مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    تحسن حالة اللاعب بيسوتو لاعب يوفنتوس السابق

    أكد الاطباء المعالجون لبيسوتو اللاعب السابق ليوفنتوس تورينو الايطالي لكرة القدم، والمدير الحالي للفريق إن حالته في تحسن مستمر، وانه لم يعد في حالة خطرة، وذلك بعد ثلاثة أسابيع مما يبدو انه محاولة انتحار.

    وأكد الاطباء في بيان إن حالة اللاعب السابق البالغ من العمر 35 عاما "تتحسن باستمرار"، وإنه لم يعد يحتاج إلى التنفس الصناعي، حيث استطاع أن يتفوه ببعض الكلمات القليلة، ويتوقع أن يسمح له بترك المستشفى خلال الاسبوعين المقبلين.

    وكان بيسوتو قد سقط من أعلى سطح مقر إدارة نادي يوفنتوس في 27 يونيو الماضي، وتعرض لكسور بالغة ونزيف داخلي، قبل ان يجدعمال الانقاذ في يده مسبحة مما أثار الشكوك حول أنه كان يحاول الانتحار.

    وكانت وسائل الاعلام قد ربطت الواقعة بفضيحة التلاعب في نتائج الدوري الايطالي "الكالتشيو" التي تفجرت في البلاد مؤخراً، ويعتبر يوفنتوس هو اكثر المتورطين بها.


    ولم يستطع بيسوتو مشاهدة فوز إيطاليا على فرنسا بالعاصمة الالمانية برلين في المباراة النهائية لكأس العالم، وإحراز اللقب للمرة الرابعة في تاريخ إيطاليا، ولكنه رفع قبضتيه عندما علم بفوز منتخب بلاده.

    وبعد العودة للبلاد قام عدد من اعضاء "الازوري" بزيارة بيسوتو، وهم حارس المرمى جيانلويجي بوفون، وفابيو كانافارو، وجيانلوكا زامبروتا، وماورو كامورانيزي، وأليساندرو دل بييرو.



    large517756


  2. ...

  3. #2

    Talking

    ياليته ميت احسنله ...3rbe.com_0653rbe.com_056مار ربك رحمه مابغى يزخه...اول مرة اشوف واحد يطبح من اربع طوابق مادري ستة ومايموت eek ...والله انه يذكرني بواحد الله يذكره بالخير rambo مشكوووووووووووووور على الخبر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter