مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    حصرياً .. الحياة الغريبة .. (Mushishi

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يعتبر الانيمي (Mushishi) افضل عناوين الانيمي التي صدرت حتى الان بشكل قاطع , فالانيمي حاز على اكثر من عشر جوائز في مهرجان المصممين الذي يقام سنوياً تحت اشراف وزارة الاعلام اليابانية و اكثر من خمس جوائز في معرض (Anime Expo :2005) و العديد من الجوائز الاخرى من شركات الدعاية و الاعلام في اليابان .



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    (Mushishi)



    النوع : درامي ، خيالي.

    سنة الانتاج : 2005.

    عدد الحلقات : 26 حلقة حالياً .

    الشركة المنتجة : Artland .

    القناة : Fuji TV , Kansai TV , TV Shinhiroshima .

    سن المشاهدة : 15 سنة و ما فوق .

    الموقع الرسمي : http://www.mushishi.jp

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

    نبذة عن العمل :

    يعتبر اهم عناوين الانيمي (خصوصاً في مجال الدراما) و حجم الجوائز الكبير الذي حصل عليه الانيمي تؤكد مدى شعبيته الكبيرة و نجاحه الكبير دون اغفال انجاز التي حققته المنجا و التي حققت افضل منجا للعام الماضي كما حصل على جائزة مسلسل العام في اليابان حتى ان الاذاعة اليابانية الشهيرة (All Night Nippon) تحدثت عنه بشكل خاص و خصصت جزء من برنامجها الليلي للحديث عنه .

    عمل على الانيمي اهم و اشهر و افضل الاشخاص في عالم الانيمي و المنجا حيث اخرج الانيمي المخرج المعروف (Hiroshi Nagahama) الذي اخرج عناوين مثل (Fruits Basket) و (Jubei-Chan 2) و (Now and Then, Here and There) فيما اشرف على الموسيقى الفنان المبدع (Toshio Masuda) الذي صمم موسيقى لاشهر الانيمي (Naruto) و (Excel Saga ) و (Ai Yori Aoshi) فيما اشرف المصمم المبدع دائماً (Yoshihiko Umakoshi)الذي صمم شخصيات (Berserk) و (GUYVER: The Bioboosted Armor) على تصميم شخصيات الانيمي .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

    القصة :

    تتحدث القصة عن نوع من اشكال الحياة الغريبة و التي هي ليست نباتاً او حيواناً و هو مجهري لا يرى بالعين المجردة لكنه ليس من الفطريات او الجراثيم انه شكل خاص و غريب من اشكال الحياة الدقيقة و العجيبة جداً و يتبع نظاماً دقيقاً و منظماً للحياة و يدعى ذلك المخلوق (موشي : Mushi) و ايضاً قد تجد الموشي في اشكال حياة اخرى (بشر و حيوانات و نباتات) و يسبب هذا المخلوق ظواهر غريبة جداً في البييئة المحيطة به و إيضاً يؤثر في البشر و يسبب لهم ظاهرة غريبة و غامضة .

    حيث انتبه الناس في تلك المنطقة النائية في اليابان الى وجود ظواهر غريبة في البيئة المحيطة بهم و ايضاً ظواهر غريبة تصيبهم و تسبب لهم امراض غامضة جداً و غير معروفة .

    ثم يأتي دور (جنكو : Ginko) الخبير في مثل هذه الامور و يقابل الكثير من البشر و الموشي في طريقة لمعرفة تلك العلاقة الغريبة بين الموشي و البشر .





    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

    الشخصيات :

    (جنكو : Ginko)



    بطل القصة و هو الشخصية الوحيدة التي يمكن التحدث عنها كون الشخصيات الاخرى ثانوية في القصة .

    و هو شخص مختص في امور الموشي و يبحث عنها في كل مكان و عندما يسمع اي خبر يتعلق بالموشي فهو يتجه اليها فوراً .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ



    نظرة خاصة
    :

    اعتبر (Mushishi) افضل انيمي جدير بالمشاهدة دائماً في الوقت الحالي , وهو انيمي متألق جداً خصوصاً بتوافر رسوم مدهشة و قصة مميزة الى حد كبير و شخصية جذابة مثل جنكو التي يعيش احداث القصة بصورة مذهلة بالرغم من اجواء التوتر في القصة .

    الانيمي يعيش حالة من الصمت المريب و الظلال في جو معبر جداً عن وقع القصة و الاحداث بالإضافة الى ان العمل تم وفق تنظيم خرافي بالنسبة لمسلسل انيمي و العناية بأدق التفاصيل و وجود اكثر من 300 شخص يعملون ليل نهار على الانيمي فلا تستغرب هذه الضجة حوله .



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ



    في النهاية إذا كنت من محبي الدراما و الخيال و بعض اللحظات الإثارة فــ(Mushishi) يوفر لك كل ذلك فهو افضل انيمي يمكن مشاهدة حالياً .





    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شكراً لكم biggrin


  2. ...

  3. #2
    مشكوووووووورة
    نتمنى المزيد من مواضيعك الجيدة
    image
    اى شخص لديه اى ملحوظات او افكار او نقد لقناة سبيس باور ارجو ان يراسلنى على الخاص

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter