مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

طلب من المتابعين الدائمين لسبيس توون

أنا دائماً أتابع مسلسلات سبيس توون من خلال أشرطة الفيديو

لأن منزلنا ليس به "دش" وأنا أحب القناص وقد اشتريت جميع أشرطته وشاهدتها جميعها من خلال الفيديو

والآن أريد أن أبدأ بشراء مسلسل جديد وأريد أن تخبروني عن أنمي مميز مثل القناص تم عرضه في سبيس توون

فلقد ذهبت أمس للمكتبة التي تبيع كراتين سبيس توون واحترت ماذا أشتري أخاف أن أشتري كرتون يطلع للأطفال مرة وأنا أحب الكراتين التي للكبار قليلا مثل القناص

انتظركم أحبائي الأعضاء كل واحد يقترح عليّ كرتون يجد أنه مميز ويستحق الشراء والمشاهدة (والمشاهدة أكثر من مرة) وأيضاً رسومه جميلة فأنا دائماً تجذبني الرسوم الجميلة كجمال رسوم القناص smile
    اخر تعديل كان بواسطة » chepsat mexat في يوم » 15-07-2006 عند الساعة » 07:59
    c80ea2860100c27e067eeaaa208b3692
    attachment
    attachment
    شكرا ياBlue Dream أو Mana على التوقيع المبدع الذي لاينسى هنـا

2. ...

أنصحك بشراء أنمي مميز ورائع جداً وهو " أنا وأخي " .. أنمي في قمة الروعة وهو ممتع للكبار وللصغار .. انا لم أشتري سوى أول شريط منه ولكنني تابعته على سبيس تون وأعجبت بقصته كثيراُ ..
    وأيضاً أنصحك باقتناء سلام دانك لأنه بالفعل أنمي تحفة بكل معنى الكلمة .. كوميدي بشكل فظيع وأنا عندي الجزء الأول من هذا المسلسل كااامل على أشرطة فيديو , فكرت بتحميلة من النت ولكن الدبلجة العربية لهذا الأنمي كانت بالفعل مميزة .. أتمنى أن تتوفقي في اختيار ما يعجبك وأن تستمتعي بمشاهدة الأنمي ..
    attachment

attachment

هلا حبيبتي مها

طبعا من دون تفكير مسلسل (( المحقق كونان ))

لانه اروع ما يكون

وبعد في مسلسل ثاني مال البنات (( ايروكا ))

يمكن ما تحصليه على اشرطة فيديو لانه بعده يعرض على سبيس توون

وفي بعد عهد الاصدقاء .................. روعة ^__^

ودروب ريمي ................ رهيب ^__^

وان شالله يعجبونج

تحياتي
    [IMG]http://www4.*********/2007/03/25/13/62156490.gif[/IMG]

انا برأي اجنحة الكاندام ودراغون بول بس لا تشاهده بالترجمة العربية لانها سخيفة مرة بالعربي بسبب التحريف
    اشتريها بالانكليزي
    وشكراgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

انصحج تشترين كونان لانهو للكبار فقط
    كاندام ايضا للكبار
    هزيم الرعد
    الطاقة الزرقاء
    b86765a19eb4713dc10f5f5fd62bf745

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وبعد:
    مرحبا أختي الكريمة smile
    أنا من المتابعين لمحطة سبيس تون ، ومن محبي القناص أيضاء وقد اعجبني كثيرا وعلى فكرة توجد تكمله للمسلسل 22 حلقه لم تدبلج و تبث على محطة سبيس تون لكن هناك خبر انهم راح يبثوه .
    و بالنسبه للمسلسلات التي تعرضها سبيس تون وانصحك بمشاهدتها ( في الحقيقة هناك الكثير ) :
    المحقق كونان >> ويتكون من اربعة اجزاء وقد قامت محطة سبيس تون بعرضها كلها وهي الأن تعرض الجزء الرابع ( وهذا المسلسل يتحدث عن التحقيق في الجرائم وفتى قامت العصابة بتحويلة إلى فتى صغير) .
    بوكيمون >> محطة سبيس تون تتعامل في الدبلجة مع مركز الزهرة وقد قاموا بدبلجة الجزئين الأولين من بوكيمون و بعد ذلك توقفوا وقام مركز دبلجة لبناني باكمال الدبلجة ، انصحك تشوفي الجزء الأول والثاني من بوكيمون وهو من دبلجة مركز الزهرة وهو رائع وأنا احسن شيء معي هذين الجزئين .
    سلام دانك >> مسلسل رائع بالفعل وكوميدي و أكشن إلى جانب الدبلجة الرائعة ، و يتكون من جزئين وقد قامت محطة سبيس تون ببثه هذين الجزئين ، لكنه مع الأسف غير مكتمل والسبب ليس من سبيس تون بل المنتجين انفسهم من اليابان حيث اكملوه في افلام بعد ذلك من ثم اكملوه في قصص مصورة وهو يتحدث عن رياضة كرة السلة .
    دراغون بول Z : في البدايه يكون هذا المسلسل ممل لكن بعد ذلك تزداد الإثارة وتصبح الاحداث جميله و مشوقة ، ولقد اعجبني كثيرا ،،، هذا المسلسل طويل جدا ويتكون من 291 حلقة ،،، لكنهم قاموا بتقسيمه إلى اجزاء كل جزء يتكونم من 53 حلقه ، وقد قامت محطة سبيس تون ببث الجزء الأول فقط 53 حلقه وفي انتظار التكمله ،
    وعلى فكره الجزء الثاني موجود في الاسواق ، والمسلسل يتحدث عن كرات سبع اذا جمعتها يطلعك تنين يحققلك اميه واحدة ، و قتال بين الخير والشر .
    أنا وأخي >> مسلسل رائع وجميل يجمع بين الكوميديا والدراما و انصحك تشوفيه أيضاء ،و يتحدث عن واحد واخوه الصغير يعيشون مع بعض امهم ميتة وابوهم مشغول بالعمل لا يأتي الا بالليل .
    دروب ريمي >> مسلسل رائع وجميل انصحك تشوفيه ، وهو يتحدث عن قصه ريمي التي تبحث عن اهلها بعد ان اكتشفت انه الذين تعيش معهم ليسوا اهلها الحقيقين .
    سندريلا >> مسلسل جميل ورائع انصحك تشوفيه أيضاء .
    أبطال الديجتال الجزء الاول >> هناك اربع اجزاء من هذا المسلسل وكل جزء يختلف عن الثاني لكن الافضل على الاطلاق الجزء الاول وأيضاء الرابع حلو شوي .
    مدرسة الكنغوفو >> مسلسل جميل أيضاء ويتحدث عن فن الكنغوفو وبطل المسلسل الفتى سامبي .
    الماساة الزرقاء >> مسلسل جميل أيضاء وحلو ، ويتحدث عن فتاة تملك قلده فيها طاقة والاشرار يلاحقوها .
    وهناك مسلسل جديد على سبيس تون وشكله حلو وهو : الطاقة الزرقاء .

لا تعتمدي على الترتيب كلها حلوه .
    وستكون لي عودة وراح افكر بالافضل لك أن تشاهديه الأن بعد القناص .

حبيبتي انا بالنسبة اللي افضل ان تشاهدي
    اجنحة كاندام
    الطاقة الزرقاء
    اوف سايد
    دايس
    كونان
    انا واخي
    هزيم الرعد
    هذه الانميات عن جد تهبل وكلها للكبار

واذا تذكرت انميات بعد سوف اقول لك
    74e1dbbabfb854d3d6da315805e8c829

أنا أقول المحقق كونان
    لأن حلوووووووووووووووووووو
    attachment

كل الشكر لــ الشبح ماجد على التوقيع الكوووووووووول

attachment
    كل الشكر لــ لوف فالون على التوقيع الكوووووووووول

popgirl

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة popgirl-101
    أنصحك بشراء أنمي مميز ورائع جداً وهو " أنا وأخي " .. أنمي في قمة الروعة وهو ممتع للكبار وللصغار .. انا لم أشتري سوى أول شريط منه ولكنني تابعته على سبيس تون وأعجبت بقصته كثيراُ ..
    وأيضاً أنصحك باقتناء سلام دانك لأنه بالفعل أنمي تحفة بكل معنى الكلمة .. كوميدي بشكل فظيع وأنا عندي الجزء الأول من هذا المسلسل كااامل على أشرطة فيديو , فكرت بتحميلة من النت ولكن الدبلجة العربية لهذا الأنمي كانت بالفعل مميزة .. أتمنى أن تتوفقي في اختيار ما يعجبك وأن تستمتعي بمشاهدة الأنمي ..

نعم أنا وأخي أنمي رائع جداً وحساس وكلنا في المنزل نحبه الحمدلله هو موجود لديّ smile
    أما بالنسبة لسلام دانك فسوف أفكر فيه بجدية فكلامك شجعني جداً ياصديقتي شكرا على ردك smile

كوري1

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كوري 1
    هلا حبيبتي مها

طبعا من دون تفكير مسلسل (( المحقق كونان ))

لانه اروع ما يكون

وبعد في مسلسل ثاني مال البنات (( ايروكا ))

يمكن ما تحصليه على اشرطة فيديو لانه بعده يعرض على سبيس توون

وفي بعد عهد الاصدقاء .................. روعة ^__^

ودروب ريمي ................ رهيب ^__^

وان شالله يعجبونج

تحياتي

هلا فيك كوري1 الغالية تسلمي على الطلة والرد الحلو smile

كونان لديّ ولله الحمد أما ايروكا فبعد مشاهتي للقناص الذي كله أولاد اشتقت لأنمي البنات فسوف أفكر في ايروكا وإذا وجدت له أشرطة سأجرب أشتري واحد فإن أعجبني تابعته كله smile

queen relena

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة queen relena
    انا برأي اجنحة الكاندام ودراغون بول بس لا تشاهده بالترجمة العربية لانها سخيفة مرة بالعربي بسبب التحريف
    اشتريها بالانكليزي
    وشكراgooood

أولاً أشكرك على دخولك موضوعي وردك عليه . ثانياً للأسف أنا لا أفهم انجليزي .. ولكن هل هذان المسلسلان متابعتهم مملة جداً في الدبلجة العربية ؟ لأن هناك من نصحني بشرائهم confused

ران

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((ران))
    انصحج تشترين كونان لانهو للكبار فقط
    كاندام ايضا للكبار
    هزيم الرعد
    الطاقة الزرقاء
    مشكورة على ردك ياران كونان عندي بالفعل أما كاندام وهزيم الرعد والطاقة الزرقاء ليسوا لدي سأفكر فيهم بإذن الله smile

هانزو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هانزو
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وبعد:
    مرحبا أختي الكريمة smile
    أنا من المتابعين لمحطة سبيس تون ، ومن محبي القناص أيضاء وقد اعجبني كثيرا وعلى فكرة توجد تكمله للمسلسل 22 حلقه لم تدبلج و تبث على محطة سبيس تون لكن هناك خبر انهم راح يبثوه .
    و بالنسبه للمسلسلات التي تعرضها سبيس تون وانصحك بمشاهدتها ( في الحقيقة هناك الكثير ) :
    المحقق كونان >> ويتكون من اربعة اجزاء وقد قامت محطة سبيس تون بعرضها كلها وهي الأن تعرض الجزء الرابع ( وهذا المسلسل يتحدث عن التحقيق في الجرائم وفتى قامت العصابة بتحويلة إلى فتى صغير) .
    بوكيمون >> محطة سبيس تون تتعامل في الدبلجة مع مركز الزهرة وقد قاموا بدبلجة الجزئين الأولين من بوكيمون و بعد ذلك توقفوا وقام مركز دبلجة لبناني باكمال الدبلجة ، انصحك تشوفي الجزء الأول والثاني من بوكيمون وهو من دبلجة مركز الزهرة وهو رائع وأنا احسن شيء معي هذين الجزئين .
    سلام دانك >> مسلسل رائع بالفعل وكوميدي و أكشن إلى جانب الدبلجة الرائعة ، و يتكون من جزئين وقد قامت محطة سبيس تون ببثه هذين الجزئين ، لكنه مع الأسف غير مكتمل والسبب ليس من سبيس تون بل المنتجين انفسهم من اليابان حيث اكملوه في افلام بعد ذلك من ثم اكملوه في قصص مصورة وهو يتحدث عن رياضة كرة السلة .
    دراغون بول Z : في البدايه يكون هذا المسلسل ممل لكن بعد ذلك تزداد الإثارة وتصبح الاحداث جميله و مشوقة ، ولقد اعجبني كثيرا ،،، هذا المسلسل طويل جدا ويتكون من 291 حلقة ،،، لكنهم قاموا بتقسيمه إلى اجزاء كل جزء يتكونم من 53 حلقه ، وقد قامت محطة سبيس تون ببث الجزء الأول فقط 53 حلقه وفي انتظار التكمله ،
    وعلى فكره الجزء الثاني موجود في الاسواق ، والمسلسل يتحدث عن كرات سبع اذا جمعتها يطلعك تنين يحققلك اميه واحدة ، و قتال بين الخير والشر .
    أنا وأخي >> مسلسل رائع وجميل يجمع بين الكوميديا والدراما و انصحك تشوفيه أيضاء ،و يتحدث عن واحد واخوه الصغير يعيشون مع بعض امهم ميتة وابوهم مشغول بالعمل لا يأتي الا بالليل .
    دروب ريمي >> مسلسل رائع وجميل انصحك تشوفيه ، وهو يتحدث عن قصه ريمي التي تبحث عن اهلها بعد ان اكتشفت انه الذين تعيش معهم ليسوا اهلها الحقيقين .
    سندريلا >> مسلسل جميل ورائع انصحك تشوفيه أيضاء .
    أبطال الديجتال الجزء الاول >> هناك اربع اجزاء من هذا المسلسل وكل جزء يختلف عن الثاني لكن الافضل على الاطلاق الجزء الاول وأيضاء الرابع حلو شوي .
    مدرسة الكنغوفو >> مسلسل جميل أيضاء ويتحدث عن فن الكنغوفو وبطل المسلسل الفتى سامبي .
    الماساة الزرقاء >> مسلسل جميل أيضاء وحلو ، ويتحدث عن فتاة تملك قلده فيها طاقة والاشرار يلاحقوها .
    وهناك مسلسل جديد على سبيس تون وشكله حلو وهو : الطاقة الزرقاء .

لا تعتمدي على الترتيب كلها حلوه .
    وستكون لي عودة وراح افكر بالافضل لك أن تشاهديه الأن بعد القناص .

ماشاء الله ردك على موضوعي كأنه تقرير جزاك الله خير على كل حرف كتبته أفدتني كثيراً أخي هانزو

أولاً أفرحتني كثيراً بهذا الخبر فكنت أتمنى أن تبث سبيس توون الاجزاء الجديدة للقناص لأنها عندما تبثا ستبيعها في أشرطة الفيديو وأشاهدها أنا smile

أما بالنسبة للمسلسلات التي ذكرتها وذكرت نبذة جميلة لكل واحد منها ماشاء الله فسأفكر فيها بجدية لأختار منها بمشيئة الله تعالى .. أشكرك جزيل الشكر يا أخي هانزو وجزاك الله خيرا مرة أخرى smile .

ايلينا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايلينا
    حبيبتي انا بالنسبة اللي افضل ان تشاهدي
    اجنحة كاندام
    الطاقة الزرقاء
    اوف سايد
    دايس
    كونان
    انا واخي
    هزيم الرعد
    هذه الانميات عن جد تهبل وكلها للكبار

واذا تذكرت انميات بعد سوف اقول لك
    شكرا على ردك يا ايلينا ولقد أضفتي مسلسلات جديدة لم أسمع عنها من قبل مثل اوف سايد ودايس لأضمها إلى باقي الأنميات التي أفكر فيها وأختار الأنسب لي smile

Say

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Say
    أنا أقول المحقق كونان
    لأن حلوووووووووووووووووووو
    كونان اشتريته فعلاولازلت أشتري كل جديد منه أشكرك على طلتك البهية ياساي أنرتي موضوعي smile
    وإن كان هناك أنمي آخر ترينه جيد ومميز أخبريني به في ردك الثاني إّذا سمحتي smile

أشكركم كثيرا على التجاوب معي جزاكم الله خيراً

كونان + دروب ريمي + أنا وأخي كلهم عندي والله

وطبعا كونان لازلت أشتري من الجزء الرابع له ولكن أشعر بأن الأجزاء الأولى أحلى

لكن باقي المسلسلات التي ذكرتموها ليست لدي مثل كاندام وسلام دانك ودراغون بول Z ...إلخ

فسأحاول قراءة تقارير عنها لكي أختار منها ..
    .
    ومن أراد أن يعطيني رأيه في أنمي من الأنميات التي ذكرت في ردود الأعضاء فليعطيني رأيه
    ومن أراد أن يقترح أنمي آخر لم يذكر فليقترح مشكوراً .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أختي الغالية / مها ..
    على حسب ذوقك ..
    هل إنتي تحبين أنمي الرياضة مثل كابتن ماجد وسلام دانك .؟؟
    أم تحبين الأكشن مثل القناص وكونان ..
    أم الأنيمي البنوتي مثل ايروكا وحنين ..
    ....الخ ..
    هل تحبين الأنيمي القديم أم الجديد ..

بالنسبة لي أرشح لك الرسوم على قسمين : الجديد والقديم... :: >> وبدون اهتمام بالترتيب لأني كل ما تذكرت واحد أحطه بدون ترتيب <<

************************************************** ************************************************** ********************************************

الأنيمي الجديد :: إلي عرض حديثاً

سلام دانك تابعته على سبيس تون أكثر من ثلاث مراات .. أنيمي حلووو وكوميدي ..يتكون من 101 حلقة مقسمة على جزئين ... وأنا سجلت كل الحلقات واشتريت إلي كان ناقص مني .. يعني ... اشتريه !!! biggrin

أجنحة كاندام مثل ماقالوا الأخوات والإخوان أحسن بالانجليزي لأنه ماراح يكون محرررف .. ومخربط .. mad بس حتى بالعربي حلو .. smile

أبطال الديجيتال ج1 + ج2 هذول أحلى جزئين في سلسلة أبطال الديجيتال .. والثاني أحلى أكثر .. والحلو فيهم إنهم مرتبطين نوعاً ما ..
    يعني الجزء الثاني عبارة عن أبطال الجزء الأول كبروا وانضم لهم زيادة أعضاء .. asian

يوغي لا تعليق ! كوووووول ومرة حلوووو .. ولو اشتريتي الـ Movie أحلى وأحلى ...!!!!! gooood

هزيم الرعد تابعته على سبيس تون أكثر من مرة .. وعلى الكويت وعلى ما أظن عمان << يمكن غلط ما أتذكر .. biggrin المهم إني شفته أكثر من مرة .. والأنيمي هذا رووووعة .. وأنصحك فيه بشرط تكونين تحبين رسوم الفضاء وحروب المجراااات rambo

أوف سايد ما عرض على سبيس تون غير حلقتين .. لكنه سحرررررررررني .. ومرررررررررررررررررررررررة حلو ... gooood gooood gooood
    نفس حركة كابتن ماجد (( أنيمي كروي رياضي ))

كابتن ثابت أنيمي عن محنة فريق كرة قدم في سبيل احراز النصر ..gooood gooood gooood gooood gooood

************************************************** ************************************************** ********************************************

الأنيمي القديم :: ذكريات من طفولتي cry

الليدي أوسكار أنيمي من الأنيميات القديمة ..
    تدور قصته حول أوسكار الفتاة التي قرر والدها تربيتها كفتى لأنه رغب في ولد له يكون قائداً للجيوش الفرنسية .. ومساعدها آندريه ..
    القصة رووووعة ودرامية ... وأنصحك فيه وبقووووووووووووووووة gooood gooood gooood gooood

ليدي ليدي أظن هذا الأنيمي مافي أحد ما يعرفه .. وأتوقع إنه موجود عندك .. بس احتياط قلت بحطه nervous

الكابتن ماجد هذا الرسووم كوووول وروووعة ..
    وأحلى جزء هو الجزء الثالث ... asian

سانشيرو سانشيرو بطل مغوار :: سانشيرو :: أحبوه صغاراً وكبار :: سانشيرو :: أحب العلم فتعلم :: واخترع دميته جومارو :: وراح يقاتل ليل نهار ::

<< هذي الأغنية مستحيل تمحى من ذاكرتي .. لأنه كان أروع أنيمي في طفولتي ... ولكن للأسف لم أجد له أشرطة في أي مكان .. فإذا كنتي من سكان مدينة الرياض ووجدتيه .. أرجوووك أخبريني .. tongue
    الأنيمي حلووو مرة .. عبارة عن ولد لديه دمية يحارب فيها وفي كل حلقة مغامرة جديدة ...

جونقر اممم .. صراحة ما أتذكره مرة .. اتذكر اني كنت احبه موووووت ..
    قصته عن انسان الي كبير << يمكن غلط بليز صححوا لي ... gooood
    وولد .. يتحدون مع بعضهم ويقاتلون في سبيل حماية الارض ..

جراندايزر رووووووووووووووووووووووووووعة ويجنن .. يتكلم عن حروب الفضاء والمجرات .. دايسكي شاب جاء من كوكب فليد الى الارض بواسطة مقاتلته جراندايزر لان الفضائيين دمروا كوكبه .. ويساعد الارضيين في حماية كوكبهم .. وتنضم اليه اخته ماريا واصدقاؤه (( نسيت اسم الولد ؟؟؟ والبنت هيكارو )) tongue

رعد العملاق ايضاً عن مقاتلات عملاقة .. المقاتل رعد يتحكم به فتي عن طريق حقيبة يوجد بها جهاز تحكم ..

السباق الكبير هو النسخة الاصلية للتقليد سابق ولاحق mad وعععع ..
    السباق الكبير 4 فتيان وفتاة يشتركون لتكوين فريق الاتحاد (( فريق للسيارات الصغيرة )) ...
    روووعة وحلوووو .. gooood gooood gooood

لحن الحياة السيد ربيع عسكري متقاعد ولديه 7 أطفال وزوجته متوفاة ..
    يحضر لهم المربية تلو الاخرى (( هم يطفشونها لحد ما تطلع biggrin )) حتى يستقر على الانسة صفاء .. التي تتمكن من التفاهم معهم وتغيير حياتهم .. وتنتهي بالزواج من السيد ربيع ..
    على ما اظن الرسوم كان له علاقة بالنازية وهتلر .. بس ما اتذكر مرة .. وارشحه لك بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووة gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

اممممممم .. هذا الي عندي الحين .. سوري ع الاطالة .. واذا تذكرت زيادة بقوووول لك .. gooood
    وبالتوفيق .. nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » DiGi_GiRl في يوم » 16-07-2006 عند الساعة » 08:03

أهلا بك صديقتي DiGi_GiRl

والله لا أدري ماذا أقول أخجلتني بردك الشامل جزاك الله خيرا كثيرا على مجهودك في الكتابة smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أختي الغالية / مها ..
    على حسب ذوقك ..
    هل إنتي تحبين أنمي الرياضة مثل كابتن ماجد وسلام دانك .؟؟
    أم تحبين الأكشن مثل القناص وكونان ..
    أم الأنيمي البنوتي مثل ايروكا وحنين ..
    ....الخ ..
    هل تحبين الأنيمي القديم أم الجديد ..
    الصراحة أحب جميع الأنواع من رياضي وآكشن ودرامي وكلها smile ولكن يفضل جديد لأن القديم صحيح أروع لكن المشكلة أغلبه رأيته من قبل لأني منذ صغري وأنا أعشق الأنمي وأتابعه smile

فالماسة الزرقاء ، مدرسة الكونغفو + جميع ماذكرتي من أنمي قديم قد سبق ورأيته ماعدا جونقر ورعد العملاق لا أتذكرها .. الليدي أوسكار لو كان يباع لشريته فهو لايمل ولكن لاأراه في الأسواق smile

أما عن الأنمي الجديد الذي ذكرتي فـ

سلام دانك تابعته على سبيس تون أكثر من ثلاث مراات .. أنيمي حلووو وكوميدي ..يتكون من 101 حلقة مقسمة على جزئين ... وأنا سجلت كل الحلقات واشتريت إلي كان ناقص مني .. يعني ... اشتريه !!!
    شجعتوني الصراحة إني أشوفه انتي والأعضاء وشكلي بشتريه wink

أجنحة كاندام مثل ماقالوا الأخوات والإخوان أحسن بالانجليزي لأنه ماراح يكون محرررف .. ومخربط .. بس حتى بالعربي حلو ..
    أنا كنت حاطته في بالي لكن لما قلتوا بالانجليزي أحلى والعربي حقه محرف احترت ، أنا أحب الشخصيات الغامضة مثل هيرو سمعت إن شخصيته غامضه عشان كذا كان ودي أشتريه والحين مدري أشتريه ولالا ..

أبطال الديجيتال ج1 + ج2 هذول أحلى جزئين في سلسلة أبطال الديجيتال .. والثاني أحلى أكثر .. والحلو فيهم إنهم مرتبطين نوعاً ما ..
    يعني الجزء الثاني عبارة عن أبطال الجزء الأول كبروا وانضم لهم زيادة أعضاء ..
    أبطال الديجيتال شفت منه كم حلقة مدري من أي جزء في قناة الام بي سي ون لأنها تطلع عندنا بدون دش مدري يعني حسيت إنه خيالي زيادة عن اللزوم و الصراحة مانسجمت معاه يمكن لأن ماشفت الجزء الأول منه

يوغي لا تعليق ! كوووووول ومرة حلوووو .. ولو اشتريتي الـ Movie أحلى وأحلى ...!!!!!
    يوغي صح شكله حلو ورسومه حلوة ومحبينه كثير راح أفكر فيه بجدية smile

هزيم الرعد تابعته على سبيس تون أكثر من مرة .. وعلى الكويت وعلى ما أظن عمان << يمكن غلط ما أتذكر .. المهم إني شفته أكثر من مرة .. والأنيمي هذا رووووعة .. وأنصحك فيه بشرط تكونين تحبين رسوم الفضاء وحروب المجراااات

أوف سايد ما عرض على سبيس تون غير حلقتين .. لكنه سحرررررررررني .. ومرررررررررررررررررررررررة حلو ...
    نفس حركة كابتن ماجد (( أنيمي كروي رياضي ))
    الصراحة ماشفتهم الاثنين لكن حمستيني فيهم والله smile

كابتن ثابت أنيمي عن محنة فريق كرة قدم في سبيل احراز النصر
    شفته في قناة السعودية من زمان وهو رووعه مشكورة يالغالية smile

صراحة ردك أفادني كثير خاصة إن فيه معلومات عن كل أنمي تسلمين يالغالية وإيارب يجزيك خير على كل اللي كتبتيه smile

بانتظار آراء بقية الأعضاء

الأخت الغالية مها ..
    لا شكر على واجب ..
    فأنا أحببتك بالفعل .. وأحببت مساعدتك ..
    بالنسبة لليدي أوسكار .. أظنك ستجدينه في هذا المحل ..
    لدي رقم لمحل في الرياض مختص بالأنيمي القديم ..
    لدرجة أنه يمكنك إيجاد الأميرة ياقوت ورانزي المدهشة .. وأقدم من ذلك eek
    المحل اسمه : فيديو البلجون ::
    4021751
    وموقعه عند إشارة الضباب مقابل الغرفة التجارية ..
    >> يمكنك الاتصال بالمحل وسؤالهم عن ذلك <<

}{ الإخوة والأخوات المشرفين :: لا أعرف إن كان يمنع نشر أرقام لمحلات فيديو في المنتدى لذلك وضعت الرقم .. وإذا كان ممنوعاً .. أرجو إخباري .. }{

ولا شكر على واجب يا صديقتي العزيزة ..
    وألحين راح أروح أشوف الدرج الأثري حق الأشرطة يمكن ألاقي فيه رسوووم زيادة ما كتبت عنها .. biggrin
    ولي عودة بإذن الله ..
    مع حبي .. / أختك ....

وانا اقول :

اوف سايد
    و

دايس
    و

دروبي مع دو ري مي
    و

إيروكا

http://www.tvquran.com/
    دعواتكم لي بالهدايه والجنه لي ولمن حولي .. فقط دعواتكم ..

DiGi_GiRl

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DiGi_GiRl
    الأخت الغالية مها ..
    لا شكر على واجب ..
    فأنا أحببتك بالفعل .. وأحببت مساعدتك ..
    بالنسبة لليدي أوسكار .. أظنك ستجدينه في هذا المحل ..
    لدي رقم لمحل في الرياض مختص بالأنيمي القديم ..
    لدرجة أنه يمكنك إيجاد الأميرة ياقوت ورانزي المدهشة .. وأقدم من ذلك eek
    المحل اسمه : فيديو البلجون ::
    4021751
    وموقعه عند إشارة الضباب مقابل الغرفة التجارية ..
    >> يمكنك الاتصال بالمحل وسؤالهم عن ذلك <<

}{ الإخوة والأخوات المشرفين :: لا أعرف إن كان يمنع نشر أرقام لمحلات فيديو في المنتدى لذلك وضعت الرقم .. وإذا كان ممنوعاً .. أرجو إخباري .. }{

ولا شكر على واجب يا صديقتي العزيزة ..
    وألحين راح أروح أشوف الدرج الأثري حق الأشرطة يمكن ألاقي فيه رسوووم زيادة ما كتبت عنها .. biggrin
    ولي عودة بإذن الله ..
    مع حبي .. / أختك ....

الحمد لله والله كنت أتمنى معرفة محل فيديو متخصص بالأنمي أجد فيه كل ما أرغب به منقديم وجديد أخي دائماً يسافر إلى الرياض سأتصل بالمحل ثم أوصي أخي يشتري لي ما أريده

والله لن أنسى هذه الخدمة منك أبداً ياصديقتي DiGi_GiRl وجزاك الله ألف خير وسأدعيلك من كل قلبي

<الحـــلـــوه>

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة <الحـــلـــوه>
    وانا اقول :

اوف سايد
    و

دايس
    و

دروبي مع دو ري مي
    و

إيروكا

أهلا بك في موضوعي أشكرك على ردك كنت أشاهد قبل قليل صور لدروبي مع دو ري مي وهي صور جميلة http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=168524 وأنا دائما تجذبني الرسوم الجميلة
    سوف أشتري منه شريط واحد بإذن الله ثم إذا وجدته يناسبني سأشتري باقي الأشرطة smile
    اخر تعديل كان بواسطة » chepsat mexat في يوم » 17-07-2006 عند الساعة » 03:37

السلام عليكم.
    اهلا بك اختي الكريمة...ماشاء الله الاعضاء كفوا ووفوا..
    عزيزتي ازيد اكد لك هزيم الرعد واجنحة الكاندام(مافي اختلاف بينها وبين الانجليزي الا الطفيف والعربي تحسين ان الانمي جديد اكثر من الانجليزي) وسلام دانك من اروع النميات..
    هناك انميات حلوة ولا ادري اذا نزلت بالاسواق كالطاقة الزرقاء واوف سايد وايروكا ودوري مي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الأحلام*
    السلام عليكم.
    اهلا بك اختي الكريمة...ماشاء الله الاعضاء كفوا ووفوا..
    عزيزتي ازيد اكد لك هزيم الرعد واجنحة الكاندام(مافي اختلاف بينها وبين الانجليزي الا الطفيف والعربي تحسين ان الانمي جديد اكثر من الانجليزي) وسلام دانك من اروع النميات..
    هناك انميات حلوة ولا ادري اذا نزلت بالاسواق كالطاقة الزرقاء واوف سايد وايروكا ودوري مي
    تأكيدك على هزيم الرعد وكاندام شجعني أكثر والله

والأنميات الجديدة سوف تنزل الأسواق قريباً بإذن الله

أشكرك على ردك الذي أفادني اكثر وشجعني أكثر سلمت يداكِ يا أميرة الأحلام smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter