مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

Talking يوجد فلم اخر غير فلم ff 7 .......... ارجوا الدخول

انا مستغربة منكم كلكم تتكلمون عن فلم لfinal fantasy 7 advent cildren وتترجمونه مع انه يوجد فلم اخرغير اسمه final fantasy the spirits within انا شاهدت الفلم لكن قصته كانت عادية لكن الشخصيات كانت حقيقية جدا
    وكان ممثلين حقيقيين يمثلون فيهeek لكن اخبركم ان final fantasy 7 advent children اجمل بكثيرمنه .....

وياريت تفتسفرون اكثر عن الفلم لاني شفته من دون ترجمة وما فهمت شيءbiggrin
    a6acaf18ff38435f2878008919d76cd7 dae6bdc4ed2e08d114be3d7a8b5d89f4 e92806cec47e3aef4e7a2c9c0aa82ba5

2. ...

مرحبا ملاييين في ذمته ما يسدن..

بس هالفلم نزل قبل لا ينزل FF7بسنتين او 3

وما نجح وايد لان القصه كانت مالها علاقه بعالم فاينل فانتسي..

والممثلين مب حقيقين ..يبين عليهم تصاميم كمبيوتر..

وسلامتكم..

الفلم: final fantasy the spirits within
    أظن عرضوه على mbc2
    ممكن أكون غلطان في أسم الفلم بس عرضوه على نفس القناة
    attachment

بس ليش ما تترجمونه هنا في المنتدى؟

ويا اخ التنين الفضي متى عرضوه؟

والى الاخ banzai انا اعرف انه من تصاميم الكمبيوتر ....... وعلى اي حال شكرا لردودكم وننتظر الردود الباقية.

انا شاهدت الفيام واعجبنى كثيرا وللعلم بانه ليس له علاقة بفاينل فانتاسى على الاطلاق ولكن الفيلم له اجزاء سابقة اخرى كما ان ابطاله مختلفون و هو يحكى عن وجود كوكب اخر غير الارض قامت عليه حرب رهيبة بين طائفتين ادت الى تدمير الكوكب كله تماما بفعل احدى الصواريخ ولم يتبقى من الكوكب الا جزء صغير مات كل من عليه وسقط هذا الجزء على الارض وتحول كل من عليه الى اشباح تستطيع قتل اى شخص بمجرد اللمس ولكن الارض لم يعرفوا انهم اشباح و اعتقدوه غزو من كوكب اخر واختبء الارضيون فى مدينة احاطوها بقبة لا تستطيع الاشباح عبورها وتحول كل شىء خارج هذه المدينة الى انقاض ومات كل من خارجها حتى الحيوانات والطيور والنباتات واخترع احد المسئولين سلاح لمواجهتها ولكنه سيودى بدلا من قتلها الى زيادتها قوة وهذا ما تحاول بطلة الفيلم تحذيرهم منه وياتى دور بطلة الفيلم فى تجميع سبع كائنات حية معينة الوحيدة الحية خارج الدينة والتى ستؤدى لتدمير الاشباح هذه هى قصة الفيلم
    اما عن قولكم بانه فاشل بالنسبة لفاينل فاتسى فاقول لكم ان هذا شىء وهذا شىء اخر فلا يمكن ان نقول بان فيلم اسماعيل يس سىء بالنسبة لماتريكس او ان نقول بان احد افلام جيت لى سىء بالنسبة ل lord of the ringsdead gooood eek
    اخر تعديل كان بواسطة » vampire8 في يوم » 10-07-2006 عند الساعة » 01:32
    cd2c461ec97062a1abe5d4183cc9dc4d

الفيلم هذا تم عرضه على قناة الإم بي سي

و؟أنا شفتــ!!!ــه

والله رائع ولكن الأدفانت شيلدرون أحلى منه بألف مليون مرة

مشكور اخوي vampire 8 على التوضيح وصح كلامك 100 بل 100 لكن اخوي alxander متى عرضوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوكم اخبروني؟

انا من الممكن ان اضع رابط له ..............سوف ارى

تسلمين اختي ..!!
    attachment

هنْا يَقف الَقلم وَ الصوَرهـَ للحدِيثْ عنْ الأنسانيهـ الغائِبه
    التيِ غابتْ عنْ البشريهـَ ،
    وأصبحنْا كأننْا نعيِش بغابةً لايجمعنْا أحساسَ ولامشاعر !!!!بِظلَ أنفصامَ الأنْسانِيِهـ ..!!

اه صحيح كيف نسيت ........................... شكرا للاخ saifer انا سمعت عنه وحملته وشفته وكان رااااااائع جدا

بس انا كنت اقول خلينا نحمل كل .... او بعض افلام final fantasy 7.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter