مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

Talking (حكاية سبيس توون )

اكيد كلكم تعرفون سبيس توون لكن هل تعرفون حكايتها؟
    و هذا ما ساعطيكم من معلومات و اسرار سبيس توون من اول ما فتحت الى الان
    الحكاية

فتحت سبيس توون سنة 1993 لكنها لم تكن قناة مستقلة كانت تبع قناة البحرين من اول الساعة 7 صباحا الى 5 مساءا و كانت فقيرة الاعلانات ثم تمر الايام حتى تعقدت معها شركة new boy على الدعاية عن الالعاب اخذت الاعلانات تزيد مثل الفيضان الهائل حتى فى سنة 2000 فتحت سبيس توون قناة مستقلة و اخذ تتوافد اليها الاعلانات.
    لكن هناك سؤال يحيرنى :
    لماذا تقطع سبيس توون بعض المشاهد التافهة مثلا عندما كانت ران فى كونان ترتدى تنورة يقطعوا هذا المشهد حتى انا سالت امى قالت لى اولا هذا كرتون و لن يؤثر على الاطفال هذه المشاهد . لذلك انا اريد رايكم هل هذه المشاهد حرام؟
    0

2. ...

شكراااااااااااا اخي على المعلومات وانا اتفق معاك النو سبيس تون لا تقطع فقط المشاهد المخلة للادب بل تغير حتى من القصة والله انقهرت منها واتمنى اشوف مرة مسلسل منها بدون تقطيع لمشاهد لا تحتاج لتقطيع
    53065a7eb1548089df3d92905b28b7ab
    0

اخي في البدايه كثرة هذه المواضيع في المنتدى دفعت المراقبين على اغلاقها
    وطبعا هذه الاشياء تؤثر كثيرااا في الاطفال وخصوصا هم في سن صغير كل شئ يشاهدوا يقلدو

وشكرا

فراشة الايمانwink
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.
    0

اريد ان اقول لك شىء ، كيف تؤثر هذه المشاهد على الاطفال؟
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gon 2000
    اريد ان اقول لك شىء ، كيف تؤثر هذه المشاهد على الاطفال؟
    بكل بساطه أخي الكريم بتقليد كل ما يوجد في هذه الشخصيه الكرتونيه إعجاباُ بها مثلما قالت أختي فراشة الإيمان ^_^

وانا من المؤيدين لتقطيع مثل هذه المشاهد ^^

في أمان الله أخوتي ^-^
    0

تفكيرهم منصب على ان هذا كرتون للاطفال و ليس انمي يتابعة جميع الاعمار وسبيس تون تفكر في الارباح مع قرار ولوي الامر
    0

ارجوكم ارجوكم يعني معقولة اخواتكم الصغار لا يلبسن تنورة قصيرة
    انا ليس لدي اخوات لكن بنات خالاتي جميعهن يلبس تنانير قصيرة لانهن لايزلن صغار
    ثانيا سبيس تون تقطع وتحرف كي تجعل مكان لاعلاناتها بحيث انا الاحظ اعلانات اكثر من الكارتون
    ثالثا انا كنت صغيرة وكبرت ولا اتذكر انني اعجبت بشخصية كارتونية الاعندما وصلت المرحلة المتوسطة
    وانا اقول ان هذه المشاهد ليست حرام
    وشكرا ع الموضوع
    74e1dbbabfb854d3d6da315805e8c829
    0

وأنا أيضا أؤيد

فأنا مدرسة ووالله يا جماعة حتى أولى ابتدائى عندى فى المدرسة حصلت فيها حالات حب تخيلوا

والاطفال ما تعرف ولكن تقلد فقط

شىء محزن فعلا
    attachment
    0

اكيد كلكم تعرفون سبيس توون لكن هل تعرفون حكايتها؟
    و هذا ما ساعطيكم من معلومات و اسرار سبيس توون من اول ما فتحت الى الان
    الحكاية

فتحت سبيس توون سنة 1993 لكنها لم تكن قناة مستقلة كانت تبع قناة البحرين من اول الساعة 7 صباحا الى 5 مساءا و كانت فقيرة الاعلانات ثم تمر الايام حتى تعقدت معها شركة new boy على الدعاية عن الالعاب اخذت الاعلانات تزيد مثل الفيضان الهائل حتى فى سنة 2000 فتحت سبيس توون قناة مستقلة و اخذ تتوافد اليها الاعلانات.
    لكن هناك سؤال يحيرنى :
    لماذا تقطع سبيس توون بعض المشاهد التافهة مثلا عندما كانت ران فى كونان ترتدى تنورة يقطعوا هذا المشهد حتى انا سالت امى قالت لى اولا هذا كرتون و لن يؤثر على الاطفال هذه المشاهد . لذلك انا اريد رايكم هل هذه المشاهد حرام؟
    اولا مرحبا اخي gon 2000 وواضح انك جديد على منتديات الانيمي بشكل عام فموضوع التقطيع والتحريف نوقش في المنتدى كثيرا جدا لدرجه انه ممنوع الان من قبل الاداره redface
    ثانيا سبيس تون لم تفتح سنه1993 بل سنه2000 تقريبا ضمن قناه البحرين اما شركه الزهره فكانت قبل سنه 1993
    ارجو ان تكون قد عرفت الان
    ومشكور كثير على الموضوع gooood
    تحياتي
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايلينا
    وانا اقول ان هذه المشاهد ليست حرام
    وشكرا ع الموضوع
    لا يجوز لنا الافتاء بغير علم قال تعالى : {وَلاَ تَقُولُواْ لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلاَلٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُواْ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ لاَ يُفْلِحُونَ} (116) سورة النحل

وقال تعالى:{إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} (15) سورة النــور
    وقال تعالى :{وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً} (36) سورة الإسراء

فالنترك الفتوى لاهلها smile
    [GLOW]الصبر عن محارم الله أيسر من الصبر على عذاب اللهgooood [/GLOW]
    0

اولا لرد على alpahrdo سبيس توون فتحت على قناة البحرين سنة 1993 لم تفتح مستقلة
    كما الاخت كات بما تقصدين دعوا الفتوة لاهلها من اهلها؟
    0

اولا لرد على alpahrdo سبيس توون فتحت على قناة البحرين سنة 1993 لم تفتح مستقلة
    كما الاخت كات بما تقصدين دعوا الفتوة لاهلها من اهلها؟
    لا اخي انا متأكده من انها افتتحت تقريبا عام 2000 صدقني فأنا اذكر ذلك gooood
    0

الـسلام عليـكم ...

عفواً .. سبق وأن نوهنا لأكثر من مرة إلى أنه يمنع منعاً باتاً فتح أي مواضيع تتعلق بـ سبيس توون وأمور التقطيع وماشابه ...

الرجاء التعاون معنا بخصوص هذا الأمر ..

الموضوع مغلق ،

شـكراً ..
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 01-07-2006 عند الساعة » 16:51
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter