مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    Talking شفو امنيات الشباااب ...

    هــــــــــــــــلا وغــــــــــــــــــــــلا


    كيفكم ان شاء الله تمام


    شفو امنيات الشباااب ...


    8



    8


    8






    لو أنا بنت .. مااشيل هم مين يسدد فاتورة جوالي


    لو أنا بنت .. مااشيل هم السواقه ووجع القلب .. وتغيير زيت .. وبنزين


    لو أنا بنت .. دايم احصل سيارة السواق جاهزة .. ما أنتظر احميها واجلس استني عشان اشغل المكيف


    لو أنا بنت .. مااشيل هم .... الزواج .. وتأثيث البيت.. وتكاليف الحفلة



    لو أنا بنت .. كان احصل كل حاجه جاهزه.. الزوج.. البيت .. الأكل ..السيارة .. السواق.. المكأفاه.. ا

    .. كل حاجه ..مافيه اي تعب او معاناة .


    لو أنا بنت ..كان اخذ من ابوي فلوس .. ومن امي فلوس .. ومن اخويه فلوووس ..

    ههههههههه

    لو أنا بنت .. كان جوالي مايجلس ساااااكت .. رسايل غزل .. وكلام حلوووو ..

    ولاااااا بعد مكالمات وانا اسوي نفسي ثقيله .. ايش تبي .. من وين جبت رقمي؟؟..

    يعني مااطفش لو للحظه وحده.. مو زي جوالاتنا ماتجينا رسايل

    الا من شركة الاتصالات ياالله ياابو الشباب سدد الفاتورة..!! ::

    هههههههههههههههههههههههههه

    والا إتصال من عجوووووز في مقتبل العمر..

    وتقولي هلووووو هلوووو هذا منزل معيض؟؟ ..

    وانا من قوة الصدمه لما سمعت الصوت الغريب هذا!! ماعرفت ايش اسوي ..

    كنت واقف وبعدين انسدحت... قلت لها ياجده هذا أول شي إسمه جوااااااال مو منزل..

    وثاني شي هذا جوالي ورب الكعبه مو جوال معيض.. قالت : هلوووو طيب شكراً .. هاهاهااااااااي




    لو أنا بنت .. كان مااشيل هم الزحمه عند الحلاقين .. واشيل هم الدقن اذا طولت .. وشعر رأسي




    لو أنا بنت .. كان ما تحصلني لاااابس اللبس الخليجى..

    غترة,, طاقيه,, عقال,, ثوب,,فنيله ,,,,نعال ,,, وانتو بكرامه ,,قلم,, محفظة

    في الغالب فاضيه ويااااااكثر البطايق فيها تقول دفتر سن توب,,

    جوال+فاتورة جوال,,وبعض الاحيان ,, ملف علاقي ( عاطل )





    لو أنا بنت 000أدخل كل مكان واذا رحت اي مكان مو أحصل لوحااااات للعوائل

    في كل محل اروح له .. وحراس آمن عمى


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مع السلااامــــــــــه يااالتمااسيح


  2. ...

  3. #2
    مشكوووووووووووورة وصدق البنات مرتاحين
    والله رح توحشوني مووووت
    طبعا هذا كله من البلا الي اسمها مدرسة
    لا تنسوني راجعة لكم السنه الجاية يعني صيـــ 2007ـــف
    لا يكون تنسوني عالعموم الي راح يوحشوني كثير هما
    محب تيدوس <<<بشتاق كثير للنفرة معاك عالبسطة
    الحالمة>>>>والله حياتي كان نفسي نتعرف على بعض
    blue....dunc >>>والله رح أشتاق لك كثير كثير كثير

    دانة الشرقيه <<<والله كان نفسي كمان أتعرف عليك
    الفراشة الملونه <<<<رح توحشيني كثير قلبي
    فراشة الألوان<<<<وانت بعد لك مكانه بقلبي
    واذانسيت أحد يسامحني باي حبايبي فمانة الله .....cry

  4. #3
    بس عاد تراا وايد تطنزووون ع الشبابــ خخخ

    ع العمومـ يعـطيج الف عافية اختـيـ نمله لابسـه كعب ع الموضـوعـ

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    هلا فيكم
    مشكورين اخواني ع المرور
    اختكم نمله لابسه كعب

  8. #7
    ههههههههههههههههههههه يا بختنا كلن يتمنانا مشكووووره
    attachment

    مشكووره يا احلى دلووعه ونص على احلى تووقيع

    attachment

    مييغسي حبيبة قلبي الدلع كله على الاهداء الروعه مثللك

  9. #8
    مساكين الشباب

    ما توقعت أن عند الينات كل شىء

    ههههههه

    شكرا على الموضوع ..
    tuanzhang

    20044151144424

  10. #9
    تسلمي اختي بنوته كول على مرورك الرائع

    ويعطيك العافيه

  11. #10

  12. #11
    ما انت بنت شو بتتتمني اكثر

    بعدين صدقي حياة البنت مش سهلة لهاي الدرجة لما تكبري رح تفهمي

  13. #12
    لا بجد الحمد لله asian
    الحمد لله asian
    الحمد لله asian
    attachment

    مشكووووووووور هشام رجب على التوقيع الرائع

  14. #13
    توهــم عارفينا التماسيح..
    الله الله ولا بعد يستهزؤن بالبنات..
    صج مو خوش شي..
    هههههه مشكووورة حبيبتي تسلمي..
    أنا بإنتظار جديدج..
    تقبلي تحياتي..***

  15. #14
    هــــــــــــــــلا
    احبكم لما تتفاعلو معي
    بعدين صدقي حياة البنت مش سهلة لهاي الدرجة لما تكبري رح تفهمي>>>ما فهمتك ؟؟ما يناسب اعرف دحين

    Gril شكرا على المرور وفعلا الحمد لله مليوووووون مرة

  16. #15
    هـــلا والله بـ Ladya
    نورتي صفحتي المتواضعه ياحلوه
    تنطبق على اخوانا التماسيح عفوا الرجاجيل المثل اللي يقول اللي ما يطول العنب حامض عنه يقوووووووول
    ودمتي بسعاده
    اختك نموله

  17. #16

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter