مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

اي ايس كريم تحبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعرف شخصيتك من ايس كريمك

آيس كريم الفراولة
    يكشف الحب للفراولة أنك شخص مهذب يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع أكثر من أن تكون رئيسا تفضل أن تعمل بعيد عن الأضواء ووراء الكواليس و أنت خجول .

آيس كريم الشكولاته
    أنت منافس وبارع لا نصر وفوز بدون عمل شاق أنت كفء وطموح في الحب والعمل أنت كريم بوقتك ومالك تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الإجتماعيه.

آيس كريم الجوز
    أنت قد توصف كا العامل الممتاز أنت مخلص متفاني وقور وماليا محافظ أنت تملك المستويات العالية للصواب والخطأ و الإستقامة في كل أفعالك وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين.

آيس كريم القهوة
    أنت نشيط درامي ولعوب تميل أن تكون ملتزم اكثر من اللازم تبدأ المشاريع الجديدة دون إنهاء القديمة أنت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل إلى المغامرات الجديدة والمثيرة .

آيس كريم الشوكلاته بالنعناع
    تميل إلى أن تكون طموح وواثق أنت مرتاب من الحياة الواقية وحريص على المستقبل تحتاج إلى خطة للشعور بالأمان بينما عنادك احد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك مع ذلك إخلاصك وأمانتك ووثقتك تخلق لديك صداقات دائمة ولعلاقات قوية .

آيس كريم الموز
    تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية تكون إجتماعيا وجذابا في معظم الأوضاع والعلاقات الإجتماعية أنت حساس جدا وتميل إلى التشجيع بدلا مع النقد

وهلأ شو طلع ايسكريم كل واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا احب ايس كريم الفرواله اموت فيه

2. ...

آيس كريم الشكولاته
    أنت منافس وبارع لا نصر وفوز بدون عمل شاق أنت كفء وطموح في الحب والعمل أنت كريم بوقتك ومالك تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الإجتماعيه.
    وأحب آيس كريم الفستق والفانيلا والمانجو

ومشكوووووووووووووورة الغالية عالمضووووووووووع الحلو وااااااااايد ولي الشرف أني اكون اول رد لموضوعج الحلو

آيس كريم الشكولاته

انا ذي ..شمكرا،،

يسلموووووو حبيبة قلبي على الموضوووع الحلو

أنا أحب آيس كريم الشكولاتة ..

بإنظار جديدك ..
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقة بالتوقيع

يجب ألا تزيد المساحة عن 500 * 500 بيكسل للعرض والطول

يسلمووووووووووووو كلكم ذوق

مشكوره اختي الفراشه

مشكوره اختي ضي القمر

ويسلمووووووووووووووووو حبيباتي

بس اميرةالورد

ماقالتي ايش تحبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رديلي في اسرع وقت

ويسلموووووووو حبيبتي

مشكووووووووووووووووووره اميرة الفراشات على الموضوع الحلووو

تحياتي

أنا آيس كريم الكرامل
    attachment
    ثانكس على الاهداء الحلو (سارقة القلوب)

وااو
    موضوع شهي
    أنا أحب كل أنواع الآيسكريمات (وحده ما عندها شخصيه )!!!!

آيس كريم الشكولاته

شكرا لج .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter