مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

المواضيع: الأبراج ...

سؤال الأبراج ...

بسـم الله الرحمن الرحيم
    سلام بنات , جبت لكم اليوم موضوع تقدرون توصفونه انه دسم شوي بس بس برضو مــــــــــهـــــــم مــــــره
    والموضوع هذا أنا نقلته من مجلة شمس ويتحدث عن
    الأبراج (يابنات ترى الموضوع اللي حطّته المجلة طويل لكن أنا أخذت زبدة الموضوع )
    الفلكيون : الأبراج نظريه وهميه في تحايل الشخصيه
    يظن الكثيرون أن مرور الأبراج في مدارات معينه وأوقات محدده تمكن من تحليل بعض صفات الناس بعد مقارنة خصائص البرج الذي يتفق مع تاريخ ميلاد الإنسان , لكن علم الفلك ذاته يؤكد فشل تلك النظرية والتنجيم الذي خرج من رحم الفلك ونشأ في بلاد مابين النهرين شمال العراق , ومارس السومريون فن التنجيم من خلال مراقبة الشمس و القمر والنجوم والمذنبات وأقواس قزح للتنبؤ بالأوبئة والمحاصيل والحروب .
    وفي العصر الحديث قسم الاتحاد الفلكي العالمي الكره السماوية الى88 كوكبه , والكوكبة عبارة عن تجمع نجمي وهمي في السماء , ومن بين الكواكب ال88 هناك 12 كوكبه اشتهرت بين الناس باسم الأبراج , ولكن مايغفله الكثيرون أن عدد الأبراج حاليا يساوي 13 وليس 12 كما هو شائع بين الناس , والسبب في ذلك أن دائرة البروج ليست ثابتة ولكنها تدور نتيجة ترنح محور دوران الأرض حول نفسها .
    لذلك في عصرنا الجاري تمر الشمس خلال 13منزلاَ أثناء رحلتها السنوية حول الأرض وهو مايجعل الأبراج قديماً ليست كما هي الآن , فهي تتغير مع مرور الزمن لان لها علاقة بمرور الشمس , فمثلاً مواليد 15-10-2000 من المفترض أن يكونوا من برج الميزان ولكن في الحقيقة تكون الشمس في اليوم نفسه وفي الأعوام التالية في برج العذراء ما يعني أن شخصية هذا الإنسان وفقا لما يقوله قارئو الأبراج غير صحيحة ,
    الذين يدّعون أن هناك علاقة بين شخصية الإنسان وبرجه ربما لم تصلهم هذه المعلومة بعد.

2. ...

تسـلمين حبـوبه علـى المـوضوع المـفيد wink
    لكـني اظـن ان الابـراج شـيء خـرافي wink

مشكوووره اختي عالموووضع الروووعه !!!

تسلمين إختي ع الموضوع..
    بس ترا أنا ما أصدج خرافات الأبراج...

تسلمين اختي ع المعلومه الحلوه و المفيده
    4_1130873235

يسلموووووووووووووووووووو
    وكذب المنجمون ولو صدقواا

مشكوووووووورة يا أختي على الموضوع .
    لا أحد طبعا ينكر وجود الأبراج فهي حقيقة علمية ثابتة , لكن أن نعتقد ان لها علاقة بشخصية الانسان و مشاريعه المستقبلية فهذا ما لا يمكن تصديقه !!!!!! فلا يعلم الغيب الا الله .
    كذب العرافون ولو صدقوا
    اخر تعديل كان بواسطة » simoni في يوم » 20-07-2006 عند الساعة » 14:39

مشكووووووووووووووووووووووووووووورة على الموضوووع

يسلموووووووووووو

شكرا عالمرور
    وانا اعرف انكم لايمكن تصدقون هالاشياء
    لكن بعضهم ينخدعون ويصدقون
    3f73751803

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter