الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

Talking المسلسل المدبلج نيـــنجا - كبمارو -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

كيفكم يا أعضاء مكسات الحلوين biggrin biggrin biggrin عساكم بألف خير وصحة وعافية

((هذا أول موضوع أسويه يستفيد منه الآخرين -للأسف bored bored يعني- بسبب عدم توفر الوقت حيث أني طالب طب rambo rambo -دعواتكم- ))

اليوم جبت لكم مفاجأة حلوة، يبحث عنها الكثيرين wink وهي:

المسلسل المدبلج القديم

asian نــــــينـــــــجـــــــــــا asian
    asian كـــابمــــــارو asian

وان شاء الله تعالى بأحاول كل مرة أرفع حلقة وبأنزلها باستمرار ان شاء الله تعالى biggrin biggrin
    ((فأرجو عدم الألحاح في رفع الحلقات))

حاليا نزلت 3 حلقات على موقع Sendspace
    ((ان شاء الله تعالى ما يكون محجوب عند اخواني/اخواتي في السعودية biggrin واذا كان كذلك فأرجو الإتفاق على موقع معين أرفع عليه الحلقات عدا z-share لأنه يرفع الضغط صراحة في التنزيل biggrin tongue biggrin ))

اذا تم كل شئ على خير ، أرجو اخباري حتى استمر في رفع الحلقات على نفس الموقع

وطلب أخير من أخي العزيز The Night Baron أو أي أحد من المراقبين المكساتيين أن يقوموا بتثبيت الموضوع حيث سأقوم ان شاء الله تعالى بوضع جميع الــ24 حلقة لهذا المسلسل المدبلج كاملة في هذا الموضوع بإذن الله تعالى

ان شاء الله ما طوّلت عليكم،،،

المسلسل 24 حلقة بجودة منخفضة بس مقبولة ((أعلى حلقة عندي يمكن 34 ميجا))

هذه هي الروابط لـــ3 الحلقات الأولى

و دمتم بصحة و عافية

تحياتي لكم جميعا ،،،
    اخر تعديل كان بواسطة » interest في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 13:30
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

2. ...

يالغالي رفعتها في موقع محجوب عندنا في السعودية

مشكور يا غالي بس الموقع محجوب عنا في السعودية اذا عندك طريقة أفضل من التور نت لأننا نستخدم برامج الداون لود واالتور نت بطيء جدا و اخاف اننا ما عرفنا نشغلة صح علشان كذا نستخدم برامج الداون لود و كل الموقع عندنا محجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووبة

انا من السعودية واستطيع ان اتجاوز الحجب بكل سهولة فقط ضعو هذه الارقام بدل اسم الموقع وراح يفتح واشكر صاحب الموضوع على الحلقات الجميله لهذا المسلسل الرائع

ابتسامه

السلام عليكم، أهلا اخواني يعطيكم العافية

... تسلم والله أخوي وما قصرت على هــّا المسلسل الرااائع << كـابــامــــارو >> ...
    الله يسلمك و حاضرين لخدمتكم في أي وقت

تسلم أخوي وما قصرت
    الله يسلمك و شكرا على المرور

الأخوان الكرام smile
    LIVESTRONG
    @الحبيب@
    خذ وخل

الكل حكى أن االموقع محجوب، frown
    و ما قال لي أي موقع بديل أستطيع الرفع عليه (عدا z-share ) زي ما قلنا سابقا frown

أنا جالس أنتظر ... اعطوني موقع بديل، متفق عليه من قبل الجميع انه غير محجوب
    وان شاء الله تعالى راح أعيد رفع الحلقات عليه ((( ولا تزعلوا يا الغاليين biggrin biggrin biggrin )))

بانتظار رد الاخوان/الاخوات من السعودية smoker smoker smoker

و دمتم بصحة وعافية rambo rambo rambo

تحياتي للجميع ،،،

وراح يفتح واشكر صاحب الموضوع على الحلقات الجميله لهذا المسلسل الرائع
    هلا أخي بيت الإقلاع ومشكور على الحل الرائع

أرجو من الكل((( الاخوان/الاخوات في السعودية ))) أن يصرحوا بنجاح العملية اللي قال عنها أخي بيت الإقلاع حتى أتابع رفع الحلقات عليه،

واللي عنده مشكله ايضا مع هذا الحل المطروح
    وهو:

ضعو هذه الارقام بدل اسم الموقع وراح يفتح
    يقترح علي موقع آخر -عدا زد شير- و راح ان شاء الله تعالى ما أقصر معاه

تحياتي ،،،

أبشركم،،،

تمت بحمد الله عملية رفع الحلقة الرابعة على send space

و جاري بعد عشر دقائق وضع رابط الحلقة الرابعة

تحياتي ،،،

انا جربتها مو شغاله

اخوي انا اليوم اجيب لك موقع مو محجوب في السعودية

اعرف شخص له خبرة في المواقع

اليوم في الليل اجيبه

تسلم على الحلقات وعن تثبيت الموضوع ما أضن انه راح يتثبت والسبب ان مواقع الرفع راح تحذف
    المسلسل بعد مده وأنا عندي حل جميل جداً أنا استخدمه بكثره بدال مواقع الرفع البطيئه والتي تحذف بعد مده

استخدم برنامج Pando الصراحه أفضل برنامج لحد الآن سرعه بالتحميل - غير محجوب - ترفع الحجم بدون تقسيم طبعاً لازم ايكون عندك ايميل غوغل.

Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخوي انا اليوم اجيب لك موقع مو محجوب في السعودية

اعرف شخص له خبرة في المواقع

اليوم في الليل اجيبه
    نحن بانتظارك يا @الحبيب@ biggrin biggrin biggrin
    لكن هل جربت الطريقة الي قال عليها أخي بيت الإقلاع ؟؟؟؟
    وهي:
    ضعو هذه الارقام بدل اسم الموقع وراح يفتح
    على العموم أرجو الرد على هذا السؤال (( من قبل الأعضاء الموجودين بالسعودية ))
    حتى نحدد ما اذا سوف نستمر في عملية الرفع على نفس الموقع<<SENDSPAC>> أو على موقع بديل له عدا زد شير biggrin

استخدم برنامج Pando الصراحه أفضل برنامج لحد الآن سرعه بالتحميل - غير محجوب - ترفع الحجم بدون تقسيم طبعاً لازم ايكون عندك ايميل غوغل.
    هلا أخي G-SS شكرا على مرورك، asian
    سؤال: هل هذا البرنامج يعمل عند الأشخاص الي بالسعودية ؟؟ هل هو سريع في رفع الحلقات ؟؟ هل هو ظاهر و غير محجوب عند كل دول العالم ؟؟ و كم الفترة الي تظل فيها الملفات موجودة الملفات؟؟؟

أريد تصحيح معلومة ان كانت خاطئة وهي:
    برنامج Pando يقوم بارسال الملفات عن طريق الإيميل، و يمكن لكل شخص الإطلاع على ايميل الآخر!!!
    اذا كانت هذه المعلومة صحيحة فاني لن أخاطر بذلك -- خاصة مع وجود فنون الاختراق حاليا -- بأخاف صراحة eek eek eek
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< أرجو الرد و شكرا >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

رأيت البرنامج وسأقوم بتحميله و تجربته ان شاء الله تعالى gooood gooood

و دمتم بصحة و عافية
    تحياتي للجميع ،،،،

سؤال: هل هذا البرنامج يعمل عند الأشخاص الي بالسعودية ؟؟ هل هو سريع في رفع الحلقات ؟؟ هل هو ظاهر و غير محجوب عند كل دول العالم ؟؟ و كم الفترة الي تظل فيها الملفات موجودة الملفات؟؟؟
    يعمل نعم لكل الشخاص وسرعة الرفع تعتمد على سرعة النت عندك وهو غير محجوم طريقته نفس طريقة التورنت بس هذا غير شوي يعني انت عندك ايميل غوغل حجمه ضخم تقدر ترفع عليه الملفات ويبقى للأبد

يعني يحول لك الايميل لسيرفر تقدر اتحمل عليه الملفات بس حسب علمي ان الملفات يرفعها بمكان غير معروف ويعطيك ملف صغير مثل ملف التورنت شغله بالبرنامج واستمتع بالسرعه العاليه وتستطيع ايقاف التحميل واكماله لاحقاً بالبرنامج

برنامج Pando يقوم بارسال الملفات عن طريق الإيميل، و يمكن لكل شخص الإطلاع على ايميل الآخر
    تصحيح لا يستطيع احد الاطلاع على ايميلك بل انت تعطيهم ملف صغير الحجم ينتج لك بعد رفع الملف المطلوب

وهم يشغلون الملف بالبرنامج ويبدأ عندهم التحميل وهذا البرنامج يقولون أنه ثوره جديده بعالم رفع الملفات.

وإذا عندك أي أسأله قول نحن بالخدمه^^

مشكور أخي G-SS وما تقصر وراح أجرب ان شاء الله البرنامج و أعطيك خبر ما اذا كان مريح بالنسبة لي أم غير ذلك و شكرا على الشرح

وإذا عندك أي أسأله قول نحن بالخدمه^^
    أدري انك ما بتقصر ، ونحن كذلك في خدمتك ما استطعنا ان شاء الله تعالى

أهم شئ الحلقات مو محجوبة عندك أنت بعد >>>>> ^___^

ودمتم سالمين

تحياتي لك ،،،

Talking

سؤالان أو استفساران أخيران،،،

ضع دائرة تحت الجواب الصحيح (((((((( سؤال تعقيد و طريقة الإجابه أعقد biggrin biggrin biggrin ))))))

السؤال الأول/
    هل هذا يعني أنه يجب علي ارسال الرابط الى ايميل كل عضو؟؟؟
    اذا كان كذلك فهذا يعني أنه يجب علي معرفة ايميلات جميع الأعضاء المتابعين لهذا المسلسل

أم

أنه فقط احصل على الرابط الي حجمه صغير (( بعد ما ارسله على ايميلي أنا )) و اعطيكم اياه في الموضوع؟؟
    <<<كأنه هذا أفضل، صح ؟؟>>>
    هذا اذا كانت هذه النظرية صح ((( دخلنا في الدراسة ^___^ ))

سؤال ثاني/ هل يشترط على كل عضو من الأعضاء المتابعين لهذا المسلسل أن يكون لكل منهم هذا البرنامج و الإيميل الخاص به(( في جوجل )) ؟؟
    اذا كان كذلك فاني انتظر موافقة الأعضاء (( أعتقد فيها مشقة أن كل واحد راح يسوي يعمل بهاي الطريقة، ولا شو رأيك )) ؟؟

وشكرا أخي على المساعدة gooood gooood gooood << و اجابة الأسئلة biggrin biggrin biggrin >>

مع التحية ،،،
    اخر تعديل كان بواسطة » interest في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 20:22

السؤال الأول/
    هل هذا يعني أنه يجب على كل يجب علي ارسال الرابط الى ايميل كل عضو؟؟؟
    اذا كان كذلك فهذا يعني أنه يجب علي معرفة ايميلات جميع الأعضاء المتابعين لهذا المسلسل

أم

أنه فقط احصل على الرابط الي حجمه صغير (( بعد ما ارسله على ايميلي أنا )) و اعطيكم اياه في الموضوع؟؟
    <<<كأنه هذا أفضل، صح ؟؟>>>
    هذا اذا كانت هذه النظرية صح ((( دخلنا في الدراسة ^___^ ))

جوابك الثاني قريب للجواب الصحيح وجوابي انا هوو

أنك يوم راح ترفع الملف الكبير على ايميلك البرنامج راح يصنع ملف صغير جداً وهذا الملف بتحصله بأيميلك

نزل الملف الصغير عندك بالكمبيوتر وأرفعه بأي موضوع تريد أو أرسله لم تشاء كلى كيف أنت حر.

سؤال ثاني/ هل يشترط على كل عضو من الأعضاء المتابعين لهذا المسلسل أن يكون لكل منهم هذا البرنامج و الإيميل الخاص به(( في جوجل )) ؟؟
    اذا كان كذلك فاني انتظر موافقة الأعضاء (( أعتقد فيها مشقة أن كل واحد راح يسوي يعمل بهاي الطريقة، ولا شو رأيك )) ؟؟

لا فقط يشترط ان يكون لديهم البرنامج فقط لأن الملف الصغير يعمل على هذاا البرنامج الخاص به فقط

وشكرا أخي على المساعدة
    العفوا واذا ما فهمت قوول ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke Gaius في يوم » 21-07-2006 عند الساعة » 20:39

اشكركم والله هذا اول طلب لي والحمدلله تلبى
    الصراحة الناس الي في هذا المنتدى ناس شغيلة وانشالله يستمرون على هذي الحال و الناس هذيل هم الي رفعو المنتدى لكي يكون الاول وطبعا تحت قيادة المشرفين والادارة

مشكووووووور ويعطيك العافيه

يا اني احب الانمي كبامارو

تحياتي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter