الصفحة رقم 8 من 8 البدايةالبداية ... 678
مشاهدة النتائج 141 الى 150 من 150

المواضيع: Grendizer vs New Getter Robo

2. ...

السلام عليكم أشكر الجميع على هدا الموضوع الاكثر من ممتاز انا صراحتا عجبتني المناضرة إلي صارت هنا
    بس أنا احب أقول إن لا غرنديزر والنيو جيتر ما في احد منهم قادر على هزيمة مازنكايسر ولو تحاولوا تطلعوا نقطة ضعف لمازنكايسر فلا تعبوا حالكم لانه ما في اي نقطة ضعف وبالنسبة لي جرنديزر أقوى من نيو جيتر
    بكل بساطة.

السلام عليكم مهذا الموضوع الضخم

والله اخوي The Emperor

لعب دور كبير وتبين تفوقgooood New Getter Robo gooood علىdead جرنديزرdead

وقريبا انتظرو موضوعي gooood New Getter Robo gooood ضد مازنكايسر وسوف اريكم شدة الفارق

وشكرا
    attachment
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة New Getter Robo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم مهذا الموضوع الضخم

والله اخوي The Emperor

لعب دور كبير وتبين تفوقgooood New Getter Robo gooood علىdead جرنديزرdead

وقريبا انتظرو موضوعي gooood New Getter Robo gooood ضد مازنكايسر وسوف اريكم شدة الفارق

وشكرا

انا معك اخي New Getter Robo بخصوص أنى انو جيتر أقوى من جرندايزر وكايزر وأنا متأكد لا احد يعرض هذي الحقيقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف الحال أخوي الامبراطور؟ ان شاء الله بخير..

بس حبينا نسلم عليك وعلى الشباب وعشان الموضوع يجي في لوحة التحكم ونستمتع بالنقاشات..^_^
    Bontenmaru

بعد الانتصار الذي حققه الامبراطور

على جرنديزر هنا

الان سيتحقق انتصار اخرعلى Mazinkaiser من قبل New Getter Robo

في موضوعي القادم وشكرا

هههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله من جد ماخذينها قصه ...

انا قرات عدة مواضيع تتكلم عن مقارنات وامور فيها تدقيق وتمحيص زيادة عن اللزوم

يعني اعذروني واسمحولي اذكر رأيي من مبدأ الحرية والعقلانية

انا متابع قديم لافلام الكرتون وغراندايزر وغيره من افلام الكرتون المشهورة مثل عدنان ولينا وجزيرة الكنز حققت شهرة لم يحققه اي مسلسل كرتوني في الشرق الاوسط على المدى القريب والبعيد

وهم غنى عن التعريف ورقم قدمهم وعلى مرور اكثر من ربع قرن من عرض المسلسل ذكرت لهم مقالات عدة في مجلات مشهورة وجرائد واهمها جريدة الشرق اعدت مقالات خاصة بها ودائم ماتسمع في المسلسلات يأتون باسم غرانديزر لشهرته ...
    والذي لايزال باذهان الناس .. حتى والدي الكبير بالسن وعمره حول الـ70 (الله يطول عمره ويمده بالصحه والعافية ) يعرف شي اسمه ( قنديزر )
    والان نرى مقارنة لاتعتمد عل قواعد محددة وكل واحد يزعم بأن هذا الالي اقوى من الالي الاخر وانه يحتوي على معادن وميزات وعنده الاشعه الفلانية والقدرة العلانية ووووو ..

واحيانا كما قرأت في بعض المواضيع الاخرى ياتي شخص ويقول سر احمرار عين هذه الشخصية بانه عانى ومر بظروف صعبه منذ صغره وطفولته ( وش دراك والي يرحم والديك ) وياتيك اخر ويقول السبب بانه يحتوي على مواد مشعه أو بأن هذا المعدن لايتأثر بالبراكين ...

ياخوان ترى كلها افلام كرتون ... ان شاءلله غرانديزر اضعف واحد يكفي شهرته

وبعدين جيتا هذا والله مايجي 1% من شهرة ومحبة غرانديزر .... وباين ان الاحساس بالنقص يجعل الاخرين يتسلقون على أكتاف الناجحين

و مسألة أن جيتا وغيره أقوى وأن الاعضاء اعترفوا بقوته ... سؤالي هو و ( بعــــــــدين ؟ )

صار أقوى ....... جيتا مايسوى شيء بجانب غرانديزر وسوي استفتاء في أي مكان وجريدة ومنتدى وشوف النتايج وخل القوة ( الورقيه ) تنفع

على فكرة ... لو جيتا قوي حقاً هل سيتحمل قنبلة فيغاترون النووية الي تفجر وتمسح مدينة كاملة انفجرت بجانب غرانديزر ولا صار له شي اجل لو انفجرت جنب هالجيتا وش بيصير ( يجلس يتمسح فيها من قوته biggrin ( بس عشان تعرف انها مجرد فلم كرتون و كلها امور تخص المخرج والفنان متى مابغى خلى البطل قوي او ضعيف ليدخل عامل التشويق والاثارة ) biggrin

ترى مسألة أن الألي الفلاني اقوى ليست إلا مجــــرد ريشة والوان ..

بالعربي اقدر اسوي اقوى منه وأطلق خيالي للعنان وأجيب آلي ( يمردغ ) الف واحد مثل جيتا بطرف أصبع ... ونعرف ترى نمحص و ونخلي اي آلي قوي واخلي بعد المنيفو اقوى من غرانديزر

فلو سمحتم رأفاً بعقولنا ... ونبتعد عن المواضيع التي لاتغني ولاتسمن من جوع smile
    اخر تعديل كان بواسطة » دايســـــكــــي في يوم » 03-02-2007 عند الساعة » 22:33

الـ Grendizer آلي له عيوبه و أيضاً New Getter Robo أيضاً له عيوبه . . . و لكني أفضل New Getter Robo لأنه فدائي أكثر من الـ Grendizer مع احترامي لرأي الجميع .

جرينديزر ضعععععععععععععععععععععععععيف

حتى جريت اقوى منه هاهاهاهاها

حتي في سوبر روبوت ام اكس اقوا هجماته ما تسبب ضرر كبير

يا اخوان ترى جرنديزر جا زي الغيمه العابره يعني مو زي جريت ولا كايزر ولا جيتا

حتى انو ما جا في سوبر روبوت الفا الي هيه اشهر اجزاء السوبر روبوت واكثرها شهره

وهي لها اكثر من سلسله يعني جرينديزر مو بي المستوى المطلوب مو عشان انو اول فيلم انيمي روبوت

الدبلج بي العربي تقوم تقولو كدا

المهم نيو جتا اقوى من جرينديزر

والصراحه الصراحه

نيو جتا قمه في الابداع

ولي عنه كلام غير هذا يقول

نيو جتا قوي جدا وهو احد اقوى عشر روبوتات في العالم

بس مشكلته ما جا في سوبر روبوت بس انشاء الله في الفا 4

سلااااااااااااااااااااااااام
    JASTS GUNDAM51a5e6e3c0

العضو الثالث في عصابة SUPER ROBOT WARS تابع القائد MASAKE

9333f79b5674fc48013f37b517e4a68a

الصفحة رقم 8 من 8 البدايةالبداية ... 678

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter