مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

المواضيع: زائر الفجر

  1. #1

    زائر الفجر

    last4

    زائر الفجر خطف 9 سيارات فاخرة من المنازل واعترف لمباحث


    زائر الفجر,,, غير مرغوب دائما وفي أي حال من الأحوال.
    وزائر الفجر الذي خطف تسع سيارات فاخرة وذات موديل حديث زار إدارة مباحث الأحمدي رغما عن أنفه، بعدما أزعج عدداً من الأهالي في مناطق العاصمة ومبارك الكبير والاحمدي واعترف بأنه كان يقوم بمسح اللوحات المعدنية للسيارات المسروقة بطريقة فنية و«يكشخ في قيادتها نهارا بعيدا عن عيون الأمن في الليل».
    كيف وقع لص الفجر بالفخ رغم انه حريص على عدم ترك بصماته ويسرق من مناطق مختلفة وبعيدة؟
    مدير مباحث الأحمدي العقيد حمد السريع ونائبه المقدم محمد الحربي خططا بدقة ورسما الخطوات الرئيسية لكشف هوية المجهول الذي تخصص في سرقة السيارات الفاخرة وكلفا فرقة من مباحث الصباحية للبحث والتحري وطلبا اليها أن يزورهما «زائر الفجر» في أسرع وقت.
    وقالت مصادر أمنية لـ «الرأي العام»: ان «التحريات قادت إلى أن مواطنا من أرباب السوابق وخرج للتو من السجن يقوم باستبدال السيارات الجديدة بين الحين والآخر وان أوصافها هي ذاتها التي تعرضت إلى السرقة حسبما أبلغ عنها عدد من المواطنين في مناطق متفرقة»,وأضافت المصادر: «تم ضبط مواطن يدعى (هـ, س) وبعد مواجهته بالأدلة اعترف بأنه كان يقوم بمراقبة المنازل التي تقف أمامها هذه السيارات ويسطو عليها فجرا ليسرق مفاتيحها و(يخطف) السيارة دون أن يترك أثرا لبصماته».
    وتابعت: «واعترف المتهم إنه يقوم بحرق دفتر السيارة بعد تنفيذ العملية، كما يقوم بمسح رقم اللوحة المعدنية بطريقة فنية، بعدها يختار رقم أي سيارة تسير بالشارع تحمل مواصفات التي سرقها».
    وزادت المصادر: «ان المتهم حاول اخراج بعض السيارات إلى إحدى الدول إلا أنه لم يستطع لعدم وجود دفتر للسيارة وانه يكتفي بالتجول بها في النهار، فيما يدعي أحيانا بأنه من الأثرياء ويقوم ببيع بعض السيارات بمبالغ زهيدة».
    وكشفت المصادر: «انه تم التحفظ على اثنين من أقارب المتهم وجار التحقيق معهما بعدما قاما بالتستر عليه أثناء قيامه بتنفيذ السرقات




    منقووووووول
    تحياتي
    فراشة الحب


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter