الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 81

تحقيق أو نبذه او قصه ساموراي ديبر كيو للنقاش

attachment

في الايام الخيرة

نقص محبي ساموراي ديبر كيو

فالذي يعرف هذا الانمي

يدخل للناقشه

بس امانة في شروط

1 ان مانتكلم او نطلع عن الموضوع

2 يجب على العضو ان يحترم غيره او ان لا يستهزء به والاdead

المشاركين هم/master shion وLegendary Aburame وmisao26 و الي حاب يشترك يتفضلsurprised

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Hotaru في يوم » 08-07-2006 عند الساعة » 15:09
    attachment
    انا داري وداري وانـت داري
    على جروحي وظرفي وتـداري

2. ...

مشكور على الموظوع

المسلسل عجيب من ناحية القتال

بس مشكلته قصير

والنهايه المسلسل ماعجبني

لانه في غموظ

كيو ماله دور في الحلقه الاخيره disappointed

المسلسل يجيب الاحباط

القصه كانت جباره بس القتال كان فاشل مافي اي نوع من الاثاره

يعني عند القتال لاحظو وين الكمره تروح مافي تركيز الا على غير الغبار او ال كلمات اللي تطلع وحتى صوت

الضربات مالها صوت الظاهر على السايلنت smile

خربو المسلسل بهذي الحركه والنهايه كانت اكثر احباطا frown

انا اتوقع ان المسلسل حاول يبعد عن لقطات العنف اللي المفروض يكون مليان بها بسبب وقت العرض في

اليابان كما سمعت انه كان يعرض في اوقات الذروه والمسلسلات في هذا الوقت عليها بعض القيود

واخيرا شكرا على الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dr-sniper
    المسلسل يجيب الاحباط

القصه كانت جباره بس القتال كان فاشل مافي اي نوع من الاثاره

يعني عند القتال لاحظو وين الكمره تروح مافي تركيز الا على غير الغبار او ال كلمات اللي تطلع وحتى صوت

الضربات مالها صوت الظاهر على السايلنت smile

خربو المسلسل بهذي الحركه والنهايه كانت اكثر احباطا frown

انا اتوقع ان المسلسل حاول يبعد عن لقطات العنف اللي المفروض يكون مليان بها بسبب وقت العرض في

اليابان كما سمعت انه كان يعرض في اوقات الذروه والمسلسلات في هذا الوقت عليها بعض القيود

واخيرا شكرا على الموضوع

حقاا كالامك جميل

في ذاك الوقت كان في قيود بس انا سمعت انو بينزل جزء ثاني وسوف يكون في تغيرات كثيرة وشخصيات

غامضة شكراا اخوي ع المرور

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hotaru
    في ذاك الوقت كان في قيود بس انا سمعت انو بينزل جزء ثاني وسوف يكون في تغيرات كثيرة وشخصيات
    غامضة
    وااااو eek يا ريت لو يكون فيه جزء ثاني tongue الله أكيد بيكون حلو gooood أنا من أول ما شفت هالمسلسل وأنا ميته عليهdead صرت مهووسه فيهcheeky وياريت لو كانت النهايه أحلى frown يعني ما وضّحو من اللي فاز كيو ولا كيوشيروfrown وخســــــــاره شخصية هوتـــــــارو اهي أكثر شخصيه عجبتني في المسلسل كله بس ما طلعوه إلا بالحلقات الأخيرهbored بصراحه المفروض يحطونه من بداية المسلسل لأنه عجيبgooood تعجبني طريقته الساخرة في الكلام وقوته الملتهبهsmile أهو أكثر شخصيه شدتني للمسلسل إلى جانب كيوwink وأشوف أن الأكشن اللي فيه يحمّس ويحسس المشاهد بالإثارة gooood أتمنى أن الكل يتناقش حول هذا المسلسل علشان أحس أن فيه وايد شخصيات غامضه ومحتاجة شوية توضيح مثل ساكيا وميجيرا و اوكوني redface طبعـــــاً ما أنسى يوكيمارا smile المقاتل القويasian هاذي شخصيه فريده من نوعها ونادراً أنها تتكرر في مسلسلات الأنمي وبالذات الأنمي اللي يتعلق بالساموراي مثل samurai deeper kyo rolleyes يعني أعجبتني طريقته في إخفاء قوته وأعتقد أنه حتى في المسلسل ما أظهر قوته الحقيقيه gooood يعني فعلاً شخصيه مميزهbiggrin في النهايه أعتقد أن المسلسل رائع جداً من ناحية الرسم و التحريك ( الأنيميشن ) والألوان طبعاً جميله ومعبره ولو أن النهايه كانت محبطه شوي وفيه بعض الشخصيات ما عطوها حقها مثل هوتارو frown إلا أن المسلسل يبقى من أجمل أنميات الأكشن والساموراي اللي تابعتها لحد ألحين وبلا مبالغه ( لأني في الغالب أحب الأنمي الكوميدي والرومانسي بس جربت أتابع samurai deeper kyo وكانت تجربه ممتعه لن أنساهاbiggrin ) وطبعاً شكراً لك يا hotaru على هالموضوع الحلو وانشاء الله أشوف مناقشات باقي الأعضاء وآرائهم حول هذا المسلسل gooood
    مع أحّـــــــــر تحــــــياتي
    [GLOW]smile smile popgirl-101 smile smile [/GLOW]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة popgirl-101
    وااااو eek يا ريت لو يكون فيه جزء ثاني tongue الله أكيد بيكون حلو gooood أنا من أول ما شفت هالمسلسل وأنا ميته عليهdead صرت مهووسه فيهcheeky وياريت لو كانت النهايه أحلى frown يعني ما وضّحو من اللي فاز كيو ولا كيوشيروfrown وخســــــــاره شخصية هوتـــــــارو اهي أكثر شخصيه عجبتني في المسلسل كله بس ما طلعوه إلا بالحلقات الأخيرهbored بصراحه المفروض يحطونه من بداية المسلسل لأنه عجيبgooood تعجبني طريقته الساخرة في الكلام وقوته الملتهبهsmile أهو أكثر شخصيه شدتني للمسلسل إلى جانب كيوwink وأشوف أن الأكشن اللي فيه يحمّس ويحسس المشاهد بالإثارة gooood أتمنى أن الكل يتناقش حول هذا المسلسل علشان أحس أن فيه وايد شخصيات غامضه ومحتاجة شوية توضيح مثل ساكيا وميجيرا و اوكوني redface طبعـــــاً ما أنسى يوكيمارا smile المقاتل القويasian هاذي شخصيه فريده من نوعها ونادراً أنها تتكرر في مسلسلات الأنمي وبالذات الأنمي اللي يتعلق بالساموراي مثل samurai deeper kyo rolleyes يعني أعجبتني طريقته في إخفاء قوته وأعتقد أنه حتى في المسلسل ما أظهر قوته الحقيقيه gooood يعني فعلاً شخصيه مميزهbiggrin في النهايه أعتقد أن المسلسل رائع جداً من ناحية الرسم و التحريك ( الأنيميشن ) والألوان طبعاً جميله ومعبره ولو أن النهايه كانت محبطه شوي وفيه بعض الشخصيات ما عطوها حقها مثل هوتارو frown إلا أن المسلسل يبقى من أجمل أنميات الأكشن والساموراي اللي تابعتها لحد ألحين وبلا مبالغه ( لأني في الغالب أحب الأنمي الكوميدي والرومانسي بس جربت أتابع samurai deeper kyo وكانت تجربه ممتعه لن أنساهاbiggrin ) وطبعاً شكراً لك يا hotaru على هالموضوع الحلو وانشاء الله أشوف مناقشات باقي الأعضاء وآرائهم حول هذا المسلسل gooood
    مع أحّـــــــــر تحــــــياتي
    [GLOW]smile smile popgirl-101 smile smile [/GLOW]

شكراا اختي على الرد الرئع والمميز

فعلااا هوتارو ماعطوه حقة في المسلسلdisappointed

بس الانمي قوي ومميزlaugh

بعدين السؤال الي يحيرني ليش هوتارو اخذ اكيرا معة هذا السؤال هو الحيرني

والي قاهرني هوتارو مع الميبو الاشرارbored disappointed

غمزه

شكراا اختي على الرد الرئع والمميز

فعلااا هوتارو ماعطوه حقة في المسلسلdisappointed

بس الانمي قوي ومميزlaugh

بعدين السؤال الي يحيرني ليش هوتارو اخذ اكيرا معة هذا السؤال هو الحيرني

والي قاهرني هوتارو مع الميبو الاشرارbored disappointed
    العفوووو gooood وأنا بصراحه أعتقد أن هوتارو له أسبابه الخاصه اللي خلته ينضم للميبو rolleyes بعدين أعتقد أنه وايد يحب كيو ويحترمه مع أنه فكر بالقضاء عليه smile وهذا واحد من الأسباب اللي خلته ما يقتل أكيرا asian هو أوهم كيو أنه قتل أكيرا بس في الحقيقه هو قلبه طيب وما يرضى أنه يقتل صديقه , بس كل اللي سواه أنه رماه في زنزانه وحبسه علشان ما يعرف كيو أنه ما ماتwink أنا انعجبت في هوتارو أكثر لما عرفت أنه ما قتل اكيرا .. أما انضمامه للأشرار فهذي أحد أوجه الغموض في هالمسلسل frown لو كان كلامك صح وطلع أن فيه جزء ثاني ( ياريت لو يكون فيه جزء ثاني ) يمكن يتوضح هذا كله wink على فكره نسيت أقول أن فيه مانجا لمسلسل samurai deeper kyo وهي لحد ألحين ongoing يعني ما خلصوها gooood في معظم الأحيان تحتوي المانجا على أحداث ما كانت موجوده بالمسلسل .. على سبيل المثال مانجا مسلسل bleach فيها أحداث ما جات بالمسلسل ووضحوا فيها أشياء كانت غامضه ومش مفهومه smile الزبده من هالكلام كله أن يمكن تكون مانجا samurai deeper kyo فيها أحداث ما جات في المسلسل biggrin أنا فكرت أني أنزلها بس هذا الكلام كان قبل ما أشوف الأنمي cheeky بما أن الأنمي خلاني ضايعه ومتشتته راح أنزل المانجا وأشوف شنو صار فيها وإذا تبي تنزلها أدخل على هذا الرابط هنـــــاbiggrin صج أن المانجا طووويله ( 95 chapter ) بس بما أنها طوويله أكيد أن فيها تكمله لأحداث المسلسلgooood .. انشاء الله تستمتع بالمانجا وإذا واجهتك أي مشكله عند قراءتها قول لي وراح أساعد باللي أقدر عليه wink ومشكووور على الرساله smile

أنا انعجبت في هوتارو أكثر لما عرفت أنه ما قتل اكيرا .. أما انضمامه للأشرار فهذي أحد أوجه الغموض في هالمسلسل

لا هوتارو قاتل مع الميبو علشان يقضي على جسد كيو حتى يكون الاقوى

اما انو ما قتل اكيرا اصلااا هوتارو لحد ما يميل للخير وبعدين اكيرا كان صديقة من سابع المستحيلات انو

يقتلة

صورة هوتارو وهو يحمل اكيرا

والكثير7
    77
    7
    7
    7
    7

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Hotaru في يوم » 08-07-2006 عند الساعة » 22:57

هيوووو
    موضوع على -/*+ كيو -/*+
    بصراحة هذا الانمي رهيييييب جداً
    الشخصيات اللي فيه عجييبين خصوصاً *-*-* كيو -*-*-* يوكيميارا -*-*-
    وأيضا -*-*-* اكيرا -*-*-* و -*-*- هوتارو -*-*-*
    وحتى بينيتورا
    يعني كلهم كلهم
    انمي عجييييييييييييييييييييييييييب جداً
    اتمنى يكون فيه جزء ثاني او اي شيء يزيح عنا هالغموض
    من احداث الحلقة الاخيرة
    كان بصراحة تبط الجبد

اريغااااااااااتوا على الموضوع

Thumbs up

لا هوتارو قاتل مع الميبو علشان يقضي على جسد كيو حتى يكون الاقوى

اما انو ما قتل اكيرا اصلااا هوتارو لحد ما يميل للخير وبعدين اكيرا كان صديقة من سابع المستحيلات انو

يقتلة

صورة هوتارو وهو يحمل اكيرا

والكثير7
    77
    7
    7
    7
    7

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment
    أدري أنه في البدايه كان يبي يقضي على كيو ويصير هو الأقوى smile بس بعد هو ما قدر ينسى أنهم كانو أصدقائه في يوم من الأيام gooood يعني فيه حلقات توضح أنه كان يتذكر أيام زمان يوم ما كانوا كلهم مع بعض ( كيو وهوتــــارو واكيرا ) asian هذا دليل أنه ما يقدر ينسى أنهم رفجانه gooood بس بعد هو يحاول يبين للكل أن قلبه بارد وأنه ما عنده إحســـاس ... وهذا جانب حلو في شخصيته rolleyes جرب أنك تقرا المانجا وشوف يمكن تكون مختلفه عن الأنمي gooood أنا حالياً مو فاضيه أني أقراها disappointed بس في أقرب فرصه باحاول أني أشوفها لأني أعتقد فعلاً أن فيها أحداث مختلفه عن الأنمي وأنصحك أنك تقراهاbiggrin بتلقى الرابط في ردّي السابق gooood أما عن موضوع أكيرا وجسد كيو فهو خذ الجسم وجمّده علشان يستدرج كيو ويتقاتل معاه ويصير أقوى منّه بس هوتـــــــارو ما خلاّه وخذ الجسم منه gooood المهم أنا مثل ما قلت باحاول أني ألقى وقت علشان أقرا المانجا وأعرف شنو سالفة ساكيا لأني شاكه فيها ermm من أول ما شفتها وأنا أقول هالبنت مو طبيعيه بالمرهtongue أبي أعرف شعلاقتها بأخو يويا وشلون يقدرون يعرفون المستقبل ويتحكمون في "بوابة الشيطان" أو " بوابة الجحيم" redface ما أذكر بالضبط بس المهم أهو هذا الشي اللي يطلع في بداية كل حلقة ( النيزك اللي يطيح من السما واللي طلع في معركة سيكجاهارا ) يمكن ألاقي إجابات في المانجاbiggrin أوه نسيت أقول لك " مشكووور عالصور smile "

Talking

أبي أعرف شعلاقتها بأخو يويا وشلون يقدرون يعرفون المستقبل ويتحكمون في "بوابة الشيطان" أو " بوابة الجحيم" ما أذكر بالضبط بس المهم أهو هذا الشي اللي يطلع في بداية كل حلقة ( النيزك اللي يطيح من السما واللي طلع في معركة سيكجاهارا ) يمكن ألاقي إجابات في المانجا أوه نسيت أقول لك " مشكووور عالصور "
    تقريبا هذا السؤال يحير الجميع

اما النيزك

الي يطيح وتطلع معركة سيكجاهارا هاذي تقريبا

حتى يذكرونك قصة كيو هذا الي قدرة علية

بس تكفين قوليلي المانجا مترجم ولا لا قبل ماحملةrolleyes

تحياتي هوتاروgooood asian

Thumbs up

تقريبا هذا السؤال يحير الجميع

اما النيزك

الي يطيح وتطلع معركة سيكجاهارا هاذي تقريبا

حتى يذكرونك قصة كيو هذا الي قدرة علية

بس تكفين قوليلي المانجا مترجم ولا لا قبل ماحملةrolleyes

تحياتي هوتاروgooood asian
    أولاً مشكوووور على الاهتمام بالمانجا gooood المانجا إنجليزيه ولكنها بكلمات مفهومه وليست صعبه لهذه الدرجه ( نصيحه مني لا تخلي المانجا تفوتك بس لأنها مو مترجمه smile استعمل برنامج الوافي للترجمه وكل شي راح يمشي تمام asian ) أما عن السؤال اللي قلته فأعتقد أنه يدور في بال كل اللي تابعوا المسلسل وما لقوا له إجابه وافيه wink بس الله يعوضنا بالمانجا وانشـــاء الله نلقاها فيه لأن عندي أحســــاس أن القصه ما اكتملت ومستحيل أنها توقف عند الأحداث اللي شفناها بالحلقه الأخيرة ( النهايه ما تدخل العقلermm ) وحتى لو ما كان فيه جزء ثاني راح أرجع وأعيد كلامي أن المانجا بعدها ongoing يعني الرسّام أوالمانجاكا بعده ما خلص من القصه وهو لحد ألحين قاعد يسويها وهذا يعني أن الأحداث راح تكون مختلفه في المانجاgooood على كل حال إذا قريت المانجا راح نتناقش فيها ونشوف أوجه الاختلاف بينها وبين الأنمي وأتمنى أن تستمتع بقراءتها والله يعينك على الــ 95 تشابتر nervous بس أبشرك أن تحميل التشابتر الواحد ما ياخذ غير دقيقه واحده بالضبط eek وإذا بطأ معاك النت دقيقتين بالكثير ويخلصgooood يلا شدّ الهمه وابتدي بتحميل المانجاwink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة popgirl-101
    أولاً مشكوووور على الاهتمام بالمانجا gooood المانجا إنجليزيه ولكنها بكلمات مفهومه وليست صعبه لهذه الدرجه ( نصيحه مني لا تخلي المانجا تفوتك بس لأنها مو مترجمه smile استعمل برنامج الوافي للترجمه وكل شي راح يمشي تمام asian ) أما عن السؤال اللي قلته فأعتقد أنه يدور في بال كل اللي تابعوا المسلسل وما لقوا له إجابه وافيه wink بس الله يعوضنا بالمانجا وانشـــاء الله نلقاها فيه لأن عندي أحســــاس أن القصه ما اكتملت ومستحيل أنها توقف عند الأحداث اللي شفناها بالحلقه الأخيرة ( النهايه ما تدخل العقلermm ) وحتى لو ما كان فيه جزء ثاني راح أرجع وأعيد كلامي أن المانجا بعدها ongoing يعني الرسّام أوالمانجاكا بعده ما خلص من القصه وهو لحد ألحين قاعد يسويها وهذا يعني أن الأحداث راح تكون مختلفه في المانجاgooood على كل حال إذا قريت المانجا راح نتناقش فيها ونشوف أوجه الاختلاف بينها وبين الأنمي وأتمنى أن تستمتع بقراءتها والله يعينك على الــ 95 تشابتر nervous بس أبشرك أن تحميل التشابتر الواحد ما ياخذ غير دقيقه واحده بالضبط eek وإذا بطأ معاك النت دقيقتين بالكثير ويخلصgooood يلا شدّ الهمه وابتدي بتحميل المانجاwink
    السلام اذا عندك الوافي الذهبي تكفين ارفعيه لاني ماتقن الانجليز تقريبن افهم بالنجليزي68%

بليز اذا عندك ارسليgooood asian

سلام

نقاش

السلام اذا عندك الوافي الذهبي تكفين ارفعيه لاني ماتقن الانجليز تقريبن افهم بالنجليزي68%

بليز اذا عندك ارسليgooood asian

سلام
    أوه السموحه ما كنت أدري أن البرنامج مو عندكnervous معليش حصل خير smile بتلقاه في هذا الرابط هـــنا gooood أول ما تدخل أنزل تحت كلش tongue عند نهاية الصفحه بتلقى " للتحميل اضغط هنا " smile اضغط عليه وبتطلع لك صفحه ثانية wink انزل شوي تحت وبتلقى خيارين asian اختار " تحميل البرنامج الآن " biggrin بعدين خلاص انتهى الموضوع smile بينزل البرنامج وسو له الـ set up يعني ثبته على جهازك ولما تجي تشغله من أيقونة سطح المكتب أكتب فيه أي كلمه بالإنجليزي واضغط على زر Translate وبتطلع لك الترجمه في الجهة المقابلة gooood انشاء الله يكون شرحي وافي وإذا فيه شي ما عرفته قول لي واستمتع بالبرنامجsmile

شكراا اختي ماقصرتي ابسئل عندك ريمكسات لساموراي ديبر كيو

او مقطع

سلاااااااام

نقاش

شكراا اختي ماقصرتي ابسئل عندك ريمكسات لساموراي ديبر كيو

او مقطع

سلاااااااام
    العفوووووووgooood ولو smile هذا واجبيwink
    المـــقاطع والريمكســـات gooood تدري كنت أفكر بنفس الشي smile جـــاري البحث عن الريمكســــاتasian
    أول ما ألقاهم باحطهم في هذا الموضوعbiggrin بس عندي سؤال redface
    المشاركين هم/master shion وLegendary Aburame وmisao26 و الي حاب يشترك يتفضلsurprised
    وين مشـــــاركاتهم confused ؟؟

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter