مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

لاتفووووتكم حركات البنات ايام الامتحانات

بسم الله الرحمن الرحيم

اهليييييييييييين ومسهلتين بخواتي المكسيااااااااات واخواني المكسيين طبعا..عشان مايزعلون هههههههههههههههههههه
    المهم انا والله اليوم لطشت لكم موضوع مررررررة خطير ورهيب وبصراحه مرة واقعي...... وطبعا سويت له اضافات وخرابيط مني انا
    الله يسلمكم هاذي حركات بعض البنات ايام الامتحانات
    وانا ادري اننا خلصنا...بس احب ارجع لكم ذكريات وايام الكئابه والقرف....
    طبعا ايااام الاختبارات
    وكل وحده تشوووووف نفسها وتقول أي وحده هي فيهم وبليييييز
    (بي انست قيرلز)
    يالله اتركم مع الموضوع......
    البنت الاولى:
    الثلاث وجبات الرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحراااام ،، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة(ياحليلها هههههههههههه خبله البنت ذي)

البنت الثانيه:تقعد تسوي نفسها طفشانه وتعبانه ويااااااربيه ماني قادرة اذاكر مدري وشفيني حاسة بكتمة يمه 00الظاهر احد قاري علي والا صاكني عين 000 تقعد امها تقول باسم الله عليك000 تعالي اقرا عليك يابنيتي00
    كل هذا عشان اذا سقطت يقولون عين<--(كثيير يسونها...بس انا والله مو منهم)

البنت الثالثه:بعضهن ينزل عليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعا مايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة اوالمدرسه والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتها اليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير<--(وحده من صديقاتي ..كذا..دايم تتكشخ وتتزيين)

البنت الرابعه:
    هذي تترك الكتاب على جنب وتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانه بنت فلان لازم تحدد وش تلبس من الحين 000لا وبعضهن ليلة الاختبار عند الخياطة رايحه تسوي بروفه<--(الله من قل الدبره بس)

البنت الخامسه:وبعضهن تنزل عليها صلة الرحم فجأه تقوم تكلم وحده من صديقاتها اللي من زمان ماكلمتها 000تبي تشوف وش صار عليها وتشغلها عن المذاكره

البنت السادسه:
    وهذي تنزل عليها الشطارة فجأة تقوم تسوي العشا لاهلها وتغسل الصحون عن الشغالة وتقولها اطلعي نامي انتي خلاص انا اكمل<--(ماشالله...وش هالسنع؟؟توه يطلع)

البنت السابعه:
    وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين--> (هاذي انا)

البنت الثامنه:وهذي المسكينه اللي من قل الحيله توجع القلب لاقفلت معها قضبت المخده ونامت لين تصحى وتقول يووووووه راحت علي نومه

البنت التاسعه:
    وهذي ايام الامتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينه وماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي .............يعني اذاكر 00وامها ايه يابنيتي وش تبين بس 000قال ايش تبي تساعدها عشان تفتح نفسها للمذاكرة وما تدري ان هذا هروووووب .. على هذا الحال ماتنتهي الامتحانات الا وهي زايده 4 كيلو!!!!!

((((((((((((((((((ملطوووش-مسروووق-منقووول)))))))))))))))))))))))
    وطبعا مع اضافاتي الخربوطيه عليه
    وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    ((أعدل النــــاس .... وأزينـــهم خجـــل))
    اللهم أسترنا فوق الأرض..وتحت الأرض..ويوم العرض

2. ...

هههههههههههههههه
    والله حركات حلوة من البنات.....كل الحركات التي ذكرتها لازم تكون الفتاة شطورة مو هيك ؟؟
    رح اشوف حركات الاولاد يوم الاختبارات..... هههههههه
    والله موضوع حلو...مشكورة SoSo
    جاري تصميم توقيع gooood

صفحتي على الفايس بوك ..!!
    http://www.facebook.com/Afstars.PH

مشكوورة على الموضوع
    هيه والله صدقج بس والله يا حليلنا ندرس

البنت السابعه:وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين--> (هاذي انا)

وهذي انا >>> بس والله ادرس
    وفي ناس ما اتذكرهم الا وقت الامتحانات اونه قلبي عليها >>> خرطي
    attachment

الجـــــ .. ـــرح أرحــم من فراقـــــ .. ــــك

مشكوووره اختي عالموضووع الحلوو ولي رجعه ..^^
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

ههههههههههههههههه laugh
    كذا مره قريته biggrin
    صااادقيين هذي بعض حركاتنا يالبنات ايام الإمتحانات tongue

انا هذي

البنت السابعه:وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين--> (هاذي انا)

بس مو قالبتها تشات قالبتها مكالمات هاه وش صار عالمادة؟! كم باقي؟! ياشيخة متى بنخلص؟! ترى المنهج طويييل مو هين المفروض ماعطتنا كل هالمنهج؟! خلصيني وش الزبدة؟! ياربي يافلانة لوني دارية كان ذاكرت قبلها بيومين<<<اما كثري منها نعيد نفس الغلط ويضيع الوقت ومانتأدب خخخ tongue

البنت الثامنه:وهذي المسكينه اللي من قل الحيله توجع القلب لاقفلت معها قضبت المخده ونامت لين تصحى وتقول يووووووه راحت علي نومه

اوووه وهذي التعب والنوم والدوخة مايجي إلا وقت الإمتحانات مع ضيقة الصدر ماودي انصدم اروح انام disappointed
    واكلم البنات هاه ماوصيك قوميني بناملي ساعتين ماعااد اقدر مع المذاكرة<<<والمشكلة مافتحت إلا صفحتين tongue

شكرا ع الموضوع gooood

البنت الاولى:
    الثلاث وجبات الرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحراااام ،، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة(ياحليلها هههههههههههه خبله البنت ذي)

وهذي انا هههههههه
    شوكريا على الموضوع
    tongueالحياة حلو بس نفهمهاtongue

البنت الثالثه:بعضهن ينزل عليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعا مايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة اوالمدرسه والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتها اليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير<--(وحده من صديقاتي ..كذا..دايم تتكشخ وتتزيين)
    هذي اناbiggrin
    انا اتكشخ مو بس ايام الامتحانات الا طوووول السنةasian
    بس والله اذاكر
    شكرا حبيبتي عالموضوع الكوووووول

سي يو^^
    attachment

.:::عيـــد اضحــــى مبــــــارك:::.

وكـــل عـــام وانتــــو بألـــف خيـــــر وصحــــة وسلامــــةasian

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههbiggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    الله يرجكم كلكم ياللي ردوا لي على موضوعي واللي هم:

afstars
    unique gir
    lMOoOoON14
    هنوف
    اكشخ وحده
    *سيدة الغموض*

يااحليلكم حليلاه واللهtongue tongue tongue والله ماتوقعت انو احد يرد على موضوعي
    والله حنا يالبنات ابداااااااااااااااااع في الامتحانات......نحاول نتلهى باي طريقه عشان مانذاكرredface redface redface
    انا حبيت اقولكم مشكوووووووووووووووووووووووورين حبايبي على ردودكم ومروركم الحلو والعسل مثلكم
    يااحلى بنااااااااااااات في مكساااااااااااتasian asian asian

احبكمbiggrin tongue biggrin tongue biggrin tongue

ههههههههههههههه الله يرجك اكتر من ما انتي مرجوجة رجتيني يالمجنونة
    انا ولا وحدة منهم انا بس بدخل الغرفة ولما اطفش بكمل الباقي بس قراءة وباطلع على الاساس اني خلصت
    تسلمي اختي غلى الموضوع الكووووول
    لا شيء سوى .. نبضٌ و حُلم و غمامة شارفت على الرحيل

e94f3095bb97522067afc8e44d30baf6

481047

هع هع هع هع هع هع هع هعbiggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    والله الله يرجك انت معي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    تصدقين!!
    انا احيانا اسوي مثلك....لان المذاكره(ملللللللللللللللللللللللللللللللللللللل)و عععععععععععع
    بس احيانا اصير شطوووورة واذاكر كويس(بس مو دايم..طبعا حسب المود)rolleyes
    بس مشكوووووورة ياأحلى ^^زهرة متفتحة^^gooood gooood gooood
    على مرورك وردك ال(كوووووووول)مثلك يادبدوبه

أنا ولا وحدة من هذول
    أنا أدخل الغرفة وما يشوفوا خلقتي

غير كل ربع ساعة عطشانه ولا أخرج أطل عليهم <<< أطمن إنهم بخير وإذا يبو خدمة ^_^
    وزي البط أجلس قال إيه ما أقدر أمشي وأذاكر

وشويه أنام بس أكون صاحية يعني نص ونص النومه<<<<< نومة منكده بس حلوة
    عشان ما حد يدخل عليه وأتهزأ

مشكورة
    Ranzy
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    شبــاب One ^_^
    ...أوقفهـــا...
    4398ac6d92f735be88dd5f04baaf1672
    Click here to feed me a Star Fruit

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter