مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    الفيفا تستجيب لزيدان

    ذكرت مجلة دير شبيجل الالمانية في نسختها الالكترونية اليوم الثلاثاء أن ثمة احتمالا أن يسحب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لقب بطولة كأس العالم من المنتخب الايطالي إذا ثبت أن لاعبه ماركو ماتيرازي وجه إهانة عنصرية لنجم المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان.

    وأشارت المجلة إلى اللوائح الاخيرة التي اعتمدها الفيفا في آذار/مارس من العام الجاري لمكافحة العنصرية والتي تقضي بسحب ثلاث نقاط من الفريق الفائز إذا تصرف مسئولون في اتحاد الكرة التابع له الفريق أو لاعبو أو مشجعو الفريق بأي شكل عنصري أو ينطوي على ازدراء لكرامة الانسان.

    وذهبت المجلة إلى أن من الوارد أن يسحب الفيفا لقب البطولة من إيطاليا إذا عثر الاتحاد على أدلة على حدوث هذه الاهانة لزيدان.

    في غضون ذلك نسبت المجلة إلى أندرياس هيرين المتحدث الرسمي باسم الفيفا قوله إن الاتحاد لا يعتزم التحقيق فيما قاله ماتيرازي لزيدان في مباراة النهائي بين إيطاليا وفرنسا والذي استفز زيدان مما دفعه للتعدي على ماتيرازي وأدى في النهاية إلى طرد زيدان في الشوط الاضافي الثاني من الوقت الاضافي للمباراة النهائية.

    ونقلت دير شبيجل عن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الدولي قوله إن الفيفا ليس لديه أدلة حتى الان تدين ماتيرازي وإن الادلة المتوفرة تدين زيدان.

    لكن آلان ميلياتشيو مدير أعمال زيدان صرح للمجلة بأن الاخير سيتحدث عما حدث بينه وبين ماتيرازي خلال الايام المقبلة "ولم يقل لي حتى الان سوى أن ماتيرازي قال له شيئا بالغ الخطورة".

    وأضاف أن زيدان عادة ما يحافظ على هدوئه ولكن شيئا ما بداخله انفجر على استاد برلين الاوليمبي في نهائي كأس العالم أمس الاول الاحد.

    كما أشارت المجلة إلى أن متخصصين في قراءة حركات الشفاه ذهبوا إلى أن ماتيرازي قال لزيدان : "يا ابن العاهرة الارهابية" ثم قال له: "اغرب عن وجهي" وذهب مفسرون آخرون إلى أن ماتيرازي وصف أخت زيدان بال "الداعرة".

    ونفى ماتيرازي لكنه اعترف بإهانة زيدان قائلا إنه أمسك قليلا بقميصه مما دفع الاخير لان ينظر إليه بازدراء قائلا: "إن كنت تريد القميص فيمكنك الحصول عليه فيما بعد ثم رددت عليه بإهانة هذا صحيح
    ".


    وmbc ذكرت أنا الفيفا ستعاقب ماتيرازي و احتمال أن تعاد المباراة النهائية لكأس العالم 2006

    وذكرت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن كابتن المنتخب الفرنسى المتألق زين الدين زيدان يريد أن يستعيد الكأس ويرفعه مرة ثانية واخيرة بالنسبة له قبل ان يودع الملاعب.

    ونقلت الصحيفة تصريحات زيدان التى أكد من خلالها "الان سنسعى لاستعادة الكأس التى فزنا بعد غياب ثمانى سنوات..هذا لن يكون سهلا ولكنه صعب جدا ولكننا نمتلك الأسلحة وكذلك الارادة..وسيكون من الرائع أن أرفع الكأس مرة ثانية".

    م
    ن
    ق
    و
    ل
    attachment
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    تسلم على الموضوع
    واتمنى ان الفيفا تعمل شي
    مع اني ما اتوقع يصير شي
    0

  6. #5
    يا حبيبي الموضوع مكرر من بتاع السلحفاة
    كيوت فور ايفر مشكوررررررررررررررررررر عشانك لاحظت


    ومشكوررررررررررررررررررررررررررررر اخوي على الموضوع لانه موضوعك مفصل
    نــــادي أصدقاء جدة التطوعي
    0

  7. #6
    كيوت فور ايفر مشكوررررررررررررررررررر عشانك لاحظت


    ومشكوررررررررررررررررررررررررررررر اخوي على الموضوع لانه موضوعك مفصل
    هي كلمة (اخو) مش باينة ولا ايه؟؟

    ايه يا خواتي ده؟؟
    0

  8. #7
    0

  9. #8
    هي كلمة (اخو) مش باينة ولا ايه؟؟

    ايه يا خواتي ده؟؟
    اخو كيوت فور ايفر

    خلاص ارتحت
    0

  10. #9
    0

  11. #10
    شـــــــــــــــــــــــــكرا
    عـــــــــــــــــلى الموضوع
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter