مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

أنمي حيرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته (رد السلام واجب )

من الموضوع باين إيش عنه بتكلم

أحيانا في الانمي تكون الشخصية أمام أمرين لازم تختار واحد منهم من هذي المواقف أيش في شي قلت في نفسك أيوه صح أنا لو مكانه إيش بختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟confused

بالنسبة لي في ريمي لما كانت لوحدها وماعاها الحيوانات _كابي و جلكور ) وكانو جيعانين وما معهم إلا 3 قروش دخلت محل الخبز ومالقت إلا خبزه صغير بقرشين و خبز كبير بثلاث فرووش
    إما تشتري اللي بقرشين و كذا حيقعد معها قرش مكن تستفيد منه بعيدن بس ما حتكفيهم الخبزه
    أو تشتري اللي بثلاث و يكفيهم بس كذا حتفلس و ما يبقى معاها قرش
    من جد حيرتني هذ المسألة أنتو إيش من الأنمي حاجة حيرتكم

2. ...

أنمي حيرني.....
    همم

أعتقد أنه The Melancholy of Haruhi Suzumiya

لأنه مش موقف واحد هو اللي خلاني confused
    إنما الأنمي بشكل عام
    كل الكلام حول المخلوقات الفضئية والتطورات والتداخلات والعوالم الغريبة والمنظمات السرية
    خلاني ما أفهم شي

الشيء الوحيد اللي خلاني اتابع هالانمي لنهايته هو رسمه الرهيب
    وشكل الشخصيات الحلو
    وأفضل شيء هاروهي لما تغني في الحلقة 13 gooood
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنسة روتن مايير
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته (رد السلام واجب )

من الموضوع باين إيش عنه بتكلم

أحيانا في الانمي تكون الشخصية أمام أمرين لازم تختار واحد منهم من هذي المواقف أيش في شي قلت في نفسك أيوه صح أنا لو مكانه إيش بختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟confused

بالنسبة لي في ريمي لما كانت لوحدها وماعاها الحيوانات _كابي و جلكور ) وكانو جيعانين وما معهم إلا 3 قروش دخلت محل الخبز ومالقت إلا خبزه صغير بقرشين و خبز كبير بثلاث فرووش
    إما تشتري اللي بقرشين و كذا حيقعد معها قرش مكن تستفيد منه بعيدن بس ما حتكفيهم الخبزه
    أو تشتري اللي بثلاث و يكفيهم بس كذا حتفلس و ما يبقى معاها قرش
    من جد حيرتني هذ المسألة أنتو إيش من الأنمي حاجة حيرتكم
    مشكووووووووووووووره ياقلبي تسلمين على الموضوع
    وداعًا مكسات

وداعًا أخواتي العزيزات

أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

أختكم في الله / سابينت

**yumi** شكرا جزيلا على المشاركة الحلوة

سانا سوكي شكرا الله يخليك بس ياليت لو أنك شاركتينا بمقطع حيرك

أنا أعتقد أن المسلسل اللي يخليني أحتار هو المسلسل اللي ماله قصه محدده ... يعني فيه وايد مسلسلات من هالنوعيه بس لأنهم ما يعجبوني علشان جذيه ما أتعب نفسي وأشوفهم ... بس إذا كنتي تقصدين موقف فعلاً محير فأنا أكثر موقف خلاني أتوتر وأكون على أعصاب مشدوده كان في الحلقه الأخيره من مسلسل fushigi yuugi لما كانت البطله miaka واقفه وأصدقائها على وشك الموت والحل الوحيد أنها تستدعي الطائر الأسطوري suzaku بس لو استدعته بيدخل الطائر في جسمها وبيقتلها ... يعني فعلاً موقف لا تحسد عليه ... يا أما أنها تشوف أصدقائها والعالم كله يتدمر أمام عينيها أو أنها تضحي بحياتها في سبيل إنقاذ أصدقائها والعالم ... طبعاً هي استدعت suzaku وقاومته وما خلته يقتلها واتمنت أن العالم يعيش بسلام وأنقذت أعز صديقاتها ... نهاية جميله لأنمي رائع ... وشكراً على الموضوع المميز ^ـــــ^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter