مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

نقاش بكل صراحه يابنات

[glow]قناة وفتاة [/glow]

اثر الفضاائيات معلوم 00 وضررها مشاهد ومفهوم 00

تاثر على الشاب والفتاه على حد سواء 00

ولكن الشاب عندما يرى تلك المشاهد يجد طريقا لتصريف تلك الشهوة اما بالحلال او الحرام 00 والحرام بابه واسع مجرد سفره قصيره لبلد مجاور يجد كل ما يريد 000

ولكن الفتاة 00 نعرف انها تنتظر الى ان ياتيها النصيب وربما لا ياتيها
    ومع ذلك يصعب عليها كثيرا ارتكاب الحرام بل بالعكس في مجتمعنا مثلا نرفض كشف وجهها واخلاطها بالرجال او محادثتهم بناء على تعاليم ديننا الحنيف 00 فاين تصرف تلك الشهوة 00

التقيت بشخص عامي من سوريا فقال لي عندكم هنا البنات مكتومين لابعد الحدود حتى لا تستطيع ان تتعرف على شااب او ان تتخذ صديق لها تتبادل معها الحب والغرام على الاقل 00 في نفس الوقت الذي تتيحون لهن مشاهده القنوات الفضاائيه الماجنه فانتم كمن يضع الطعام ويمنع منه الجائع الذي ينظر اليه 00

اريد راي البنات بكل مصداقيه وعفويه رجاء

تحياتي : يارا الدلووعه
    0

2. ...

والشباب مالهم دخل tongue

فعلا أنا فكرت بهالموضوع من قبل rolleyes

وما أعرف الجواب frown

تحياتي
    0

انا الحمد الله ما عندنا ستلايت ولا قنوات فضائيه ولابلا اصلن انا اكره التلفزيون الا لما يعرضون كرتون جديد اول من يتابعه انا وبس اما راي عن البنات الي اهلها امربينها عدل مستحيل انها اتفكر بهل اشياء وليش اتشوف شي محرمه الله وشي ما يرضولها اهلها انها اتشوفه احفظ نظري عن هل الاشياء اسلملي اولان ما اعصي ربي وثانين ما اخون ثقت اهلي ermm ermm ermm
    هذا رايي واسفه اذ طولت عليكم cheeky cheeky
    sigpic1970_2
    0

ممممممممممممممم

موضوع حساس شويه ومعاكي حق في كلمه تقوليها

والله مدري ايش اقلك بالظبط انا اشوف البنات عندنا في المدرسه الصايعات يكلموا اولاد ويخرجوا

معاهم عادي

وانا احب افلام كرتون مرره لكن احس دحين اني صرت بعيده عنها واني تغيرت كثير عن زمان

ونقلت مدرسه جديده والبنات الي فيها معايا يعني يهمهم الاولاد يطالعوا فيهم ومين حلو ومين وحش

انا اسمعهم واسكت مااقول شي ماادري ليش؟؟

وانا الحمد لله ماافكر ابدا اخون اهلي واثقين فيا اخرج على كيفي وانترنت وقت ماابغى واتلكلم تليفون عاديbored مع اني احس بالذنب شويه

والاولاد محد فيهم يضحك عليا بكلمتين لو ابغا اضحك على عشره منهم مستحيل اصلا اتصور اني احب

واحد رقمني او عاكسني هعععععع حلوه دي

وكل بنت اكيد يعني معليش لصراحتي الزايده يكون عندها واحد تحبه ولو قالوا كثير منهم لاء

انا ابصم بالعشره انهم بيخدعوا انفسهم والاولاد نفس الشي

وكل العائلات تكون مع بعضا ولاد خاله وعمه وبنات الخال وكدا مستحيل تقولوا عليهم زي الاخوان

هههههه مساكين الي يصدقوا انهم اخوان مايدروا عن البلاوي الي بتصير خصوصا مع البنات والاولاد

الاقارب واسئلوا مجرب ولاتسئلوا حكيم

يعني اقدر اقول عن نفسي انصدمت من دي الناحيه شويه وخلاص ماعاد يهمني شي

وصح عندنا البنات يغطوا بس انا اشوف انها ماتفرق كتير عن البلاد التانيه الي مايغطوا فيها الحريم

لان الحجاب صاير اي كلام اصلا والبنات بيتأثروا من كل شي مو بس التلفزيون واول شي رفقه السوء للأسف

يعني انا اجلس على النت واجلس اخرج واتمشى واذاكر

واصلا دا الشي مايهمني كثير
    والي فيه النصيب عاد لما يجي وقته

امكن اكون طولت على الفاضي ومااكون اوضحت شي خخخخخخخخخ

مااقدر اوصف اكتر من كدا

يسلمووو يارا على موضوعك الجميل جداsmile
    0

هلااااااااااااااااااااا

انتو طبعا شفتوا مسلسل ثمن عمري

صح ؟؟

وانا كاان ودي ان موسى ما يتزوج سااره

عشااان يفهموا البنااات
    وانا اعرف بنااات كذا صار لهم بس في الاخير تزوجوا وافتكوا من الفضييحه

وبعدين ما في وااحد في العاالم ما ينلعب عليه
    يمكن يجي وااااااااحد خبييييييييييييييييييييير ويلعب على طاابووووووور بنات

.............. >>>داري ان الموضوع للبنات بس حبيت انصحكم

باااايووووووووووووووووووو
    0

ممممممم
    ايش اقول والله في مدرستنااااااااااا بنات واجد عنهم عادي يكلمون اولد
    الامرر عنهم عادي مافي اي اراج ليهم ويتكلمون معاك عنهم عادي والله
    ومرة تصدقون كانت اتظر السايق يمر على تاخر شوي المهم مررة علي بنت يلي فيهم حركات شوي
    المهم قالت لي تعلى اوقفي معاي شوي من ديك الناحيه
    والبنت كل ما سوطها يعلى والا القي ولد واقف يطالع فيهاااااا ويبتسم
    تصدقون ايش قالت لي واني توني اعرفها ما مدها
    تقول تصدقي هذا يلحقني من سنتين واحين يقول لي تعالى اركبي معايييي
    لا ولك يوم تلزق فينا وتقعد تسولف عنهاااا
    كل مانتهرب عنها مافي

وانا الحمد لله ماافكر ابدا اخون اهلي واثقين
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليدي أوسكار :
    ممممممممممممممم

موضوع حساس شويه ومعاكي حق في كلمه تقوليها

والله مدري ايش اقلك بالظبط انا اشوف البنات عندنا في المدرسه الصايعات يكلموا اولاد ويخرجوا

معاهم عادي

وانا احب افلام كرتون مرره لكن احس دحين اني صرت بعيده عنها واني تغيرت كثير عن زمان

ونقلت مدرسه جديده والبنات الي فيها معايا يعني يهمهم الاولاد يطالعوا فيهم ومين حلو ومين وحش

انا اسمعهم واسكت مااقول شي ماادري ليش؟؟

وانا الحمد لله ماافكر ابدا اخون اهلي واثقين فيا اخرج على كيفي وانترنت وقت ماابغى واتلكلم تليفون عاديbored مع اني احس بالذنب شويه

والاولاد محد فيهم يضحك عليا بكلمتين لو ابغا اضحك على عشره منهم مستحيل اصلا اتصور اني احب

واحد رقمني او عاكسني هعععععع حلوه دي

وكل بنت اكيد يعني معليش لصراحتي الزايده يكون عندها واحد تحبه ولو قالوا كثير منهم لاء

انا ابصم بالعشره انهم بيخدعوا انفسهم والاولاد نفس الشي

وكل العائلات تكون مع بعضا ولاد خاله وعمه وبنات الخال وكدا مستحيل تقولوا عليهم زي الاخوان

هههههه مساكين الي يصدقوا انهم اخوان مايدروا عن البلاوي الي بتصير خصوصا مع البنات والاولاد

الاقارب واسئلوا مجرب ولاتسئلوا حكيم

يعني اقدر اقول عن نفسي انصدمت من دي الناحيه شويه وخلاص ماعاد يهمني شي

وصح عندنا البنات يغطوا بس انا اشوف انها ماتفرق كتير عن البلاد التانيه الي مايغطوا فيها الحريم

لان الحجاب صاير اي كلام اصلا والبنات بيتأثروا من كل شي مو بس التلفزيون واول شي رفقه السوء للأسف

يعني انا اجلس على النت واجلس اخرج واتمشى واذاكر

واصلا دا الشي مايهمني كثير
    والي فيه النصيب عاد لما يجي وقته

امكن اكون طولت على الفاضي ومااكون اوضحت شي خخخخخخخخخ

مااقدر اوصف اكتر من كدا

يسلمووو يارا على موضوعك الجميل جداsmile
    فعلا كلامك بلا معنا
    3d

خخخخخخخخخخخخ أمزح بالعكس أنا أوافق كلامك gooood

خاصه أن أي واحد يحبdisappointed

تحياتي
    0

هلا اختي

والله هذي ظاهرة كبيرة وقاعده تنتشر للحين
    مع الاسف والله

اما عن نفسي

احمد الله اني مو من هالبنات ...ولا راح اكون نفسهم

لاني اولا مااحس ان له لزوم اروح اكلملي واحد واعذب عمري معاه

وثانيا..أنا ماابي اخون ثقة اهلي فيني
    لانهم والحمدلله معطيني الحرية المطلقة كل شيء ابي اييني..
    واروح واطلع واشبك وافصل..براحتي واحمدالله على نعمه

وغير هذا..هذيلا البنات يعوضون نفسهم عن الفراغ العاطفي الي ممكن اهلهم حرموهم منه...
    فيروحون للذئاب والي يقطر فمه عسل على شان تملي الفراغ ..بالكلمات الي يهومها فيها...

بس ترى مو كل الشباب جذي..نادرا...

وهم البنات تلقينهم زينيين وشينيين...

والبنية مثل السمج...اذا الصياد يبي سمكة بسهولة...يلقاها باعلى البحر وتطفح هذا لفسادها
    واذا يبي بنية سنعه وبنت اصول...يلقاها بالاعماق وتكون شبه مستحيلة..
    واعتقد هذا ينطبق على الاولاد بعد...

هذا تأثير زمننا المعاصر والعولمه...

وهذا دليل كبير لقرب يوم القيامه.......

واسفه لاني طولت عليج...

مشكورة
    0

0

مشكووووووووره اختى يارا على ها الموضوووع الحساااس مثل ما تقوووولون

بس الصرااااااحه هاي الحركااااااااااات اللي تستوي بين البنات والاولاد

اعتبرها حركااااااااات يهاااااال شي تافهه بالنسبه لي وما اهتم بها الشي المهم احفظ كرامتي

وشرفي جدااام هلي وهذا اهم شي في حياتي .........الصراحه

انزين شو بستفيد لو تعرفت على ولد واتعذبت ويااااه في الحب

اشلي انا في ها الحركااااااااات ولا يخصني فيها

انا هاي الرمسه من خاطريه مطلعتنها

والله اخلي هليه واثقين فيه ويحترموني ويحبووووني...... ولا اتم جيه من بينهم مذلوووله

ولا حد يعبرني ............انا الحمدلله واثقه من عمري لأني ما حب ها الحركاااات

والله كرامتي ما تسمح اني في يوم من الايام اتعرف على وااااحد

واذا الله راد و كتب لأي حد انه يعرس ........هاذيج الساعه يعيــــــــش لحظاات الحب ويا حرمته

الصراحه راااااااحه ...............ولا تزعلوووووون مني

والسمووووووووحه منكم طولت عليكم
    اخر تعديل كان بواسطة » وردة_البنفسج في يوم » 05-12-2002 عند الساعة » 16:22
    0

سلالالالالالالالالالالالالالالامي على جمييع البنات ..

اول شي حبيت اشكر فنج يا يارا على تسليطج الضوء على هذا الموضوع المهم ..

خواتي اللي سبقوني في الردود قالوا اللي بقوله واكثر ...

بصراحة اللي يسوون هالحركات ناس متفيجييييييييييييييين وماعندهم سالفة ...

يعني بدال ما يقعدون يغازلون ويرمسون وحالتهم حالة المفروض يسوون شي ينفعهم وينفع وطنهم ..

وبعدين اللي يسوون جيه بيعكسون صورة غلط عن اهلهم وطريقة تربيتهم حقهم ...

rolleyes rolleyes

ما اقول غير الله يهديهم ويهدينا جميعاااااااااااااااااااااا

و الي كنت بقوله اختي , وردة_البنفسج قالته ووفت اشكر فنج gooood

اخر تعديل كان بواسطة » cute_Polyana في يوم » 07-12-2002 عند الساعة » 03:45
    0

السلام عليكم

الصراحه موضوع رائع وفكرت اني احطه بالعام بس انتي سبقتينيgooood

المهم نرجع لهذا الموضوع

بالنسبه للتلفزيون فلزم الحده اطبق كلام ربها وهو ان يغضضن بصرهم عن المحرمات

وهذا الواجب علينا

اما هاذي الي تحب الاولاد انا متأكده انه اغلبية البنات الي بالمنتدى هذا وخارجه يحبون من المنتدى او خارجه الله يعلم ويستر عليهم

بس بقولكم شغله وش راح تستفيدون من هالحب اولا" انتوا اصغار ثانيا" الرجال مستحيل يتزوج وحده كان يكلمها او يعرفها صدقوني الواحد لين بغى يتزوج ينقيله وحده عمره ما شافه ولا عرفها واهم شي انها ماتكون تكلم غيييره

فليه تتقللون من قيمة انفسكم وتكلمون افلان وعلان وتحبون افلان وتعلقون امالكم عليييه

وهاذي نصيحه لكل بنت ترى النت وغييره من الوسائل الي تساعد هلى الاختلاط بالرجاجيل ترى كلها اوهام بأوهام ولاتصدقون هالنوع من الحب لانه اغلبها في النهايه فاشله

وسلاااااام
    0

فتاة الرياضيات وأنتي إيش عرفك أن أغلب بنات المنتدى يحبون من المنتدى أو خارجه tired

أتمنى هالكلام مايطلع صحيح smile

تحياتي gooood
    0

هلا يا بنات المنتدى و شبابه ..والله انا قريت الموضوع و شفت ان الموضوع متشتت؟!
    اقصد انتوا عن شو تتكلمون بالضبط ؟؟ عن المشاهد الخليعه الي تثير شهوة الانسان ؟ او العلاقات بين البنت و الولد ؟ او التلفون ؟ او المواعد ؟! كل موضوع يختلف عن الثاني ؟؟

في بداية الموضوع تكلمتوا عن الشاهد التي تثير الشباب و البنات ..وذكرتوا ان الشباب يمكن يسافرون الى اي دوله ..مثل بانكوك و يسوي الي يباه اما البنت ما تقدر تسوي مثله ؟! الي فهمته اندليس تيرز انكم تتكلمون عن الشهوه او الممارسات الجنسيه ؟! اعتقد ان كانت البنت وصلت الى مستوى انها تشاهد اشياء مثل هذي فمب بعيده تسوي اي شي !! ويمكن هذا الي يدفع بعض البنات الى الشذوذ !! او يمكن تسوي ممارسات بحيث تقضي شهوتها !! اما عن الشباب فما اعتقد انه بيتعب عمره و بيسافر الى برع ...يقدر لو في بلاده و الفنادق مفتوه !!
    ____________________هذا موضوع كبير و طويل و يبله موضوع منفرد بحد ذاته !!

اما عن علاقة البنت بالولد ..مب شرط تكون حب او غرام ..الحين اصبح الاختلاط في كل مكان !! يعني البنت يدرسها استاذ ..زميلها في العمل ..زميلها بالجامعه و غيره و غيره ..ما في اي عيب في هذا ..لكن ان الشي تجاوز الحدود .فهنيه يكون العيب ..يعني ان طلعت عن القيم و بالغة في تصرفاتها مع زميلاها .. فهني يمكن تختلف النظره !! البنت الحشيم تعرف توزن علاقتها بالرجال و تعرف كيف تحد حدود لتصرفاتها ..

التلفون ..فما اعتقد ان سمعت اي بنت تكلم ريال في التلفون يعني هي قليلة ادب ..لا مب شرط.. يمكن يكون هذا مب اخوها .. لكنها تكلمه لبزنز !! يعني مثلا اندليس تيرز سكرتيره في نادي الفنون ..و احيانا اتصل لناس نتعامل معاهم و اغلبهم شباب ..فهل هذا يعني ان اي بنت سمعتني اكلم واحد غريب في التلفون يعني انا مب زينه لا .. وحتى ان كلمة البنت ولد خالتها او ولد عمها من باب انها تسلم فانا شخصيا ما اشوف اي مشكله في هذا .. المشكله يوم ان الكلام الي يدور بينهم مب في نيت السلام و بس..يعني المغازل و غيره ..و الصراحه البنت الي تيلس تضيع وقتها مع واحد فاضي على التلفون صدق ما عندها سالفه !! والله انها بايعه عمرها حق واحد مغازلجي ما يستحي ..ولو كان مثل ما يقول يحبها ..جان دخل من الباب مب من الدريشه ..! بس المسأله يبالها تفكير من جانب البنت ..اكثر من الولد ..لان الولد ما ينظر ..ان رمس مليون وحده ..فعادي ..لان في مجتمعنا ..الرجال يسوي الي يباه اما البنت اقل شي يظرها ..فهي مثل قطعت الزجاج ان صابها شي تم معلم فيها الى الابد ..و مستحيل اعادت الشي الى مكانه ..

طولت عليكم
    و السموحه
    اندليس تيرز
    0

مضوع جميل

هو صح الإنسان له شهوة

بس العقل موجود ليش ؟

مو عشان نشغله و ما نوقع في الغلط !

يعني ما دام عندك مخ ... حتتحاسبي على حسناتك و سيئاتك

حتى اللي ما عنده مخ ... تلاقي عنده إحساس بالغلط إزا عمل غلط .. حتى في الأشياء الصغيرة

ممكن تقولوا هادا الكلام أكيد بيخرج من وحدة من غير تجارب

بس أنا أقولكم أني بأتفرج الدش من سنين عشان أعرف الدنيا صح

من غير ما يأثر فيَ

حتى أني أتصاحبت مع بنت طيبة في أشياء ..بس عيبها أنها بتقابل أولاد
    أنا ما عرفت الشي ده من البداية
    كملت صحبتي معاها .. للخير اللي فيها و حطيت جانبها السيء على جنب
    إلا من .. كلمت أولاد عني .. و قالت لي يبوا يتعرفوا ..طبعا أنا رفضت
    و غلطتي الوحيدة أني ما قطعت الصحبة هادي

بس إش أسوي ليها جمايل كتيرة في رقبتي
    0

attachment
    في الحقيقة هذا موضووع جدا مهم لاكن لاتنسي انها فئة من المجتمع التي تتطرق إلى مشاهدة العري في التلفاز وقد يكون اكثر الناس يضعون اللوم على الأب او الأم بسبب وضعهم هذا التلفاز او الستلايت لاكن من وجهة نظري ان الأسرة ليس لها دخل في ذالك
    بل الشخص نفسة فهو الذي نظر للأشياء المحرمة بإرادتة وبإمكانة التفادي عنها لكي لا يلهث ورائها وكما تعلمون ان النظر إلى الفضائح الموجودة على القنوات الفضائية محرمة شرعا وسبب تحريمها معرووف لكي لا تثير الغرائز لاكن وللأسف بعضهم يرونها وثم يحاولون ان يجدو طريقة لتجربتها وهذا شيئ مخزي لأمتا الإسلامية ومن قال ان ان الفتاة التي تستر نفسها بالعبائة اصبحت كالزاجل المزجون هذا من وجهة نظري خاطء فهي بإمكانها ان تأخذ كامل حقوقها الإسلامية وبإمكانها ان تفعل ماتريد لاكن اختلاف بينها وبين فتيات الغب انها لؤلؤه في أعماق المحيط اما الباقي فهم على الشاطء مرميون
    والمرأة السعودية بشكل خاص اصبحة قدوة لفتيات الخليج لأنها تتحلى بالجمال الديني والعفة في هذا الثووب
    وهذا الثوب هو الدرع الذي يهميها من الصقور الجارحة فعليها ان تحمي نفسها من الداخل بمراقبة الله لا وخوفها منه وان تحمي نفسها من الخارج بلبسها لهذا العبائة
    وهذا ماعندي لكي اقولة

وشكرا لك اختي على الموضووع
    attachment
    attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter