الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

المواضيع: انواع الاولاد

انواع الاولاد

الولد السلتوح:

(لاتسألوني ليش بدأت فيه لانه قارف عمري) لعاب وكداب وقليل ادب ويرمي نفسه على البنت زي كيس الزباله ماعنده احساس ماعنده حيا بدل مايلقط وجهه ويخبي فشايله يزيد الطين بلّه ويقرف عمر الوحده يالطيف لصقة جونسون

--------------------------------------------------------------------------------

الولد الثقـــــــــــيل :

اه واه مغرور وشايف حاله مين قده كل البنات معجبين فيه معتز بنفسه على ايه مدري خليه يفارق هو وثقله الين لمن البنت تطفش منه وتسيبه لها حق انقرفت في عمرها وربي

--------------------------------------------------------------------------------

الولد الوسيم:

يالطيف يالطيف عليه خلا111111111ص محد قده ( ياأرض انهدي ماعليكي قدي) شايف انه كل بنات العالم يجروا وراه كأنه مافي وسيم في هذي الدنيا غيره مالت عليه حيطه مهدوده خليه يفارق بكره وجهه يروح بحادث خخخخخخخخخخخ لا وفوق كده راكب لك سياره سبور اخر موديل ولا دباب هارلي وياريته حقه الا شاحته شحته

مجنون الكوره :

هذا الله يعين اللي تعرفه لانه مجنون كوره ومباريات وتشجيع كل ماهو قاعد مافي على لسانه الا سيرة الكوره والنادي واللعيبه والمدرب قرف ايه هدا نيله تنيله بدوا الغسيل ياعيني مسكينه البنت مالها الا حل من 2 اما انها تتجنن معاه كوره او تروح شهار احسن لها

الولد المجامل :

هذا عاد ياعيني كلامه كله الله يسلمك والله يوفقك والله يخليكي ووداعة الرحمن ومجاملات ياكثرها ثقيل دم يالطيف

الولد المستفز:

هذا مره ماصخ ومزودها يقعد يحش في الوحده الين تقول امين ولمن تعمل له بلوك يقعد يقولها ليش وماليش ومدري ايشكلو وعلشان ايش ومني عارف ايش غبي

الولد الحبّيب :

هذا مانطت وحده على مسنجره الا وقالها ابغ احبك وانتي دخلتي قلبي وانا مرتاح لك يووووووه بعيد الشر عننا يارب يلعن ابو شكلك ويلعن ابو الحب روح ياشيخ بلا هم وغم قال حب قال الا افلام هنديه وربي

الولد الطاحس:

هذا الله يسلمكم بايعها وبايع ابوها كمان 24 ساعه نت ينام وياكل ويشرب ويسوي كل اموره وهو اون لاين مايفصل ابد تقول عنده دجاجه تفقص دهب الا هو ياعيني على باب الله ولمن ينقطع الخط عليه يفتح فمه للد بان

الولد الفلّه :

هذا ياعيني فلاوي حياته كلها ترقيم × ترقيم من سوق اصقع لسوق ارقع وبعدها على الكورنيش وكنز ابحر ولمن يرجع البيت يخش نت وهاتك يامسنجر وشات ياولد اللذين فسوا ولا حسوا مو دوبك مرقم لك كم بنت ولا مو مكفيك الله يعين ابوه مسكين موظف عشان يدفع لشركة الاتصالات من نت لجوال بس الشرهه مو عليه على الفقمه ولده اللي ماعنده احساس

الولد اللزوز:

مافي ولد ماسمى نفسه لزوز كلهمم يحسبوا نفسهم لزاز ليش من فين جايين كوكب ديليشس ياحسره ويابختها للي بتاخذ لزوز اموت في اللزه انا بس يكون من جد لزوز مو يستخف دمه

مصفووووقconfused <<<<<<<يعني مصروق<<<<<<<<يعني ملطوش<<<<<<<<يعني مسروق<<<<<اقول انطمtongue tongue

2. ...

يعني لازم الاحراجbiggrin..

انا مني من مجموعة محددة واصلا ما اقدر احكم على نفسيtongue tongue

مشكووورة على ردك..

تشااااو..gooood

انا من هذولا

مجنون الكوره :

هذا الله يعين اللي تعرفه لانه مجنون كوره ومباريات وتشجيع كل ماهو قاعد مافي على لسانه الا سيرة الكوره والنادي واللعيبه والمدرب قرف ايه هدا نيله تنيله بدوا الغسيل ياعيني مسكينه البنت مالها الا حل من 2 اما انها تتجنن معاه كوره او تروح شهار احسن لها

الولد الطاحس:

هذا الله يسلمكم بايعها وبايع ابوها كمان 24 ساعه نت ينام وياكل ويشرب ويسوي كل اموره وهو اون لاين مايفصل ابد تقول عنده دجاجه تفقص دهب الا هو ياعيني على باب الله ولمن ينقطع الخط عليه يفتح فمه للد بان

مشكور حبيبي كاسح على الموضوع الحلو..

cool smile

هههههههههههههه
    يعني ما في ولا نوع من الشباب كويس tongue tongue confused

اقول شباب ليش ما تحددوا من اي نوعية انتوا confused tongue wink

مشكووووووووووور كاسح عالموضوع الرووووووووعة gooood gooood gooood

هاااااااي
    الموضوع وايد حلو
    تسلم اخوي ومشكور

بس ابي اسالك ليش
    ما كتبت عن الاولاد الصيع

مع تحياتي

العفوووووووو يوساجي اصلا اللي كاتبة الموضوع شكلها متعقدة من الشباب عشانها معفنةtongue

العفووو دلوعة العشاق وانشالله طلبك مو مردود..

الولد الداشر:
    هذا تلاقي اهله مو داريين عنه ونايم بالنهار وطالع الليل ولا تقول امير الظلام محد داري عنه تلاقيه بدأ يحشش وعمره 8 سنين من الفلتة اللي هو فيها واكثر صديق عنده حارس مبنى الاصلاحية من كثر ما يتقابلون وتلاقيه عايش بالقوة يعني ممكن يخرج وما معاه الا ريالين..

هههههه موضوع يضحك كثيير smile

أنا من :
    مجنون الكوره :

wink

موضووووووووووووووووووع روععععععععععه

ومن ناحيتي من خلا ل معاشرتي لكاسح

ترى كاسح ولد لزوووووووووووووز ولزوز بجدااره

joliat

مجنون الكوره :

وبعض المرات

الولد المستفز:

هذا مره ماصخ ومزودها يقعد يحش في الوحده الين تقول امين ولمن تعمل له بلوك يقعد يقولها ليش وماليش ومدري ايشكلو وعلشان ايش ومني عارف ايش غبي

beard

المتحري سينشي:

احلى ياهوووو يا كورة انا من زمان بطلت احبها تشكر على الرد

animegirl:

العفو مشكورة عالرد

غريب:

العفو بس ما قلتلي انت من اي نوع؟؟؟

جولييت الشرق:

انتي اروووووووعasian asian
    انا ولد لزوزconfused confused

حلوة من ناحية معاشرتي لكاسح خخخخخخ لا تكوني اختي وانا ما ادري مشكووووووووورةdevious devious

fantasy man:

انت على بالك مستفز؟؟beard
    طيب شوفني بعض الاحيان لما اكون رايق اش اسويangry

تشاااااااااوgooood

خهخهخهخهخهخهخ

كل قسم اعفن من التاني خخخخخخخخخ

واكيد كل ولد مو لاقي تصريف غير يختار انه مجنون بالكوره

شكررررررا لك على الموضوع كاسحsmile

ليدي عوسكار:

لو طلعوا زي كذا للبنات كانت راح يكون فيها حش اكثرtongue tongue

shyboy:

اش هوrolleyes ؟؟

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter