الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21
  1. #1

    Talking اهداء الى أخى الكينج البطة

    هذه صور بط اهداء منى الى أخوى وحبيبى الكينج البطة نظرا لجهوده المبذولة فى وضع الردود المنرفزة للأعضاء

    bucket%20o%20ducks

    ringneck-ducks

    wood-ducks

    ducks

    Wood%20ducks

    Muscovy-Duck-1

    dq_duck

    feng02-ducks

    ducks

    pb0079

    dux

    1961-ducks-398h

    Lavmus

    Ducks%20at%20Pool



    ducks

    واااااااااك واااااااااااااك*

    -----------------------------------------------------

    *مع السلامة
    c6bb18273cf4c8554cec305601ccba24


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههه
    لمن يشوف الصور يطير من الفرح
    بس هو الحين موقوف مسكين
    attachment

    attachment

  4. #3
    بس هو الحين موقوف مسكين
    يا خسارة معلش

  5. #4
    هههههههههههههههههههههههه
    بيطير من الفرحه
    وااااااااااك واااااااااااك

    هههههههههههههههههه
    مشكور على الصور
    واااك واااااااك
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  6. #5
    صراحة صور كتير بضحك هههههههه
    بس عنجد مسكين لأنو موقوف
    بس بدي أسأل عن سبب توقيفه؟؟ وشكراً
    63516155a9444b6d452518760aa2abe0

  7. #6
    شكرا لكى أختى ذا سكل على مرورك الطيب

    ومشكورة أختى زهرة الأمل على مرورك الطيب وهو موقوف عشان بيستخدم ردود تنرفذ الأعضاء

  8. #7
    اعتقد انه موقوف عشان الموضوع الي عمله عن نانسي
    و صارت مشاحنات بين الاعضاء و هو طبعا معاهم .و خرجت الردود عن الموضوع
    اعتقد انه السبب

  9. #8
    ههههههههههههههه حلوة الصورbiggrin biggrin ....... ان شاء الله يفرح فيها اخونا الكينج بطة >>> صراحة وايد أحب ردوده اللي تضحك biggrin .........
    attachment

  10. #9
    شكرا لك أخى الكريم Kenshi .M.Oعلى مرورك الطيب

  11. #10
    تسلم اخوي عالصور الحلوه

    بس ليش الكينغ موقوف
    تمّ حذف التّوقيع ,,

    يُمنع وضع صور خادشة للحياء في التّوقيع

  12. #11
    شكرا لكى أختى MARYMA على مرورك الطيب

    وهو موقوف لأنه يضع الردود المنرفزة للأعضاء

  13. #12
    والله انه رايح فيها ذا الكنج هو وبطاته
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

  14. #13
    ههههههههه
    والله يمكن يطير من الفرحة لما يشوفها

  15. #14
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الل وبركاته

    والله يحزني مسكين أنا أحبه وأحن عليه أحس إنه ماله أحد disappointed
    الله يخليكم خلاص يعني هو نرفزكم سيبوه المثل يقولrolleyes
    " طنش تعش تنتعش"
    خلاص سيبوه في حاله هو وبطاته الله يخليكم ولو زودها أنا أكلمه nervous
    بس ما أحب أشوفكم زعلانين واليوم عيد ميلادي ermm

    مع تحياتي........
    سوهارا

    يوم الأحد الموافق22-6tongue
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..


  16. #15
    والله يحزني مسكين أنا أحبه وأحن عليه أحس إنه ماله أحد
    الله يخليكم خلاص يعني هو نرفزكم سيبوه المثل يقول
    " طنش تعش تنتعش"
    خلاص سيبوه في حاله هو وبطاته الله يخليكم ولو زودها أنا أكلمه
    بس ما أحب أشوفكم زعلانين واليوم عيد ميلادي
    عايدي إنحنا بنمزح معاة
    وكل سنة وإنت بألف خير

  17. #16
    والله يحزني مسكين أنا أحبه وأحن عليه أحس إنه ماله أحد
    الله يخليكم خلاص يعني هو نرفزكم سيبوه المثل يقول
    " طنش تعش تنتعش"
    خلاص سيبوه في حاله هو وبطاته الله يخليكم ولو زودها أنا أكلمه
    بس ما أحب أشوفكم زعلانين واليوم عيد ميلادي
    عايدي إنحنا بنمزح معاة
    وكل سنة وإنت بألف خيرgooood

  18. #17
    يستاهل الكينج بطة هالصور smile
    هذا من طيبك اخوي هشام تهدي له صور بط
    الصور من غير مجاملة حلوووووووووووووووووة smile

  19. #18
    Itache Uchiha

    Emiely

    سوهارا

    غدير المملوحة

    شكرا لكم على مروركم الطيب

  20. #19
    يا مسكين ياكينج بطة والله مايستاهل حرام يوقفوه بجد الكينج بطة حنون وطيوب

    شكرا اخي هشام عالصور الحلوة انا متأكدة ان بطوط ح يطير من الفرح لما يشوف الصور
    c760d0bece

    يسلمووو كويينووو يا خطيرة أنتي asiangooood

  21. #20
    مش قادرة امسك نفسي من الضحك

    ثواني هروح افرغ الضحك واجي ارد رد عدل

    استنى
    No Thing Called Antym

    It Is A Joke

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter