مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

انتقادات كثيرة لمركز الزهرة للدوبلاج

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه اول مشاركة لي في منتديات مكسات, لذا اتمنى ان تنال اعجابكم
    . من المعروف ان مركز الزهرة للدوبلاج هو من اشهر المراكز التي تعنى بدبلجة أفلام الكرتون ,لكن ,ومن خلال قرائتي لبعض المقالات اتضح لي انه يلقى العديد من الانتقادات , حيث يتهم بتحريفه للوقائع وعدم نقلها كما وردت من مصدرها الاصلي : أي افلام الانمي اليابانية و غيرها... بالاضافة الى حذفه لبعض المقاطع , فما رأيكم بهذه الانتقادات؟ ومن منكم يؤيدها؟
    في الواقع ,انا اعارض الاشخاص الذين يوجهون هذه الانتقادات ,لأن صانعي افلام الكرتون هم أجانب , وبالتالي فقد يدمجون العديد من معتقداتهم في هذه الأفلام , وخاصة المعتقدات الدينية ,كالصليب مثلا عند المسيحيين,وغيرها..فكان لا بد من حذف بعض المشاهد وتغييرأقوال بعض الشخصيات , خصوصا ان معظم مشاهدي هذه الافلام هم الاطفال الصغار. فمثلا في احدى حلقات مسلسل هزيم الرعد تم قطع رأس الامبراطور شوزين ,وارساله في علبة,الا ان الدبلجة العربية {مركز الزهرة}جعلت الامر يبدو وكان في الصندوق مجوهرات الامبراطور وليس رأسه,ومن وجهة نظري أعتقد انه لو رأى طفل صغير مشهدا كهذا لتأثر به من دون شك.
    لذا , فأنا أعتقد ان مركز الزهرة له دوافعه الخاصة التي تجعله يحذف بعض المشاهد...وانا أؤيده من اجل ذلك.
    فما رأيكم يا أصدقائي؟ وما هي وجهة نظركم في هذا الموضوع؟
    ملاحظة: هذه أول مشاركة لي في منتديات مكسات,فأرجو المعذرة ان لم يكن موضوعي في المستوى
    gooood
    0

2. ...

وعليكم السلام...

مشكورة أختي simoni على الموضوع

لكن...مثل هذه المواضيع ممنوعة في مكسات

سيتم أغلاق الموضوع من قبل المراقب القسم
    سبحان الله والحمدالله والله وأكبر
    0

0

]السلام عليكم
    انا من وجهة نظري ان دبلجة الزهرة سيئة لابعد الحدود وكلامي هذا مو لاني قرأت مقالات كثيره لا لا
    كلامي هذا كنت اقوله من اكثر من خمسة عشر سنه والطفل يكون حساس اكثر من الراشد
    من ناحية انتقاد اعمال الطفل فهو الوحيد الذي يحكم على العمل
    وانا حكمت عليه من زمن طويل ليس فقط لحذف المشاهد بل حتى الاصوات والموسيقى واختيار المسلسل نفسه
    وهذي وجهة نظري
    بس اللي ما فهمته ليش هالموضوع ممنوع مع ان في مواضيع كثيره مشابهة له في منتدانا
    ارجو التوضيح
    0

بس اللي ما فهمته ليش هالموضوع ممنوع مع ان في مواضيع كثيره مشابهة له في منتدانا
    ارجو التوضيح
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة X Kaito Kid X
    الـسلام عليكم ...

عـفواً .. هذا النوع من المواضيع قد تم طرحه أكـثر من مرة .. بالإضـافة كون إدارة ميـجا توون قامت بمنع أي موضوع " نـقاشي " عن أسباب تقطيع أو تحريف الأنيمي مُـسبقاً .. كوننا طرحنا الفرصة لهذه المواضيع لأكـثر من مره .. لكن بالنـهاية لا تثمر لنا مثل هذه المواضيع إلا ثـمار سلبية تعود علينا بالمشـاكل smile

نـصيحـة أخوية .. مهما تكلمتم وماهما ارتفعت اصواتكم .. سواءً مؤيداً للتقطيع أم لا .. لن تصل هذه الأصـوات الى ذوي الشأن بإنتاج ودبلجـة الأنـيمي .. لذا من الأفضل لنا استغلال ابداعاتنا ومهاراتنا بمواضيع افضل من هذه المواضيع التي اعتبرها مضيعه لنا وحلقة ضيقة تحصر اهتماماتنا وابداعتنا في مجال الأنيمي smile

لـذا استسمحكم عُـذراً ... سيتم اغـلاق الموضوع ،

شـكراً ..
    smile
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة simoni
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه اول مشاركة لي في منتديات مكسات, لذا اتمنى ان تنال اعجابكم
    . من المعروف ان مركز الزهرة للدوبلاج هو من اشهر المراكز التي تعنى بدبلجة أفلام الكرتون ,لكن ,ومن خلال قرائتي لبعض المقالات اتضح لي انه يلقى العديد من الانتقادات , حيث يتهم بتحريفه للوقائع وعدم نقلها كما وردت من مصدرها الاصلي : أي افلام الانمي اليابانية و غيرها... بالاضافة الى حذفه لبعض المقاطع , فما رأيكم بهذه الانتقادات؟ ومن منكم يؤيدها؟
    في الواقع ,انا اعارض الاشخاص الذين يوجهون هذه الانتقادات ,لأن صانعي افلام الكرتون هم أجانب , وبالتالي فقد يدمجون العديد من معتقداتهم في هذه الأفلام , وخاصة المعتقدات الدينية ,كالصليب مثلا عند المسيحيين,وغيرها..فكان لا بد من حذف بعض المشاهد وتغييرأقوال بعض الشخصيات , خصوصا ان معظم مشاهدي هذه الافلام هم الاطفال الصغار. فمثلا في احدى حلقات مسلسل هزيم الرعد تم قطع رأس الامبراطور شوزين ,وارساله في علبة,الا ان الدبلجة العربية {مركز الزهرة}جعلت الامر يبدو وكان في الصندوق مجوهرات الامبراطور وليس رأسه,ومن وجهة نظري أعتقد انه لو رأى طفل صغير مشهدا كهذا لتأثر به من دون شك.
    لذا , فأنا أعتقد ان مركز الزهرة له دوافعه الخاصة التي تجعله يحذف بعض المشاهد...وانا أؤيده من اجل ذلك.
    فما رأيكم يا أصدقائي؟ وما هي وجهة نظركم في هذا الموضوع؟
    ملاحظة: هذه أول مشاركة لي في منتديات مكسات,فأرجو المعذرة ان لم يكن موضوعي في المستوى
    gooood
    قبل كل شي .. يا ما شاركنا في مواضيع بخصوص هذي الشركة السيئة .. معا احترامي للجميع
    وايضاً مسلسل هزيم الرعد ليس للأطفال وهو تصنيف للأشخاص اكبر سنن من الأطفال يتروح تقريباً إلى 13 سنة وما فوق اي تقولي للمراهقين..
    http://www.animenewsnetwork.com/ency...me.php?id=2225
    Age rating: Older Children (May contain mild bad language, bloodless violence)
    Genres: Romance, Science Fiction, Shounen
    ونظري في الصفحة .. وشركة الصبار .. اقصد الزهرة تقوم بأخذ مسلسلات ليست للأطفال وتحرفها وتقطعها على مزاجها بعدها تعرضها للأطفال .. انتهاء..
    attachment

banner3
    0

شكرا لكل من شارك.على الرغم من اني استغرب سبب حظر هذا النوع من المواضيع ,وسواء أغلق الموضوع أم لا,فيظل فقط تعبيرا عن وجهة نظر ,وأنا أحترم قرار المراقبين على أية حال.
    0

أؤيد مركز الزهرة تأييدا مطلقا
    لايمكن عرض بعض المشاهد من الأفلام أو الانمي

0

0

0

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،

يُمنع الرد على المواضيع القديمة
    يُغلق

^__^

01389a18f7a77d26c0a3d3b0be143024
    شكراً إندلس على البيضة الملكية العظيمة ×.×
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter