مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

المواضيع: حرام يا اعضاء

حرام يا اعضاء

السلام عليكم جميعا ,
    يا اعضاء مكسات انا تدربت على الترجمة حديثا , المشكلة اني كل ما اقرر اترجم انمي الاقي عضو قاعد يترجمه زهقت انا , ايش رايكم اترجم مسلسل berserk اذا ما كان في احد يترجمه طبعا .
    واريد من جميع الاعضاء فقط اطلبوا اي انمي تتمنون مشاهدته مترجم الى العربية وانا حاضرة ما عليكم الا تخبروني باسم الانمي وتعطوني وصلاته او اسماء مواقع ممكن ان اجده فيها وانا حاضرة لا تخجلوا فقط اطلبوا ما تريدون مسلسلات او افلام انمي او ova او اي شئ وانا حاضرة .
    انتظر ردودكم وطلباتكم.

2. ...

ما رأيك تنضمي إلى فريقنا لتكملي معنا ترجمة بلاك لاغون فنحن نحتاج مساعدة

انا مع الاخ ronaldinho154 في ترجمة الانميBlack Lagoon لان الصراحة من اجمل الانميات اللي شفتها و الافضل تنضمين وياهم ...مجرد رأي
    ctkhl4l90

السلام عليكم مرة ثانية ,
    اخواني رونالدينيو وthe jackal شكرا على عروضكم انا سمعت عن هذا الانمي لكني لم اشاهد حلقاته , اذا كان عرضكم هذا جدي فيا ريت تكتبوا لي مواصفات الحلقات مثلا الجودة والامتداد وهل هو مترجم او مدبلج انجليزي , واذا حددتم حلقات تريدون مني ترجمتها ياريت تضعوا روابط الحلقات هنا , شكرا لكم لانكم شجعتموني بحق على هذا العمل وانا مستعدة ومتحمسة لذلك .
    شكرا لكم مرة ثانية .

اختي pride والله انا من زمان ناطره حد من المترجمين يطلب أنمي علشان يترجمة ، لان في أنمي حبيته واااايد لكن للأسف اترجم منه ثلاث حلقات بس وانا مو فالحة في الانجليزي وااايد علشان اتابعه ، وهذا الانمي شفته في موضوع كان الاخ نون العرب حاطنه

اسمه : Jyu Ohsei - Juuousei
    نوعة : Adventure, Drama, Mystery, Shounen
    عدد الحلقات : 11 ، ترجم منه ثلاث حلقات فقط .
    سنة الإنتاج : 2006
    موقع الأنمي
    المصدر
    واتمنى انج اتنزلين الثلاث حلقات علشان تتأكدين ان هذا الانمي رائع ومايتعوض ، للاسف انا منزلتنهم بس والله مااعرف احمل الانمي على مواقع التحميل ، لان الانمي في الموقع لازم اتحملينه بالتورنت ، واتمنى اني ماثقلت عليج بطلبي هذا .... والله يوفقج

Thumbs up

في مسلسلات رائعة كثيرة غير مترجمة مثل :

berserkmad 25epi
    tongue tenchi mayo
    yuyu hakushodevious 112epi
    ayashi no ceres3d 24epi

السلام عليكم

انا اشوف انكم تترجمون مسلسل berserk لأنه مسلسل روعه gooood بمعنا الكلمه

ملاحضه. cool

اهو اول انمي شفته في حياتي اهوالي دخلني علم الانمي علشان كذا له معزه خاصهbiggrin

السلام عليكم يا جميع الاعضاء ,
    اولا اختي عواشق شكرا جزيلا لك لانك حمستيني بحق , المهم الموقع اللي اعطيتيني اياه يعمل بالتورينت وانا ما اعرف اتعامل مع التورينت صراحة , لكن ولا يهمك في موضوع هنا في المنتدى لتحميل وتعلم التورينت , ان شاء الله باتعلم وسوف احمل هذه الحلقات الثلاثة وسوف ابذل جهدي حتى اجد باقي الحلقات لكي اترجمها ,
    المهم انك تكوني سعيدة ,
    وبالنسبة لاخواني الباقين انا حتى الان لم اتاكد ان مسلسل berserk لم يترجم لكن اطمئنوا انا واضعة المسلسل هذا في بالي لكي اترجمه وشكرا لمشاركتكم جميعا .

بالنسبة لمسلسل بيرسيرك فقد تم ترجمته بالكامل

أرجو أن تقرأي رسالتي الخاصة

اشكرك اختي pride على هذا الرد الرائع والفرح ، وطبعا راح اكون سعيدة جدا لاني اخيرا سوف أرى الانمي الذي احبه مترجم بالعربي ، اختي pride اذا كانت هناك طريقة لاساعدك فيها للحصول على الثلاث حلقات المترجمة لهذا الانمي غير طريقة تحميلة بالتورنت أنا جاهزة خبريني بالطريقة وراح احاول ان شاء الله ، علما اني امتلك الثلاث حلقات على جهازي ولكني للأسف لا أعرف كيفية استخدام برامج التحميل أو تحميل ملفات على مواقع التحميل ، واجهل الكثير من الامور في هذا المجال.

انا عندي انمي لم يترجمه شخص و جديد من انتاج 2006
    -الاسم
    Utawarerumono

うたわれるもの (Japanese)
    The One Being Sung

A5746-20.thumbnail.90
    -

لمشاهده عرض من الانمي
    512790446a

مسلسل berserk ترجمه الاخ نون العرب
    و انا شفته كامل و مترجم و صراحه مو حلو كثير فقط اول حلقات كانت حلوه

اولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ثانيا: اخوي naruto-2 بس حبيت اقول ان الانمي هذا (Utawarerumono) هناك حد قاعد يترجمة وهو الاخ Phantom Kid في موقع محمد الشريف وأنا من أول المشاهدين لهذا الانمي ووصل الاخ في الترجمة للحلقة الرابعة ومازال وهو بطيء بعض الشيء في الترجمة وذلك لظروف خاصة يمر بها ، وهذا رابط القسم اذا حاب اتابع الموضوع:
    ثالثا: أما بالنسبة للأنمي berserk فهناك أيضا عضو آخر من أعضاء موقع محمد الشريف يقوم بترجمته وهو الاخ vaivar وهو مشروع جديد حيث وصل في الترجمة إلى الحلقة الثالثة ومازال الاخ مستمر في الترجمة ، وهدا رابط القسم في موقع محمد الشريف
    واخوي naruto-2 إذا كان ممكن اتخبرني عن المكان الي حملت منه مسلسل berserk كامل ومترجم بكون لك من الشاكرين لاني وبصراحة احب اشاهد الانمي إلي من ترجمة الاخ العزيز نون العرب..

واعتذر على الاطالة....

يا جماعة الاخ نون العرب ترجم مسلسل Basllisk مو Berserk وايضاً انا انخدعت في هذه بس عرفت بعد ما نزلت الحلقات
    بس شوف خووي مسلسل بيرسيرك اول 5 حلقاته بس تمت الترجمة والباقي بفلوس
    يعني لو تبدا من 6 يكون تماااااااام واضمن لك هذا

ياجماعة Berserk امترجم من زمان من المترجم القدير نون العرب

وايضا ترجم Basllisk

ترجمة Berserk كاملة تجدونها بالمرفقات cheeky
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    attachment
    cool

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter