مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تنبيه الى كل اهل الامارات دبي

ما رئيكم في برنامج اليويله اللي قدمه لنا الاخ المبدع سعود والذي فااز به راشد الخاصوني عظيم صح لكن والله اخر حلقه زعلت الجميع عندما جاء امير دبي المتكبر وابنه المغرور كل واحد يشعر ويمدح ويوصفهم وخلوا الحلقه كلها لهم والكمرة حرام تصور حد غيرهم والشكر ممنوع ينقال الا لهم وحتى الفائز بالسباق ماذكروةولاخلو حد يذكرة واما سعود فقد هزؤة المسكين عندما حب يجيب كلمه لامير دبي وهو ماكان يبي يسمعها وراح يتكلم معى اللي ينبه وللي وراة متجاهل اللي يقوله سعود وكان وجه سعود حزين لانه حس بتجاهلهم له وعاد ابن امير دبي كان يشوف الى سعود بعيون غيرة منه لان سعود كان محل اعجاب العالم كله وخاصه بنات الامارات وتعرفون ايش راح ابن امير دبي وقال لسعود انت منوا شايف نفسك انت حياالله واحد من الشارع ولاتفكر او تحلم انك بتسوي برنامج تجذب فيه البنات والناس ترى هذة الارض واللي فيها ملكنا وش رايكم في هالتكبر والترفع على الناس والله خلقنا كلنا سوى لاحول ولاقوة الا بالله وحسبي الله على المتكبرين وين ما كانوا...ارجوكم بالرد ..وش رايكم في هالمتكبرين..

2. ...

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ... يعني صج تكبر و غرور فيهم ...

ما أدري ليش متكبرين و شافين عمارهم ؟؟!!؟ ... الناس سواء ...

شكراً لك أخوي على الموضوع الحلو ...

ما رئيكم في برنامج اليويله اللي قدمه لنا الاخ المبدع سعود والذي فااز به راشد الخاصوني عظيم صح
    صدجك برنامج عجيب والحينه يطلع مال اليهال>>>>>>>>>>>>>> عاشو الخاصوني ^^

لكن والله اخر حلقه زعلت الجميع عندما جاء امير دبي المتكبر وابنه المغرور
    ما ارظى
    وحيل حرجت
    *ـــ*

كل واحد يشعر ويمدح ويوصفهم وخلوا الحلقه كلها لهم والكمرة حرام تصور حد غيرهم والشكر ممنوع
    مدحناهم لانهم يستاهلون

وكان وجه سعود حزين لانه حس بتجاهلهم له وعاد ابن امير دبي كان يشوف الى سعود بعيون غيرة منه لان سعود كان محل اعجاب العالم كله وخاصه بنات الامارات وتعرفون ايش راح ابن امير دبي وقال لسعود انت منوا شايف نفسك انت حياالله واحد من الشارع ولاتفكر او تحلم انك بتسوي برنامج تجذب فيه البنات
    سعود انسان نفتخر فيه

هب لانه قدم برنامج اليولة

لانة كان ويانا من صغرنا وللحين احيد اول برنامج قدمه يوم انه ياهل

ومستحيل احد يرمس جيه عن سعود

واذا كان صدج زعل ما كان ابيطلع ف برنامج اليولة مال الصغاريه>>>>>>>>> كان يطلع ف التقارير

هاذا اللي عندي

وما اسمحلك تغلط عليهم

تابع باختيار الجميع والاصرار

اختي سعود ماعودالابعد ما تم انتقادومعارضه كبيرة ووقف بعد معاه اللي يبونه وما يبون سواة..ومشكورة....confused mad

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة world
    اختي سعود ماعودالابعد ما تم انتقادومعارضه كبيرة ووقف بعد معاه اللي يبونه وما يبون سواة..ومشكورة....confused mad

لو سمحت

أخوي

ما عندك دليل ع الكلام الي تقوله......... dead

وما اسمحلك تغلط ع فارس بلادي.........

>>>>>>>>> السموحة ع كلامي الرقيق>>>>>>>>>>> والله فيني حرة mad

واطالب انهم يمسحون هـ الموضوع
    sleeping

أنا أوافق إختي ليلولا لأن هذا الكلام كبير وايد وأخوي لو عندك دليل نبغي منك كتابته لو سمحت

أنا أوافق إختي ليلولا لأن هذا الكلام كبير وايد وأخوي لو عندك دليل نبغي منك كتابته لو سمحت
    زين زين

فيه حد وقف معاي

^^

شو هذا يأخوووي..

عيب انك تغلط على حاكم وابنه...ونحن هل الإمارات مانرضى بهذا التهجم..

وأرجو عدم تكرار هذي التجاوزات الي يمكن تعقك في داهية..

والســــــــموحة..
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter