مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

نقاش حول Rurouni Kenshin

السلام عليمن اعضاء مكسات. كيف حالكم ؟؟؟
    حبيت ان اطرح نقاش حول الانيم الرائع ساموراي اكس الذي لا يمكن ان يراه احد دون ان يعجب به
    ما رأيكم ان نبدأ بمناقشه الشخصيات ؟
    سأبدأ اولا ببطله المسلسل Kaoru Kamiya
    كوري فتاة لطيفه تهتم بالاخرين لكنها عصبيه المزاج و تغضب بسرعه ( و لا تستطيع الطهو ) . اصدقاؤها مهمون جدا بالنسبه لها لانها لاتملك عائله . منزلها الذي هو مركز للتدريب يعتبر المكان المفضل للمجموعه و هي تؤمن المال له من الدروس التي تعطيها من ان لاخر ولهذا يفتقر المكان دائما للنقود !
    كوري تهتم كثيرا بكنشي و تشعر بالغيره كلما تحرشت به Megumi . و هي تقلق عليه كلما ذهب للقتال و تلحق به دائما فاينما وجد كينشي فلا بد ان كوري في مكان قريب.
    كوري فتاة رائعه و قد تفعل اي شيء لمساعده الاشخاص الذين تحبهم و هي صديقه رائعه.
    فما رأيكم بها ؟ ارجو ان تخبروني
    و بعد ارائكم سننتقل الى شخصيه اخرى
    _kaoru
    0

2. ...

مشكوووووووووووووووووووووره حبيبتي يسلموووو
    يللا أختي الغاااااااليه
    تكلمي عني .......... أأقصد عن سانو سوكي
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
    وداعًا مكسات

وداعًا أخواتي العزيزات

أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

أختكم في الله / سابينت
    0

بالنسبة لي شخصية أحيانا أشوووفها ضعييييييييفةredface أحيانا أشوفها مقويةmad

بس أنا مدري ليه أحسها أضعععف وحدة بين شخصيات المسلسل و إذا انقهرت طلع الي في قلبها معناها بنت

ماتتحمل الصعاب و فوق كذا أحس مالها شخصية ( أي تقلد تصرفات كينشن و أصحابه) مي مميزة بحركة معينة زي

بقية الشخصيات

أما من ناحية غيرتها لكينشن أحس في هبالة في الموضوع بدل ميغومي (أكررررررها)ماتخلي

سانو يغير عليها مع كينشن تخلي البنت تغار وتنحرق طيب ايش الفايدة انه تجرح مشاعر البنت هي اسوتلها قلك

بتكون أحسن طبيبة ولا كمان تحب تجرح غيرها ( جرح المشاعر) عندي الواحد يكون بلسم جروح المشاعر

ولا بلسم جروح آلام الجسم (خخخخخخخ زودتها biggrin ما عليه هذا دليل على كرهي لها تصدقون أكره وحدة في

المسلسل أحس عندي شيشيو على شره ولا هيmad)

نكملrolleyes

وبالنسبة لمظهر كاورو مظهر متواااااااااااااااااضع و عادي جدااااااااا مو زي البقية شفت لها كذا شكل منسوخ لها

في عالم الأنمي confused

و أنا ما حبيتها كثييييير هذي الشخصية وما دخلت مزاجي (يعني لا أحبها ولا أكرها بس أحيانا تقهرني) و لي دخلت

مزاجي ميساووووووو ( ما شاء الله فيهااااا كثير أشياء حلوة ) يلا أنا قاعدة استنى دورهاtongue
    اخر تعديل كان بواسطة » miss.color في يوم » 30-08-2009 عند الساعة » 06:08
    0

0

0

يُمنع الرد على المواضيع القديمة
    يُغلق !!

01389a18f7a77d26c0a3d3b0be143024
    شكراً إندلس على البيضة الملكية العظيمة ×.×
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter