مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

تحقيق أو نبذه او قصه ابناء بات مان (مقاتلي النيروز)في مواجه الجوكر ( سلسله السندباد الشرق)

[GLOW]gooood gooood [/GLOW]

2. ...

قررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررريبا

هااااااااااااااااااااااااااااااااااي

تحقيق أو نبذه او قصه ابناء بات مان (مقاتلي النيروز) في مواجهه الجوكر وجنود السمبا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سندباد الشرق
    [GLOW]gooood gooood [/GLOW]
    نظرا للطلب علي مقاتلي النيروز انا سوف اقدمها لكم الان ويارب تعجبكم

مقاتلي النيروز (ابناء بات مان)

[SHADOW] ظهر اشخاص وكائنات غريبه يخططون لاختراق وتدمير امن المدينه ناتالي اشخاص من الشرق والغرب ومن الشمال والجنوب ومن السهل والغابات جاءت لتشكيك في قدرات ابناء تلك المدينه ولكن في تلك اللحظه ظهر من ابناء بات مان الدين لم ويتجاوزا السابعه عشر من العمر وقرورا الا يتنازلوا عن شرف الدفاع عن الوطن وان يحرورا ابيهم بات مان من جنود السمبا فظهر سانتا روز وورسن ويلز [/SHADOW]
    وفي يوم من الايام خرج سانتا روز [GLOW]مسرعا من المنزل ليركب دراجته فانطلق بسرعه ليدهب الي جده فقد تاخر سانتا روز كثيرا وقد سبقه اخوه ورسن ويلز فانطلق سانتا روز بدراجته في اتجاه منزل جده الدكتور جونسون ولكن سمع سانتا روز من بعيد صوت فتاه تقول النجده النجده
    فيجد سانتا روز من بعيد فتاه تمسك بدراجتها ويحاصرها خمسه من الفتيان بدراجاتهم
    وفجاءه يقف سانتا روز قليلا بدراجته وينطلق بسرعه كبيره تجاه هولاء الفتيان ويقول
    ويقول سانتا روز/ انا سانتا روز بات مان
    ويقول احد هولاء الفتيه/ من هدا المجنون
    وينطلق سانتا روز بسرعه فائقه تجاه هولاء الفتيان ويقف علي دراجته اثناء سيرها ويطير في الهواء تجاه احدهم ويركز برجليه اثناء طيرانه

علي احدهم وتصدم دراجته احد هولاء الفتيان وعندما شاهد الاخرون دلك فروا مسرعين

وقف سانتا روز علي واخد دراجته من وركبها
    [SHADOW][SHADOW]وقالت تلك الفتاه / شكرا [/GLOW]قال سانتا روز/ لا اريد شكرا هدا واجبي ويقولها من انتي[/SHADOW] فتقول تلك الفتاه / انا جيني[/SHADOW]
    فيقول سانتا روز / تشرفنا انتي جميله جدا لقد تاخرت علي ميعادي سادهب الان
    فتقول جيني/ الي القاء

[SHADOW] فانطلق سانتاروز الي جده وعندما وصل راي شي عجيب [/SHADOW]

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سندباد الشرق »

نظرا للطلب علي مقاتلي النيروز انا سوف اقدمها لكم الان ويارب تعجبكم

مقاتلي النيروز (ابناء بات مان)

ظهر اشخاص وكائنات غريبه يخططون لاختراق وتدمير امن المدينه ناتالي اشخاص من الشرق والغرب ومن الشمال والجنوب ومن السهل والغابات جاءت لتشكيك في قدرات ابناء تلك المدينه ولكن في تلك اللحظه ظهر من ابناء بات مان الدين لم ويتجاوزا السابعه عشر من العمر وقرورا الا يتنازلوا عن شرف الدفاع عن الوطن وان يحرورا ابيهم بات مان من جنود السمبا فظهر سانتا روز وورسن ويلز

وفي يوم من الايام خرج سانتا روز مسرعا من المنزل ليركب دراجته فانطلق بسرعه ليدهب الي جده فقد تاخر سانتا روز كثيرا وقد سبقه اخوه ورسن ويلز فانطلق سانتا روز بدراجته في اتجاه منزل جده الدكتور جونسون ولكن سمع سانتا روز من بعيد صوت فتاه تقول النجده النجده
    فيجد سانتا روز من بعيد فتاه تمسك بدراجتها ويحاصرها خمسه من الفتيان بدراجاتهم
    وفجاءه يقف سانتا روز قليلا بدراجته وينطلق بسرعه كبيره تجاه هولاء الفتيان ويقول
    ويقول سانتا روز/ انا سانتا روز بات مان
    ويقول احد هولاء الفتيه/ من هدا المجنون
    وينطلق سانتا روز بسرعه فائقه تجاه هولاء الفتيان ويقف علي دراجته اثناء سيرها ويطير في الهواء تجاه احدهم ويركز برجليه اثناء طيرانه

علي احدهم وتصدم دراجته احد هولاء الفتيان وعندما شاهد الاخرون دلك فروا مسرعين

وقف سانتا روز علي واخد دراجته من وركبها
    وقالت تلك الفتاه / شكرا

قال سانتا روز/ لا اريد شكرا هدا واجبي ويقولها من انتي

فتقول تلك الفتاه / انا جيني
    فيقول سانتا روز / تشرفنا انتي جميله جدا لقد تاخرت علي ميعادي سادهب الان
    فتقول جيني/ الي القاء

فانطلق سانتاروز الي جده وعندما وصل راي شي عجيب

شكرا

شكرا علي الكلام الحلو والعبرة من هذه القصة الرائعة

مشكوررررررررررررررررررررررا

مشكور
    مي الصغيرة
    ...اذا كانت السعاده فى الدنيا....فاكتبوا على قبرى مات قبل ان يولد...

وداعا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter