مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: العدل و المساوات

العدل و المساوات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...................
    أتمنى من الكل إشاركوني و أتمنى القى ردودكم و تعليقاتكم .....................
    يمكن سمعتوا وايد عن العدل و المساوات بين الأولاد و البنات بس مهما حاولوا بظل عدم وجود العدل و المساوات بينا و العذر العادات و التقاليد حتى لو كانت البنت مظلومة لازم يحرف الراقع وتصير البنت الظالمة و الشريرة مهما كان الموقف أو اللي صار .........
    مثلاً البنت طالعه مع أمها و خواتها و فجأة قام شاب و عاكسها قامت القيامة لو قالت حق أمها صفت ضدها و أذا قالت حق أخوها أو أبوها فأول شي بسوينا طبعاً الضرب وقعدت البيت و لو عندها سيارة صادروها بعذر ((لا تنحرف أو تضيع)) وساعات إقولون ((هالبنت هايته و مو محترمة)) لا وساعات إزيدونها و المسكينه مالها شغله بالموضوع لا مكياج ولا بدلات و ولا شي منها طاع بس خلاص دام عاكسها و رقمها فهي غلطانه و الغلط راكبها .......... و إذا سألوا :ليش البنت غلطانة ؟ فهذا السؤال عندهم جريمة بحد ذاته و إذا شفنا الولد لا مو غلطان لأنه ماسوى شي البنت لعبة بكيانه من أول نظرة ! ليش الولد إن يتعرضون لهذي الموقف إحس بالمسئولية و إقول : لا ما أخليه أذبحه هذي إختي وشرفي <وبنت الناس عادي مومهم صح> و إذا البنت كلمت شاب و حبته وحبهم عفيف ولا سوى شي أذاها فيه هذي جريمة تعاقب بالموت ليش ما غلطت ولا فجرت والولد تقدم له .......... كلمتهم <فوق شينه قواة عينه لا نجوم السماء أقرب له من إنه يتزوجها> ليش ؟ عادات و تقاليد و مافي نقاش ...........
    كبر الولد وتعرف على بنت و عرفوا أهله ولا حركوا طرف تقوله البنت : ( فلان كلمت أهلك عشان تتقدم لي ) إرد : ( حياتي الوالدة الله إحفظها مو راضية ) و الصراحة ما كلم أحد و المسكينة بعدها بفترة تسمع خبر زواجة والعذر (( أحبج بس أهلي غصبوني و زوجوني بدون رضاي )) صح الأخ قاصر وشنو ذنب بنت الناس اللي حبتك ورسمت لها أحلام وردية بدينك و قمت تناديها يا أم فلان مو حرام تسوي فيها جذي ما تخاف الله أو عادي لأنها مو إختك ولا قريبتك .......................
    ساعات أفكر و أقول ( الحب موجود ) و ساعات أضحك و أنا أبجي بنفس الوقت و أقول ( صج غبية الحب مو موجود بس موجود بالقصص ) فهل يلترى الحب موجود أو لا ؟
    أتمنى الكل يلقى الحب اللي يدور عليه و كل وحدة تلقى الإنسان اللي إحبها و يغليها و يقدرها بس يبي وقت صح asian
    و أتمنى ما أكون ثقلت عليكم و أتمنى أقرئ ردودكم و تعليقاتكم و إنشاء الله القاكم بموضوع ثاني
    مع الـــــــــــــــــــــــــــــســــــــلامـــــــ ــــــــه ....................

redface

2. ...

الله الله الله الله كلام احلى من العسل مشاء الله عليك
    انا صح ولد بس والله احس بعذااااب البنت او الزوجه
    والله من جد وصح لسانك اخوي
    وتحياتي المصرقع
    5f1f07a187
    //
    آآهـ ميـن يرمينـي ع البحـر وينـــساني

مشكووووووووووووووووووووووووووووور اخويgooood

على الموضوع الحلو والاحلى ان اللي كاتبه ولد حلو تحسون بالبنت

لانه والله دوووووووووووووووووم مظلومه ومهظوم حقه لانه بس بنت طيب وش

ذنبي اني صرت بـــنـــت مو ولـــد ؟؟disappointed disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » رياح الحنين في يوم » 27-08-2006 عند الساعة » 00:05

الحكي اللي قلته كله صحيح بس ما فينا نقول او نطالب بالمساواة هيدا اغبى شي لكن فينا نطالب بحقوقنا اللي اقرها الشرع وحرمونا منها بعض الطغاة وبس يعني في ناس تقدر البنت وتعطيها حقها شرعا وفي مين بيستخدم الشرع كوسيلة لدحرها كمان، بس يلا، الله معنا ولا بيتركنا...

اما عن الحب فموجود بس قليل ...يعني لسة في نا س فيها الخير
    ومشكوووووووووور اخي ولو اني ماني متاكدة اذا انت ولد او بنت لانك قلت بجملة صج غبية وفوق مكتوب ولد ارجو التوضيح^^

شكرا كمان مرتين الك^^

مشكورين

الصراحة مشكورين بس كان في غلط في تحديد الجنس أنا بنت مو ولد و آسفة لأني تأخرت في الرد بس المرض و ظروفة
    وعن موضوع الحب إنشاء الله أتواصل معاكم بموضوعي الجديد وأنقل لكم قصة من تجارب وايد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ناس و أرد و أقول مشكورين على التعاليق و المشاركة
    smile

يعطيك العاااااااااااااااافية اختي على هذا الطرح الرااااااااائع

هذا وللاسف ما تعانيه الفتاة نتيجة تصديقها للشاب ...ناسية أو فلاجعلها متناسية بأن هذا يريد المزاح والضحك وتضيعة الوقت لا اكثر

لذا اقول للبنات .......

أمــــــــــــــــا آن لكن ايها البنات ان تتعظن من القصص التي تسمعونها يوميا عن العلاقات بين الفتاة والشاب ومايحدث من نتيجة لاتحمد

عقباها..........

كوني على ثقة بالله بأنكي مادمتي على طلريق الحق سيجزيك الله خيرا أفضل من التي تبحثين عنه

فمــــــــــــــا احلى الطهارة والعفة

لدي تعقيب على هذا الفقرة

كبر الولد وتعرف على بنت و عرفوا أهله ولا حركوا طرف تقوله البنت : ( فلان كلمت أهلك عشان تتقدم لي ) إرد : ( حياتي الوالدة الله إحفظها مو راضية ) و الصراحة ما كلم أحد و المسكينة بعدها بفترة تسمع خبر زواجة والعذر (( أحبج بس أهلي غصبوني و زوجوني بدون رضاي )) صح الأخ قاصر وشنو ذنب بنت الناس اللي حبتك ورسمت لها أحلام وردية بدينك و قمت تناديها يا أم فلان مو حرام تسوي فيها جذي ما تخاف الله أو عادي لأنها مو إختك ولا قريبتك .......................

أليست هذه نتيجة تصديق وعود الشباب
    ..

لا ألومه اذا فعل هذا الشيئ فهو سيظل رجل في مجتمعنا الخليجي وشايل عيبه مثلما يقولون

ولكن انتي ايتها الفتــــــــاة ...

لاتملكين اغلى من الشرف

فلاتضيعينه

مع اطيب امنياتي

سراب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

رياح الحنين

افا الحمد لله ع كل شي
    وحراااام كدا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter