مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    Thumbs up روح عالية تتجلى داخل المعسكر الأصفر في إسبانيا منقول

    gooood 22809










    الرياض ـ سعود الجمعان

    بدأ المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر البرتغالي (آرثر جورج) رسم ملامح تجهيز الفريق. ووضح من خلال الحصة التدريبية الأولى اعتماده للكشف عن المخزون اللياقي للاعبين للوقف على المؤشر اللياقي لكل لاعب قبل أن يبدأ في تفعيل الخطط الفنية التي يود رسمها في قالب الفريق.
    وكانت البعثة قد غادرت الرياض أمس الأول متوجهة إلى فرنسا قبل وصولها إلى مدينة برشلونة الإسبانية لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول لمدة (25) يوما، وذلك وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير، وترأس البعثة نائب المشرف العام على الكرة عبدالعزيز الدغيثر، وضمت كلا من الجهاز الإداري والطبي و(29) لاعبا وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني بقياد البرتغالي (آرثر جورج) وهم :«محمد شريفي، محسن الحارثي، محمد معجب، خالد السلامة، أحمد سعد، عبدالعزيز الجنوبي، أحمد الخير، فيصل سيف، بدر الحقباني، محسن القرني، بندر تميم، ماجد الدوسري، منصور الثقفي، سعد الحارثي، عبدالرحمن البيشي، حمد الصقور، هادي شريفي، إبراهيم ماطر، ضياء هارون، أحمد المبارك، طلال المشعل، محمد الشهراني، ناصر الحلوي، حسن هوساوي، مطلق العتيبي، بلانكو، خالد راضي الدوسري، ميشيل فان قاق».
    فكرة المعسكر
    نبعت الفكرة عندما عرض الجهاز الفني على الإدارة النصراوية إقامة معسكر خارجي مبكر من أجل الوقوف على مستويات جميع اللاعبين من خلال هذا المعسكر، والذي سيضع من خلاله المدرب الكثير من التصورات حول اللاعبين ومدى جاهزية كل لاعب من عدمه. وتفاعلا مع طلب المدرب في إقامة معسكر خارجي للفريق، قام كل من عضوي شرف النادي الفاعلين الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن تركي بالتكفل بجميع النفقات والمصاريف والتذاكر لجميع أفراد البعثة النصراوية المغادرة من جهاز فني وإداري ولاعبين، وذلك من أجل أن يقام المعسكر في الموعد والمكان المحدد من قبل الجهاز الفني.
    بداية الإعداد
    بدأ إعداد الفريق لهذا الموسم مبكرا وذلك بتدريبات يومية حضرها جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني، وذلك بشكل مكثف وقوي، ركز فيها مساعد المدرب الأرجنتيني (سيرجيو) على الجوانب اللياقية البحتة، يسلم بعدها المهمة للبرتغالي (آرثر) في المعسكر الخارجي وهم في أحسن حالاتهم من الجانب اللياقي والذي سيزداد بشكل أقوى في المعسكر. واستمرت تدريبات الفريق حتى موعد مغادرة الفريق إلى معسكره الخارجي ببرشلونة، وسط متابعة دقيقة من رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن واتصالات مباشرة من قبل نائبه الأمير وليد بن بدر.
    الفريق الأولمبي
    اهتمت الإدارة النصراوية وبشكل ملحوظ بفريقها الأولمبي الذي سيصبح (نواة) للفريق الأول الذي يستعد للمنافسات المقبلة. ووضح ذلك الاهتمام من خلال الإشراف المباشر من نائب الرئيس النصراوي الأمير وليد بن بدر على الفريق، وبناء على ذلك الاهتمام وضعت الإدارة النصراوية ثقتها في المدرب الوطني يوسف خميس كمشرف فني على الفريق ومحيسن الجمعان مديرا، ويحظى الفريق بمتابعة مباشرة من الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن عبدالرحمن. ويواصل الفريق إعداده للمشاركة في دورة دمشق والتي سبق وأن حصل على بطولتها الفريق النصراوي في العام الماضي، وشهدت تلك البطولة انطلاقة اللاعب الدولي سعد الحارثي للأضواء.
    تخوف نصراوي
    اختلفت الآراء النصراوية على تشكيلة الفريق المغادرة للمعسكر الخارجي. فهناك من قلل من الأسماء المنضمة وأنها كانت كالمفاجأة عندما أعلن عنها بشكل رسمي من قبل الإدارة النصراوية. حيث يرى البعض أنه كان من الأفضل أن تتاح الفرصة لعناصر أخرى لإثبات وجودها من خلال هذا المعسكر، في حين يرى البعض أنه لابد من الانتظار عما سيحدثه المدرب البرتغالي (آرثر) مع هذه المجموعة المختارة من خلال وقوفه وبشكل أدق على أفراد الفريق المنضم للمعسكر. وبين هذا التناقض النصراوي، ظهرت الإدارة النصراوية لتوضح للجميع أنها ليست مسؤولة عن هذا الاختيار، حيث قالت إن هذه أمور فنية ورؤية شخصية من المدرب، وهو المسؤول الأول والأخير عن اختيار هذه الأسماء التي ضمها للمعسكر. وذلك من واقع وقوفه على جميع أفراد الفريق في تدريبات أشرف عليها بنفسه بعد نهاية الموسم الماضي. ومن خلالها وقع اختياره على الأسماء التي أعلن عنها رسميا من قبل الإدارة النصراوية.
    قبل المغادرة
    أكد قائد الفريق النصراوي محسن الحارثي أن ذهابهم إلى برشلونة ليس إلا للاستعداد المبكر للموسم المقبل لخوض منافساته بشكل أقوى وأفضل. متمنيا أن يوفق هو وزملاؤه من خلال هذا المعسكر والذي سيترجم إن شاء الله إلى واقع يفرح جميع النصراويين وذلك من خلال تقديم إنجاز في أقرب مشاركة لنا في الموسم المقبل لنقدمها هدية لجماهيرنا الكبيرة.
    وقال فيصل سيف هذا الموسم سيكون نصراويا بإذن الله وذلك قياسا على الاستعدادات الكبيرة التي تبذلها الإدارة النصراوية، واهتمامها بكل صغيرة وكبيرة. موضحا أنهم كلاعبين حريصون من خلال هذا المعسكر الخارجي على الظهور بالشكل المغاير عما كان في السابق. واختتم فيصل حديثه بقوله:«هذا الموسم سنكون أو لا نكون».
    واعتبر اللاعب ماجد الدوسري أن المغادرة المبكرة لإقامة المعسكر الخارجي رسالة موجهة لنا كلاعبين من الإدارة المسؤولة بأنه ليس لنا عذر واحد بعد الآن من أن نقدم المستوى الذي يرضي جميع النصراويين بمن فيهم نحن اللاعبين الذين نعتبر أنفسنا مقصرين نحو هذا الكيان الكبير. وحقيقة الإدارة النصراوية وأعضاء شرفنا وضعوا الكرة في مرمانا كلاعبين وذلك من خلال الاهتمام الكبير بالفريق، مشيرا إلى أن إقامة هذا المعسكر دليل قاطع على هذا الاهتمام. وتمنى الدوسري أن يرد الدين هو وزملاؤه اللاعبون للإدارة ولأعضاء الشرف والجماهير النصراوية وذلك بتحقيق أقرب مشاركة يشارك فيها الفريق سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الخارجي.
    وطمأن مدافع الفريق الشاب محمد معجب جماهير فريقه على أن هذا الموسم سيكون الحصاد وأنهم كلاعبين سيكونون عند حسن ظنهم ولن يخيبوه هذه المرة، وذلك قياسا على الاهتمام الكبير من الإدارة النصراوية بقيادة رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن، ونائبه الأمير وليد بن بدر، إضافة إلى التغييرات الإيجابية الكبيرة التي حدثت في الشأن النصراوي. وكرر معجب طمأنة الجماهير النصراوية بقوله:«الجماهير النصراوية هي همنا الأول والأخير، وسنسعدها هذا الموسم إن شاء الله تعالى

    8


  2. ...

  3. #2
    هااااااااي


    ثانكس على الموضوع الحلو .. والله انك فرحتنا مع اننا كل بداية عام نفرح

    وبالاخير نفرح بعد .. بس للاتحاد والشباب biggrin


    بس يالله املنا بالله ثم في اللاعبين كبير


    وياليت يغيرون لبسهم بصراحه يجيب المرض Looking_anim


    bye1



  4. #3
    يعطيك العافية اختي ع المروور

    الي اسعدني و تحياتي لك


    وانشاللة هالسنة غري ونفرد دوووم


    و الطقم ايوة واللة انا زيك احس انة حق مدارس



    تحاتي
    picture

  5. #4
    يعطيكم العافية ع مرروكم الي اسعدني


    وربي يوق النصر هالسنة و يفرحنا جميعاااااااااااااااا



    والطقم ايوة واللة ودي يغيرونة يجيب الهم


    تحياتي

  6. #5
    يسلــــــــــــــــــــمو ...عالموضوع ..

    أخوي نصراوي عاشق والله بعد الطردة (اللي تعرفها )ماصرت اعرف اخبار النصر ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter