الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 38

أزياء الLolita صرعة جديدة في عالم الموضة الياباني

(*(*(*( بسم الله الرحمن الرحيم )*)*)*)

أعضاء منتدى مكسات المحترمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد... في هذا الموضوع سوف نتعرف على موضة سائدة في عالم الازياء لدى الفتيات اليابانيات
    تعتبر هذه الموضة الغريبة بلنسبة لليابانين بانها دخيلة على المجتمع وتجعل الفتيات بمنظر غبي وملفت للنظر
    لكن للأسف انا أعارضهم بل هي موضة جميلة جدا تذكرنا بلعصر الفكتوري.
    أحببت ان أكتب تقرير بسيط عن هذه الظاهرة لأنها لفتت نظري وبكل صراحة تستحق أن نكتب لها ونفسرها للأشخاص اللذين لا يعلمون عن هذه الظاهرة الجميلة.
    متمنية لكم حسن المتابعة
    smile

* * * * * * * * * * * * * * *

{}{}{} ملخص وتعريف عن الLolita fashion {}{}{}

....هي موضة سائدة للملابس الغريبة في اليابان حينما تراها للوهلة الاولى تتخيل بانها ملابس الخادمات في قصور الاثرياء ... نعم انها قريبة من هذا الشيء. ولكن بالاساس هذه الموضة قد أخذت من فترة في العصر الفكتوري في أنجلترا وكانوا أغلب الفتيات الانجليزيات الصغيرات يلبسنها ويذهبن بها ألى الحدائق للتنزه
    وفجاءة عادت هذه الموضة الى اليابان في عام 200 م والسبب ان هنالك كثير من أفلام الانمي وكتب المانجا اللتي أظهرت الفتيات بهذا اللباس اللذي يعتبر حاليا من أشهر الملابس للفتيات في اليابان

200px-Gothic_lolita_takeshita_street

أحب أن أضيف هنا ان هذه الفساتين كانت قد صنعتها الخياطة المخصصة لاحدى بنات كونت شهير في العصر الفكتوري وأسم الفتاة Lolita لذلك اتبع الجميع في تلك الفترة هذه الفساتين الطفولية اللتي أدهشت الفتيات من المجتمع المخملي, كانت هذه الفساتين أسعارها باهظة جدا . وطبعا يعود السبب الى الخياطة اليدوية الرفيعة المتقنة. وأيضا لا ننسى الاقمشة الفاخرة النادرة وأيضا الدانتيل في تلك الفترة كان من أغلى الاقمشة. ولا يشتريه غير الملوك والأرستقراطين.

{}{}{} أنواع الLolita وأصنافها بلتفصيل {}{}{}

أزياء الLolita تنقسم الى ثلاث أنواع وبعده سوف نذكر كل نوع وتقرير مبسط عنه.

1-Classic Lolita
    2-Gothic Lolita
    3-Sweet Lolita

* * * *

Classic Lolita

top060630
    ...عادة تكون هذه الفصيلة من أزياء الLolita واقعية وليست للعرض ويمكن لبسها في الاماكن العامة
    تحديدا وفي هذه النوع نرى بانها هي اللتي أخذت بلظبط من العصر الفكتوري
    وأيضا نلاحظ أن الالوان هنا زاهية وهادئة جدا وتوحي بالوان الزهور الانجليزية.

هنا سوف أصطحبكم الى متجري الخاص بـ Classical Lolita
    وقد أطلقت عليه أسم

hdrose

.*.*.*.*.

مرحبا بكم في بوتيك ماري ماجدولين
    تفضلوا
    هذه المجموعة الجديدة لهذا الموسم
    gooood

rnwbo_01

caroop_01

gardenop_01

بعض القبعات

whca_01

gardenca_01

هنا تتوقف جولتنا في متجر ماري ماجدولين

* * * *

Gothic Lolita

200px-Music_manasan
    ... الجوثيك لوليتا هي نوعية غريبة بعض الشيء والسبب وراء هذه التسمية تعود للأغنياء المسيحين اللذين يوظفون خادمات ويلبسن هذا النوع من اللبس الذي يسمى حاليا جوثيك لوليتا
    هذا النوع يطغي عليه اللون الاسود بشكل كبير حتى في المكياج.

هنا أيضا سوف أصطحبكم ألى متجري الصغير المخصص لأزياء الGothic Lolita

%83t%83H%83g%83M%83%83%83%89%83%8A%81%5B

هذه بعض الصور من المجموعة الجديدة لمتجرنا ...

goth18

goth17

goth9

goth7

goth4

goth1

1

وهنا نتوقف أتمنى أنكم قد أستمتعتوا في محل Gothic Lolita

* * * *
    Sweet Lolita

goth3
    ... هذا الصنف من الوليتا مقتبسة أغلب تصاميمة من مانجا الشوجو وأيضا يكثر اللون الوردي في هذا النوع من الوليتا وأيضا الاكسسوارات الزائدة والطفولية جدا مع الفساتين.
    وأحب أن أضيف أن هذا النوع محبب جدا للفتيات اليابانيات.

مرحبا بكم في متجر Angelic Pretty لأزياء ال Sweet Lolita
    dog
    banner

تفضلوا مجموعة صيف 2006
    banner
    * * *

01

04

03

05

06

08

10

banner
    صور من المتجر

030317-5

030317-3

030317-2

030317-1

وها قد أنتهت جولتنا في متجر Angelic Pretty

marmaid

* * *

أعزائي الاعضاء أتمنى أن التقرير قد حاز على رضائكم
    تقديري وأحترامي
    Shoujo Love

2. ...

وانا ما اعرف في الازياء و الموضه النسائيه

لكن الصين على اليابان على الفلبين اندنوسيا ماليزيا

ماعندهم فن في الازياء حتى ملابسهم تكون عاديه

وبسيطه مقارنه بـ الازياء في فرنسا او غيرها من الدول

slo7e

أشكرك يا أخي العزيز على هذا الرد. ولكن أعتقد الشخص اللذي قد درس وفهم الموضة وماتعني. لا يحدد كل بلد ويجعلهم طبقة واحد لا تعرف تلبس مثلما قلت عفوا هل فحصت كل شخص كيفية لباسها . ولعلمك اليابان يعتبرون شبابها وفتياتها من أكثر البلدان اناقة ولكن ليسة بلطريقة الرسمية بل بلطريقة الفنكي. وهذه الازياء اللتي قد كتبت عنها هي ازياء استعراضية.وقبل أن تتخذ قراراتك بدون أن ترى شيئا أتمنى أن لا تتكلم قبل وتحكم على شعب بأكلمه. ولعلمك فرنسا يصنعون أفخم وأجمل الثياب ولكن للأسف لا يقدرها من الشعب الفرنسي الى الطبقة الراقية. وانا لا أنكر مدى جمال ملابسهم.

تقديري واحترامي
    Shoujo Love

حلووووووووووووووووين
    أحسهم مثل الألعاب..

مشكووووووره إختي

بنــ القـمر ــت

حلووووووووووووووووين
    أحسهم مثل الألعاب..

( حقا فأشكالهم شبيهه بدمى البورسلين الانجليزية )

مشكووووووره إختي

( العفو عزيزتي ويشرفني أن تردي على موضوعي )

أحترامي وتقديري
    Shoujo Love

شوجو لوف
    اعتقد ان هذه الملابس جميلة جدا بغض النظر عن تاريخها فقد كانت مميزة واعتقد كل البنات يحبون هذه النوعية من الأزياء ومع انني رجل الا انني اتذوق هذا النوع من الأزياء فهي رائعة وتدل عل ذوق رفيع فقد رأيت ان معظم الشوجو كانت تتواجد فيه هذا النوعية من الملابس ولو لم تكن تجذب اعتقد لما كانت متواجده لهذا العصر بالغرم من التطور كذلك اغلب ازياء السهرات الرسمية مستوحاة من تلك الحقبة وبما ان الدانتيل يعطي رونقا خاصا لملابس الفتيات فقد احتفظ بأهميته وفوق ذلك فـ lolita fashion يعتبر ارقى الملابس فعليا نظرا الى حرفية الفنان الذي يصنعه فذلك يتطلب جهدا جبارا gooood

مقتبسة أغلب تصاميمة من مانجا الشوجو<<<ايوه لاحظت هالشي smile زي ملابس المدرسه اللي بمانجا الشوجو! ازياء اليابانيين حلوه وعمليّه وتصلح لكل وقت..اصلا هم على بعضهم ناس عمليين في كل شي

تسلمين اختي على الموضوع والصور smile
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

zzzxxx

اعتقد ان هذه الملابس جميلة جدا بغض النظر عن تاريخها فقد كانت مميزة واعتقد كل البنات يحبون هذه النوعية من الأزياء ومع انني رجل الا انني اتذوق هذا النوع من الأزياء فهي رائعة وتدل عل ذوق رفيع

(كلامك صحيح 100 % وليس من الغلط ان يبديء رأيه الرجل فيما تلبسه المرأة وأيضا أعتقد ان هذه الفساتين توحي لنا حينما كنا فتيات صغيرات بئيام العيد. كنا نلبس مثل هذه الفساتين ولكن حاليا في اليابان يلبسنها الفتيات في جميع الاوقات فقد لعمل صرعة جديدة في شوارع طوكيو)

فقد رأيت ان معظم الشوجو كانت تتواجد فيه هذا النوعية من الملابس ولو لم تكن تجذب اعتقد لما كانت متواجده لهذا العصر بالغرم من التطور كذلك اغلب ازياء السهرات الرسمية مستوحاة من تلك الحقبة وبما ان الدانتيل يعطي رونقا خاصا لملابس الفتيات فقد احتفظ بأهميته

( أعتقد ان السبب وراء لبس الفتيات لهذه الملابس هو مانجا الشوجو لأن اغلب الشخصيات يلبسن هذا النوع من الملابس الغريب جدا ولكن حينما تتمعن فيه تشعر بأنه طبيعي. ومن ناحية فساتين السهرة الحالية اعتقد بعضها مستوحاة من تلك الحقبة وتحديدا في مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد تلاحظ ان الدانتيل يكثر والشرائط ايضا , وايضا انا أعتبر الدانتيل من أكثر الاقمشة المفضلة لدي )

وفوق ذلك فـ lolita fashion يعتبر ارقى الملابس فعليا نظرا الى حرفية الفنان الذي يصنعه فذلك يتطلب جهدا جبارا

(كلامك صحيح نلاحظ ان الاقمشة معقدة وأيضا حينما يصمم المصمم الفستان ليس فقط قطعة الفستان بل أيضا يصمم الاحذية والاكسسوارات )
    وفي النهاية اشكرك على هذا الرد والمناقشة الراقية

تقديري وأحترامي
    Shoujo Love

~*{ RoGiNa }*~

مقتبسة أغلب تصاميمة من مانجا الشوجو<<<ايوه لاحظت هالشي زي ملابس المدرسه اللي بمانجا الشوجو! ازياء اليابانيين حلوه وعمليّه وتصلح لكل وقت..اصلا هم على بعضهم ناس عمليين في كل شي

(كلامك صحيح كما ذكرنا أعلاه فهي مقتبسة من مانجا الشوجو وأيضا لو تلاحظين أن بعض الفنانين اللذين يرسمون رسمات مانجا أرت وليسة كا قصة فأن أغلب رسماتهم من هذا النوع وأذا أردتي أن تدخلي موقع مخصص لفنانين هواة المانجا أنصحك بهذا الموقع www.li3.net
    وأنا أؤيدك الرأي حينما ترين بعض ملابسهم فانها توحي بلترف ولكن بلحقيقة هي عملية جدا فهم يصنعونها بطريقة مريحة)
    أشكرك على هذا الرد الرائع

تقديري وأحترامي
    Shoujo Love

مشكورة اختي الغاليهShoujo Love على الموضوع الرائع
    كانت ملابس جميله جدا وقد عرفت معلومات حلووووه عنها سملت يمينك اختي العزيزة
    ودائما بنتظار اجمل تقاريرك وموضوعاتك الرائعه اختي العزيزه

اختك

فراشة الايمان
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.

فراشة الايمان

مشكورة اختي الغاليهShoujo Love على الموضوع الرائع

( عفوا صديقتي فراشة الايمان وأتمنى أن أرى مواضيعك الرائعة )

كانت ملابس جميله جدا وقد عرفت معلومات حلووووه عنها سملت يمينك اختي العزيزة

(شكرا لكي وسلمت يمناك أنتي أيضاعلى هذا الرد وهذا دليل على ذوقك الرفيع )

ودائما بنتظار اجمل تقاريرك وموضوعاتك الرائعه اختي العزيزه

( بأذن الله أنتي أول من ترد على مواضيعي )

تقديري وأحترامي
    Shoujo Love

لبسهم ال بيلبسوه فى الاحتفالات احلى من الموضه الجديده ده هه

شكرا جزيلا على الموضوع الحلوووووووووووو......

غدير المملوحة

مشكورة على الموضوع والصور الجميلة
    ونتطلع لجديدج

( العفو عزيزتي ويشرفني أن تردي على مواضيعي )

بنت.النور

لبسهم ال بيلبسوه فى الاحتفالات احلى من الموضه الجديده ده هه

( كلامك صحيح ولكن أنا أيضا يعجبني هذا اللباس smile )

شكرا جزيلا على الموضوع الحلوووووووووووو......

( العفو عزيزتي ويشرفني أن تردي على موضوعي )

تقديري وأحترامي
    Shoujo Love

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shoujo Love
    ~*{ RoGiNa }*~

مقتبسة أغلب تصاميمة من مانجا الشوجو<<<ايوه لاحظت هالشي زي ملابس المدرسه اللي بمانجا الشوجو! ازياء اليابانيين حلوه وعمليّه وتصلح لكل وقت..اصلا هم على بعضهم ناس عمليين في كل شي

(كلامك صحيح كما ذكرنا أعلاه فهي مقتبسة من مانجا الشوجو وأيضا لو تلاحظين أن بعض الفنانين اللذين يرسمون رسمات مانجا أرت وليسة كا قصة فأن أغلب رسماتهم من هذا النوع وأذا أردتي أن تدخلي موقع مخصص لفنانين هواة المانجا أنصحك بهذا الموقع www.li3.net
    وأنا أؤيدك الرأي حينما ترين بعض ملابسهم فانها توحي بلترف ولكن بلحقيقة هي عملية جدا فهم يصنعونها بطريقة مريحة)
    أشكرك على هذا الرد الرائع

تقديري وأحترامي
    Shoujo Love
    مشكوووره حبيبتي على الموقع الرائع ولو انه بالياباني redface بس المهم شفت الصورtongue مرررره تجنن.. تسلمينsmile

حلوو
    لو إنه مو قصير كان لبست واحد
    بس على فكرة ممكن هاي الموضة تنتشر في كل مكان
    بما إنو كل الناس شغلتها و عملتها الأنمي يعني
    attachment

شكراً أختي توميو على التوقيع الرائع

واااااااااااااااااااااااااااااااو

cuuuuuuuuuuuuuttttttttttttteeeeeeee

كأنها ألعاب tongue

بس نعوووووووووووومة مرررررررررررة

الأولات بس biggrin الأخيرات مو مرةrolleyes
    Kimi Ni Todoke

let's live a life with no regrets

~*{ RoGiNa }*~

مشكوووره حبيبتي على الموقع الرائع ولو انه بالياباني بس المهم شفت الصور مرررره تجنن.. تسلمين

( العفو ومن ناحية الموقع صحيح أنه بلياباني ولكن المهم أن نرا ما يحوي من أشياء جميلة )

White Wings

حلوو
    لو إنه مو قصير كان لبست واحد
    بس على فكرة ممكن هاي الموضة تنتشر في كل مكان
    بما إنو كل الناس شغلتها و عملتها الأنمي يعني

( أولا أشكرك على الردأيتها الغالية , ومن ناحية كما تقولين بأنه قـصـيـر أعتقد أنه ليس بذلك القصر الفاضح وهو يكشف عن الساق فقط وأيضا تلبسين فوقه شراب طويل من النوع الناعم , ولكن كل أنسان حر بما يلبسه,ومن ناحية ان هذه الموضة تنتشر نعم يمكن ذلك وتحديدا في الكويت لأنهم يتقبلون أي نوع من أنوع الموضة مع عدم المابلغة )

Sugababy

واااااااااااااااااااااااااااااااو

cuuuuuuuuuuuuuttttttttttttteeeeeeee

كأنها ألعاب

بس نعوووووووووووومة مرررررررررررة

الأولات بس الأخيرات مو مرة

( أشكرك على هذا الرد وكلامك صحيح شبيهة بدمى البورسلين الانجليزية )

تقديري وأحترامي
    Shoujo Love
    اخر تعديل كان بواسطة » Romance Rosalie في يوم » 02-07-2006 عند الساعة » 02:02

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

ماشاء الله موضوع رائع و منسق بشكل جميل و معلومات رائعة
    سلمت يداكِ على هذا التقرير

تعتبر هذه الموضة الغريبة بلنسبة لليابانين بانها دخيلة على المجتمع وتجعل الفتيات بمنظر غبي وملفت للنظر
    لكن للأسف انا أعارضهم بل هي موضة جميلة جدا تذكرنا بلعصر الفكتوري
    بالنظر إلى الشعب الياباني فهو شعب محافظ على عاداته و تقاليده بل هو من اكثر الشعوب تمسكاً بالتراث فستكون تلك الازياء مستهجنه لدى البعض منهمsmile

...عادة تكون هذه الفصيلة من أزياء الLolita واقعية وليست للعرض ويمكن لبسها في الاماكن العامة
    جميلة و ناعمة مناسبة للطبقة المخملية
    تصلح للسهرات::
    جيد::

المسيحين اللذين يوظفون خادمات ويلبسن هذا النوع من اللبس الذي يسمى حاليا جوثيك لوليتا
    حسناً هذا النوع جميل و انا احب اللون الاسود لكن من الصعب ان يرتدي الانسان ملابس خصصت للخادمات

Sweet Lolita
    وأحب أن أضيف أن هذا النوع محبب جدا للفتيات اليابانيات
    .

لا عجب في ذلك فهم انااس عمليون وعلاوة على ان النوع عملي اكثر من الـClassic Lolita وايضاً انيق و الوانه زاهية

سررت بزيارة متجرك الجميل
    ننتظر جديدكsmile
    Thanks MegaToon

attachment

الوردة الجوريه

ماشاء الله موضوع رائع و منسق بشكل جميل و معلومات رائعة
    سلمت يداكِ على هذا التقرير

( العفو عزيزتي وهذا من ذوقك )

بالنظر إلى الشعب الياباني فهو شعب محافظ على عاداته و تقاليده بل هو من اكثر الشعوب تمسكاً بالتراث فستكون تلك الازياء مستهجنه لدى البعض منهم

( نعم هذا الشيء صحيح وأعتقد أن المجتمعات اليابانية اللتي ترفض هذه الاشياء هم الريفيون. لانهم متمسكون بعاداتهم وتقاليدهم, اما في طوكيو يعتبر لبس عادي )

جميلة و ناعمة مناسبة للطبقة المخملية
    تصلح للسهرات

( كلامك أيضا هنا صحيح وأعتقد حينما أذهب الى السوق الياباني سوف أشتري هذه النوعية من الLolita لانها واقعية وبسيطة وليست للأستعراض مثل بعض الانواع منها )

حسناً هذا النوع جميل و انا احب اللون الاسود لكن من الصعب ان يرتدي الانسان ملابس خصصت للخادمات

( هههههه حقا أنه شيء غريب ولا يوجد أي شخص يرضى بان يلبس لبس خادمة ولكن أعتقد أن شغل الخادمة شغل شريف ولكن أنا وضعتها بسبب جمال شكلها )

لا عجب في ذلك فهم انااس عمليون وعلاوة على ان النوع عملي اكثر من الـClassic Lolita وايضاً انيق و الوانه زاهية

( نعم هذا الشيء معروف أنهم عمليون ولكن أعتقد أن الـClassic Lolita يصلح للبس ولكن الSweet Lolita
    أشعر بان الفتيات الصغيرات يليق بهن أكثر )

سررت بزيارة متجرك الجميل
    ننتظر جديدك

( وأنا أيضا سررت بأن أحدى صديقاتي في موضوع المخضرمين زارت متجري الوهمي *_* على الانترنت فهذا شرف لي بأن ترد الوردة الجورية على أحد مواضيعي )

تقديري وأحترامي
    Shoujo Love

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter