الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 54
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه .:+][ h ا t لـ a ـطـ e ـيـ D ـر o ا T ن g لـ n ـلـ i ـمـ y ـو l ت F ][+:.

    .:+][ بسـم الله الرحمـن الرحيـم ][+:.

    attachment

    اسمـك مَكتوب في المفكـرة .. وجهك معروف بالنسبـة له .. إذاً أنت مَيتٌ لا محـالة !!

    هـنا تبدأ الإثـارة ..

    كبـاقي قصص الأنمي و المانجا .. تظهر مفكـرة الموت لِتُدخـل نفحة الإثارة الممزوجـة بالخيال الخصب لـعالم الفتى الذكي Kira .. المانجا الذي أثار جدل الكثيـر و أثار حماس الأكثر ..

    " مفكرة المـوت " هذا ما ستعرفونـه في هذا التقرير ^^ ..

    attachment


  2. ...

  3. #2
    attachment

    Name : Death Note

    Japanese Name : デスノート

    Genre : Shōnen , Drama , Mystery , Psychological , Supernatural , Detective fiction

    ( Authored By : Tsugumi Ohba ( story ) / Takeshi Obata ( art

    ( Publisher : Shueisha ( Japan ) / VIZ Media ( USA - Canada ) / Chuang Yi Publications ( Singapore

    Original Run : January 2004 – May 2006

    No. Of Volumes : 12

    attachment

  4. #3
    attachment

    Light Yagami شاب ذكي , يدرس في الجامعة , كان قد عاش حياة مملة مؤخراً , خالية من أي أحادث مثيرة .. لكن هذا سرعان ما تغير عندما عثر على كتاب غريب أشبه بمفكرة بعنوان " مفكرة الموت " .. كان Light قد عثر على هذه المفكرة في الطريق عام 2003 . إلا أن Light سريعاً ما أدرك أن " مفكرة الموت " هذه ما هي إلا أداة الـ Shinigami و هو " إله الموت " فيها طاقة يمكنها أن تقضي على أي شخص كُتب اسمه في صفحات هذه المفكرة .. لذلك يقرر Light استخدام هذه المفكرة لتطهير العالم من الشر .
    قريباً .. ظهرت أنباء غير مُفسرة عن مقتل الكثير من المجرمين , و قد كان هذا واضحاً مِما جَعل Light يُصبِح مُطارداً من قِبل الشرطة اليابانية , و بالأخص مِن قبل المتحري الغامض المعروف باسم " L " .
    "L " الذي سرعان ما اكتشف أن القاتل الذي قرروا أن يطلقوا عليه اسم " Kira " بمعنى " القاتل " يعيش في اليابان , و أن " Kira " هذا بإمكانه قتل أي شخص بمجرد معرفته لـ " وجه " الشخص و اسمه .
    أدرك Light أن " L " عبقري , لذلك بدأ الاثنان بخوض لعبة المطاردة , لمعرفة من سيكون الأول في الكشف عن هوية الآخر .

    attachment

  5. #4
    attachment

    attachment

    Light Yagami / 夜神 月
    الشخصية الرئيسية في المانجا .. و هو الشخص الذكي الذي عثر على " مفكرة الموت " التي تم إسقاطها في عالم البشر من قبل إله الموت الذي يدعى" Ryuk " .. يقرر Light المعروف باسم Kira قتل جميع المجرمين و ذلك لرغبته الكبيرة في تطهير العالم من الشر , و جعل عالم البشر أقرب للمثالية و الكمال .. و بمعنى آخر لخلق عالم أفضل .


    L
    أكثر المتحرين شهرة في العالم .. يأمل في العثور على Kira و إلقاء القبض عليه .. مظهره الغير مرتب و المهمل يصنعان قوته الخارقة في الاستنتاج و المعرفة العميقة .. L لديه العديد من العادات الغريبة و السلوك الغير معتاد كأسلوبه في الجلوس بطريقة مختلفة , و أكل الحلوى .

    عاش في انجلترا مدة خمس سنوات قبل عودته إلى اليابان .. و أثناء تواجده هناك حاز على كأس البطولة في التنس .


    Misa Amane / 弥 海砂
    عارضة أزياء مشهورة .. فتاة غريبة .. عادة ما ترتدي الملابس ذات الطراز " القوطي ".. مفعمة بالحيوية .. مغرمة بـ Kira بشكل كبير .

    قررت أن تَهِب حياتها لـ Kira لأنه و ببساطة سيقتل المجرمين الذين قتلوا والديها عندما كانت صغيرة .. لديها قدرة على مَعرفة امتداد حياة الشخص , بمعنى آخر متى سيموت .


    attachment

    Ryuk / リューク
    هو إله الموت , الـ Shinigami الذي ألقى بمفكرة الموت في عالم البشر و من ثَم عَثر عليه Kira .. تم مَعرفة أن Ryuk قد ألقى بمفكرة الموت و هو في حالة ضجر أو ما شابه في عالم الـ Shinigami .. مولع بأكل التفاح , و مِن المحتمل جداً أن يَغضب أو يتصرف على غير عادته إذا لم يحصل له على واحدة .. قال لـ Kira مرة أن التفاح للـ Shinigami و السيجارة للبشر !!


    Rem / レム
    هو إله الموت لـ Misa .. يهتم لأمرها كثيراً , و مستعد لفعل أي شيء لحمايتها من أي مكروه .


    Zyerasu / ジェラス
    يظهر كشخص لحماية Misa في بداية القصة .. أنقذ حياة Misa من قاتل باستخدامه لـ " مفكرة الموت " لكنه مات خلال تلك المهمة .. بعد موته سلّم Rem مفكرة الموت الخاصة بـ Zyerasu لـ Misa .


    Shidou
    هو إله الموت الذي سرق Ryuk مفكرة الموت منه .. في الحقيقة Ryuk أخذ مفكرة الموت تلك و سلّمها لـ Kira لكن سرعان ما تم أخذ المفكرة منه و اعطائها لأحد أفراد عصابة Mello خاصة أن Shidou كان منشغلاً بقتل الناس و العمل على اطالة عمره و لم يلاحظ أن المفكرة قد سُرقت !!

    و على دنو أجله ، Shidou علم من Ryuk أن Mello على علم بفمكرته " مفكرة الموت " .. و بعد استعادة Kira لمفكرة الموت من Mello أعاد المفكرة لـ Shidou و ذلك للعمل على وقف أي تدخل و التأكد من عودة Shidou إلى عالم الـ Shinigami .


    attachment

    هم مجموعة من رجال الشرطة اليابانيين , يترأسه Soichiro Yagami الذي يتعقب Kira بصحبة المتحري L .


    Soichiro Yagami / 夜神 総一郎
    والد Light و قائد فرقة التحري .. مُصر على ألقاء القبض على Kira بأي ثمن . يهتم بشأن عائلته كثيراً .


    Tota Matsuda / 松田 桃太
    أكثر أفراد فرقة التحري صراحة و جرأة في الحديث , رغم أن فريق التحري متمسك برأيه أن ما يقوم به Kira خاطئ .. نجد أن Matsuda يعبر عمّاَ يجول في ذهنه بصراحة أحياناً و يتساءل ما إذا كان Kira قد يقوم بما هو صواب في الحقيقة .. على الرغم من سذاجته و شخصيته الانفعالية تَمَكن Matsuda من النجاة من بعض المواقف الخطرة .


    Kanzo Mogi / 模木 完造
    يعتبر مِن أكثر رجال فرقة التحري إصراراً و عزيمة في القضاء على Kira , كما أنه نادراً ما يتحدث .. نراه صامتاً معظم الوقت , و القليل هو ما نعرفه عن Mogi .


    Shuichi Aizawa / 相沢 周市
    اختار Aizawa ترك فريق التحري و العودة إلى عمله كشرطي , ذلك بعدما عرض L على فريقه الخيار في البقاء و العمل ضمن فريق التحري أو العودة لحياة رجل الشرطة العادي .. لكنه لا يزال يساعد فريق التحري ذلك لكونه عضواً في قوة الشرطة اليابانية .


    Watari / ワタリ
    يدعى باسم " Quillsh Wammy " .. و هو مساعد L و يمِثل دور " الرجل صاحب المنطق " بالنسبة لفريق التحري .


    Ukita / 宇生田
    أول أعضاء فريق التحري الذين غادروا الفريق و ذلك بعد أول اتصال مباشر لهم بـ L .. قُتل على يد Misa

    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Đana في يوم » 16-07-2006 عند الساعة » 13:22

  6. #5
    attachment

    attachment

    Sachiko Yagami / 夜神 幸子
    والدة Kira , تلعب دوراً ثانوياً في أحداث القصة و ليس لديها أدنى فكرة عن حيازة ابنها لـ " مفكرة الموت " و بعد أن تم إلقاء القبض على ابنها Light أو Kira من قبل L ، قال لوالدته بأنه قرر الهرب للعيش مع Misa .


    Sayu Yagami / 夜神 粧裕
    شقيقة Kira الصغرى , تلعب دوراً ثانوياً أيضاً في أحداث القصة , وهي كذلك ليس لديها أدنى فكرة عن حيازة شقيقها لـ " مفكرة الموت " .. يتم اختطافها من قبل منظمة Mello و أخذها إلى الولايات المتحدة لكن سرعان ما عادت إلى والدها و ذلك بعد ما حصل Mello على ما أراد و هو امتلاكه لمفكرة الموت .. فيما بعد تدخل في حالة صدمة ، و تصبح أسيرة عقلها و يصبح من الصعب عليها التعامل مع العالم الخارجي .


    Raye Penber / レイ・ペンバー
    عضو في جماعة الـ FBI أرسل إلى اليابان للتحقيق في قضية جرائم Kira .. يجبر على تنفيذ خطة وضعها Kira تقضي بقتل جميع فريق الـ FBI المكلفة بالبحث في سلسلة جرائم Kira و ذلك قبل أن يقدم على قتل نفسه في 27 من ديسمبر 2003 .


    Naomi Misora / 南空 ナオミ
    عميلة لدى الـFBI , و هي خطيبة Raye أيضاً .. بعد وفاة Raye تبدأ بالبحث عن من تسبب بقتله .. يقوم Kira بخداعها بعد أن يكشف عن اسمها و ذلك من خلال رخصة قيادتها و يدبر لها مكيدة لتقدم على الانتحار في أول يوم من عام 2004 .


    Aiber ( A ) / Tierri Morello
    شخص محترف في عمليات الابتزاز .. قام L بتأجيره لمهاراته التي يتمتع بها .. مات بسرطان الكبد في 7 من ابريل 2005 مع أن الاعتقاد السائد أنه قتل بسبب Kira بعد وفاة L .

    Aiber معروف باسم " A " تماماً كـ L و باقي الأشخاص الذين لهم التأثير الأكبر في المنظمة التي تلاحق Kira .


    Wedy ( W ) / Mary Kenwood
    محترفة في السطو على المنازل , استأجرهاL أيضاً لمهاراتها التي تتمتع بها .. يُعتقد بأنها قُتِلَت بسبب Kira في حادث سير في العاشر من يناير عام 2005 .


    David Hoope
    رئيس الولايات المتحدة .. أقدم على الانتحار بسبب Kira .


    Jack Neylon
    أحد أفراد عصابة Mello و هو المالك لمفكرة الموت التي سُرقت من Shidou عندما حصل رجال Mello على المفكرة كان Soichiro Yagami قد تورط بتهمة تجارة و تهريب المخدرات و بيع الأسلحة بطريقة غير مشروعة واعتُقل أربع مرات و لكن أُطلق سراحه لقلة الأدلة .


    Teru Mikami / 魅上 照
    اختاره Light ليكون الـ Kira الجديد أي " القاتل الجديد " لأنه احس بأنه من الخطر على Misa أن تظل محتفظة بمفكرة الموت أكثر من ذلك ، لذا أمرها أن تعطي ملكية المفكرة لـ Mikami .. القليل ما هو معروف عنه .. يظهر فيما بعد أنه من الداعمين لـ Kira كما أنه يدرس الحقوق .

    Mikami له القدرة على ملاحقة أفكار و اعتقادات Light أو Kira تماماً كما هو الحال مع L فهو الآخر قادر على ذلك أيضاً .. يتساءل Kira ما إذا كان Mikami يشكل تهديداً له أم هو مجرد شخص يحتاج إلى مساعدة .. خلال تطورات القصة نكتشف أن Mikami قد تعرض للإساءة عندما كان في المدرسة و ذلك لكونه شخصاً حسن الخُلق فهو الآن يريد أن يعاقب هؤلاء الذين يعتبرهم أشرار ، لهذا اختار أن يعبد Kira كإله و يصبح قاضياً .. Mikami ذكي جداً تماماً مثل Kira و لديه قناعة تامة بـ Kira و تبعيته له .. مقارنة بـ Kira يبدو Mikami يعاني خللاً أو عدم توازن نفسي .. دائماً يتمتم إلى نفسه : " اخراج .. اخراج .. اخراج " ... يكتب الأسماء في مفكرة الموت بشيء من التعصب و البهجة و في عينيه شيء من اللمعان ، و في أحيان أخرى يبدو جدياً و هادئاً .


    Kiyomi Takada / 高田 清美
    زميلة Light في الصف و صديقته , لها شعبية و محبوبة .. جميلة و معروفة بلقب " Miss Todai " أو " Seiso Takada " أي ملكة جمال الجامعة .. يلاحظ Light أنها ليست فتاة سطحية كما يزعم الآخرون أو كما تُظهرها سمعتها , تظهر في كمذيعة في إحدى المحطات اليابانية , و قد اختيرَت لتكون المتحدِثة باسم Kira للعالم .. و هذا ليس قراراً اتخذه Light بل Mikami من فعل , و قد هدَّدَها بأنه هو Kira . و قد اختارها Mikami لأنه يعتبرها شخصاً مثقفاً , متعلماً , مهذبة و مُتمدِنة .. كما بإمكانها أن تُرسل كلمات Kira ذاتها و بوضوح و بأسلوب هادئ و بطريقة مباشرة .. هنا نرى Light و هو يحاول فهم الأمر و هو أن كيف لصديقته السابقة أن تكون متحالفة معه , و هو الذي اختفى عن كل من يعرفهم في الجامعة .

    و يجدر بالذكر أن Light قد ترك والدته بعدما أخبرها أنه هارب للعيش مع عارضة الأزياء الشهيرة Misa .. يُلَمِح Light بعد ذلك أن Takada أشد ذكاءً و عبقرية من Misa , إلا أن Near و بعد عمله لبحث ما يتعلق بخلفية المحطة التي تعمل لديها Takada كمذيعة , لا يراها سوى كفتاة تحصل على نتائج ممتازة في المدرسة و حسب .


    attachment

    جماعة سرية , تتكون من 8 أعضاء في شركة Yotsuba , تُنظم اجتماعات أسبوعية للتنافس على القتل !! و تعمل جاهدة للحفاظ على هيمنة شركتهم في سوق العمل من الشركات المنافسة .. و قد تَبَيَّن أن Kira الثالث أي " القاتل الثالث " من ضمن أفراد هذه المجموعة , السبب أنهم عثروا بحوزته على " مفكرة الموت " التي أعطاها إياه Rem .

    و تتضمن أفراد مجموعة Yotsuba كل من :

    Kyosuke Higuchi / 火口 卿介
    Shingo Midou / 三堂 芯吾
    Reiji Namikawa / 奈南川 零司
    Eiichi Takahashi / 鷹橋 鋭一
    Suguru Shimura / 紙村 英
    Masahiko Kida / 樹多 正彦
    Takeshi Oi / 尾々井 剛
    Arayoshi Hatori / 葉鳥 新義


    و في يخضم المشكلة التي بات يواجهها L مع أفراد مجموعة Yotsuba , يُقتل Arayoshi Hatori بسبب Kira عندما عبَّر عن نيته بترك المجموعة , و خلال تلك الفترة يكشف Rem عن هوية Yotsuba Kira أو " Kira III " و هو Kyosuke Higuchi لـ Misa , التي تؤدي في النهاية لاعتقال Higuchi , و بذلك يكون موته بيد Light في الخامس من نوفمبر عام 2004.
    الستة الباقين من أفراد المجموعة يموتون على إثر " سكتة قلبية " و ذلك في العاشر من أبريل 2005 . و الشائعات بمسؤولية Kira عن وفاة هؤلاء يؤدي انهيار شركة Yotsuba بقوة .


    attachment

    عَقِبَ وفاة L , اثنان من الأطفال الموهبين تم تَعيينهم لمواصلة التحقيق في قضية Kira .. كلتا الشخصيتين قد سبق لها الإقامة في منزل Wammy , الذي هو بالأحرى بملجأ للأيتام أسسه Watari في المملكة المتحدة .

    Near
    الشخصية الأكثر انعزالاً من بين الثنائي " Near و Mello " , يتقاسم بعض من السلوك المشابهة لسلوك L .. في البداية لا يُظهر أية عواطف إزاء موت L .. قائلاً أن L مجرد خاسر في لعبة التعقب و البحث عن Kira , و لكن فيما بعد نكتشف أنه و Mello الاثنين معاً يُكِنون لـ L احتراماً عظيماً و يرغبون في أن يصبحوا نُصرائه !! الشيء الوحيد الذي يبدو فيه Near مستمتعاً بالقيام به هو حل الألغاز , أيَّاً كان نوعها , و عادةً ما نراه يفعل ذلك .. يبدأ من غير أي دليل أو مفتاح لحل لذلك , مع هذا نراه قد تمكن و بنجاح من تحديد هوية الأحداث و الكشف عنها , ذلك من خلال استفادته من الأحداث التي وقعت عند اعتقال Kyosuke Higuchi .. بأمر من رئيس الولايات المتحدة David Hoope يتم إنشاء الـ SPK و هي اختصار لـ Secret Provision for Kira أي الترتيبات السرية الاحتياطية لـ Kira .. التي يتم تأسيسها في الثاني عشر من مارس عام 2005 , للتحري عن Kira .. و الـ SPK يتألف من عملاء من الـ FBI و الـ CIA يتم اختيارهم بلا إضافة لـ Near طبعاً . و كما هو الحال مع Aiber و Wedy.. كذلك نرى Near يُعرِف عن نفسه بـ ( N ) في بعض الأحيان , بينما اسمه الحقيقي هو " Nate River " .

    مقارنة بـ L نجد Near و بطريقة ما أكثر منطقية و حسماً من L , يدَّعي أن Light هو Kira بكل تأكيد , و ذلك استناداً لقليل من المعلومات .. و Near غالباً ما يستخدم عبارة ( winning or Losing ) أي الفوز أو الخسارة , يبدو Near باستخدامه لتلك العبارة أنه يعتبر مهمة التحري عن Kira ليست سوى " لعبة " و حسب !!


    Mello
    منافس Near , انقسم عن Near بعد وفاة L و ذلك إثر خلاف بين الاثنين كان ناجماً عن مشكلة سببها Near .. يقرر Mellow العثور على Kira بطريقته الخاصة , و ذلك من خلال انضمامه لإحدى العصابات التي افترض البعض أنها متواجدة في Los Angeles في كاليفورنيا , نراه يستخدم اسلوباً أو طرقاً تقليدية لتحقيق مآربه و العثور على Kira قبل Near , و منها اختطافه لرئيس الشرطة اليابانية.. Mello أيضاً يحاول الاعتماد على معلومات تم تسريبها بطريقة ما من الـ SPK .. Mello يحب ألواح الشوكولا , و عادة ما نراه يأكل واحدة ..

    اسمه الحقيقي هو " Miheal Keehl " .. بعد نجاته من هجوم قام به Light , يقابل Near و يعطيه معلومات بشأن القوانين المكتوبة في " مفكرة الموت " , و السبب في قيام Mello بهذه " المقايضة " إذا صح التعبير , هو ليتمكن من الحصول على النسخة الوحيدة في العالم من تلك القوانين المأخوذة من " مفكرة الموت " , و التي كانت في يد Near آنذاك .. Mello يشعر أن Light هو Kira الذي يبحث عنه , كما أنه يبدأ بالتجسس على Misa في حين أن منافسه و صدديقه Near قد أصبح في مقر و مركز قيادة فريق التحري في اليابان .

    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Đana في يوم » 16-07-2006 عند الساعة » 16:25

  7. #6

  8. #7
    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Đana في يوم » 16-07-2006 عند الساعة » 13:21

  9. #8

  10. #9
    attachment

    .: لتحميـل المـانجا :.

    Death Note Manga Chapter 001

    Death Note Manga Chapter 002

    Death Note Manga Chapter 003

    Death Note Manga Chapter 004

    Death Note Manga Chapter 005

    Death Note Manga Chapter 006

    Death Note Manga Chapter 007

    Death Note Manga Chapter 008

    Death Note Manga Chapter 009

    Death Note Manga Chapter 010

    Death Note Manga Chapter 011

    Death Note Manga Chapter 012

    Death Note Manga Chapter 013

    Death Note Manga Chapter 014

    Death Note Manga Chapter 015

    Death Note Manga Chapter 016

    Death Note Manga Chapter 017

    Death Note Manga Chapter 018

    Death Note Manga Chapter 019

    Death Note Manga Chapter 020

    Death Note Manga Chapter 021

    Death Note Manga Chapter 022

    Death Note Manga Chapter 023

    Death Note Manga Chapter 024

    Death Note Manga Chapter 025

    Death Note Manga Chapter 026

    Death Note Manga Chapter 027

    Death Note Manga Chapter 028

    Death Note Manga Chapter 029

    Death Note Manga Chapter 030

    Death Note Manga Chapter 031

    Death Note Manga Chapter 032

    Death Note Manga Chapter 033

    Death Note Manga Chapter 034

    Death Note Manga Chapter 035

    Death Note Manga Chapter 036

    Death Note Manga Chapter 037

    Death Note Manga Chapter 038

    Death Note Manga Chapter 039

    Death Note Manga Chapter 040

    Death Note Manga Chapter 041

    Death Note Manga Chapter 042

    Death Note Manga Chapter 043

    Death Note Manga Chapter 044

    Death Note Manga Chapter 045

    Death Note Manga Chapter 046

    Death Note Manga Chapter 047

    Death Note Manga Chapter 048

    Death Note Manga Chapter 049

    Death Note Manga Chapter 050

    Death Note Manga Chapter 051

    Death Note Manga Chapter 052

    Death Note Manga Chapter 053

    Death Note Manga Chapter 054

    attachment

  11. #10
    attachment

    .: لتحميـل المـانجا :.

    Death Note Manga Chapter 055

    Death Note Manga Chapter 056

    Death Note Manga Chapter 057

    Death Note Manga Chapter 058

    Death Note Manga Chapter 059

    Death Note Manga Chapter 060

    Death Note Manga Chapter 061

    Death Note Manga Chapter 062

    Death Note Manga Chapter 063

    Death Note Manga Chapter 064

    Death Note Manga Chapter 065

    Death Note Manga Chapter 066

    Death Note Manga Chapter 067

    Death Note Manga Chapter 068

    Death Note Manga Chapter 069

    Death Note Manga Chapter 070

    Death Note Manga Chapter 071

    Death Note Manga Chapter 072

    Death Note Manga Chapter 073

    Death Note Manga Chapter 074

    Death Note Manga Chapter 075

    Death Note Manga Chapter 076

    Death Note Manga Chapter 077

    Death Note Manga Chapter 078

    Death Note Manga Chapter 079

    Death Note Manga Chapter 080

    Death Note Manga Chapter 081

    Death Note Manga Chapter 082

    Death Note Manga Chapter 083

    Death Note Manga Chapter 084

    Death Note Manga Chapter 085

    Death Note Manga Chapter 086

    Death Note Manga Chapter 087

    Death Note Manga Chapter 088

    Death Note Manga Chapter 089

    Death Note Manga Chapter 090

    Death Note Manga Chapter 091

    Death Note Manga Chapter 092

    Death Note Manga Chapter 093

    Death Note Manga Chapter 094

    Death Note Manga Chapter 095

    Death Note Manga Chapter 096

    Death Note Manga Chapter 097

    Death Note Manga Chapter 098

    Death Note Manga Chapter 099

    Death Note Manga Chapter 100

    Death Note Manga Chapter 101

    Death Note Manga Chapter 102

    Death Note Manga Chapter 103

    Death Note Manga Chapter 104

    Death Note Manga Chapter 105

    Death Note Manga Chapter 106

    Death Note Manga Chapter 107

    Death Note Manga Chapter 108

    attachment

  12. #11
    attachment

    attachment

    بوستـر الفيلم

    تم عرض الفيلم الأول لـ Death Note في 17 من يونيو 2006 ، و سيتم عرض الفيلم الثاني في أكتوبر 2006 ^^

    لمشاهدة دعـاية الفيلم الأول من هنـا ^^

    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Đana في يوم » 16-07-2006 عند الساعة » 13:26

  13. #12
    attachment

    attachment

    Album : Sound of Death Note / By : Kenji Kawai

    لتحميـل الـ Album كاملاً من هنـا ^^

    Code : VPCD-84845

    attachment

  14. #13
    attachment

    attachment

    سيتم تحويل مانجا Death Note إلى Tv Series قريباً .. و هذه وصلة الخبر ^^


    attachment

    من أنت من شخصيـات Death Note ؟ ادخل و جرب من هنـا ^^

    ^_^ Enjoy It

    attachment

  15. #14
    attachment

    و بهذا ينتهى تقـريري و كلي أمـل أن يكون قد حـاز على إعجابكم ^^! .. في الواقع أجـده مانجا لا مثيل له و يستحق القراءة بكل تـأكيد .. و من يحب هذه النوعية من قصص المانجا أنصحه بأن لا يفوتها و من لا يحب هذه الأنواع أيضاً أنصحه بأن لا يفوت على نفسه الفرصة .. فهي حقاً مانجا مشوقة و تستحق القراءة ^^ .. " شخصياً " القصة بشكل عام قمة في الروعة و فيها الكثير من الإثارة و التشويق و الرسم فله و يلائم نوعية القصة .. و من ناحية الشخصيات أجدها رائـعة يعني المانجا كلها على بعضها رووعه بمعنى الكلمة خاصة اني مولعة بهذي الأنواع من قصص المانجا و الأنمي ^^ .. يعني تحسون لها طعم مميز و فريد من نوعه ^^
    امم أقدر أقول ان هذي المانجا تحتل المركز الأول بالنسبة لي لحد الآن ^^ .. و من بين الشخصيات اللي اعجبتني هي شخصية Ryuk إله الموت خخخ tongue

    ختـاماً .. أرجو أن أكون قد وفقـت في كتابة أول تقرير لي ^^! و أرجو ان تكـونوا قد استمتعتم به ^_^ ..

    و السـلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،


    Battousai

    attachment

  16. #15
    شكرا على الموضوع الرووووعه والصور الاحلى ولا تحرمينا من جديدك ونعم وفقت في التقرير
    e8779e3dd46a2a50f9ac760ad2a0ae95

    Arigato мѕ νιηηу for the Awesome Signature+Avatar

    High school Never ends

  17. #16
    ما شاء الله عليج اختي هذا اول تقرير لج وجذي عيل الجاي شلون ( قلنا ما شاءالله ههههه)biggrin tongue

    على العموم حبوبه التقرير في منتهى الروعه والابداع

    ---------------------------------------------------------------------------

    التصاميم حلوه وما عليها كلام

    المعلومات امممممممممم ما قريت كل شي بس مبين من القصه انه وايد حلو وانتظر تحويله الى مسلسل

    الاغاني و مقطع الفلم ........... جاري التحميل

    وحاب اقولج انج وفقتي في اختيار اللون الاحمر والاسود لتنسيق التقرير ..... وايد حلو يدل على الرعب

    --------------------------------------------------------------------------------------

    مشكوره من كل اعماق فلدات شراين كبدي(هههههه )biggrin tongue

    وننتظر المزيد من تقاريرج الحلوه

    وان شاءالله تحصلن المزيد من الردود

    تحياتي

    سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الانمي في يوم » 16-07-2006 عند الساعة » 15:02
    attachment

  18. #17
    وووواوووو
    تقرير رووووووعة مشكووور والى الامامgooood

    attachment

    مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل


  19. #18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

    مرحبا باتوساي .. كيفك ان شاء الله بخير gooood

    ماشاء الله بداية قوية في كتابة التقارير .. صدقيني بيصير لك مستقبل ^^

    واحسنتِ الاختيار ديث نوت سمعت عنه كثير وكنت ناوي أقرا المانجا مع اني ماحبها بس عشان القصة أعجبتني ^^! لكن اول ماسمعت بخبر تحويله لأنيمي قلت أصبر اشوفه انيمي أحسن وانا بانتظاره على أحر من الجمر ^^

    جربت الكويز طلع لي شخصية Near .. حلو Not Bad ^^

    بس ماشاء الله عليك تقرير شامل وكامل وطريقة سردك للأحداث بسيطة ومفهومة وماخليتي شي ^^ أعجبتني تصاميمك متناسبة جداً مع الموضوع وأجوائه خصوصاً الخط الي فيه رؤوس Skulls خخخخ خطير ^^ والرجال الي معاه خطاف مره حلووو ومرعب biggrin

    واعذريني ماقدر اناقشك في الموضوع لاني ماشاهدت لا الفيلم ولاقريت المانجا فما أقدر اقول رأيي فيه .. بس حبيت اشكرك على الجهود المبذولة وان شاء الله نشوف منك أكثر أختي ^_^

    Keep it up ^^

    تحياتي .. اخوكم بارون الليل ^^
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007

  20. #19
    جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل..

    أتوقع انك نائم الان ..إنه تقرير متعب ويحتاج الى بال طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل..

    أعانك الله وأعان الجميـــــــــــــــــع..

    شكغا جزيلا ..gooood

  21. #20
    ما شأ الله تقرير [ رائع - جميل - منسق ] ومتعوب عليه تسلم ايدج اختي gooood

    بصراحه انا كل اللي اعرفه عن Death Note مجموعة صور وخلفيات nervous

    عالعموم حبيت اشكرك لانج عرفتينا على هذا العمل الجديد < بالنسبه لي >
    وعلى المواقع والخلفيات وفي انتظار كل ماهو جديد ومميز منج smile

    بس صج هذا اول تقرير لج؟!!!
    ما شأ الله ما شأ الله ^^
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter