الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

لماذا يا زيزو لكنك افضل لاعب

خرجت الديوك وتوج الازورى بطلا كانت مبارة روعة فعندما كان يهاجم الفرنسين تجد دفاع قوى جدا بكل المقاييس هو دفاع الازورى و تجد هجوم والا اروع من الفرنسين بقيادة لاعب دخل قائمة دى ستفنو وبيليه وكريوف ماردونا هو زيدان والقادم هو الساحر البرازيلي تعرفوته

وكان هناك لاعب يدعي تيرى هنري كان يمر من الدفاع بروعة كبيرة لكنه يجد حارس لم اري مثله في هذه البطولة يصد كل تسديدات ولي عتاب صغير علي كانفروا انه حرم الفرنسين من تستيدة المبدع هنرى وحرمنا من مشاهدة لاعب من نوع خاص.

عندما خرج فييري قلت انه سيضعف الدفاع الفرنسي لكن صمد بقوة وكانوا ابطال لكن فرنسا خسرت تسديدته

وهناك لاعب ايضا خرج من فرنسا من افضل لاعبي البطولة رغم حداثة عهده هو فرانك رييبري احث سيكون زيدان القادم رغم اختلاف طريقة لعبهم .

وناتي لايطاليا فقد كانت تملك دفاع رائع ووسط اروع لم يهزهم خروج توتي فقد كان هناك بيرلو قائد بمعني الكلمة يمرر هنا ووهو لاعب من افضل لاعبي العالم وعندهم حارس يدعي بوفون احسن حارس في هذه السنة

لكن عندهم ايضا جزار يدعي ماترتزى وجناح اسميه بالطائر اسمه زامبورتا فريق استحق البطولة

ومن اسباب فوزهم هناك داهية في خارج الملعب تدعي مارشيلو ليبي هو ومعه سكولاري افضل مدربين البطولة ولا انكر ان هناك دومنيك لكن لم تعجبني تغيراته

لغي الحكم هدف ايطاليا وهو كان علي صواب

وانتهي الوقت الاصلي ودخلا الوقت الاضفي ليهرب زيدان من المدافعين ويسدد براسه تسدية مكانها المرمي لكنها لم تدخل لان هناك عملاق يدعي بوفون

ناتي الي الحادثةالتي جعلت العالم يتحدث عن زيدان ويقلون لماذا انا اقول ان زيدان لم يكن علي قدر المسئولية ونطح ماترتزى لانه سبه لكن مهما كانت الضغوط لم تكن يجب ان تفعل هذا كان يستفزك يازيزو وعندما اشهر البطاقة الحمراء في وجهه كادت الدموع تنزل من عيني والعالم كله لان العرب والعالم حرم من روية زيدان يلعب في اخر مبارياته فلماذا حرمتنا من مشاهدتك لاخر مرة انا كنت اشجعايطاليا لكني عندما رايت هذا المشهد تعاطفت جدا مع فرنسا

وجائت ركلات العذاب الترجيحية فكان الحراس الطرف الاضعف في الركلات ثم سدد جميع لاعيبي ايطاليا بقوة وادخلوا جميع اهدافهم وقد اضاع ترزيجيه فرنسا

وجدنا مبارو رائعة انها نهائي كاس العالم لسنة2006فاز بها الايطالين واستمرت الافراح حتي الصباح

هذا التقرير مقدم من عصابةakatsuki gangوكاتبه knight-of-dark

اسف لاطالة السلام عليكم

2. ...

شكراً لك اخي على هذا التقرير و احب اقول مبروك للطليان و هارد لك للفرنسيين و اشكر المنتخبين لأنهم قدموا لنا مباراة في قمة الروعة ...... و مهما فعل زيزو يضل اسطوره الكرة و أكيد له اسبابه ..........؟

مشكور moosعلي الرد اريد ان اعرف لماذا لا تردون 20زيارة و واحد رد فقط الم يعجبكمالتقرير

من جااااااااااااااااااال انه الموضوع ما عجبني بس صراحة انا انصدمت لما حصل زيزو البطاقة الحمراء واصلا نفسيات اللاعبين ضعفت من دون زيزو والفريق انهااااااااار >_<

تسلم على الموضوع الجنان

ومهما صار يظل زيزو كبير ومحبوب الملايين
    نــــادي أصدقاء جدة التطوعي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كروزي
    من جااااااااااااااااااال انه الموضوع ما عجبني بس صراحة انا انصدمت لما حصل زيزو البطاقة الحمراء واصلا نفسيات اللاعبين ضعفت من دون زيزو والفريق انهااااااااار >_<
    مشكور كروزى علي الرد وانا معك ان زيدان اما خرج كانت كارثة لكن ان وجدت ان المنتخب الفرنسي حاول

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السلحفاة المحتجة
    تسلم على الموضوع الجنان

ومهما صار يظل زيزو كبير ومحبوب الملايين
    مشكور اختي علي ممرورك وانا اقول معك انه من احسن ست لاعبين جائوا علي لعبة كرة القدم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة super vegito
    فرنسا تستاهل الكأس
    و زيدان الافضل
    مشكور يا خوى لمرورك فرنسا صراحة تستاهل وايطاليا ايضا تستاهل ولكن الذي لس هناك خلاف عليه انه زيزو الافضل

وين الردود انا تعبت في كتابة التقرير

ماقريت بس زيدان صراحة لاعب مو اخلاق تذكرون وش سوى عام 98 يوم داس ومشى على فوائد انور بطريقة بشعة وانطرد ويومها انصاب فوائد ومالعب بعدها....والله هاذي مو اخلاق..لاعب اسطورة وكمان لما ضرب اللاعب الياباني على راسه في مباراة ودية للريال....واللاعب المسكين ماسواله شئ ....والله انا احب زيدان ومن افضل لاعبيني...بس اخلاقه ماش....مشكوووور مرة ثانية على ا لموضوع

زيدان دافع عن شرفه

وبس امثال ماتيرازي الحقير يقول زيدان الغلطان

زيدان دافع عن شرفه

وبس امثال ماتيرازي الحقير يقول زيدان الغلطان
    ايوه فعلا//انت كلامك روعة يا وله

بس نقول ايه في الناس اللي ودنها طويلة

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » A.N.G.E.L في يوم » 15-07-2006 عند الساعة » 04:46
    6684ca7f5d4b71505bbd88700d0f4fa1

والله زيدان هو زيدان لكن اعتقد هو لاعب عصبي ويحب دينه وعائلته واعتقد اذا فعل مع فعل مع زيدان مع اي واحد كان سيفعل مثله

زيزو لاعب اخلاق gooood ومسلمgooood gooood وماسواها غير عشان استفزه الغبي ماتيرازيmad وشكرا على الموضوع الحلو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NaughtyDevil
    زيزو لاعب اخلاق gooood ومسلمgooood gooood وماسواها غير عشان استفزه الغبي ماتيرازيmad وشكرا على الموضوع الحلو

اقول بلا كلمة غبي اوكي

لمتى انسنع فيكم .....فعلا ماتفهمون

هاهاهاها ايطاليا البطله

ياحراااااااااااااام لمتى تضلون منقهرين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter