مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: رقصات الحب

رقصات الحب

وابتسم لي .. ..فأطلق قلبي مفتاح الافراح ..لتعزف الرياح و تغني النسمات ..و تبتعد الظلال لتفسح الطريق للاضواء ..لترقص و تصنع خيوط السعاده الحريرية ..فأمشي من بينها كل أميرة ..ادور معها و هي تدور ..ترمي بالزهور البيضاء..فتغطي كتفي و اصبح كسيده الثلج .. اقبل ورودي ..لتحمر خجلا و تصبح ورود حمراء و زهرية ..تنادي بالفراشات و التي أمد يدي لها ..فتأخذني الى أحضان حبيبي الغالي .. لاخبره بما صنعت لي ابتسامته ..فيعيد الكره و يبتسم و يسمعني كلمات خيالية ..تسكن فؤادي و يكررها قلبي مئات المرات .. يأخذني معه ... حيث اليالي الحالمه ..لنحلم معا بحبنا الخالد في القلوب ..يسمعني ما اخفاه قلبه على قلبي ..لافتح صندوق غرامي ..و تدهشه زهرات حبي .. يحملني و يصعد بس السلالم ... تلك السلالم الشفافة ..الكاشفه لما تخفيه القلوب...أحيطه بذراعي وعيناي ..وارمي برأسي على صدره ..لاسمع معزوفة قلبه ..يصل بي الى القمه ..وهناك يظهر النجم ..النجم الذي اسماه باسمي .. ..انظر اليه و سعادة قد اسكتتني.... يمد يده ليحضني من جديد ..و يهمس لي بكلمه أحبك .. يقبلني مره و مرات ..لينزل النجم ويغطينا بوشاحه الذهبي ..لنكون مثل النجوم المضيئة ..و نسهر مع الليل و القمر ...............................

حياتي
    اندليس تيرز

2. ...

كلماتك تهبل بصراحة

شكرا شكرا [B]شكراgooood
    السلام عليكم الأخت الكبيرة
    والله كلمات تهبل و تأخذ العقل و ذكرتيني في ما ضيني المهم
    نقدر نتقابل على الماسنجر ممكن وشكر

رائع مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره

مشكوره على هذى الكلام الرقيق والمشاعر الصادقه يالاخت الكبرىgooood gooood gooood

شكرا يا عاشق الحب على الكلام الجميل
    وتسلم اخويه
    اهلا يا سبيشل يا نجم منتدى الالقاء
    سعيده ان كلماتي عيبتك

تحياتي
    اندليس تيرز

شكرا يا الاميره
    تسلمين يا الغاليه
    وانا اسفه كوني ما شفت ردج من البدايه

وتسلمين
    اندليس تيرز

اهلا يا سولدد
    smile و شكرا على ردك المشجع لي
    و تسلم

اندليس تيرز

ابداع ...روعه....جمال

فتأخذني الى أحضان حبيبي الغالي .. لاخبره بما صنعت لي ابتسامته ..فيعيد الكره و يبتسم و يسمعني كلمات خيالية ..تسكن فؤادي و يكررها قلبي مئات المرات .. يأخذني معه ... حيث اليالي الحالمه ..لنحلم معا بحبنا الخالد في القلوب ..يسمعني ما اخفاه قلبه على قلبي ..لافتح صندوق غرامي ..و تدهشه زهرات حبي .. يحملني و يصعد بس السلالم ... تلك السلالم الشفافة ..الكاشفه لما تخفيه القلوب...أحيطه بذراعي وعيناي ..وارمي برأسي على صدره ..لاسمع معزوفة قلبه ..............................................

لست ادري ماهذه الكلمات ....بل ما هذا الخيال الجامح ......

اقسم بالله لم اسمع ولم اقرأ اجمل من هذا الكلام ...... يغمره الخيال والعاطفه والحب والرومانسيه المثقله بالشفافيه
    فأليك كل الاحترام ...................وامتعينا بالمزيد

تحياتي

مساء الخير يا خالد ..smile
    انا سعيده بتعليقك ..والصراحه ..ما اعرف شو اقول غير شكرا smile

تحياتي لك
    اندليس تيرز

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter