مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

اسألكم بالله اذا كنتم تحبون الله ورسوله فادخلوا ( ارجوا التثبيت )

بسم الله الرحمن الرحيم

الى كل المسلمين في العالم
    الى كل الذين يؤمنون بالله
    الى كل الاحرار في العالم
    سواء اكنت مسلما او مسيحيا او بوذيا فأن الذي يحدث في لبنان لا يرضي اي انسان عنده ذرة احساس
    لذلك نهيب بالجميع مقاطعة البضائع والمنتجات الامريكية والاسرائلية في العالم بأسره
    هاتان الدولتان اللتان تريدان السيطرة على العالم
    انشرها بأي لغة كانت ولك الاجر ان شاء الله

2. ...

بارك الله فيك , نحن أصلا مقاطعينهم منذ زمن بعيد ....................
    attachment
    attachment

[GLOW] زهور الإيمان [/GLOW]

مشكور اخوي عبدووو على غيرتك الدينية

اخي نحن في عالم غريب نحن جزء منه وهو جزء منا مشكلتنا كاعرب تثور عواطفنا ومشاعرنا لمواقف معينة

سرعانا ماتنطفي وتخمد لمجرد انتهاء هذا الموقف او السبب الذي جعلنا نقاطع من اجله لايوجد لدينا عزيمة

وارادة قوية تقف امام الظلم قوة الخير والعدالة تقف امام قوة الظلم والطغيان اننا ماتثيره حواسنا وارواحنا

من مشاعر رائعة وصادقة في مواقف معينة انما هي جزء بسيط من قوى الخير وصحوة الضمير الذي سرعان

ماتنتهي اجزاءها بانتهاء الموقف نفسه 00

انظر من حولك يا أخي

أنظر الى فلسطين منذ عشرات السنين وهي ترزح تحت احتلال بغيض يبيدون اخواننا الفلسطينين كا أنهم

حشرات لاحق لها في الحياة ومازال هناك من يمد يده الى اسرائيل ويطلب ودها ويطلب رضاها ويفتح قنوات

معها وكأنه اعتاد على منظر اخوانه يقتلون ويذبحون 0000ياألهي ضمير ُ حي في قلوبنا 0

انظر الى ارض الرافدين واسمع عدد القتلى اليومي وكأنك تسمع الى مبيد جديد يبيد الحشرات المنتشرة

بضربة واحدة يا ألهي اعداد هائلة تباد وكأن ليس لها الحق في العيش الكريم وكأن ليس لها الحق في الوجود

وكأن ليس لها روح تنبض بالمشاعر والاحاسيس يالهي ارض الرافدين انها أرض اختفت فيها ملامح الحياة

ملامح الانسانية والامن والحق في العيش الكريم وهانحن اعتدنا على سماع عدد القتلى وأصبنا بتبلد الأحساس

وكأننا نشاهد فيلم رعب يمتص دماء الضحايا بلا رحمة والمشكلة فيلم ليس له نهاية 0

أنظر الى افغانستان الى كشمير وماذا يفعله الهندوس الحاقدين في اهل كشمير انظر الان الى لبنان

انظر ماذا يفعله احفاد القردة والخنازير هل بكينا عندما رأينا جثث الاطفال الصغار والكبار هل رايت جسد

امهات على قارعة الطريق محروقة او مشوها هل رايت الى صورة الطفل الممدد على ظهره واجزاءه المحروقة

وقابض على قطعة خبز بيده قطعة خبز اراد ان يطفئ بها جوع طفولته فالتهمته صواريخ الموت لتقضي على

احلامه واحلام جوعه وآلمه ياألهي عاااااااااااااااااااااااااااالمٌ مجنون 0

هل ياترى ان تصبح تلك الصور والمشاهد مجرد مناسبة عادية تمضي من امامنا مرور الكرام بدون احساس

بدون الم لنغير القناة الى قناة اخرى تصدح منها الموسيقى لنتراقص طرباً على اشلاء اخواننا في فلسطين

والعراق وكشمير وافغانستان والشيشان وفي كل ارض يضطهد فيه المسلمين والاسلام 000يألهي لقد

اصبحنا دمى متحركة تثور لمواقف معينة ثم تخمد فور انتهاء بطاريتها رباااااااااااااه رحماااااااااااااك

00علينا يا اخي أن نبداء باأنفسنا بمقاطعة أنفسنا الآمارة بالسوء علينا مقاطعة شياطين الجن والأنس

واذا اثبتنا قوة ايماننا وصمودنا امام قوى الظلام والشر واصبحنا مقاومة خالصة لوجه الله هنا ك يا اخي

نستطيع ان نصرخ ونكف ونحارب الظلم في قعر داره 0

اتعرف لماذا يا صاحبي لاننا علينا ان نتذكر قوله تعالى ( ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم )

علينا ان ننصر الله في قلوبنا في تعاملنا وكلامنا مع الناس في تغلبنا على شهواتنا وتغلبنا على احقادنا

وعنصريتنا وكرهنا علينا ان نتغلب على ذلك كله بالتمسك بحبل الله القويم 00000000هناك وهنا ك فقط

نسمو ونعلو ونصبح قوى الخير والعدالة هناك يتحقق النصر والعزة والرفعة باأذن الله 0

مشكور اخوي على موضوعك الجميل والرائع والان هل بدئنا بذلك وقاطعنا تلك المنتجات لعلنا نكون جزء من شمس العدالة والخير 0

يعطيك العافية
    اخر تعديل كان بواسطة » I dӨ ПӨƬ ᄃΛЯΣ في يوم » 18-07-2006 عند الساعة » 10:33
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

وكأننا نشاهد فيلم رعب يمتص دماء الضحايا بلا رحمة والمشكلة فيلم ليس له نهاية 0

ومن قال ليس لة نهاية

سينتهي ان شاء الله لاكن بقرب علامات الساعة

في هاذا الرابط حديث في النهاية
    http://www.anashed.net/flash/rasool.swf
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::

بحب رحب فيك عضو جديد بالمنتدى شكرا اخي عالموضوع الحلو

سلمت يداك

والله يعطيك الف عافية وجزاك الله خير

ننتظر مواضيعك الجديدة
    c760d0bece

يسلمووو كويينووو يا خطيرة أنتي asiangooood

لبنان فيها مراقص وبارات وبلاوي

وش تبون فيها؟
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

مشكور ع التنبيه والتوعية..
    وبرأيي المقاطعة مالازم تكون فقط بوقت الحرب وبلحظة بسط العدو الإسرائيلي والأمريكي طغيانهن وجبروتهن علينا..
    لازم تكون على طول ..

وش تبون فيها؟
    يبدو لي أنو فكرتك محدودة..
    قد يكون كلامك صحيح..لكن أيضاً نظرة خاطئة لديك .لبنان فيها عرب مسلمين ..لماذا تلغي وجودهم..؟!
    وقبل أن نتكلم لابد ان يكون عندنا وعي وإدراك لما يحصل..
    ::::::::::
    أقلـّها.. إن لم نساعدهم بأنفسنا أو أمولنا ..نساعدهم بدعائنا وبمقاطعة المنتجات الاجنبية ..ويجب أن نعلم إنه عندما نفعل ذلك سنقوم بنفع أنفسنا قبل أنفسهم..
    وكلمة تقال لهم ودعاء لهم بالنصرة لها مردود إيجابي يعود علينا نحن كمسلمين..كإمة واحدة ..

attachment

لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ

الفكرة دي غلط خالص ان لما تقاطع المنتجات الأمريكية والأسرائيلة معناه أنك مش هاتقاطع امريكا وأسرائيل وبس لأ ده انت كمان مش هتاخد أي حجة من الدول التانية لأنهم حلفاء للأثنين وبذلك تكون أنت الخاسر وأي حرب هتاخد على أفاك على طول لكن الحل السليم يجب أولا
    1- ان يجتمع رئساء العرب لأن في التجمع قوة ( انظر أليهم ان قاطعت أحدهم كما وكانك قاطعت الكل )
    2-يجب أولا قبل أن تقاطع وتتخذ هذها القرار المدمر أن تؤمن لنفسك مصدر مؤكد للحصول على البضائع التي لن تحصل عليها من الدول المحالفة لهم أي بمعنى يجب على العرب أن يجتمعوا ويتقدموا كي لا يكون في حاجة إلى الغرب ومنتجاتهم
    أي يتقدموا في كل شئ كما كان على عصر الرسول صلى الله علية وسلم
    3- انت في بالك ان كل الذي نستودرهم منهم اغذيه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بل هناك أدوية يحتاجها مرضانا كي نعالجهم وهذه ألادوية لايستطيع العرب تصنيعها فان قاطعتخم لن ترسل لك أدويتهم
    4- نلجاء لحل المقاطعة في ظرف واحد فقط عند الحرب ويجب على كل الدول العربية أن يقاطعو المنتجات التي تصدرها الدول التي نحاربها كلها أثناء
    الحرب كي يضعف أقتصادهم
    5- كما أهم نقطه وهي البترول فأهم شئ الذي يساوي للغرب الماء البترول لأن كل مصانعهم تدور حول البترول أن كل الدول منعت تصدير البترول سوف يقف حالهم أجمعين كما اجتمعت سوري ومصر في 1973 وبعض دول الخليج ومنعو تصدير البترول وأنتصرت أم الدنيا في هذه الحرب

6- أهم نقطة احب أن أركز عليها هي يجب أن يجتمع العرب وتكوت كلمتهم واحدة

وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كما تكونو يولى عليكم

وأرجو ان يكون مأردت انيصلك قد وصل
    وشكرا
    ومن له رأي أو انتقاد فاليطرحه كي نتناقش

00علينا يا اخي أن نبداء باأنفسنا بمقاطعة أنفسنا الآمارة بالسوء علينا مقاطعة شياطين الجن والأنس

واذا اثبتنا قوة ايماننا وصمودنا امام قوى الظلام والشر واصبحنا مقاومة خالصة لوجه الله هنا ك يا اخي

نستطيع ان نصرخ ونكف ونحارب الظلم في قعر داره 0

اتعرف لماذا يا صاحبي لاننا علينا ان نتذكر قوله تعالى ( ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم )

علينا ان ننصر الله في قلوبنا في تعاملنا وكلامنا مع الناس في تغلبنا على شهواتنا وتغلبنا على احقادنا

وعنصريتنا وكرهنا علينا ان نتغلب على ذلك كله بالتمسك بحبل الله القويم 00000000هناك وهنا ك فقط

نسمو ونعلو ونصبح قوى الخير والعدالة هناك يتحقق النصر والعزة والرفعة باأذن الله 0
    صح لسانك أخوي..بادرة قويه..

وش تبون فيها؟
    ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!

أسمح لي ..تفكيرك محدود..وكفى

تحياتي
    ولاء

السلام عليكم ...

مشكور اخوي عبدوووو على الموضوع ...
    وان شاء الله نبقى مقاطعين لهم ....

وكلام اخواني مجيدي وباد بوي2 رائع وصحيح تقريبا ...

اما ما احزنني كلام اخي اتاشي ...

وش تبون فيها؟
    ولبنان نفسها فيها مساجد ومسلمين وشيوخ وعلماء ....
    اتمنى تصحح فكرتك ....

وشكرا ..
    مع التحية ..
    اخوك في الله ...
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

أولا أحب أشكرك أخي جزاك الله خير
    وطبعا في ناس يقولوا لبنان تستاهل هذا الضرب لما فيها من مراقص وكنائس ووو بس لا تنسوا إن في نفس الوقت فيها مسلمين ونفس ما قال أخي القائد وفيها مساجد ((يعني تقريبا كل دولة فيها إيجابياتها وسلبياتها))
    وشكرا لك أخي مرة ثانية
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

لبنان بلد صح فيه مراقص وبلاوي
    ولكن اسرائيل ماغزوت ذاك المكان غزوت
    جنوب لبنان كله فيه مسلمين و ماعندهم مراقص فقارة يعني حراام
    اسرائيل بلدة حرامية تبوق دول اهي وامريكا يبون يظهرون القوة على شنو مادري
    لكن تظنون حزب الله وسيد حسن نصر الله بيوقفهم اكييد لا
    انتو اصلا ماجفتو الفرق
    حزب الله عنده الايمان والثقة ولاكن اسرائيل وامريكا شنو عندهم ...
    عندهم القوة يبون يرسلون رسالة ان اسرائيل اقوى دوله صهيونية واجنبية وانها بتحكم العالم من دول
    اول شي كان فلسطين بعدين عراق وبعدين ايران ولكن ايران عندها الاسلحة النووية
    و الهند بعد عندهم اسلحة فظهرو القوة على افغانستان و باكستان
    ولكن شنو عن الايمان والثقة لاتوجد في نفوس الصهاينة و الامريكان ولاكن عندهم القوى فقط
    ماعندهم حاسب ان قتلوو اعداد من الاطفال و الاطفال شنو ذنوبهم شنو ذنوبهم طفل في سن الخامسة 5 سنوات
    يقتل على يد اليهود و امريكا لانهم ماعندهم احساس ..ولاضمير

ثنكس ع الموضوع وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك ...

كتكوتة البحرين
    Lo$T In The DarkNess....~

بارك الله فيك , نحن أصلا مقاطعينهم منذ زمن بعيد ....................

مشكور أخوي عالموضوع
    بس أنا أوافق أخوي باد بويز لأن هذا اللي يدور براسي بالضبط
    حيث يجب عالحكام العرب انه يجتمعون ويشنون حرب على اسرائيل ثم امريكا
    هذا أمامكم رئيس روسيا قال حق بوش ان اسرائيل احتلت فلسطين ومحد سوى شي والحين يا الدور على لبنان
    وانسحب الرئيس الروسي من مجلس بوش
    أمسس اسرائيل احتلت فلسطين واليوم لبنان باجر تحتل دولة من دولنا الى أن يفنى العرب والاسلام
    وللأسف الدول العربية الى الآن ساكتة وما ترسل غير المساعدات
    ليش ما ترسلون جيوش
    ولو كل دولة ترسل 200000جندي على الأقل نكون عدينا عدددهم
    ومشكور على طرح الموضوع
    e07782991f
    [GLOW][SHADOW]F U dont have an ambition,
    the death is better way [/SHADOW][SHADOW]4 U[/SHADOW][/GLOW]

السلام عليكم..اخواني اخواتي

وش تبون فيها؟
    confused confused mad mad frown frown
    صحح افكارك اخوي
    حقا ان فيها مراقص وبارات وبلاوي بس فيها مسلمين
    _مسلمين_يعني اخوانا واخواتنا
    هل ترضى على اخوانك واخواتك المسلمين بما يحدث؟
    علينا دعمهم نفسيا وماديا
    لانهم اخواننا
    وشكرا
    هذه وجهة نظري
    nervous

الراجل فكرته من كلام البارات والبلاوي
    طب بصه القاله هو بالضبط

وش تبون فيها؟

هو قصده ان لبنا ن فيها مراقص وبارات هو قصده أن فيها معصية لذلك تحاول أسرائيل دخولهاأسرائيل وليس معنى ذلك أن كل الدول الملك الطاهر لأ محدش قال كده بس الراجل قصده ان علشان المعصية زادت عن الحد المعقول ربنا سلط عليهم هذا العذاب يعني مثلا اقل مثل للمعصية المتحركة ست هيفاء وهبي وأغنيتها القبيحة فيها كلمات يعني قمة القباحة
    وكمان يمكن النسبة الحلوة في لبنا محاولتش تصلح من الفاسد أو شوية صغيرين هم الحاوله

وانا برجح أن كل من اخواني الدخلوا وأنتقضوا انهم لبنانين ونقدو الزميل يمكن دي حبهم لبدهم وصعوبة موقفها عليهم

وأن شاء الله سيتحرك العرب ويتخذوا كلمت رجل واحد وهيبقو رجالة ولو لمرة
    تعرفوا هم لو قالو لأ على الحرب ولو لمرة وعملوا هيجان ومخلوش العملية تعدي بالساهل لو أمريكا أو أسرائيل بتفكر انها هاتحارب هيفكروا مليار مرة لأن ماسيقولونه الحصل مرة يحصل تاني ( على تجمع العرب )
    وأن شاء الله لبنا لن تسقط وتظل حرة

جزاك الله خيرا اخي على غيرتك الاسلامية
    المقاطعة للعدو يجب ان تكون دائما
    سواء في حالات الحرب او السلام
    لان ما ننفقه في شراء منتجاتهم يمنحهم القوة لشراء الاسلحة
    التي يقتل فيها شعبنا و شعب لبنان الشقيق
    شكرا للاخ Arcando على الاهداء الروعةهنا

شكرا أختي Hill of itachi على أروع اهداء
    attachment

أخي في الله أخبرني متى تغضبْ؟
    إذا انتهكت محارمنا
    إذا نُسفت معالمنا ولم تغضبْ
    إذا قُتلت شهامتنا إذا ديست كرامتنا
    إذا قامت قيامتنا ولم تغضبْ
    فأخبرني متى تغضبْ؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter