه بالدبلجة العربية للاسف
    وكذلك ان تقبل البنت والدها يتم قطع اللقطة من سبيس تون ((ولا اعلم لماذا)) للاسف
    وكذلك طفلة صغيرة مثل فرح في الانمي انا واختي لا باس ان ارتدت بنطالا قصيرا الا ان سبيس تون تقطع اللقطة ولا تضهر باقي قدم الفتاة علما بانها صغيرة((يعني حتى الدين الاسلامي يسمح بذلك لان الفتاة لا تزال صغيرة))
    طيب وكمان الاخ لما يحضن اخته((كما فعل زيكس عندما قام بضم ريلينا الى حضنه ))قطع بالدبلجة العربية للاسف
    وهناك الكثير من اللقطات تم حذفها من سبيس تون وهي حلال وليست حراااام على الاطلاق
    كما وان التحريف بالدبلجة المزعج مثلا ان تقول الاخت لاخيها ((انا احبك كثيرا يا اخي الصغير))يتم تحريفها من قناة سبيس تون ((كما حدث عندما قالت ايريا لكواتر انا احبك يا اخي الصغير))
    والكثير الكثير من التحريفات التي لا ضرورة لها ابدا
    الا ترين يا اختي العزيزة ان قطع مثل هذه اللقطات حراااااااااااااااااااااام وظلم للمشاهدين
    اما في بعض اللقطات فقد تكون سبيس تون محقة بقطعها ولكن اغلب اللقطات المقطوعة حرام على سبيس تون ان تقطعها
    اتمنى ان يكون كلامي قد افادك ومع العلم ان هذه هي الحقيقة
    واي ستفسارات حول كلامي تريدين التعليق عليها او اسئله فتفضلي وانا مستعدة للاجابة
    وشكرا جزيلاا ع الموضوع
    اختك
    الملكة ريلينا
    هذا إن دل على شيء فهو يدل على أن المشرفين على تلك القناة والذين يقومون بمثل هذه المعالجات هم مصابون بمرض عقلي dead

والسلام عليكم ورحمة الله بركاته smile

وأكرر شكري على هذا الطرح المتميز asian

شكرا على الموضوع الروعة

وزي ما قالت الاخت queen relena في بعض المقاطع مو لازم تنحذف

وتحياتي لك من اعماق قلبي
    اخر تعديل كان بواسطة » **((sora))** في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 20:14

راسخ المبادئ tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita

مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    اسمعني يا اخ ranma 4 ever المشكله محلوله ،، بكل بساطه يكتبوا تحذير اول الحلقه ان الحلقه بها مشاهد عنيفه ، او للكبار فقط ،، هذا شيئ والا يحطون قناة سبيس توووووووووووووون للكبار فقط وما يقطعون هذه الاشياء ،، بعدين اخوي الاطفال يتأثرون من العنف المنزلي ولقطات لأشخاص حقيقيين ،، اما الانمي هم يشوفونه ونصه مايفهمونه ،، هذا رأيي وانا متأكد منه لأني اعرف الاطفال عدلللللللللل..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا الهادئ
    اسمعني يا اخ ranma 4 ever المشكله محلوله ،، بكل بساطه يكتبوا تحذير اول الحلقه ان الحلقه بها مشاهد عنيفه ، او للكبار فقط ،، هذا شيئ والا يحطون قناة سبيس توووووووووووووون للكبار فقط وما يقطعون هذه الاشياء ،، بعدين اخوي الاطفال يتأثرون من العنف المنزلي ولقطات لأشخاص حقيقيين ،، اما الانمي هم يشوفونه ونصه مايفهمونه ،، هذا رأيي وانا متأكد منه لأني اعرف الاطفال عدلللللللللل..
    الصراحه فكرتك ماهي سيئة وان اتوقع لو تنفذت يكون احسن

لكن صدقني الأطفال يتأثرون بأي شي يشوفونه

على العموم انا في النهاية اتفرج الأنمي على الكمبيوتر عشان كذا ما اهتم لسبيس تون biggrin biggrin

شكراً أختي صديقة الانمي على هذا الموضوع المهم
    فأنا مع العضوة queen relena والعضو أنس في كل ما قالوه وأنتي أيضاً
    بحيث أن تقطيع بعض المقاطع في الأنمي يجب أن تكون في حدود معينة
    وأن لا يخرجوا عن حدود القصة ولا يبالغوا في التقطيع

وشكراً لك مرة أخرى
    attachment

أخي أنس لقد وفيت و كفيت
    و لست بعيدة عن رأي بقية الأصدقاء
    و بالنسبة لمشاهد العنف : رغم انني فتاة فإني أعشق الأكشن و الإثارة و الحركات الممتالية السريعة و لكن إذا زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده، فإن مشاهد العنف التي تتخطى الحدود كتمزيق البطن و انبثاق الأمعاء و استخراج قلب الميت و التمثيل به و فقأ العين و تعذيب الحيوانات أمور تثير التقزز في النفس لدرجة كبيرة حتى الياباني نفسه لا يقبل لولده أن يشاهد مثل هذه المناظر
    كما أن التمثيل بالجثث حرام في الإسلام ،
    بالإضافة أن الطفل يخزن الكثير مما يرى و يسمع في اللاوعي أكثر من الكبار و و يتصرف في المستقبل حسب ما خزنه قديما و هذا كلام علماء النفس .
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :

"لا تكونوا إمّعة، إذا احسن الناس أحسنتم وإذا أساؤوا أسأتم، ولكن وطّنوا أنفسكم، إذا أحسن الناس أن تحسنوا وإذا أساؤوا أن تتجنبوا إساءتهم"
    و شكرا

موضوع رائع تشكرين عليه اختي

الصراحة انا وياج في اللي قلتيه

قبل يومين شفت مسلسل انيمي ما فيه شي ابدا

رقيق ولطيف وفجأة اخترب المسلسل نهائيا وطلعت لقطات سيئة

وزعلت وايد لانه المسلسل من بدايه الى نهايته حلو الا لقطة وحده خربت كل شي

اهم شي ان سبيس توون تقطع عشان الاطفال

وشكرا على الموضوع
    [IMG]http://www4.*********/2007/03/25/13/62156490.gif[/IMG]

بصراحة كلامك منطقي ولا أقدر أقول شي

وأنا أخالف اي شخص غير متفق على كلامك

لان كلامك مو المنطق والصواب والدين ... بعدين بالنسبة لسبيس تون

هذي القناة الكثير من الاطفال يشاهدونها فكيف بعضنا يقول ليه يقطعون حضن ولد للبنت

ومشكوره على الموضوع الحساس المفيد

السلام عليكم

أنا أتفق معك أختي صديقة الانمي بأن لابد من تقطيع اللقطات المخلة بالأدب لأنها تنافي ديننا الحنيف gooood
    وأيضا أتفق مع كل الاعضاء الذين أبدو آرائهم من حيث البالغة في قطع اللقطات التي لا تستحق التقطيع
    وأريد أن أضيف بأن سبيس تون تقوم بقطع اللقطات الخيالية وهذ يفقد متعة مشاهدة الانمي mad

وشكرا على طرح هذا الموضوع المهم

يا ترى ما تعبتوا من طرح هالمواضيع التافهة في كل المنتديات
    في كل منتدى نفس الموضوع ونفس الكلام
    يا ترى كل اللي بيصير في الانيمي الياباني من "لقطات" شو ما كان نوعها
    هل بيساوي 1 على مليون مليار من اللي تبثه فضائيات الغناء العربية
    وبعدين يعني انا مستغرب كيف احنا المسلمين اللي ما بنعمل حاجة بدنا نفرض ثقافتنا
    على الناس التانية
    ونحكيلهم بالله شيلوا هذا وخلوا هذا ومش عارف ايش
    اللي بيترجم هيظل يترجم
    واللي بيدبلج هيظل بيدبلج
    واللي بيخلي اللقطات هيظل يخليها
    واللي بيشيل اللقطات هيظل يشيلها
    اخر تعديل كان بواسطة » mcahmed28 في يوم » 25-07-2006 عند الساعة » 03:35

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mcahmed28
    على الناس التانية
    اللي بيترجم هيظل يترجم
    واللي بيدبلج هيظل بيدبلج
    أخي ، نحن لا نريد فرض ثقافتنا على الآخرين ، نريد فقط مشاهدة الأنمي من دون منغصات مثل مشاهد العنف المبالغ فيها أو المشاهد غير الأخلاقية، وبنفس الوقت لا نريد تشويه الأنمي بالحذف المبالغ فيه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mcahmed28
    على الناس التانية
    اللي بيترجم هيظل يترجم
    واللي بيدبلج هيظل بيدبلج
    ياخي هنا المشكلة في انو كل واحد يقول حتى لو تكلمت ماراح يتغير شي

باعكس المفروض احنا نتكلم ونطالب بكل شي المفروض انو يسير

وإذا ما تكلمنا عمرنا ماراح نطور ولا نتقدم

بعدين سبيس تون زي ما هي حلوة
    لأنها موجهة للأطفال ماهي موجهة لمتابعي الأنمي مع انو كل ما يعرض عليها انمي لكن في البداية والنهاية موجه للأطفاللللللللللللللللللللل

انا معاكم انهم في بعض الأحيان يبالغون في التقطيع لكن هذا احسن من انهم ما يقطعو ابدا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter