الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31

غمزه انواع الشباب في المدراس ,,,,

1
    مدخنين..يجي لك من الصباح وريحته مصنع دخان متحرك..تلقى مخلص علبة كامله قبل لايدخل الصف تشم ريحته من بعد 10 ميل..يدخل الصف,وبعد 10 دقايق يقول للأستاذ(استاذ بروح الحمام) يروح يدخن له شوي ويرجع..ويسأله الاستاذ(ليش ريحتك دخان )قال(طلاب يدخنون بالحمام مادري عنهم )

2

الشطار..وهذا النوع شبه منقرض في مدارس الشباب يعني لو المدرسه فيها 500طالب تحصلك 40 منهم دوافيير على قولهم..وهذا النوع مايمشي مع احدلان المدرسه بنظرو كلها خراب ..واكثرهم غشاشين

3
    المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه

4

المهابيل..جاي المدرسه شغلته تهريج يطنز على كل من يشوفه وخاصة الاساتذه يعني لاقال الاستاذ كلمه الا وعلق عليها..ولا شافه الاستاذ يرقص يقوله الاستاذ وش فيك رد المهبول(انا اخو مايكل جاكسون بالرضاعه) ويطنز على اشكال الطلاب وهو شكله اخس منهم

5
    نوع الكشخه..يجي متعطر ومخلص كارتون جل في شعره ويجي من الصباح يقول لابوه انا بتأخر اليوم قبل لاجي على البيت عشان اراجع مع اصحابي وابوه المسكين يصدقه..زوهذاك تلقيه يروح عند مدرسة ثانوية البنات ويجلس يرقم وايخلي بنت الا ويرقمها

6

حق المضاربه..هذا اي مضاربه يدخل فيها وهما مايدرن عن السالفه المهم مضاربه ودم وسيوف وضرب ومافي كلام...وهذا النوع دايما ينخاف منه

.

2. ...

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Moo0ooN
    1
    مدخنين..يجي لك من الصباح وريحته مصنع دخان متحرك..تلقى مخلص علبة كامله قبل لايدخل الصف تشم ريحته من بعد 10 ميل..يدخل الصف,وبعد 10 دقايق يقول للأستاذ(استاذ بروح الحمام) يروح يدخن له شوي ويرجع..ويسأله الاستاذ(ليش ريحتك دخان )قال(طلاب يدخنون بالحمام مادري عنهم )

.

هههههههههههه و الله كأنك عايش معيgooood عشان انا كل يوم بصير معي هذا في الصف biggrin مشكوررررررررررررر على الموضوع الرائعgooood

مشكور على الموضوع الحلو
    الشطار..وهذا النوع شبه منقرض في مدارس الشباب يعني لو المدرسه فيها 500طالب تحصلك 40 منهم دوافيير على قولهم..وهذا النوع مايمشي مع احدلان المدرسه بنظرو كلها خراب ..واكثرهم غشاشين
    وييييييييييييين رحت 40 دقه وحده قول 2 مره مرره 2.5
    sigpic57067_1

مدري ليـﮧ آح ــس إنـﮧ هالجـرح .....

...... ][ آسـخف ][ من إني آبـ ﮘـي عَ ـليـﮧ

ههههههههههه موضوعك كان رائع أخى
    فعلا بيتحكالى عن الحاجات دى كتير من اخواتى الاولاد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة على الموضوع

سوهارا.........
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..

الحمد لله لك يا رب...الله لا يبتلينا!!!

مشكور أخوي MooOooN على مواضيعك المتميزة..

السلام عليكم .. smile

هـــــــ والله ـــــلا .. cool

انا من هذا النوع .. هع هع .. biggrin

حق المضاربه..هذا اي مضاربه يدخل فيها وهما مايدرن عن السالفه المهم مضاربه ودم وسيوف وضرب ومافي كلام...وهذا النوع دايما ينخاف منه
    وانا بعد من النوع .. الكشخه .. eek

وأشكرك من كل قلبي .. على هذه المشاركه الحلوه .. gooood

والسموحه ..

هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه

مشكور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Moo0ooN
    1

2

.

هذي حلو
    ولله كلمك صح ميه با الميه
    يسلمو

هههههههههههههههههههه مشكور اخوي والله الله اعلم اخوي شخصيته وشو من هاذولي
    attachment

مشكووره يا احلى دلووعه ونص على احلى تووقيع

attachment

مييغسي حبيبة قلبي الدلع كله على الاهداء الروعه مثللك

الله لا يبتلينا

ومشكور على الموضوع
    Ranzy ^_^
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    شبــاب One ^_^
    ...أوقفهـــا...
    4398ac6d92f735be88dd5f04baaf1672
    Click here to feed me a Star Fruit

ههههههه هذا النوع رائج في الثانويات...بعرف كتير منهم

2

هذا شبه منعم في الثانويات...وانا بخافهم..ههههههه

3
    المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه

هذا النوع بيعجبني كتير لانهم يسوون اشياء كتير مضحكة..داخل الصف وخارجه
    4

المهابيل..جاي المدرسه شغلته تهريج يطنز على كل من يشوفه وخاصة الاساتذه يعني لاقال الاستاذ كلمه الا وعلق عليها..ولا شافه الاستاذ يرقص يقوله الاستاذ وش فيك رد المهبول(انا اخو مايكل جاكسون بالرضاعه) ويطنز على اشكال الطلاب وهو شكله اخس منهم

ههههه...ما بعرف حا منهم بس الظاهر انهم كتير مريحين

6

هههههههههه.....انا من هذا النوع لانه بموت بالمضاربات...
    جاري تصميم توقيع gooood

صفحتي على الفايس بوك ..!!
    http://www.facebook.com/Afstars.PH

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter