مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

سانشيرو (للأهمية)

بخصوص المسلسل الأسطوري (ســانشيـــــرو)
    تعلمون بأن الشركة اللبنانية المنتجة للمسلسل لم تقم بدبلجة باقي الحلقات وهي (11) حلقة.
    لذلك أتمنى من الجميع البحث والتحري عن الحلقات الناقصة

* أرجو أعطائي روابط مضمونة وليست محجوبة.
    * لو كان ملف تورنت يكون أحسن.

2. ...

اختي ليدي لين كانت هناك مجموعة تترجم مسلسل سانشيرو وتقريبا وصلو الى الحلقة 12 وتوقفو ولا اعرف لماذا وكانو الامل الوحيد في تحميل هذا المسلسل كاملا مترجما باللغة الانجليزبة ومن ثم ترجمته للعربية لكن للأسف يبدو انهم توقفو وسمعت من احد الاخوان انه بدولة الكويت يوجد المسلسل يباع كامل على هيئة ديفيدي 34 حلقة ..

ويوجد عضو ايضا بمنتدى محمد شريف لديه المسلسل كامل وضع الحلقة 27 ومن ثم توقف وباذن الله نجده باحد المواقع باقرب وقت ..

ومن ناحية البحث عن المسلسل في النت فلا تتعبي نفسك بالبحث انا بحثت والكثير بحث تورنت ومباشر ولم نجد شي ءللأن والحل الوحيد هو شراء المسلسل من الكويت ومن ثم رفعه واكيد يقدرون يفيدونا اخوانا بالكويت بس ^^

اختي ليدي لين كانت هناك مجموعة تترجم مسلسل سانشيرو وتقريبا وصلو الى الحلقة 12 وتوقفو ولا اعرف لماذا وكانو الامل الوحيد في تحميل هذا المسلسل كاملا مترجما باللغة الانجليزبة ومن ثم ترجمته للعربية لكن للأسف يبدو انهم توقفو وسمعت من احد الاخوان انه بدولة الكويت يوجد المسلسل يباع كامل على هيئة ديفيدي 34 حلقة ..

ويوجد عضو ايضا بمنتدى محمد شريف لديه المسلسل كامل وضع الحلقة 27 ومن ثم توقف وباذن الله نجده باحد المواقع باقرب وقت ..

ومن ناحية البحث عن المسلسل في النت فلا تتعبي نفسك بالبحث انا بحثت والكثير بحث تورنت ومباشر ولم نجد شي ءللأن والحل الوحيد هو شراء المسلسل من الكويت ومن ثم رفعه واكيد يقدرون يفيدونا اخوانا بالكويت بس ^^
    شيء محزن فعلا

ان شاء الله اذا سافرت الكويت بشتري ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيت الإقلاع

لا لم يتوقفوا و لقد وصلوا إالى الحلقة 22. تفضلي الموقع تورنت أيضاً لقد بدؤا بمشروع كاندي كاندي النادر و وصلوا إلى الحلقة الرابعةgooood

خبر ممتاز عدنانو وشي طيب انا كان عندي موقعهم القديم ^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter