الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28

Poseidon السفينة الأسطورية

attachment

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادري من زمااااااااااااااااااااان عن الموفي ومن زمااااااااااااان عن التقارير
    بس شاسوي خذتني الجامعه وخرابيطها والحين اجازة فضيت وقلت اسوي تقرير عن هالفلم لان احسه وايد حلو خصوصا ان فيه اكشن وغير المهم ما اطول علكيم ندخل في الموضوع ^_^...

attachment

"Poseidon" هو اسم السفينة الأسطورية التي غرقت في المحيط الأطلنطي رغم كل ما قيل عن إمكاناتها الخرافية وتجهيزاتها غير المسبوقة في عالم السباحة البحرية حتي أنها قد استخدمت اسما يدل على تفردها وعظمتها "Poseidon" وهو إله البحر عند قدماء الإغريق, اسمها الروماني "نيبتون" وكان ايضا اله الفرسان والزلازل والعواصف البحرية..

attachment

كان Poseidon ابن Cronus و Rhea ..

attachment

وكان اخ Zeus وهو ملك الالهه..

كانت زوجته Amphitrite وهي ايضا اله البحر..وكان اخوانه واخوته: Hestia, Demeter, Hera, Hades, Zeus ولكن انقسام الارض كانت بين اخوانه فقط...

attachment

كان لـPoseidon رموز تتعلق به ومن ضمنهم : الدلافين و رمح ثلاثي الشعب..

attachment

attachment

طبعا هذا الفلم يعتبر remake لإحدى الافلام وهو فلم The Poseidon Adventure
    1972 والذي كان من اخراج Ronald Neame ..

ولكن إذا تأملنا “Posiedon” نجد مبررات عدة لإعادة صنعه، أولها الفكرة التي تحكي عن سفينة هائلة فاخرة تواجه ، على حين غفلة من ركابها، موجة عملاقة عاتية تقلب السفينة رأسا على عقب، وإذا كان هذا “المشهد” المبهر قد تحقق ببعض المؤثرات البصرية والسمعية منذ أكثر من ثلاثين عاما، فكيف تكون الحال اليوم مع التطورات الكمبيوترية الهائلة؟

بوستر فلم Posiedon 2006

attachment

نوع الفلم: أكشن - اثارة - دراما - مغامرات..

مدة الفلم: ساعة 38 دقيقة..

المخرج:

Wolfgang Petersen
    الممثلين:

attachment

Kurt Russell يمثل دور Robert Ramsey

attachment

Josh Lucas يمثل دور Dylan Jhons

attachment

Richard Dreyfuss يمثل دور Richard Nelson

attachment

Emmy Rossum تمثل دور Jennifer Ramsey

attachment

Jacinda Barret تمثل دور Maggie James

قصة الفلم:

هي سفينة فريدة من نوعها مؤلفة من 20 طابقاً و800 غرفة و13 قاعة للمسافرين.. وتدور احداث الفلم على ليلة رأس السنة وبحلول عام جديد كان على متن هذه السفينة اكثر من 2000 راكب وطاقم يبحرون في المحيط الاطلنطي على هذه ظهر هذه السفينة العملاقة "Poseidon" وفي منتصف الليل وبدون أي تحذير انصدمت في هذه السفينة موجة كبير تصل طولها إلى مئات الاقدام وتقلبها رأسا على عقب واغلب الطاقم والركاب قٌتِلوا, ولكن ظل بعضهم على قيد الحياة في قاعة الاحتفلات, حيث كانت تقيم الحفلة وادركوا ان املهم الوحيد ومن أجل النجاة يتعين على مجموعة من الركاب الشجعان الهبوط إلى قاع السفينة حتى يصلوا إلى سطح المياه ومن ثم إلى بر الأمان، وعلى الركاب أن يفعلوا ذلك قبل أن تغمر السفينة بكاملها بالمياه..

صور من الفلم:

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

بلغت تكلفة الفيلم 160 مليون دولار، وقضى أبطاله وفريق العمل 5 أشهر في تصوير الفيلم في صهاريج مياه باستديوهات "وورنر براذرز".
    وحصد "بوسايدن" 20.3 مليون دولار، ليحتل المرتبة الثانية على شباك التذاكر في الولايات المتحدة بعد فيلم "Mission Impossible 3" الذي حصد 24.5 مليون دولار.

بصراحه انا سمعت عنه انه فلم روعة وشفت دعايته واحداث من Making the movie بس لين الحين ماصار لي فرصة اروح له
    وان شاءلله يعجبكم التقرير ^_^ ..
    اخر تعديل كان بواسطة » ~فراشه~ في يوم » 29-06-2006 عند الساعة » 17:56
    attachment
    sleeping

2. ...

يسلمو و و و و و و و و على التقرير الروعة بصراحة

أحداث الفيلم

ومن الصور اللي أشوفها تذكرت فيلم تايتنيك

القصة شبيها لتايتنيك

وأحس أنه راااح يكوووون منااافس لتايتنيك

ألف شكر على التقرير والصور والمعلومات...................

(0_0)

eek
    .
    .
    فرووش الفرووشيه :عبدول & اسماعيل: <<<tongue

تقرير فلاويgooood
    انا عجبني الفيلم..بس مادري شفيهم الجماعه اللي عندنا يقولون الفيلم عاديcheeky <<< يقصد هاروهيtongue
    .
    .
    عموما برب & لي عودةrambo

.
    .
    باااغووrolleyes

attachment
    cool

هلا وعليكم السلام والرحمةtongue

بس شاسوي خذتني الجامعه وخرابيطها والحين اجازة فضيت وقلت اسوي تقرير عن هالفلم لان احسه وايد حلو خصوصا ان فيه اكشن وغير المهم ما اطول علكيم ندخل في الموضوع ^_^...
    ولكم باااك عبدولrolleyes
    والله يوفقج وتخلصين من هالجامعهasian

attachment
    يشبه واحد فيلسوف في كتابنا الفلسفه ثالث ثانويbiggrin
    "Poseidon" هو اسم السفينة الأسطورية التي غرقت في المحيط الأطلنطي رغم كل ما قيل عن إمكاناتها الخرافية وتجهيزاتها غير المسبوقة في عالم السباحة البحرية حتي أنها قد استخدمت اسما يدل على تفردها وعظمتها "Poseidon" وهو إله البحر عند قدماء الإغريق, اسمها الروماني "نيبتون" وكان ايضا اله الفرسان والزلازل والعواصف البحرية..
    يعني كان اسم على مسمىgooood

attachment

كان Poseidon ابن Cronus و Rhea ..

attachment

وكان اخ Zeus وهو ملك الالهه..

كانت زوجته Amphitrite وهي ايضا اله البحر..وكان اخوانه واخوته: Hestia, Demeter, Hera, Hades, Zeus ولكن انقسام الارض كانت بين اخوانه فقط...
    فلله آلهتهمwink

attachment

كان لـPoseidon رموز تتعلق به ومن ضمنهم : الدلافين و رمح ثلاثي الشعب..
    هاي ابو حورية البحر وانا اقول وين شايفهcheeky
    يعني ابوها اسمه بوسايدون..إله البحرsurprised

attachment
    بوستر الفيلم القديم؟surprised
    ولا هاي صورة كتاب ؟confused

attachment

72 قريب يعني مو قديم وايدsurprised

ولكن إذا تأملنا “Posiedon” نجد مبررات عدة لإعادة صنعه، أولها الفكرة التي تحكي عن سفينة هائلة فاخرة تواجه ، على حين غفلة من ركابها، موجة عملاقة عاتية تقلب السفينة رأسا على عقب، وإذا كان هذا “المشهد” المبهر قد تحقق ببعض المؤثرات البصرية والسمعية منذ أكثر من ثلاثين عاما، فكيف تكون الحال اليوم مع التطورات الكمبيوترية الهائلة؟
    أكيد التكنولوجيا لعبت دورها في إعادة صنع الفيلم بإمكانيات ومؤثرات هائلة gooood

أحب هالانواع إلا المغامرات مو لين هناك..يعني نص ونص ^_+

attachment

باال هالممثل ماكنت ادانيه كللش!!ermm
    بس حبيته من هالفيلم..يعني صج دوره عادي بس مادري شلون..عجبني ^_^

attachment
    يعجبنيsmoker

قصة الفلم:

هي سفينة فريدة من نوعها مؤلفة من 20 طابقاً و800 غرفة و13 قاعة للمسافرين.. وتدور احداث الفلم على ليلة رأس السنة وبحلول عام جديد كان على متن هذه السفينة اكثر من 2000 راكب وطاقم يبحرون في المحيط الاطلنطي على هذه ظهر هذه السفينة العملاقة "Poseidon" وفي منتصف الليل وبدون أي تحذير انصدمت في هذه السفينة موجة كبير تصل طولها إلى مئات الاقدام وتقلبها رأسا على عقب واغلب الطاقم والركاب قٌتِلوا, ولكن ظل بعضهم على قيد الحياة في قاعة الاحتفلات, حيث كانت تقيم الحفلة وادركوا ان املهم الوحيد ومن أجل النجاة يتعين على مجموعة من الركاب الشجعان الهبوط إلى قاع السفينة حتى يصلوا إلى سطح المياه ومن ثم إلى بر الأمان، وعلى الركاب أن يفعلوا ذلك قبل أن تغمر السفينة بكاملها بالمياه..
    القصة مليئة بالاثاره والتشويقrambo

بصراحه انا سمعت عنه انه فلم روعة وشفت دعايته واحداث من Making the movie بس لين الحين ماصار لي فرصة اروح له
    وان شاءلله يعجبكم التقرير ^_^ ..
    بصراحه انا مادري عن الفيلم الاصليsurprised ..لكن هالنسخه فلاويه وانصحج تشوفينها..بيعجبج smile
    .
    .
    احم..عندي سؤالsurprised
    الفيلم خيالي ولا من حادثة صارت على ارض الواقع؟
    وإذا فعلا هي قصة حقيقيه:
    متى كانت؟ قبل حادثة التايتانيك بسنوات ولا بعدها؟

تسلمين فروش العبدوليه على التقرير المرتب والتنسيق الفلاويgooood
    .
    .
    يعطيج العافية ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » squal في يوم » 01-07-2006 عند الساعة » 02:02

Mexat will be always in my heart

Bye

::

فرووش eek

هههههه ما تلاحظين كل ما انزل تقرير تنزلين عقبي .. والعكس tongue

المهمـ .. افف من هـ الفلم dead

لي عوده glasses
    رجعت ! asian

احمـ .. ما عندي وقت وايد nervous
    وماقدر اقتبس وايد اشيا tongue عندي شويه شغل زياده هـ اليومين ..
    وبعد بسافر الاثنين dead مادري ما يمديني اقعد عـ المنتدى عندي 66 الف موضوع ارد عليهم ..

المهم .. خلينا نشوف ^_^ ..

اول شي يعطيج الف عافيه عـ التقرير الجبار gooood حلوه المعلومات اللي فـ بداية الموضوع ^_^ ..
    احب اعرف اشيا عن اله البحر واله المطر وما الى ذلك ^^ .. ولو انه كذب و لا يصدق عندنا فـ الاسلام ..
    بس بعد يعني ادري انه خرافه بس احسه اوكي يعني المعلومات وجيه gooood

و عن الفلم dead صراحه التمثيل قمه فـ التعب dead
    يعني اشكره اشكره كل الممثلين يبين عليهم انهم جدام كاميرا ..
    ما تحسينهم اندمجوا مع ادوارهم بالشكل المطلوب sleeping

بالنسبه لي ما عجبني الفلم كلش dead يمكن احسن عامل فيه هو الاكشن و المؤثرات .. إلخ
    بس بالنسبه للقصة sleeping مألوفه جدا جدا .. و كذلك التمثيل كلش مب فـ المستوى dead

برايي راح يكون احسن لو ماتوا كل المجموعه واحد ورا الثاني بدال موت اثنين مادري ثلاث والباقي نجوا
    يعني قصه مألوفه جدا وعده افلام تناولت نفس السياق dead

يعني بالنسبه لي اقدر اقول اني توقعت 90 % من الفلم dead كل شي متوقع وتعرفين شبيصير عقبه ..
    سوري يعني عـ الرد الماعرف شاقول عنه بس رايي الشخصي وحبيت اعبر عنه ..

واعتقد ان معظم اللي جافوا الفلم يتفقون معاي .. انا من الدعايه حسيته اوكي وكل شي gooood
    بس عقب ما شفته صراحه خيبه آمال dead وحتى الـBF ما حصل هالكثر يعني مثل باقي الافلام
    وهبط للأخير على طول وطلع من الـTOP 10 في اسبوعين او شي من هـ القبيل dead تعبان جدا الفلم ..
    مع احترامي لكل اللي عجبهم بس انا اشوفه تعبان dead كلش ما تحمست وانا اشوفه ..

ومسكين هاي النادل كسر خاطري يوم طاح عليه الاصنصير dead
    والمقطع الوحيد المؤثر بالنسبه لي يوم خاطر الاب بحياته عشان البنت و خطيبها ..
    البنت تمثيلها شوي مقنع لكن باقي الطاقم dead
    بالاخص ديلان dead ( Josh Lucas ) والله حسيته كأنه اول مره يمثل فـ حياته
    حتى اللي يمثلون اول مره فـ حياتهم يمثلون احسن منه dead
    كلش شعور زائف و يعني dead ماعرف شاقول وشاخلي والله خيب آمالي الفلم sleeping

ياليتني شفت شفره دافنشي يوم كنت بشوفه dead اعتقد النسخه القديمه احسن بكثير ..
    مادري مجرد رأي واحترم راي الكل .. لكن انا بصراحه ما عجبني الفلم disappointed وهذا بناء على راي شخصي ..

و يالله فروش يعطيج الف عافيه عـ التقرير gooood
    و خلينا نشوف جديدج بالموفي اوغي ^_~ .. ايه صج روحي الفلم وقولي رايج tongue
    يمكن يعجبج عشان الاكشن والمؤثرات rambo غير ذلك dead Nothing !

تعديل : paranoid توني ادري انه المخرج نفسه مخرج TPS و Troy ! eek
    جفت هـ الفلمين واااايد احسن sleeping كـ مستوى وقصه وتمثيل وكل شي !
    فرق السما والارض والله ermm .. بس يالله بعد شنسوي ..

سلامـز ^_^

::
    اخر تعديل كان بواسطة » واحد من الشباب في يوم » 30-06-2006 عند الساعة » 09:20

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلين فراشه ..أيش أخبارك ..؟؟
    طبعاُ له الحين ماشفت الفلم ولاعندي نيه أشوقه حتى لو ينزل بالسوق
    طبعاً رايحه أذكر أسبابي
    الطاقم التمثيلي ماهو ذاك الزود ..
    حتى الآن ماسمعت ولاأحد مدح الفلم وكان اللي سمعت أرائهم مجمعين على أنه ناس يبون يمثلون بالغصب ويمكن قالها واحدو أنه تمثيلهم جامد يعني ماتتأثرين بأحداث القصه وإياهم ..
    مع أنه المخرج شفناه في Troy كيف لما سوى فلم تاريخي أبدع فيه لكن شكله ماتوفق في هالفلم وأنا ماأحط عتبي عليه بقد الممثلين بصراحه صعبه تجيب طاقم تمثيلي كامل شبه غير معروفين(عن نفسي بعضهم أعرفهم )وتطالب بنجاح كامل للفلم ممكن تغامر بواحد بثنين لكن المجموعه كلها صعبه ..عندك مثلاً فلم Mission Impossible 3 ترا الفلم بجميع أجزائه سخيييف من قبل النقاد لكن اللي مساعده في النجاح وجود Tom ونشوف كيف أفلامه تحقق نجاحات بالرغم من الإنتقادات اللي دائماً تصير عليهاermm
    عموما أنا أشوف أنها محاولة حلوه يعني على الأقل أحسن من غيره وصل المرتبه الثانيهwink
    وبعد على فكره كل هالحكي اللي قلت وأنا ماشفت الفلم tongue
    وأنا عن نفسي الأكشن مايبيني وأنا ماأبيه biggrin

بس أنا أبي رأيك بالفلم خاصة أنك بتشوفينه rolleyes

يعطيك ربي ألف ألف عافيه على هالتقرير الحلووو والمرتب
    والصور كانت مره كشخه وعلى المعلومات المتعوب عليه من جد تقرير رائعcool
    وأحسن شيء فيه أنه قصيرbiggrin
    شكــــــــــــــــــــراً

ـتَحِيَاَتِيـ
    attachment

الفلم حليييو ...

برب .. بروح اتغدى وارقد .. برجع فـ الليل

======================================

وعليكم السلام ..

بس شاسوي خذتني الجامعه وخرابيطها
    افففف .. هالجامعه والمدرسه .. بهدلتنا

والحين اجازة فضيت وقلت اسوي تقرير عن هالفلم لان احسه وايد حلو خصوصا ان فيه اكشن وغير المهم ما اطول علكيم ندخل في الموضوع ^_^...
    بصراحه الي يوم قريت عن الفلم .. توقعت انه هالفلم بيفجر الدنيا ..

وتوقعت انه بيكون نفس تايتنك

انا يوم قريت هالمعلومات .. توقعت انه نفس تايتنك ... بس smoker dead .. وله قرب حتى صوب تايتنك

مغاااااامرات اكثر شي
    مدة الفلم: ساعة 38 دقيقة..
    انا توقعته اكثر .. بس بصراحه يوم دخلته حسيته خلص بسرعه
    الممثلين:
    Richard Dreyfuss يمثل دور Richard Nelson
    Emmy Rossum تمثل دور Jennifer Ramsey
    Jacinda Barret تمثل دور Maggie James
    هااااي كان احسن شي في الفلم .. الممثلين هم الي حلوو الفلم
    وتدور احداث الفلم على ليلة رأس السنة وبحلول عام جديد كان على متن هذه السفينة اكثر من 2000 راكب وطاقم يبحرون في المحيط الاطلنطي على هذه ظهر هذه السفينة العملاقة "Poseidon" وفي منتصف الليل وبدون أي تحذير انصدمت في هذه السفينة موجة كبير تصل طولها إلى مئات الاقدام وتقلبها رأسا على عقب واغلب الطاقم والركاب قٌتِلوا,
    بصراحه هني انا استتغربت .. يعني دخلوا الاحداث في بعضها .. يعني توووه الفلم باادي مرره وحده يصير كل هااااي
    ولكن ظل بعضهم على قيد الحياة في قاعة الاحتفلات, حيث كانت تقيم الحفلة وادركوا ان املهم الوحيد ومن أجل النجاة يتعين على مجموعة من الركاب الشجعان الهبوط إلى قاع السفينة حتى يصلوا إلى سطح المياه ومن ثم إلى بر الأمان، وعلى الركاب أن يفعلوا ذلك قبل أن تغمر السفينة بكاملها بالمياه..
    هني الفلم استتوه حلوو .. يوم راحو القااع

بلغت تكلفة الفيلم 160 مليون دولار، وقضى أبطاله وفريق العمل 5 أشهر في تصوير الفيلم في صهاريج مياه باستديوهات "وورنر براذرز".
    انا والله كل هالمعلومات هي الي شطتني للفلم .. يوم في قناة ون تي في .. قالوا هاكلام .. والل اشتطيت للفلم
    وحصد "بوسايدن" 20.3 مليون دولار، ليحتل المرتبة الثانية على شباك التذاكر في الولايات المتحدة بعد فيلم "Mission Impossible 3" الذي حصد 24.5 مليون دولار.
    اكيد ميشن ايمبوسيبل احسن منه .. وانا توقته بعد هالمبلغ الي دفهوه علشان يسوون الفلم
    توقعت انه يربح اكثر من جي
    رايي انا ..الفلم جيد اعطيه B يعني الفلم حليوو .. يعني شوي استمتعت وانا اشوفه ..والاحداث الي صارتله ..والمزثرات هي الي حلت الفلم انا اتوقع ترشيح الفلم لجائزة الاوسكار لافضل مؤثرات بصريه الفلم ترى اكل يمدحه .. بس انا اعتبره جيد .. لاني قارنته بـ تايتنك بعد الكلام الي سمعته قارنته بتايتنك بس طلع ما ايي نص تايتنك
    وان شاءلله يعجبكم التقرير ^_^
    ..
    يعطيج العافيه اختي على التقرير الحلوووو
    اخر تعديل كان بواسطة » A.N.G.E.L في يوم » 30-06-2006 عند الساعة » 23:24

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

وااااااااو مشكووووورة اختي على الفيلم الحلووووووووو

LIVESTRONG

يسلمو و و و و و و و و على التقرير الروعة بصراحة
    الله يسلمك حياك الله اخوي ^_^

أحداث الفيلم
    ومن الصور اللي أشوفها تذكرت فيلم تايتنيك
    القصة شبيها لتايتنيك
    وأحس أنه راااح يكوووون منااافس لتايتنيك
    امممممممممممممم انا قريت بعض النقاد سموها تايتانيك 2 نظرا لتشابة القصة ولكن اكيد في اخلاتف
    بس ما اعتقد انه ينافس تايتانيكrolleyes

ألف شكر على التقرير والصور والمعلومات...................

(0_0)

العفو اخوي حياك الله وشكرا على المرور..

Squal

فرووش الفرووشيه :عبدول & اسماعيل: <<<
    ها ها ها هاي انت اسماعيل بو عبدول biggrin

تقرير فلاوي
    انا عجبني الفيلم..بس مادري شفيهم الجماعه اللي عندنا يقولون الفيلم عادي <<< يقصد هاروهي

انا شفت دعايت وايد حلو مثير.. هاي هاروري مادري شفيه الافلام الحلوه يقول انها بايخ bored
    .

عموما برب & لي عودة
    يالله ناطرين عودتك وشكرا لمرورك ^_^

أولاَ ::: و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile

ثانياَ ::: بالتوفيق في الدراسهglasses

و ما شاء الله من زمان عن التقارير الفروشيه cool

و على ما أظن هذا ثاني تقرير عن فيلم Posiedon في الميجـــ موفي ـــا rolleyes

الأول كتبته برينسس زينا على ما أظن smile

وقلت رأيي فيه beard <---- كأنتاج مو مشاهده لأني ما شاهدته للأن ؛^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~فراشه~
    attachment

شفت الفيلم The Poseidon Adventure cheeky

الفيلم الأصلي كان رائع gooood على الأقل أذا أخذنا بالأعتبار انه قديـــــم beard

تصدقون شاهدته أول مره و أنا صغير (10 سنوات) و حتى بهذاك العمر كان فيلم ممتع وتابعته حتى النهايه
    و ثم شاهدته على MBC 2 مرتين من دون ممل redface

بصراحه فرووش أنا أظن أن هناك مبرر واحد فقط لأعادة أنتاجهermm
    المنتجيين أرادوا أن يستفيدوا من نجاح تايتنيك بأعادة أنتاج قصه سفينه فخمه تغرق بالبحر فقط, و لكنهم للأسف تأخروأ سنوات طويله , و النتيجه فشل تجاري ذريع smoker
    أما المؤثرات الخاصه من المشاهده بالتلفزيون ألاحظ أنها متقنه , عاد شلون بالسينما 3d

بصراحه ما أقدر أعطي رأيي واضح عن الفيلم disappointed
    من ناحيه أنا أعرف أن المخرج وولفر جان بيترسن له أفلام رائعهrambo
    و من ناحيه ثانيه أنا غير مقتنع بجودته خاصه مع وصول أخباره في الـBox off.. و أنه من أكبر كوارث هوليوود التجاريهsleeping

بس أذا حصلت نسخه منه , أشوفها وأعطي رأي أكثر وضوح عنه nervous
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squal
    انا عجبني الفيلم..بس مادري شفيهم الجماعه اللي عندنا يقولون الفيلم عاديcheeky <<< يقصد هاروهيtongue
    confused
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~فراشه~

انا شفت دعايت وايد حلو مثير.. هاي هاروري مادري شفيه الافلام الحلوه يقول انها بايخ bored
    .
    بـــــــــــــــــل ninja

شفيكم ياجماعة الربع ظلمتوني dead dead

هههههههه knockedout أنا للحين ما شفت الفيلم و ما عندي رأي محدد عنهknockedout

بس من كلام واحدو الراديكالي و المشجعdead

أتضح لي أن فكرتي عن الفيلم كانت بمحلها bored

وخاصه أن الفيلم من بطولة (كيرت راسل) اللي مثل ما أنا قلت من قبل , ممثل منحوس و غالباَ أفلامه تفشل بشكل مأساوي frown

ولا ننسى أن فشله بالـ Box هذا يزرع عدم الثقه بالفيلم, مو معقول أن كل هالملايين كانوا على خطأ << نفس ما قلت سكوال تأثر بكلام الغيرparanoid

يالله هذا كل ما عندي لأقوله ^^

و يسلمو فرووش على التقرير الحلو << أعجبتني سيرة بوسايدون الشخصيه مادري شدخل عائلته بالفيلمsurprised tongue

و يعطيك العافيه على مجهودكِ , وبأنتظار سوبرمان بحال كنت مصره على وضع التقرير.

تحيهsmile

فرووش العبدوليه

ها ها ها هاي انت اسماعيل بو عبدول biggrin
    tongue

.
    هههههههههههههههههlaugh

هاروهي صار قائد منظمة المعارضينbeard<<< امزحtongue

يالله ناطرين عودتك وشكرا لمرورك ^_^
    ايه بابا رديت عليجbiggrin

.×.×.×.×.×.

هاروهي

وقلت رأيي فيه <---- كأنتاج مو مشاهده لأني ما شاهدته للأن ؛^_^
    ninja

ولا ننسى أن فشله بالـ Box هذا يزرع عدم الثقه بالفيلم, مو معقول أن كل هالملايين كانوا على خطأ << نفس ما قلت سكوال تأثر بكلام الغير
    paranoid
    .
    .
    انا من وجهة نظري الفيلم جيد جداً ..مو انه بيرفكت وعظيم..
    لكنه فيلم اشوف انه يستحق المشاهده ^_+
    .
    .
    سي ياchinese

سوري للتأخير شباب بس راجعه للرد على الجميع قريبا ان شاءلله ^_^
    وشكرا لكم...biggrin

اسماعيل بو عبدول..

اقصد Squal nervous

باااغوو
    هي يوbiggrin

ولكم باااك عبدول
    والله يوفقج وتخلصين من هالجامعه
    الله يولكم فيك>> tongue
    ايه افا مستانسه حدي باقي لي بس كورس هاي اذا ما عطلوني rolleyes

يشبه واحد فيلسوف في كتابنا الفلسفه ثالث ثانوي
    اكيد افلاطونbiggrin >>>متعقدة

يعني كان اسم على مسمى
    بالضبط gooood

فلله آلهتهم
    الا غريبة وتوني ادري ان اآله لهم ام واب وزوجة ومادري شنو ولا بعد اعتقد ابوه متزوج اخته ermm

هاي ابو حورية البحر وانا اقول وين شايفه
    يعني ابوها اسمه بوسايدون..إله البحر
    لا هاي مب ابوها بالضبط بس واحد يشبهه.. واعتقد ان ابوها اسمه بوسايدون لاني يوم كنت ابحث طلعت صورته وكنت بحطها بس عقب قلت لا..

بوستر الفيلم القديم؟
    ولا هاي صورة كتاب ؟
    ermm

هاي حصلت في كذا موقع انه بوستر الفلم مادري اذا مال كتاب او لا بس كان مكتوب يمه موفي المهم

وهاي بوستر ثاني للفلم

attachment

72 قريب يعني مو قديم وايد
    ايه تقريبا كبرك biggrin

مشالله عليج فرووش..فلاويه مع اللغة الفصحى
    surprised
    تطنز؟؟ اتعرف اني مو شاطرة بالعربي بس هاي مقولة حصلتها وحطيتها وفي شوي تغيرات مني nervous

أحب هالانواع إلا المغامرات مو لين هناك..يعني نص ونص ^_+
    افااااااااا المغامرات احلى شي عندي خصوصا في الـ Real life rolleyes

باال هالممثل ماكنت ادانيه كللش!!
    بس حبيته من هالفيلم..يعني صج دوره عادي بس مادري شلون..عجبني ^_^
    smile

يعجبني
    هاي شايفت له كم فلم

القصة مليئة بالاثاره والتشويق
    الا حسيتها شوي فيها اشياء تخرع خصوصا اذا حطيت نفسك في الموقف ermm

بصراحه انا مادري عن الفيلم الاصلي ..لكن هالنسخه فلاويه وانصحج تشوفينها..بيعجبج

وهم يخلوني اروح اشوفها من متى وانا احن عليهم ابي اروح ولين الحين مارحت اشوفه cry
    وادري انه حلو انا بس شفت دعايته مت ..

احم..عندي سؤال
    الفيلم خيالي ولا من حادثة صارت على ارض الواقع؟
    انا قريت في كذا موقع بعضهم قالوا لا ماصارت على ارض الواقع وبعضهم قالوا ايه...
    بس اخر شي قريته انه كان اقتباس من رواية على نفس اسم الفلم القديم وكاتبها Paul Galieco.. وكان هو على سفينة الميري كوين اذا اتعرفها؟؟ اكيد تعرفها biggrin المهم وعاد ضربتهم موجات وهو حس ان السفينة كانت بتنقلب بس ما انقلبت وهو كان يدور على ثيم حق كتباة القادم وفكر في هاذي الفكرة وكتبها كقصة .. بس هاي الي اعرف والي قريته بس ما اعتقد انها كانت حادثة حقيقية لاني ما حصلت مواقع تفيد ذلك..

وإذا فعلا هي قصة حقيقيه:
    متى كانت؟ قبل حادثة التايتانيك بسنوات ولا بعدها؟
    ما كانت على ما اعتقد.. ومادريانا مريت على موقع بس حاولت ادوره الحين كان مكتوب ان هالحادثة بدأت في التسعينات بس ما اعتقد انها حقيقية لان الكتاب كتب قبل ..

تسلمين فروش العبدوليه على التقرير المرتب والتنسيق الفلاوي
    الله يسلمك سكوالي الاسماعيلي
    .
    يعطيج العافية ^_^
    والله يعافيك ^_^

واحدوه من الشباب

فرووش
    واحدووه

هههههه ما تلاحظين كل ما انزل تقرير تنزلين عقبي .. والعكس
    eek
    صج ..؟؟!!
    يعني قصدك اني قلاده والا شنو ..!! tongue confused

المهمـ .. افف من هـ الفلم
    eek
    frown

لي عوده
    asian

رجعت !
    ويلكم
    nervous

احمـ .. ما عندي وقت وايد
    ايه بيزنس مان ندري

وماقدر اقتبس وايد اشيا عندي شويه شغل زياده هـ اليومين ..
    عسى ان شاءلله ربحت شي ..؟؟؟!!

وبعد بسافر الاثنين مادري ما يمديني اقعد عـ المنتدى عندي 66 الف موضوع ارد عليهم ..
    احنا بعد بنسافر يوم الاثنين nervous .. ادري مب نفس الاثنين tongue
    eek 66 ألف موضوع يمكن القسم بكبره مايشيل هالكثر مواضيعconfused

المهم .. خلينا نشوف ^_^ ..
    يالله

اول شي يعطيج الف عافيه عـ التقرير الجبار حلوه المعلومات اللي فـ بداية الموضوع ^_^ ..
    الله يعافيك .. وشكرا biggrin

احب اعرف اشيا عن اله البحر واله المطر وما الى ذلك ^^ .. ولو انه كذب و لا يصدق عندنا فـ الاسلام ..
    صح بس بعد حلو انشوف اعتقاداتهم gooood

بس بعد يعني ادري انه خرافه بس احسه اوكي يعني المعلومات وجيه
    ايه عادي يعني تفكير ناس مال اول مب مشكله نتثقف cheeky

و عن الفلم صراحه التمثيل قمه فـ التعب
    يعني اشكره اشكره كل الممثلين يبين عليهم انهم جدام كاميرا ..
    frown
    حطمتني

ما تحسينهم اندمجوا مع ادوارهم بالشكل المطلوب
    شدعوه ..!! انا ميته ابي اشوفه بس ما اعتقد يمدي الوقت .. مع ان وايد امدحوا لي اياه

بالنسبه لي ما عجبني الفلم كلش يمكن احسن عامل فيه هو الاكشن و المؤثرات .. إلخ
    بس بالنسبه للقصة مألوفه جدا جدا .. و كذلك التمثيل كلش مب فـ المستوى
    eek

غريبه اول واحد يقولي ان الفلم مب لين هناك مع ان الكل امدحه لي وخصوصا دعايته وااااااااااااااااايد عجيبه وشوقتني اشوف الفلم .. وغير عن المقابله الي شفتها في الشوتايمrolleyes

برايي راح يكون احسن لو ماتوا كل المجموعه واحد ورا الثاني بدال موت اثنين مادري ثلاث والباقي نجوا
    يعني قصه مألوفه جدا وعده افلام تناولت نفس السياق
    ermm اها مادري

يعني بالنسبه لي اقدر اقول اني توقعت 90 % من الفلم كل شي متوقع وتعرفين شبيصير عقبه ..
    سوري يعني عـ الرد الماعرف شاقول عنه بس رايي الشخصي وحبيت اعبر عنه ..
    لا عادي Its a free منتدى tongue >>>> على كيفها

واعتقد ان معظم اللي جافوا الفلم يتفقون معاي .. انا من الدعايه حسيته اوكي وكل شي
    بس عقب ما شفته صراحه خيبه آمال وحتى الـBF ما حصل هالكثر يعني مثل باقي الافلام
    وهبط للأخير على طول وطلع من الـTOP 10 في اسبوعين او شي من هـ القبيل تعبان جدا الفلم ..
    مع احترامي لكل اللي عجبهم بس انا اشوفه تعبان كلش ما تحمست وانا اشوفه ..
    بل قطعت الفلم انت.. بس بعد انا شفت الدعاية ولين الحين ميته ابي اشوفه

ومسكين هاي النادل كسر خاطري يوم طاح عليه الاصنصير
    والمقطع الوحيد المؤثر بالنسبه لي يوم خاطر الاب بحياته عشان البنت و خطيبها ..
    البنت تمثيلها شوي مقنع لكن باقي الطاقم
    بالاخص ديلان ( Josh Lucas ) والله حسيته كأنه اول مره يمثل فـ حياته
    حتى اللي يمثلون اول مره فـ حياتهم يمثلون احسن منه
    كلش شعور زائف و يعني ماعرف شاقول وشاخلي والله خيب آمالي الفلم
    ماقريت كلامك بخليه بعدين asian

ياليتني شفت شفره دافنشي يوم كنت بشوفه اعتقد النسخه القديمه احسن بكثير ..
    عاد الحين شفته وخلصت يعني على الأقل شفت الاثنين

مادري مجرد رأي واحترم راي الكل .. لكن انا بصراحه ما عجبني الفلم وهذا بناء على راي شخصي ..

معليه نحترم رأيك الشخصي asian

و يالله فروش يعطيج الف عافيه عـ التقرير
    الله يعافيك وتسلم

و خلينا نشوف جديدج بالموفي اوغي ^_~ .. ايه صج روحي الفلم وقولي رايج
    يمكن يعجبج عشان الاكشن والمؤثرات غير ذلك Nothing !
    ايييييييييييييييييه اصبر علي انا بروحي مشغول هالايام ماعرف شاسوي اول
    بس باشوف وبقولك رايي

تعديل : توني ادري انه المخرج نفسه مخرج TPS و Troy !
    rolleyes

جفت هـ الفلمين واااايد احسن كـ مستوى وقصه وتمثيل وكل شي !
    فرق السما والارض والله .. بس يالله بعد شنسوي ..
    يمكن ماعرف يختار ممثلين يناسبون للدور او شي او يمكن هو شاطر في هالفلمين وهالفلم مااضبطه يعني عادي...
    وتسلم على الرد الحلو ^_^

سلااااااااام
    شكلو الفيلم خطيييييير مره نفسي اشوفهsmile
    شكرا لمجهودكgooood
    attachment

السلام عليكم

مراح ارد رد طويل او اقتبس disappointed

تقرير حلو ومرتب ومنسق بطريقه جميله gooood

الفلم شكله حلو وقصته كمان حلو ان شاء الله اشوفه قريبا smile

و يسلمو فراشه على التقرير الحلو

والله لا يحرمنا من جديدج

و في انتظار جديدج دائما

و

في امان الله

حلو كتير الموضوع

عضو في عصابة مملكة الجميلات (التوقيع قريبا)
    [SHADOW][GLOW][/GLOW][/SHADOW]

Mexat Star

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلين فراشه ..أيش أخبارك ..؟؟
    الحمدلله smile

طبعاُ له الحين ماشفت الفلم ولاعندي نيه أشوقه حتى لو ينزل بالسوق

بل ليش..؟؟ eek confused

انا شفت الدعاية وعجبني لكن الفلم dead مب لين هناك

طبعاً رايحه أذكر أسبابي
    الطاقم التمثيلي ماهو ذاك الزود ..
    ايه بس انا احب Emmy Rossum كان وايد حلو تمثيلها في The Phantom of the opera

حتى الآن ماسمعت ولاأحد مدح الفلم وكان اللي سمعت أرائهم مجمعين على أنه ناس يبون يمثلون بالغصب ويمكن قالها واحدو أنه تمثيلهم جامد يعني ماتتأثرين بأحداث القصه وإياهم ..
    انا توقعت اعصابي بتحترق نفس باقي الافلام مع ان في الدعاية واااااااااااايد كان حلو شكل الفلم بس اكيد في الدعاية يحطون اللقطات الكشخه

مع أنه المخرج شفناه في Troy كيف لما سوى فلم تاريخي أبدع فيه لكن شكله ماتوفق في هالفلم وأنا ماأحط عتبي عليه بقد الممثلين بصراحه صعبه تجيب طاقم تمثيلي كامل شبه غير معروفين(عن نفسي بعضهم أعرفهم )وتطالب بنجاح كامل للفلم ممكن تغامر بواحد بثنين لكن المجموعه كلها صعبه ..
    ايه صحيح وانت اتعرف تروي شنو كانت سمعته بس عاد في كل فلم يكون غير هو هني يمكن ماعرف يختار الممثلين الي يناسبون حق الدور والي راح يخلون المشاهد يندمج مع الفلم من اوله لين اخره انا بصراحه شفت الفلم على جزئين من الملل وكنت عارفه النهاية شنو من جذي كان مب حلو

عندك مثلاً فلم Mission Impossible 3 ترا الفلم بجميع أجزائه سخيييف من قبل النقاد لكن اللي مساعده في النجاح وجود Tom ونشوف كيف أفلامه تحقق نجاحات بالرغم من الإنتقادات اللي دائماً تصير عليهاermm
    عموما أنا أشوف أنها محاولة حلوه يعني على الأقل أحسن من غيره وصل المرتبه الثانيهwink
    صحيح smile .. وصج سمعته وصل فوق في هالفلم مع انه مب لين هناك بس من عقب ما نزل فلم سوبرمان والكاربيان خلاص ..

وبعد على فكره كل هالحكي اللي قلت وأنا ماشفت الفلم tongue
    وأنا عن نفسي الأكشن مايبيني وأنا ماأبيه

مشاءلله عليكي ^_^
    انا عكسك امووووووووت على الأكشن بس الأكشن في هالفلم مادري ما شدني وايد نفس باقي الافلام

بس أنا أبي رأيك بالفلم خاصة أنك بتشوفينه rolleyes
    رأيي امممممممممممم بصراحه كلش ماتوقعته جذي وعلى الرغم من ان ناس قالوا لي عنه انه حلو وان طول الفلم على اعصابهم ومادري شنو انا بصراحه شفته العكس وحسيته وعادي وكنت متوقعه شنو النهاية بتكون ..
    بس على كل حال شفت الفلم في يومين لاني كنت عيزانه اكمله .. مادري نفس ما قلت ان الممثلين ما كانوا لين هناك وحسيت ان الفلم كان نوعا ما ممل وخصوصا ان الاكش بدأ دقايق بعد بداية الفلم يعني ماخلوا مجال لتعرف على الشخصيات الا مع حدوث الأكشن rolleyes ..

يعطيك ربي ألف ألف عافيه على هالتقرير الحلووو والمرتب
    والصور كانت مره كشخه وعلى المعلومات المتعوب عليه من جد تقرير رائعcool
    وأحسن شيء فيه أنه قصيرbiggrin
    شكــــــــــــــــــــراً
    الله يعافج وتسلمين على مرورج الحلو والكلام المشجع ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » ~فراشه~ في يوم » 18-08-2006 عند الساعة » 09:49

A.N.G.E.L

الفلم حليييو ...
    smile ايه يعني مب حلو حلو

برب .. بروح اتغدى وارقد .. برجع فـ الليل
    فيها العافية cheeky

وعليكم السلام ..

smile

افففف .. هالجامعه والمدرسه .. بهدلتنا
    >>>> لين الحين اجازة cheeky

بصراحه الي يوم قريت عن الفلم .. توقعت انه هالفلم بيفجر الدنيا ..
    وتوقعت انه بيكون نفس تايتنك
    ولا يقرب منه .. الصراحه كقصه واكشن اشوف تايتانك احلى بوااااااااااااااايد

انا يوم قريت هالمعلومات .. توقعت انه نفس تايتنك ... بس smoker dead .. وله قرب حتى صوب تايتنك

cheeky توني اقول .. حتى انا نفسك توقعته يطلع حلو واحلى من تايتانيك بعد.. بس dead

مغاااااامرات اكثر شي
    انا توقعته اكثر .. بس بصراحه يوم دخلته حسيته خلص بسرعه هااااي كان احسن شي في الفلم .. الممثلين هم الي حلوو الفلم
    وييييييييييييه انا عكسك يمكن لاني شفته في البيت فمن جذي تمللت شوي وشفته بعد على جزئين..
    انا بس عجبتني ايملي وايد احبها من عقب فلم الفانتم.. بس الباقي حسيتهم عادي ermm

بصراحه هني انا استتغربت .. يعني دخلوا الاحداث في بعضها .. يعني توووه الفلم باادي مرره وحده يصير كل هااااي هني الفلم استتوه حلوو .. يوم راحو القااع
    ايييييييييه بسرعه صار الاكشن مادري حسيت انهم يعني على طول يبون يخلصون الفلم ويوصلون حق النهايه..
    بس تقصد القاع يعني فوق صح السفينه الي هي بالمقلوب confused

انا والله كل هالمعلومات هي الي شطتني للفلم .. يوم في قناة ون تي في .. قالوا هاكلام .. والل اشتطيت للفلم
    اكيد ميشن ايمبوسيبل احسن منه .. وانا توقته بعد هالمبلغ الي دفهوه علشان يسوون الفلم توقعت انه يربح اكثر من جي
    يالله اهم شي قامت سمعته وانتهى nervous

رايي انا ..الفلم جيد اعطيه B يعني الفلم حليوو .. يعني شوي استمتعت وانا اشوفه ..والاحداث الي صارتله ..والمزثرات هي الي حلت الفلم انا اتوقع ترشيح الفلم لجائزة الاوسكار لافضل مؤثرات بصريه الفلم ترى اكل يمدحه .. بس انا اعتبره جيد .. لاني قارنته بـ تايتنك بعد الكلام الي سمعته قارنته بتايتنك بس طلع ما ايي نص تايتنك
    ..يعطيج العافيه اختي على التقرير الحلوووو
    [/QUOTE]

بصراحه على الكلام انا توقعته احلى بس يالله.. وانا نفسك عجبتني المؤثرات البصريه..
    والله يعافيك وتسلم لي على مرورك الحلو ^_^
    [/CENTER]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princessa
    وااااااااو مشكووووورة اختي على الفيلم الحلووووووووو
    حياج الله وتسلمين على المرور ^_^

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter