الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 60

Thumbs up ماهو أفضل صوت من اصوات شخصيات المسلسلات الكرتونية

مرحبا هناك العديد من المسلسلات الكرتونية الرائعه وهناك العديد من المميزات التي تميّز هذه المسلسلات عن غيرها واحد هذه الميزات هو الصوت الرائع فهناك الكثير من الناس من يعجبون بأصوات شخصياتهم المفضله والآن من هو صاحب افضل صوت في رأيك ؟

بالنسبه لي فأنا معجب بصوت سيلفر , علي بابا, استيكو = لأن أصواتهم جميعاً تعود لشخص واحد وهو = وحيـد جلال وهو الذي ادى اصوات هذه الشخصيات والعديد غيرها باللغة العربية وكان له نصيب الأسد في أفضل المسلسلات الكرتونية فيما مضى اما الآن فقد ترك هذا المجال frown وهو الآ يقوم بالتعليق على مباريات المصارعه .

واليكم بعض من المقاطع الصوتية له :

سيلفر من جزيرة الكنز :

jazirat2

علي بـابـا من سندباد :

ali-baba

استيـكو من النسر الذهبي :

asteko

وفي انتظاركمgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » BadGuy في يوم » 05-02-2002 عند الساعة » 08:02
    0

2. ...

gooood
    ولا تنسى ان وحيد جلال ادى صوت كبمارو " في مسلسل نينجا " بعد ادى صوته في مسلسل سانشيرو
    نسيت اسمه صراحة بس صاحب دمية الوحش eek
    أما أنا أحب بصراحة صوت فلاح هاشم الي ابدع في مسلسل عدنان ولينا وادى مسلسلات كثيرة بس بعد العدوان الغاشم ااختفى وماعرف هو حي والا ميت frown
    و أكيد فاطمة سعد السورية لها نصيب فهي ادت صوت كابتن ماجد وماوكلي والعديد من المسلسلات الكرتونية
    وماكو احد ينسى صوت عبسي اللي اداه الممثل الكبير عبدالرحمن العقل redface
    وعادل بو حسون smile
    smile cool gooood asian
    0

0

0

وحيـــــــــــــــــــــد جلال رااااااااااااااائع....وابدع بالذات في جزيرة الكنز

رااااااااااااائع رائع رائع...ولن اقول اكثر من ذلكgooood gooood gooood gooood gooood
    0

0

Thumbs up

مرحبه :

بكل تاكيد وحيد جلال ، فلقد ابدع في جميع الشخصيات التي قدمها

ولا ننسى بقية الاسماء مثل :

وفاء طربيه

سميره البارودي

سمير معلوف

حقيقه تعجبني كثيرا الدبلجه اللبنانيه ، وكذلك العراقيه فهي رائعه .

gooood gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » kabamaru في يوم » 05-02-2002 عند الساعة » 08:57
    0

وحيد جلال صوت رائع ويجذب كل من يشاهد الشخصيات التي يقدمها بصوته الجذابgooood
    0

صوت قديم = ناريته صاحب دمية والله نسيت confused بس في مسلسل سنشيرو

أم الصوت الجديد مادري هو جديد ولا لا بس اسمها ( رشا ) في مسلسل الرمية الملتهبه إلي تغني devious

شكراً biggrin
    attachment

banner3
    0

وحيد جلال ...لانه يدبلج صوتي....
    "أما أنا أحب بصراحة صوت فلاح هاشم الي ابدع في مسلسل عدنان ولينا وادى مسلسلات كثيرة بس بعد العدوان الغاشم ااختفى وماعرف هو حي والا ميت ".....هو حي ...ومثل في فيلم 3 kings
    الملوك الثلاثه....مش متأكد صراحه ... او يمكن يكون هشام مال افتح ياسمسم..
    ما ادري اي واحد منهم..
    اختراع جديد
    0

بالفع وحيد جلال أكثر من صوت رائع، فأنا حبيت صوته من شفت (كبمارو)

وحتى أمل حويجة السورية اللي دبلجت صوت الكابتن ماجد (الجزء الثاني)
    وأنجي اليوسف، ولا تنسون مروان فرحات اللي دبلج في مسلسلات معروفة مثل كونان (توغو موري)، لحن الحياة وغيره000
    asian
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    0

يوجد الكثير من الاصوات الرائعة التي مثلت الكرتون ومن اجمل الاصوات صوت عادل ابو حسون الذي مثل حسان في سلام دانك والامير شارل في سانديريلا وصوت بثينة شيا التي مثلت دور الفريدوا في عهد الاصدقاء وآش في بوكيمون وروجينا في هزيم الرعد وصوت ملك مرقدة التي مثلت في عهد الاصدقاء (دور روميو) ودور سامي في انا واخي امنة عمر في داي الشجاع ووسيم في انا واخي0000000
    ملاحظة صغيرة مثلت دور كابتن ماجد وماوكلي أمل حويجة gooood gooood gooood zlick zlick biggrin biggrin cool 3d cheeky cheeky cheeky gooood gooood
    0

وانا احب مروان فرحات وهاشم وبثينة شيا وآمنة عمر وامل حويجة!!بس المفاجئة ماتوقعت ان عبسي هو عبد الرحمن العقل!!!tongue tongue tongue نياهاهاهاهاوعلى فكرةrolleyes صاحب الدمية الوحش هو..........................

......................................انزل اكثر......................................

بس عاد راح اقوله!!!angry cheeky ساتورو ساتاماتو عضو خاص امحق اسم!!!tongue tongue tongue نياهاهاها!!wink وتسلموا على الموضوع!!!gooood
    0

0

واووووو
    والله موضوع حلو اشكرك عليه

اما بخصوصي انا اقول
    تمل حويجه ممتازه مرة وكمان امنه عمر
    وكمان الي سوى دور الوطواط في الديجمون -الصوت المخيف -انا اعتقد انه مظخك صوته باجهزه خاصه بس هو حلو

وكمان وكمان سونيا بيطار الي تغني ابطال الديجيتال-اكره هذا الاسم ---الديجمون بالاصح----asian

وكمان مروان فرحات وفقط

وشكرا لكم

الرقميgooood
    0

من ناحيــة اعتقادي الشخصي ...
    فان فــلاح هــاشم هو بنظري الأكثر تميزا ... فقد أدى دور فارس في الحوت الأبيض و الرواي في سفينة الأصدقاء و كمال في الرجل الحديدي و لا ننسة دور عدنان في عدنان و لينا

كمــا لا ننسى الفنان الرائع و المتميز دوما الفنان جاسم النبهان ... و الذي قام بدور الدكتور عرفان في مسلسل هيابوزا .. كما قام بالدور التحفة .. دور دهاس في مسلسل الحوت الأبيض ..

الدكتورة سناء التكمجي .. هي من الفنانات اللواتي يستحقن التصفيق .. بالفعل .. فهي من قامت بدو لينا في مسلسل عدنان و لينا ...

gooood gooood gooood
    0

وحيد جلال gooood

وهشام كفارنه (ماأدري الإسم صح أم لا) أعتقد هو الذي يؤدي صوت جواد في سلام دانك وكمان في تاز المشاكس وغيره

واسماعيل نعنوع كمان صوته حلو في الأحلام الذهبية وغيرها

مع تحياتيsmile
    Always keep an open mind and a compassionate heart
    0

أنا يعجبني صوت المقلد لسينشي وهو نفسه قلد صوت شارل في سندريلا

ما أعرف وش إسمه إمممممممممممم

بس يهبل gooood
    0

يوجد الكثير من الاصوات الرائعة التي مثلت الكرتون ومن اجمل الاصوات صوت عادل ابو حسون الذي مثل حسان في سلام دانك والامير شارل في سانديريلا وصوت بثينة شيا التي مثلت دور الفريدوا في عهد الاصدقاء وآش في بوكيمون وروجينا في هزيم الرعد وصوت ملك مرقدة التي مثلت في عهد الاصدقاء (دور روميو) ودور سامي في انا واخي امنة عمر في داي الشجاع ووسيم في انا واخي0000000
    ملاحظة صغيرة مثلت دور كابتن ماجد وماوكلي أمل حويجة gooood gooood gooood zlick zlick biggrin biggrin cool 3d cheeky cheeky cheeky gooood gooood
    0

أكـــيد صــا حـــب الصـــوت الذهــبي وحـــيد جـــلال
    احلى صوت في الدبلجه يعجبني مروان فرحات واحلى صوت ماعليه كلام زياد الرفاعي يا محلى صوته
    ولي يدبلج شخصية كايتو كيد صوته يجنن بس ما اعرف شو اسمه ومأمون الرفاعي ولا انسى صاحب الأداء المتميز
    هشام كفارنه وعادل ابو حسون وكــذلك بثينه معمــاري وبثينه شيا ومجد ظاظا وامال سعد الدين

باختصـــار كـــلهــم اصــواتهـــم رائعـــه

مـــا خــلت أحــد الا وذكــرته<<<<<confused confused
    اخر تعديل كان بواسطة » Loki في يوم » 08-06-2003 عند الساعة » 20:01
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter