مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

تنبيه متابعة لآخر اخبار الإصدارات الثلاثة القادمة من Final FantasyXIII :Fabula Nova Cristal

بسم الله الرحمن الرحيم

اصدقائي الأعضاء
    سأتواصل معكم في جلب آخر أخبار الإصدارات الثلاثة .
    سأقدم لكم متايعة للإصدارات الثلاثة الجديدة من Final Fantasy XIII : Fabula Nova Cristallis .
    التي 2 منها ستظهر على ps3 وواحد على الهواتف النقالة .

منتج سلسلة FFXIII يوشينوري كيتاسي كان غير قادرا على منحنا التفاصيل الأخرى على علم أساطير أساسه البلور الذي سيكون موجودا في كل من الثلاث الإصدارات القادمة على علم بأن يوشينوري قد وضح الأمر .
    على أية حال , علم الأساطير الذي لن يشكل القطعة المركزية من محور القصة بالضرورة قد تكون مشابهة للقصة الرئيسية من الإصدارات الثلاث . ولهكذا قد يكون على الأقل معظمنا لا يمر بحياته بشئ من الإهتمام بالقصص الأسطورية القديمة .
    علم الأساطير المحيط سيكون منعكسا في الأساطير , على سبيل المثال :
    التصاميم التي استعملت في نظام الألعاب , بكل من الثلاثة سيكون تركيزا على العناوين الرئيسية التي تظهر سمات مختلفة .

علم الأساطير وعناصر Final Fantasy العادية مثل : تشوكوبو , موجليس ..... واسماء سحرية ستكون مشتركة في أعماق القصة لـFFXIII الرئيسي .
    Final FantasyXIII Versus و Final Fantasy Agito النقال , ستكون مسرحية تختلف بين العناوين الثلاثة , مع كيتاس يلاحظ بأن الموظفين ينغمون أنظمة مسرحية اللعبة للتأكيد بأنه لن يكون هناك انتقال .

وسأكشف لكم العلاقة بين Final Fantasy Advent children و Final Fantasy XIII في مواضيعي القادمة انشاءالله .

وشكرا .

2. ...

شكرا اخوي على الموضوع والاخبار وننتظر منك اليديد
    get-10-2008-oekivgkz0ft

مشكووووووووووووور..

آروون17 على موضوعك..

ونتريا اخر الاخبار منك..

بس حبيت استفسر في لعبه فاينال فانتسي نزلت من قبل على الموبايل.نزلت بالانجليزي ولا؟

سلامز

40cc3c6dcd

ZaRaK! kEnPacHi

f444b7475f

مقال او خبر

أهلا أختي Banzai .
    بالنسبة للعبة FFXIII : Fabula Nova Cristallis على الهاتف الجوال أكيد حتكون English .
    لكن على الـPS3 الي حينزل في نوفمبر القادم حتكون انشاءالله باللغة اليابانية .
    أعتقد أنه الجزء القادم حيكون مررررررررررررررة طوييييييييييييييييل من ناحية القصة .
    وشكرا gooood gooood gooood gooood
    0gI28172

شكرا اخوي ارون ..بس انت ما فهمت علي..

انا اقصد في لعبه نزلت من قبل على الموبايل_ مب FFXIII : Fabula Nova Cristallis_ وحده غيرها..

وبيكونون الابطال يلبسون بدل رسمي اسود_taxedo_..انا اسال لو نزلت بالانجليزي؟؟

ومشكووووووووور..

نقاش

اختي Banzai
    طب ممكن تقولي ايش اسم اللعبة بالكامل ؟
    وشكراgooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter