الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

المواضيع: حق عينك عليك !!!

  1. #1

    حق عينك عليك !!!

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    من الطبيعي أن نجلس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة أما من أجل

    العمل أو التسلية *****لكن جلوسنا الطويل هذا له أثار سلبية للعين لـــــــــــذا

    إليكم بعض النصائح التي تفيد العين وتحميها من جلوسنا المستمر أمام شاشة

    الكمبيوتر.......

    1-الإكثار من شرب السوائل حتى الليترين يوميا.

    2-عدم الجلوس في غرفة مليئة بالغبار والدخان.

    3-لا تقترب كثيرآ من الشاشة المونيتور(يجب أن تكون الشاشة بعيدة عن العين بمالا يقل عن 60 سم)

    4-إجلس بوضعية لا تجهد العين (حيث يكون راسك أعلى من مستوى شاشة الكمبيوتر).

    5-أعط لنفسك إستراحة لمدة 10 دقائق كل ساعة وأنظر إلى النافذة أو الكنب أو

    الثلاجة أو أي شيء آخر مريح بعيد عن الوان الكمبيوتر الحادة أو الصاخبة.

    6-يساعد الغمز عدة مرات في الساعة عضلات الجفون على الاسترخاء.

    7-تأكد من أن الإنارة في الغرفة كافية.

    8-عدم التحديق لفترة طويلة دون تغميض(يجب أن يكون مرة كل خمس ثوان).

    9-تأكد من نظافة الشاشة دائمآ.

    في الختــــــــــــــــــــــــــــــــام أقول لك:

    العينان هما مصدر أحد أهم الأعضاء في الجسم فلا تبخل على عينيك بالعناية

    فإعطهما الحق في الراحة. ودمتم سالمين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    منقوووووول


    أخوكم فى الله
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK


  2. ...

  3. #2
    موضوع جميل اخوي انصروا الله
    صراحة انا عيني صايرلها كم يوم حمرا ما ادري اشفيها الظاهر من قعدت الكمبيوتر ما يروح الاحمرار انام واقعد بليل و الصبح كله نفس الشي احمر
    معني اشرب ماي على طول
    الله يستر مشكور اخوي على الموضوع المفيد والرائع
    ودمت لمكسات

  4. #3
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشكورررررررررررررة مرة على الموضوع الحلو

    أنا الصراحة طول النهار قاعدة قدام الكمبيوتر جاني البلى

    بس برضو ماتحلى الدنيا بدون الكمبيوتر

    وشكرا على الموضوع الحلو


    سوهارا............
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..


  5. #4

  6. #5

    ابتسامه

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أهلا أخى أنصروا الله smile
    معلومات مفيده بحق .. جزاك الله خيرا أخى gooood
    نصائح مفيده .. والعين نعمه يجب المحافظه عليها ويجب علينا الحذر حتى لا تشتكى منا وتتركنا
    والى اللقاء

    e26db37b2b236b1567f42dc0397b709f
    If you asked me a question.. I'll replay...
    But, If you asked the right question.. you'll get what you need to know... !
    ..............وداعــــًا

  7. #6

  8. #7
    جزاك الله كل خيير أخي أنصروا الله على الموضوع الراااائع


    والى الأمام دائما

  9. #8
    شكرا جدا عزيزي على النصايح المهمة.....اول مرة اعرف حكاية اللترين مية دي......بس كده كتير اوي مش كده؟؟

  10. #9
    شكرا لك أخى أنصروا الله على الموضوع وأنا من كتر ما بأعد على الكمبيوتر رحت لدكتور العيون ولبست نضارة
    c6bb18273cf4c8554cec305601ccba24

  11. #10
    موضوع جميل اخوي انصروا الله
    الله يكرمك أختى

    صراحة انا عيني صايرلها كم يوم حمرا ما ادري اشفيها الظاهر من قعدت الكمبيوتر
    ما يروح الاحمرار انام واقعد بليل و الصبح كله نفس الشي احمر
    معني اشرب ماي على طول
    حاولى التقليل من الجلوس أمام الكومبيتر , وجربى وضع عسل فى العينين
    هو سيبب بعض الحرقان لكن أكيد سوف يفيد

    ولا بلاش أحسن , يحصلك شئ أروح فى داهية

    الله يستر
    ربنا يستر

    مشكور اخوي على الموضوع المفيد والرائع
    العفو أختى ومشكورة عالمرور الطيب

    ودمت لمكسات
    الله يكرمك اختى



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    مشكورررررررررررررة مرة على الموضوع الحلو
    العفو أختى سوهارا

    أنا الصراحة طول النهار قاعدة قدام الكمبيوتر جاني البلى
    الجلوس الطويل يتعب أجزاء كثيرة فى الجسم

    بس برضو ماتحلى الدنيا بدون الكمبيوتر
    وبرضو الدنيا ما تحلى من غير عيون

    وشكرا على الموضوع الحلو
    العفو ومشكورة أختى عالمرور

  12. #11
    ولا بلاش أحسن , يحصلك شئ أروح فى داهية
    اي والله اخاف يصير شي وبعدين اقول انصروا الله قال سوي جذي لا يبه اروح المستشفى احسن smile

  13. #12
    شكرا جزيلا انصروا الله على الموضوع الحلووو......
    العفو ومشكورة أختى بنت النور عالمرور





    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    أهلا أخى أنصروا الله
    أهلا بك مون فضى

    معلومات مفيده بحق .. جزاك الله خيرا أخى
    الله يكرمك , وهذا واجبى

    نصائح مفيده .. والعين نعمه يجب المحافظه عليها ويجب علينا الحذر حتى لا تشتكى منا وتتركنا
    صحيح بلاش نتعبها معانا , حتى لا تمل منا

    والى اللقاء
    الى اللقاء ومشكورة أختى مون فضى عالمرور

  14. #13
    مشكور اخ انصروا الله على الموضوع المفيد و الرائع
    العفو أختى عاشقة العراق , ومشكورة عالمرور




    جزاك الله كل خيير أخي أنصروا الله على الموضوع الراااائع
    جزانا الله وإياك أخى المتحرى سينشى


    والى الأمام دائما
    الله يكرمك ومشكور أخى عالمرور الطيب

  15. #14
    السلام عليكم ..
    مشكور اخوي انصروا الله على هذه النصائح
    خاصة نحن مدمنين النت نحتاجها !!!
    جزاك الله خير
    وسأحاول تطبيق هذه النصائح

    وشكرا
    مع التحية ...
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

  16. #15
    شكرا جدا عزيزي على النصايح المهمة.....
    العفو أخى

    اول مرة اعرف حكاية اللترين مية دي......
    أى خدمة يا باشا

    بس كده كتير اوي مش كده؟؟
    لا مش كتير خصوصا فى الصيف وإنت عارف الحر

    ومشكور أخى كيوت عالمرور





    شكرا لك أخى أنصروا الله على الموضوع
    العفو أخى هشام

    وأنا من كتر ما بأعد على الكمبيوتر رحت لدكتور العيون ولبست نضارة
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    ومشكور أخى هشام عالمرور

  17. #16
    اي والله اخاف يصير شي وبعدين اقول انصروا الله قال سوي جذي لا يبه اروح المستشفى احسن
    أيوا عليك نور , نروحى المستشفى أحسن

    وعلى رأى المثل " إدى العيش لخبازه " ( حتة مصرى )

  18. #17
    السلام عليكم ..
    وعليكم السلام

    مشكور اخوي انصروا الله على هذه النصائح
    العفو أخى القائد العظيم

    خاصة نحن مدمنين النت نحتاجها !!!
    ههههههه , صحيح إدمان , لكن يجب المحافظة على العين

    جزاك الله خير
    جزانا الله وإياك أخى

    وسأحاول تطبيق هذه النصائح
    إن شاء الله

    وشكرا
    مع التحية ...
    العفو والله يحيك

    ومشكور أخى العزيز عالمرور

  19. #18
    انصروا الله



    يخيلي انو معظم النصائح بطبقها



    خصوصا الماء.اذا ما بشرب اكتر biggrin ..



    وبالفعل اجوا النصائح على الوجع...




    شكرااااااا ويسلموووووو



    جنوووون الحياة

  20. #19

  21. #20
    شكرا لك أخي انصروا الله على الموضوع الرائع جزاك الله خير وبارك الله فيك شكرا
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter