الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 102

Talking أعضاء مكسات يتحولون ألى شخصيات كرتونية تبون تعرفون كيف تعال شــــــــــــاركو معانا &

[COLOR="Magenta"]هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااي

يا أحلى أعضاء (أعضاء ميجاتون ) أنا اليوم سويت لكم موضوع مع العلم أني زعلانة لأ، محد رد على

موضوعي ألكتبتة عن أغنية ألي ألفتها لكن عموماً أنشاللله أنشاللله تتفاعلون معاي ومايكون موضوعي

مكرر المهم ندخل لصلب الموضوع أنا برسم لكم الرسومات عنكم أممممـ أشلون أوضح يعني مثلاً نقول

وحدة من الأعضاء مسمية نفسها كونان تطيب هي هذة نفسها أخليها قصة أظن فهمتو علي

عموماً بتوضح أكثر الحين أرحو الأنصات وعدم المقاطعة ^__^

الأخوات ألي أخترتهم لرسمهم & وفي مقابل الأخوان ألي أخترتهم لرسمهم
    طبعاً أنا مخترت كذا هم أنا أخترتهم لمشاركتهم في مواضيعي أو لأنهم دائماً يشاركون في مواضيع

الأعضاء

OK

نبدأ بالأخوات

أميرة النجوم

POPGIRL _101

أبتسامة الامل

تومويو شان

SAKURA _HEMI

القناصة نيون

ساره م

بنت المحيط

PRINCESS CHERRY

وأخر شي أنا ضوء القمر*

ملاحظة // ألي مايبي يكون أسمة في هذة القائمة يقولي عشان ما أرسمة وأرجو منكم أنكم تكتبون

شخصيتكم زي كي أرسمها على نفس منوال الشخصية وشكراً

والأخوان

فرووس

بو خليل

#KEN#

كبمارو أيجانو

جادر

باري

ملك البوكيمونات

NAZ

المقاتل الغامض

ANIME NIGHT

ملاحظة// ألي مايبي يكون أسمة في هذة القائمة يقولي عشان ما أرسمة وأرجو منكم أنكم تكتبون

شخصيتكم زي كي أرسمها على نفس منوال الشخصية وشكراً

ولي ماكتبت أسمة لالالالالالالالالالا تزعلون علي أرجو منكم ألي ماكتبت أسمة يكتبون أساميهم لاكن

أرجو أن مايتعدا 4 وشكراً

القصة وكل مافيها أن أحنا البنات أخوات لبعض والأولاد أخوان لبعض وأحنا نصير لهم بنات عم وهم

يصيرون أولاد عم لنا وكذا تبدأ المغامرة في المدرسة وفي حياتناعموماً

ولي ما كتبت أسمة زي ماقلت أرجو المعذرة بس لا تزعلون ألي ماكتبت أساميهم موأني ما لأفضلهم لكن أنا ما

أعرفكم كلكم عموماً تقدرون تضيفون يعني 4 أعضاء غير ألي ماكتبتهم يشاركون وأفضل

2 من الأخوات و2 من الأخوان

وعندي 2 طلبات وأنشاللله ما أثقل عيكم

(1) وهو مهم مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة كيف أرسل الرسومات ألي أحطها

من الكمبيوتر الى نت هههه لأن بضيع شغلنة كله

(2) أرجو أنكم تحددون لي أي صف أنتم وكيف هي شخصيتكم يعني ما أرسم واحد الكبير ويطلع هو

في الأبتدائية ههههههه تخيلو أكيد بيزعل ولا ولا كبير وأخلية صغير وأرجو لما تصفون شخصيتكم

ماتخلونها ملاك ههههه خلونا صريحين يعين أنا مثلاً بثانوية وبروح 2 ثانوي بعد العطلة أممممـ

مالي خلق أسوي شي أمممـ أفضل أنتم تقلون أول بعدين أحط أنا

يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالا لا تخذلوني لأن لومحد رد أ،ا مني مصوي

مواضيع وهذا لأنها ماتعجبكم أوكى أنا مستنية ردودكم

مع خالص أحترامي لكم

(ضوء القمر*)[/
    COLOR]

2. ...

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اهلا ضوء القمر*
    شكراً لك اختي العزيزة على الموضوع
    و انا فعلاً اتفاجئت اسمي موجود بين الشخصيات ^___^
    شكرا لك على اختياري
    وعندي 2 طلبات وأنشاللله ما أثقل عيكم

(1) وهو مهم مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة كيف أرسل الرسومات ألي أحطها

(2) أرجو أنكم تحددون لي أي صف أنتم وكيف هي شخصيتكم يعني ما أرسم واحد الكبير ويطلع هو

في الأبتدائية ههههههه تخيلو أكيد بيزعل ولا ولا كبير وأخلية صغير وأرجو لما تصفون شخصيتكم

ماتخلونها ملاك ههههه خلونا صريحين يعين أنا مثلاً بثانوية وبروح 2 ثانوي بعد العطلة
    بخصوص طلباتك .. الاول ان شاء الله اكون قدرت افيدك بخصوصه ..
    اما الثاني
    انا اول وحدة ترد و تقول لك عن شخصيتها
    اولا انا كبيرة ..يعني لست بالمدرسة .. هذه السنه سأتخرج من الجامعة ^_^<< بس لا تكبريني زيادة !!
    لا اعرف اوصف شخصيتي ...أممم ..^_^ لا ادري ..سنرى ماذا ترسمين اذا rambo
    و شكراً مرة ثانية على الموضوع
    attachment

القناصة نيون
    ثانكس اختي على اختياري asian

ماتخلونها ملاك ههههه خلونا صريحين يعين أنا مثلاً بثانوية وبروح 2 ثانوي بعد العطلة أممممـ

مالي خلق أسوي شي أمممـ أفضل أنتم تقلون أول بعدين أحط أ
    انا يعني بالمدرسة المتوسطة يعني عمري 13 وانتي تخيلي biggrin
    ويعني كيف اوصف شخصيتي nervous وضحي اكثر tongue
    وشكرا على الموضوع الحلوووو asian
    بالتوفيق في رسوماتك اختي gooood بس يا ويلك ان ما رسمتيني حلوة mad هههههه امزح tongue

Talking

يسلمممممممموا إختي ضوء القمر على الفكرة الحلوة gooood .......أما عن سؤالك عن كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى النتwink فأول شيء لازم إ يكون عندك موقع تحملين منا الصور يعني مثل هالموقع((www.w6w.net)) وتتجهين حق مركز تحميل الصور وتضغطين على أيقونة إستعراض وتختارين الصورة اللي تبين ترفعينها وتضغطين تحميل و الموقع راح يرفع الصورة إلي في جهازك و يحطلك رابط لهذه الصورة وما عليكي عندها إلا أن أن تضغطي على أيقونة ((إضافة صورة )) w6w_20060627080328f5efd30f الموجودة في أيقونة الرد السريع و الرد المتقدم و تضعي الرابط اللي وضعه الموقع لصورتكbiggrin ..... أتمنى بس إني أكون أفدتك و ماعقدتك بالكلام الوايد rolleyes ....لأن الطريقة وايد سهلةasian .....
    وعندي طلب صغيرtongue ممكن ترسمين بموضوعك إذا مافيها تعب عليكي smile
    ويسلموا مرة ثانية على الفكرة الروعة وإلى الامام دائما gooood ...
    مع التحية إختك: الموج الأزرقwink
    سُبحان الله وبحمده... سُبحان الله العظيّم
    تم هجر هذا الحساب ~

sleeping

مشكورة اختي

ممكن يكون إسمي من بين القائمة؟؟؟
    attachment

لليبغى يشترك

في عصابة الظلام يرسل لي رسالة على الخاص

شكرا علي الموضوع الروعه مثلك و أتمني ان تكون الموج الازرق أفادتك و اتمني ان اشارك في جميع مواضيعك الرائعه

انا معكم مشكوره اختي ضوء القمر انا اعجبتني الفكرة شكله حلوه مره وانا بنفس عمرك ويمكن تكون شخصيتي مثلك ما ادري انا وحدة مااحب اجرح اي احد بكلام صريح بعض الاحيان يكون كلامي حكيم
    بس انا احب الانمي اكثر وهذا السبب الذي جعلني ادخل الانترنت مو اجتماعيه لاني ماحب اكون مع ناس كثير في نفس المكان ماحب اتصرف كاني كبيرة واحب البس ملابسي بطرق غريبة كارتداء قميص فوقه او تحتة قميص ثاني وان شاء الله افدك في ذكر بعض صفاتي.
    effc1f50bdc44d009622b814927162a1

راح اوصف لك شخصيتي rambo
    انا بنت خجولة شوي wink
    وما احب احد يتكلم عني بشيء مو حلو يعني لو حدا قال عني اي كلمة تزعجني اول شيء اسويه ابكي cry
    وبعدين اتشاجر ههههbiggrin
    وانا حساسة قليلا nervous nervous
    واحب ان اكون الاولى في كل شيء rolleyes
    وانا متفوقة والحمد لله في دراستي smoker smoker

وما احب اجتمع مع الناس كثير في المناسبات في الايام الاخيرة قمت احب البقاء وحدي ولا اخرج من البيت
    احب شوي تسوق الملابس asian
    مو كل اللي تسوي البنات العاديات smoker
    احب الملابس الغريبة يعني مثل توميو -تشان
    واحب الانمي كثيرا افكر فيه ليل نهار tongue
    وما اتوقف انا واختي عن الحديث عنه
    لوني المفضل هو الوردي الفاتح مثل هذا
    واحب تكون ملابسي دائما زهرية

وعندي نوع من العصبية mad بس مع اخي tongue
    وبعد في اشياء بس هذا اللي اقدر اوصف نفسي به smoker
    والسلام عليكم gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » القناصه نيون في يوم » 28-06-2006 عند الساعة » 07:43

ممكن أنضم أنا ؟؟

بلييييييييز وافقي حبيبتي ضوء القمر !!
    صديقاتي ::: بغيب عن المنتدى مده .. بس برجع في يوم و انشالله ذي اليوم قريب..

انتظرووونــــي ما بطول الغيبه ..

لا تنسونــــيbiggrin biggrin

Talking مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررين asian أخواني وجزاكم الله ألف خيــــــــــــــــــــر

أختي (كربيكا الغامض ) smile معليش أختي موقصدي أطنشك وأكيد أسمك الحين موجود معانا بس ممكن

تقولينا عن شخصيتك وشكراً

أختي ( ساره م ) biggrin مشكوووووووووووووووووووووووووورة خيتو وأنا الحين ححاول أتغيل شكلك

بس ممكن تقولينا أنت صفاتك كيف وشكراً عمري

أختي (القناصة نيون) biggrin جزاااااااااااااااااااااااااااااك الله ألف خييييييييير أنت الحين عطيتيني شخصيتك

وأنشالله رسمتي لك تعجبك

أختي( الموج الأزرق) smile هلا والله فيك والسموووووووحة لأني ماكتبت اسمك وشكراً يالغالية

أخوي (ميريك أشتار)biggrin ممكن ليش لأ وشكراً أخوي على مرورك الطيف بس ممكن تكت لنا شخصيتك عشان

أرسمها على نفس الكلام الي تقولة

أختي ( sam_kaiba ) smile وأنشالله تعجبك السوماتي
    بس ممكن تكت لنا شخصيتك عشان

أختي ( تومويو شان ) asian asian هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاوال له بالغالية شرفت الموضوع بحضورك

واااااااااااااو أنا وياك نفسالعمر وناسة أممممممممـ لا أنشالله بخليها حلوة رسمتك تصدقين

أنا بعد لما أخش النت بس أروح عند المواقع ألي فيها بس كراتين ومكسات هو الموقع ألي أحبة وأقعد

علية كثيييييييييير

اختي ( moon s baby ) biggrin أهلاً وسهلاً ومرحباً بك ليش موافق حياك أختي معانا بس ممكن تكتبين

شخصيتك عشان أرسمها على نفس الكلام الي تقولينة

يووووووووووو أخواني أخترب النظام أحنا الحين عندنا 4 من الأخوات و1 من الأخوان فلازم

يكون موجود عندنا 3 من الخوان عشان نكون متعادلين <<<<<<< ههههه كرةالقدم على غفلة

واخواني ألي كتبت أساميهم وماردو ارجو أنهم يردون عشان أعرف أذاكانو يبون ولا لأ
    وشكراً للمعلومة أختي (الموج الأزرق)

وشكراً جزيلاً لكم

مع خالص أحترامي

(ضوء القمر*)

شكار على قبولك..............^^

اما عن شخصيتي.........:انا خجوله قليلا وجريئه ولطيفه وعندما اغضب لا يستطيع احد ان يوقفني .........

انا حساسه وغامضه قليلا في كلامي وهادئه.......

واحب ان لا اتخالطت مع الاخرين وابقى طول الوقت وحيده ......

لا احب الاشياء التي تحباها البنات عادتا يعني احب الاشياء الاكشن وليس الرومانسيه مثل البنات هههههه ..........

احب قرائة الكتب .......

^^ارجو انني افيدك بكلامي ...........
    اخر تعديل كان بواسطة » كورابيكا الغامض في يوم » 28-06-2006 عند الساعة » 08:23

يسلموووو على الموضوع

ماابي اسمي ضمن القاائمة هع

ثينكس

(0_0)

شرير.......................غامض ....................قلبي طيب

أحب الإختلاط بالعالم......................مجتهد

هادئ .....................أحب أن اكون الاول دائما وفي كلي شيئ.......................

أحب الإنمي الشرير.......................وخاصة ميريك

شكرا على طرحك لهذا الموضوع
    واتمنى لكم التوفيق
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.

ممكن يكون اسمي بالقائمه سبق ورديت على مواضيعك بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ز
    بس اذا تبين ترسميني خليني حلوه
    I Think, Therefore.. I Am

شكرا على اختياري

طيب الوصف ؟؟؟؟؟

19 سنة

أمل من كل شيء قديم ، أحب القراءة .. انسحبت من فريق كرة القدم هذا العام ، أحيانة أرتدي نظارة بعدسات حمراء

طولي 176 علشان ما ترسميني قصير

وخليني أتعارك كتير في القصة ..... يعني مشاغب

امممممممممممممم ... ماعنديش حاجة تاني أقولها

وشكرا على الموضوع

حبيبتي ضوء القمر ممكن ترسميني انا بعد؟؟؟

انا فتاة حالمة...رومانسية...ذكية (الشي الوحيد اللي افتخر فيه علانية)...مشاغبة احيانا...احب مشاهدة التلفاز و قراءة الروايات...

هذي مواصفاتي في حال قررتي ترسميني...و تقدرين تبعثين الرسمة كرسالة خاصة او تحطين الرسومات كملفات مرفقة...

و شكرا"

الدوقة
    attachment

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter