الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 37

المواضيع: X - tv series

X - tv series

بسم الله الرحمن الرحيم...

==============
    X TV- Series
    ==============

x

====
    المقدمة
    ====

هذا أول مرة أكتب تقرير عن أنيمي في حياتي...عارف أن مستحيل أكتب تقرير يفوق تقارير San و Anime Guy و DLD و غيرهم بس بحاول أسو شيء ولو أني مب خبير بس المهم قلت خلنا نتعب على الأقل مثل ما قالوا الشباب المهم على الأقل بعرفكم على الأنيمي المهم بسي ثرثرة علشان تشي خلا أبدأ...

====
    معلومات
    ====

الاسم: X Tv Series
    سنة الإصدار: 2001
    المخرج: Yoshiaki Kwajiri
    الكاتب: مجموعة Clamp
    إنتاج: Madhouse , WOWOW
    الموسيقى: Naoka Sato
    عدد الحلقات: 24 حلقة
    مدة العرض: 25 دقيقة

===
    القصة
    ===

تدور أحداث مسلسل x عن مجموعتان يتقاتلان من أجل تحديد مصير الأرض...Dragon of earth و Dragon of Heaven وكل مجموعة تحتوي على سبع مقاتلين... مجموعة (دراغون أوف أيرث)تسعى لدمار الأرض و نهاية العالم و كذلك يمثلون الأشرار في المسلسل(معني أتشوفهم مساكين و مظلومين)أما مجموعة (دراغون أوف هيفين) فهدفهم الأول الدفاع عن الأرض بأي وسيلة ولو اضطروا إلى التضحية بأنفسهم من أجل إسعاد الآخرين و هؤلاء هم أبطال المسلسل...
    الشخصية الرئيسية في المسلسل هو Kamui(الممل و التافه)هو الذي سيقرر مصير العالم النهاية أم البقاء حيث عليه أن يختار أما أن ينضم ألى (دراغون أوف هيفين)و يقاتل وجهه الآخر صديقه Fuumaالذي سينضم تلقائيا ألى (دراغون أوف أيرث)أو أن يختار Kamui أن ينضم ألى (دراغون أوف أيرث)ويصبح شريرا ويقاتل Fuuma... يعني في كلتا الحالتين عليه أن يقاتل صديق طفولته Fuuma و هذا ما يحزنه جدا...
    يبدأ المسلسل عندما تحلم Kotori (الأخت الصغرى ل Fuuma)بأن Kamui عاد ألى مدينتهم وتراه في المدرسة بعد أن غاب عنهم مدة طويلة منذ كانو صغار... وعندما تستيقظ تخبر Fuuma بما شاهدت في حلمها و تذهب ألى المدرسة و يتحقق الحلم حيث تشاهد Kamui بالحقيقة و لكنها ترى أنه قد تغير كثيرا و أصبح غير مبال بما حوله.. وتتحرك الأحداث ويحاول Kamui أن يعرف عن مصيره و عن نهاية العالم ..في حين تسعى كلتا المجموعتين ضم Kamui إليهم, و بعد اختيار Kamui مصيره يحدث حرب طاحنة بين Dragon of Earth و Dragon Of Heaven...
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 06-01-2004 عند الساعة » 14:28

2. ...

رد : X - tv series

=====
    الشخصيات
    =====

kamui

الاسم: Kamui Shirou
    تقنية القتال: يستخدم السيف الأسطوري ليهزم أعدائه.
    المجموعة: ما بقول علشانه مهم حق مجريات الأنيمي علشان تشي ما أبى أحرق عليكم.

- Kamui شخصية هادئة (ومملة)و شكله بعد غلط و دلوع بعد.. مثل ما ذكرت من قبل مصير العالم يعتمد عليه أما أن يختار أن ينقذ العالم و يغير من مصيره الي تشافه في حلم Hinoto أو أن يختار أن يدمر العالم و ينتهي كل شيء...كان متردد في اختياره علشان صديق طفولته Fuuma فلو اختار أن ينقذ العالم فمعناه أن Fuuma بيصير شرير وهذا الي يحزنه.

fuuma

الاسم: Fuuma Monou
    تقنية القتال: يستخدم السيف الأسطوري الثاني (مثل Kamui)
    المجموعة: نفس الشيء ما بقولكم علشان لو قلت أكيد بتعرفون Kamui شو بيختار(معني عارف أن كلكم تعرفون شو بيختار بس من باب الأحطياط أفضل أني ما أقول علشان سيا ما يذبحني و يقول ليش تحرق)

- Fuuma الأخ الأكبر ل Katori شخصية باردة و شكله بعد ماشي الحال و مب دلوع.. Fuuma هو الوجه الآخر ل Kamui أي نصفه الآخر(Gemini)لهذا أن اصبح Kamui شريرا سيصبح طيبا و العكس كذلك..Fuuma وعد Kamui بأنه سينقذه وسيكون دائما معه لأن كاموي ساعد كاتوري عندما كانو صغار و أنقذها من الموت ومذ ذلك الوقت و فوما محتفظ بوعده و لكن هل سيدوم هذا حتى النهاية...

kotori

الاسم: Kotori Monou
    تقنية القتال: لا تقاتل و لكنها قادرة على رؤية ما سيحدث في المستقبل في نومها (dreamgazer)
    المجموعة: لاشيء

- الأخت الصغرى ل(فوما ) وفي نفس الوقت صديقة كاموي... لم تدرك أن لها قوة خارقة لهذا كانت تعيش مثل أي فتاة مسكينة تحب النباتات و الحيوانات لهذا تستطيع أن تفهمهم... و الصراحة ما أستحمل ما أقولكم أحسن أيجابية تمتلكها..مصيرها الموت...الموت..الموت.

hinoto

الاسم: Hinoto
    تقنية القتال: dreamgazer
    المجموعة: Dragon Of Heaven(ليست من مقاتليهم ولكنها معهم)

- Hinato من أكثر الشخصيات الي يتفلسفون...صحيح أنها تبدو كفتاة صغيرة ولكنها في الواقع (عجوزة)عمرها تقدر بمئات السنين... لديها قدرة خارقة تستطيع أن ترى نهاية العالم في نومها و هذا ما يحزنها جدا فعندما ترى أن أحد المقربين أليها سيموت لا تفعل شيئا سوى البكاء لأنها تعتقد أن ليس بأمكان أحد تغيير المستقبل القادم لا محاله...نسيت أن أذكر أنها لاتستطيع الكلام و السمع و الرؤية ولكنها تتحدث مع الآخرين بذهنها.. و كذلك تمتلك ثلاثة مدافعين.

arashi

الاسم: Arashi Kishuu
    تقنية القتال: تستخدم نوع خاص من السيوف تخفيه في يدها.
    المجموعة: Dragon Of Heaven

- شخصيتها هادئة جدا و كذلك قوية و لا تتكلم مع الآخرين تحب أن تبقى وحيدة تتظاهر بأنها لا تبالي بأحد ألا أن في داخلها قلب طيب...دائما كانت وحيدة ألى أن قابلت Sorata الذي غيرها..

sorata1

الاسم: Sorata Arisugawa
    تقنية القتال: يستخدم الكهرباء (الرعد).

- شخصية مرحة جدا و من المستحيل أن تراه حزينا... يستخدم الصواعق ضد أعدائه يحب الخير و يحب الناس قرر أن يدافع عن كاموي بكل قوته و لم يكن يحزن أبدا رغم أنه يعلم أنه سيموت قريبا لأنقاذ الفتاة التي يحب لأن مصيره أن يموت بهذه الطريقة كما قال له معلمه لهذا اختار Arashi ليدافع عنها حتى آخر لحظة في حياته..

karen

الاسم: Karen Kasumi
    تقنية القتال: تستخدم النار.

- Karen شخصية حزينة تصوروا والدتها نادتها بالشيطانة لأنها كانت قادرة على التحكم بالنار و ضربتها وكانت تهينها و تقول كيف أنجبت شيطانة... ماتت والدتها و هي صغيرة تعتقد بأن لا أحد يحبها لهذا تضحي بنفسها...تعتقد أن لن يحزن أحد على موتها.

seiichirou

الاسم: Seiichirou Aoki
    تقنية القتال: يستخدم الرياح.

- أنه شاب هادىء يحب أن يعيش مع عائلته بهدوء ألا أن الواجب يناديه لهذا قرر أن يترك زوجته و ابنته حتى ينتهي القتال وثم بعد نهاية القتال يعود ألى زوجته و ابنته...يحزن على Karen لهذا يريد أن يقنعها أن هناك أناس سيحزنون إن ماتت فلا داعي لتضحي بنفسها من أجل الآخرين.

yuzuriha

الاسم: Yuzuriha Nekoi
    تقنية القتال: تقاتل مع كلبها الخارق حيث يمكنه أن يتحول ألى سيف.

- فتاة صغيرة ورثت من عائلتها قوة خارقة كلب خارق يدافع عنها...كلبها يدعى Inuki,يحزنها أن لا أحد يستطيع أن يرى كلبها ألا من كان يمتلك قوة خارقة... منذ أن كانت طفلة و هي تتمنى أن ترى من يمكنه رؤية Inuki... و تحقق أمنيتها و كان أول من شاهد Inuke يدعى Kusanagi من مجموعة Dragon Of Earth الشريرة ألا أن Kusanagi في الواقع رجل طيب أحب Yuzuriha لهذا يدافع عنها دائما.

subaru

الاسم: Subaru Sumeragi
    تقنية القتال: يستخدم نوع من البطاقات السحرية.

- شخصية باردة جدا قليلا ما يظهر في الأنيمي يكره Sheishiro لأنه قتل أخته... قرر أن يدافع عن Kamui لأنه رأى أن قصة Kamui تشبه قصته كثيرا.
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 06-01-2004 عند الساعة » 14:29

kanoe
    الاسم: Kanoe
    المجموعة: Dragon Of Earth(ليست من مقاتليهم ولكنها معهم)

- الأخت الصغرى ل Hinato (معن شكلها أكبر) تستطيع أن ترى ما تراه Hinato في نومها لأنها تمتلك القوة التي تمتلكها Hinato... ألا أنها مع مجموعة Dragon of Earth..تتظاهر بأنها تكره أختها و لكن الحقيقة عكس ذلك.

kakyou
    الاسم: Kakyou Kuzuki
    المجموعة: Dragon Of Earth

- شاب وسيم يتكلم مع الآخرين عن طريق المنام (Dreamgazing)... أنه حزين جدا والسبب هو موت صديقته Hokuto (أخت Sobaru)على يد Sheishiro لهذا فهو يحقد على شيشيرو...أنه ليس شرير و لكنه مع مجموعة Dragon Of Earth.

nataku
    الاسم: Nataku
    تقنية القتال: يستخدم نوع من الخيوط المتحركة.

- في الواقع أنه آلي صنعه أحد الرجال ليضع فيه روح حفيدته Kazuki ليعيدها إلى الحياة... و لكن الآلي لم يستجب للجد و دمر المختبر ثم ذهب ألى Dragon Of Earth... يعتبر Fuuma مثل والده و يحبه كثيرا (لأن Fuuma يشبه والد Kazuki).

yuuto
    الاسم: Yuuto Kigai
    تقنية القتال: يستخدم الماء.

- العدو الأول ل Seiichirou Aoki يستخدم الماء كوسيلة للقتال وهو مقرب جدا من Kanoe يعمل كموظف في أحدى الدوائر الحكومية...

satsuki
    الاسم: Satsuki Yatouji
    تقنية القتال: تستخدم الكمبيوتر.

- فتاة عبقرية تعيش في عالم الكمبيوتر تفضل الكمبيوتر على أي شخص كانت السبب في موت والدها... لا تحب أن تحتك بالناس لهذا تفضل أن تبقى أمام الكمبيوتر طيلة الوقت... تمتلك جهاز كمبيوتر خارق يدعى The Beast.

sheishiro
    الاسم: Sheishiro Sakurazuka
    تقنية القتال: يستخدم الغراب و البطاقات السحرية.

- أنه كالغراب قتل فتاة بريئة تدعى Hokuto ليطعم شجرته قليلا ما يظهر في الأنيمي..في الواقع Subaru و Sheishiro و Hokuto من أنيمي آخر يدعى Tokyo Babylon لهذا لم يركزوا عليهم في هذا الأنيمي و بصراحة لم أشاهد Tokyo Babylon لهذا لا أعرف الكثير عنهم.

kysanagi

الاسم: Kysanagi Shiyu
    تقنية القتال: يستخدم قبضته ليهزم أعداءه.

- أنه رجل طيب و مقرب من Yuzuriha لهذا يقف ضد زملائه ليدافع عنها... و في الواقع انضم ألى Dragon of Earth لأنه يسمع صريخ و ألم الأشجار و النباتات لهذا قرر أن يساعدها عن طريق القضاء على البشرية.
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 06-01-2004 عند الساعة » 14:30

===
    التقدير
    ===

القصة: 10\10
    الرسوم: 10\10
    الشخصيات: 7\10
    الموسيقى: 8\10

التقدير النهائي:8.5\10

- القصة رائعة جدا خاصة أنها تتحدث عن نهاية العالم (دائما أفضل هذا النوع من القصص)وعن مجموعتان لا تعرف من هو الشرير في نظري(ليش أنا أتشوف الأشرار هم المساكين)... أحيانا أتشوف الحرامي

يالس يشرب شاي وي الطيب دليل على أن الحرامية مب خياس على الآخر... وأحلى ما في القصة النهاية ما استحمل ما أقولكم شو يستوي في النهاية بس شو أسو بتذبحوني لو اتكلم وايد علشان تشي بسكت حاليا..

- الرسم رائع للغاية و دقيق حد ما يقدر ينكر هالشيء...حتى التلوين متقن جدا و اتشوف الصورة واضحة حتى الجرافيك OK..

- الشخصيات مب وايد حلوة يمكن بس fUUMA الي فلحوا فيه أما الباقي أتشوفهم أحيانا يتفلسفون وايد بس بعد مشي الحال...

- الموسيقات رائعة و جيدة وتناسب المشاهد بس المشكلة أنهم ما قدرو يسوون موسيقات أحلى من موسيقات ساينت سيا الخطيرة بس ماشي الحال الموسيقات مب خايسة ok يعني...بخليكم تحكمون على الموسيقات بنفسكم

في موسيقات جيدة و في موسيقات سيئة بس طبعا كل موسيقى تناسب المشهد ....المهم هاي وصلة للOriginal Sound Track .....

Sound Track CD

Right click save target as.....

بتحتاجون كلمة مرور للملف اللي هو ...

www.animes-network.net

====
    الصور
    ====

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

====
    خلفيات
    ====

1

2

3

4

5

6

7

=====
    شارة البداية
    =====

Izure kowareyuku kono sekai ni wa
    Yume ya kibou toka doudemo ii mono
    Kokoro no nakade nemuru kimi wa
    Mezameru kotonaikedo
    Kaerarenu mirai wo sono te de kanjite
    Burning for your life
    Itsuka moetsukiru
    Kono inochi wo sasagetemo
    For the perfect dream
    Drowning in my dream
    Tatoe oboretemo
    Yume wa yume de shikanai
    Kimi wa starlight

====
    الترجمة
    ====

This world will approach the day of breakdown
    Dreams and hopes will not matter
    You are sleping within your heart
    Though you won't awaken
    You feel an unaltered future in your hands
    Burning for your life
    Some day it will burn out
    Ready to sacrifice my life
    For the protect dream
    Drowning in my dream
    Even if I am drowniong
    A dream is just a dream
    You are starlight

=====
    شارة النهاية
    =====

Kanashimi no hontou no wake
    Kikanaide tsuyoku dakishimeta
    Tsuki akari kimi wo terashite
    Boku wa tada itoshisa tsunorase
    Setsunakute nemurenai
    Aisureba aisuruhodo tsuraku
    Dakara yasashiku tsuyoku nareru hazu
    Kanashimi datte omoide ni kawaru yo
    Boku wa shinjite mitai
    Kimi wo omou kimochi yuzurenai kara

====
    الترجمة
    ====

It is a sad but a true reson
    Don't ask me but just hold me tight
    The moon light shines upon you
    I am just deep withing your love
    It is to painful to sleep
    The deeper you love the more painful it will be
    Then you will be sweet and strong
    Even if it is sorrow,it will become a memory
    I really want to believe it
    The feeling I have for you cannot be given away

====
    الخاتمة
    ====

و بهذا أنهيت أول تقرير حقي عارف أن التقرير بسيط و يمكن فيه أخطاء علشان تشي سامحوني على أي غلطة و اتمنى لو اتعدلون لي أي خطـأ...هذا أول تقرير كان بالنسبة لي يعني كنت مسويه قبل ساينت سيا لوسيفر آخر تقرير حقي ...لين الحين أتذكر كيف شغلت المسلسل و كنت يالس أكتب شارة النهاية و البداية و ي الترجمة X___X.....عندي تقرير ثالث عن مسلسل Baki إن شاء الله بحطه في القريب العاجل ....و طبعا تقرير Samurai Deeper Kyo في الطريق wink....المهم اتمنى الموضوع نال إعجابكم .....
    تحياتي..
    .....The Emperor

يااااااااااااااااااااااااااااي

مشكور اخوي

على هذا التقرير الشامل

تسلم اخوي

الله يعطيك الف عافية

اختك محبت هيرو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    أولا وقبل كل شيء أحب أن أرحب بك معنا في ميجا توون فأهلا وسهلا بك في هذا القسم ,, وإن شاء الله ترى ما ترجوه
    أما عن الموضوع فالموضوع قيم وجميل جدا , الله يعطيك العافية يا الإمبراطور
    وبصراحة قد أستمتعت جدا عند القراءة فمداخلاتك اللطيفة ,, لم تدعنا نمل أبدا من القراءة
    أو نكف عن الضحك tongue

#######

و الصراحة ما أستحمل ما أقولكم أحسن أيجابية تمتلكها..مصيرها الموت...الموت..الموت.

نفس الشيء ما بقولكم علشان لو قلت أكيد بتعرفون Kamui شو بيختار(معني عارف أن كلكم تعرفون شو بيختار بس من باب الأحطياط أفضل أني ما أقول علشان سيا ما يذبحني و يقول ليش تحرق

Kamui شخصية هادئة (ومملة)و شكله بعد غلط و دلوع بعد

يالس يشرب شاي وي الطيب دليل على أن الحرامية مب خياس على الآخر... وأحلى ما في القصة النهاية ما استحمل ما أقولكم شو يستوي في النهاية بس شو أسو بتذبحوني لو اتكلم وايد علشان تشي بسكت حاليا..

#######

وبعد هناك الكثير ,, أعصابك تلفانة وما تقدر تسكت , فورت أعصابنا معاك tongue
    شكرا مرة أخرى , وفعلا قرأت بأستمتاع وإن شاء الله أشوف مواضيعك الباقية gooood

تحياتي,,
    Malina Robinson
    attachment

يااااااااااااااااااااااااااااي

مشكور اخوي

على هذا التقرير الشامل

تسلم اخوي

الله يعطيك الف عافية

اختك محبت هيرو
    شكرا إختي محبت هيرو ......
    شكرا على هذا المديح smile
    أهم شيء الموضوع فادج و عيبج .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    أولا وقبل كل شيء أحب أن أرحب بك معنا في ميجا توون فأهلا وسهلا بك في هذا القسم ,, وإن شاء الله ترى ما ترجوه
    شكرا على الترحيب ....عيبني تصميم المنتدى و المواضيع الرائعة و الأعضاء الطيبين ........
    بس اسمحلي ما عارف إنك ريال ولا بنية علشان تشي بكلمك و كأني أكلم ريال أوكي X___X...أخاف أكون مخطأ بعدين أنذبح

أما عن الموضوع فالموضوع قيم وجميل جدا , الله يعطيك العافية يا الإمبراطور
    وبصراحة قد أستمتعت جدا عند القراءة فمداخلاتك اللطيفة ,, لم تدعنا نمل أبدا من القراءة
    أو نكف عن الضحك
    biggrin
    كلهم يقولون هالشيء الوحيد اللي أنا فالح فيه ......على العموم أنا ترى يعيبني أكون مرتاح و حر لما أكتب شيء ....دوم أفضل أطلع مشاعري...... يعني ما يعيبني أقول حق شخصية سيئة .....جيدة ....أفضل أقول الحقيقة wink

وبعد هناك الكثير ,, أعصابك تلفانة وما تقدر تسكت , فورت أعصابنا معاك
    شكرا مرة أخرى , وفعلا قرأت بأستمتاع وإن شاء الله أشوف مواضيعك الباقية
    عفوا ......شجعتني على كتابة المزيد من التقارير بهالطريقة biggrin ......أنا سعيد إنك استمتعت و إنت تقرى ......
    شكرا على هذا التشجيع ......
    إن شاء الله بكتب كل تقاريري بهذه الطريقة .......(أخاف في النهاية يقولوني مهرج biggrin )

السلام عليكم ... أهلا وسهلا بك بيننا أخي الفاضل ... ما شاء الله موضوع ممتاز ومتكامل مع انه أول تقرير لك إلا أنه ما شاء الله أسلوب محترف لكن أكثر شيء أعجبني التعليقات الجانبية التي أضفتها لأنها أضافت للموضوع خفة ظل مشكور الله يعطيك العافية وفي انتظار تقاريرك القادمة
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

السلام عليكم... هلا والله أخي الغالي الإمبراطور... كيف حالك!؟ إن شاء الله بخير... والله ما أعرف شو أقولك بس الصراحة الموضوع رائع وجميل وعن أنيمي رائع... أنا شفت الأنيمي وأكثر شيء عجبني فيه قصة الأنيمي والرسم يعني ما شاء الله عليك لم تخطأ في التقدير... يعجبني أن قصة الأنيمي عميقة وفيها نوع من الخيال بالإضافة إلى القتال الذي فيها وأما من ناحية الشخصيات فلا بأس بها... والنهاية كانت مقنعة بالنسبة لي وكنت أتمنى هذه النهاية n__n والشيء الجميل في موضوعك أنك أعطيت وجهة نظرك حول الأنيمي و التعليقات الجانبية... وأشكرك على التقرير المميز وإن شاء الله إنشوف المزيد منك... سلام!

السلام عليكم ..

كيفك اخوي .. انشالله بخيـــر .. واتمنى تكون مرتاح معنا في ميجا توون .. وايضاً احب اشكرك على هذا التقرير الأكثر من رائع .. تسلم اخوي

لكن في نقطة وقفت عندها ..

Kamui شخصية هادئة (ومملة)و شكله بعد غلط و دلوع بعد
    ترى ماسمحلك تطيح في الرجال سب حرام عليك وربي مايستاهل .. طبعاً انا ماقدر اخليك تغير رأيك فيه لكن حبيت اقولك ان هذي افضل شخصية عندي .. مع انه البطل لكنه يعجبني بس مادري ليش ..

بالنسبة للمسلسل فهو اكيد حلو لأنه من مجموعة كلامب .. ايضاً الرسوم رائعة ومتقنة مثل ماقلت .. اما بالنسبة للأغاني فهي حلوة لكنها مو بالمستوى المطلوب ..والقصة عميقة وقوية وهذا الي يميز المسلسل ..

وانشالله نشوف منك اكثر ..

تحياتي .. اخوك بارون الليل ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 10-01-2004 عند الساعة » 09:59
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

السلام عليكم ... أهلا وسهلا بك بيننا أخي الفاضل ... ما شاء الله موضوع ممتاز ومتكامل مع انه أول تقرير لك إلا أنه ما شاء الله أسلوب محترف لكن أكثر شيء أعجبني التعليقات الجانبية التي أضفتها لأنها أضافت للموضوع خفة ظل مشكور الله يعطيك العافية وفي انتظار تقاريرك القادمة
    و عليكم السلام أخوي .....شكرا على مرورك موضوعي البسيط ....الله يعافيك .....أخجلتني ......بسك تمدحني ياخي .......
    أقولك ترى التليقات الجانبية ما استغني عنها ولو كان أي تقرير wink .....أحس أنه أفضل من كلام فاضي .......wink
    إن شاء الله بحط تقرير عن مسلسل باكي بعد ......بس أقول يمكن أغيب عنكم لإترة علشان الإجازة قربت و ما بقدر أدخل بعدين ...frown

السلام عليكم... هلا والله أخي الغالي الإمبراطور... كيف حالك!؟ إن شاء الله بخير... والله ما أعرف شو أقولك بس الصراحة الموضوع رائع وجميل وعن أنيمي رائع... أنا شفت الأنيمي وأكثر شيء عجبني فيه قصة الأنيمي والرسم يعني ما شاء الله عليك لم تخطأ في التقدير... يعجبني أن قصة الأنيمي عميقة وفيها نوع من الخيال بالإضافة إلى القتال الذي فيها وأما من ناحية الشخصيات فلا بأس بها... والنهاية كانت مقنعة بالنسبة لي وكنت أتمنى هذه النهاية n__n والشيء الجميل في موضوعك أنك أعطيت وجهة نظرك حول الأنيمي و التعليقات الجانبية... وأشكرك على التقرير المميز وإن شاء الله إنشوف المزيد منك... سلام!
    و عليكم السلام أخي دارك .....الحمد لله أنا تمام إنت شو أخبارك ....موضوعي جميل بس مواضيعك الأجمل wink صح كلامك القصة أروع شيء في المسلسل عميقة و خيالية و أروع ما فيها تتحدث عن نهاية العالم ......أما بالرسم فتعرف رأيي ....بالنسبةة للقتال أروع شيء كان القتال الأخير كان فيه نوع من الحماس و السرعة ......

السلام عليكم ..

كيفك اخوي .. انشالله بخيـــر .. واتمنى تكون مرتاح معنا في ميجا توون .. وايضاً احب اشكرك على هذا التقرير الأكثر من رائع .. تسلم اخوي

لكن في نقطة وقفت عندها ..
    وعليك السلام أخو نيت بارون .....أنا بخير و مرتاح و بصحة إنت كيفك .......العفو !

بالنسبة للملاحظة......

صراحة أقولك الصدق أنا أكره تقريبا كل الأبطال ما عدا القليل مثل Kenshiro و Jotaru و بعض الشخصيات الأخرى .....
    اسمحلي يعني ما أبى أجرح مشاعرك بس كل واحد ول ذوق و ذوقي يقولي أنا أكره كل من سيا و جوكو و كاموي و ريو و ريو ساكازاكي و باكي و و .......الخ .

المهم شو رايك في النهاية wink
    أعتقد عيبتك ......biggrin
    منن أروع الإنجازات في المسلسل نهايته .......

عاشوا على التقرير 110103_hlopaet_prv

فعلا رائع والقصة بعد عجبتني gooood
    وأنا طبعا ما أعرف هذا الأنيمي.. بس دوم أشوف صوره في المواقع>ــ<
    وإلحين دريت شو سالفته ..^ــ^والنهاية بعد روووعة goooodحسب ما وصلتني^ــ^
    اخر تعديل كان بواسطة » اتكـاءة حـرف في يوم » 11-01-2004 عند الساعة » 07:30
    attachment

ههههههههههههه و الله كنت ناوي انزل تقرير عن هذا المسلسل بس يالله راح علينا الان ^_^
    و التقرير فعلا كان حلو و مميز و كلامك عن الشخصيات كان دقيق ...
    و كاموي كان ممل و تافه مثل ما حكت حتى لاخر لحظة !! يعني تقدر تقول انه مصر على موقفه لووووووووووووول
    و كمان فيه شيء مهم و هو فيه مصطلحات غريبة و معقدة مثل كاكي و ما ادري ايش !! يعني حتى معانيهم صعبة ! خصوصا المطلح الخاص عن الحركة اللي عملتها ام كاموي حتى تنقذ ولدها !!!
    و ما اقول إلا
    grow stronger
    ^_^

ههههههههههههه و الله كنت ناوي انزل تقرير عن هذا المسلسل بس يالله راح علينا الان ^_^
    عادي أخوي نزل تقريرك لإكل واحد و أسلوبه wink

و التقرير فعلا كان حلو و مميز و كلامك عن الشخصيات كان دقيق ...
    شكرا أخوي.....biggrin

و كاموي كان ممل و تافه مثل ما حكت حتى لاخر لحظة !! يعني تقدر تقول انه مصر على موقفه لووووووووووووول
    يا ولد صدق أنك رائع تعرف منو كتشرا و منو أوكي ......wink

صراحة أنا من أشد أشد أششششششششششششششششششششششششششد الكارهين لكاموي wink
    (اسمحلي نايت بارون مب ناوي أعصبك بس هذا رأيي.....لا اتخاف أنا أكرك Arashi كرها جما أكثر من كاميو بعد wink )

و كمان فيه شيء مهم و هو فيه مصطلحات غريبة و معقدة مثل كاكي و ما ادري ايش
    الKekai تعني القوى مغناطيسية ........هو عبارة عن حاجز (جدار وهمي ) يجعل الذي لإي داخله كأنه ليس على الأرض ...... و كل شخصية منهم تقريبا يقدر ]سو هذا الحاجز wink

بالنسبة لي أروع واحد في المسلسل Fuma ........أبى أعرف شو رايكم smile

انا اعرف اخوي وش معنى المصطلحات و اللي زاد من حلاوة المسلسل هو المصطلحات هاذي لانه لكل مصطلح ميزته اللي اضافت للمسلسل الكثير ..
    و فوما شخصية فعلا مميزة و كول و درماتيكية و هذا للي عجبك فيها ^_ ^
    افضل شخصية بالنسبة لي في المسلسل هو :
    Sorata Arisugawa
    و الله فعلا ولد رهيب بمعنى الكلمة ! كلماته صادقه و مشاعره ملتهبة و متحمس 24 ساعة و صحيح مهذري بس هذرته يا سلام عليها ما تنمل ابدا ...

و فوما شخصية فعلا مميزة و كول و درماتيكية و هذا للي عجبك فيها ^_ ^
    افضل شخصية بالنسبة لي في المسلسل هو :
    Sorata Arisugawa
    و الله فعلا ولد رهيب بمعنى الكلمة ! كلماته صادقه و مشاعره ملتهبة و متحمس 24 ساعة و صحيح مهذري بس هذرته يا سلام عليها ما تنمل ابدا ...
    صحيح فوما شخصية مميزة و هاللي عيبني فيه .......أما بالنسبة ل Sorata ....أعتقد هو رائع جدا ....
    مرح و خطير ...... خلا المسلسل يكون أحسن مب كله فلسفة wink ..... عندك حق اتحطه أفضل شخصية wink

حق اللي يبى يتشوف فلم X .....خلا يدخل هالموقع ....( أنا شخصيا بعدي ما تشفته )

http://www.animecrave.com/?page=Movies/x

مشكور اخوي على اللنك و و اللي كان يحتوي على الفيلم و أحسن ما فيه انه اللقطات المخلة تم قطعها من خلال الموقع نفسه ^_^ ...
    و لكن للاسف جهازي مختربة سماعاته ! و لكن بشكل عام الفيلم واضح ..

ملاحظة بسيطة و مهمة :
    اي واحد يشوف الفيلم بدون ما يشوف المسلسل في البداية م راح يفهم اي حاجة ^_^ ...
    و لهذا جرى التنويه ...

العفو أخوي .......

أنا تشفت الفلم ....قبل أمس .....

و كان صراحة أسوء من المسلسل بكثيييييييييييييييييير ........

أسوء شيء في هذا الفلم (الموجود في الوصلة ) .....أنجليزي ومب ياباني .....الأصوات غلط و مب طالعة أوكي على الشخصيات ......

و يموتون و كل شيء بدون أي أهمية المسلسل صراحة أروع بكثير .......موسيقاته المسلسل أفضل بكثير من هذا ......أصلا هذا ما فيه موسيقات ......ملل والله بعكس الحلقات .........

حتى لاحظت أن الرسم مختلف شوي ......يعني في الفلم أتشوف الشخصيات عريضين أكثر من المسلسل ........

أماالنهاية فلا اتذكرني فيها X_____X .......kihdm مخزية ......أخ والله ....

أكثر شيء قهرني الفشخصيات يموتون بأبشع الطرق بدون أي اهتمام ما لإي حد يحون عليهم أو شيء ما في تضحيات يموتون بكل بساطة .....عكس المسلسل .......

حتى لو لتلاحظ شكل فوما في المسلسل أروع بكثير من الفلم ...... بس سوراتا أعتقد شكله في الفلم أحسن أما كاموي فما اتغير نفس الدلع موجود فيه ...biggrin

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter