الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 58

رائع شارلوك هولمز......محقق رهيب!!!

في الحقيقة اريد ان اكتب عن واحد من افضل الأنمي القديم مظهرا والممتاز جوهراcool في الحقيقة يسمى هذا الأنمي الذي يتحدى كونان هو:............
    [glow]شارلوك هولمز![/glow]
    المحقق الذي يتميز بذكاء خارق افضل من ذكاء كونان وهذا المسلسل موجه للصغار والكبار وهو يحتوي على جرائم لطيفة هيهيtongue مثل سرقة المجوهرات او سرقة النقود مثلا على عكس كونانangry mad فكونان يحتوي على جرائم بشعة جدا لدرجة ان الطفل قد يتقىء نتيجة للنظر للجثة على عكس شارلوك هولمز الرائع فهو لايحتوي على كمية مشبعة بالدم!ogre وايضا شارلوك هولمز فيه جرائم خيالية فموريارتي (عدو شارلوك هولمز الأول) يصنع اختراعات لا تطرا على كونان ابداcheeky مسكين كونان!!tongue وهناك شيء اخر كونان يعلم الصغار الجريمة على عكس شارلوك هولمز فصوته لطيف على عكس كونان المزعج!!!angry mad واليك صورة الغلاف الأصلي:
    sherlockhound
    مارايكم؟
    انتظروا الشخصيات انشاء الله!gooood
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

ما شاء الله عليك ذكرتنا به كانت اغنية البدايه وواايد تعجبي .. وايضا بحلقاته مثلما قلت انه عمل لطيف جداا يصلح لجميع الأعمار . مشكوور على الموضوع الله يعطيك ألف عافية gooood

نتظر البقيه smile

غمزه الشخصيات!

هؤلاء هم الأِشخاص الذين يمثلون في هذا الأنمي:

[glow]شارلوك هولمز[/glow]
    sherlockhound1
    هاهو شارلوك هولمز الرائع شكله متقن ورائعbiggrin على عكس كونانhurt يقال انه عندما التقى واتسون في القصة الأصلية عرف انه طبيب من خلال مصافحته!واوeek رائعwink على عكس سينشي المقلدangry وهو يحل الجرائم بطريقة هادئة ولا يقول:ان لم اكتشف القاتل فسوف اجن!3d
    انه حقا روعةasian gooood
    [glow]موريارتي الشرير![/glow]
    sherlockhound2
    عدو شارلوك هولمز الأول انه افضل مجرم بصراحةgooood rambo وعندما التقى بالسيدة هانسون قرر ان يتزوجها لكن هل سيفلح؟احم احم حسنا لنرجع الى موضوعنا!انه يتميز بذكاء هولمز ايضا لكنه يفشل دائما افtired متى بينتصر الأشرار؟هاهاامزحtongue وعلى فكرة لديه مساعدان غبيان الأول اسمه:[glow]توت[/glow] والآخر اسمه [glow]سمايلي![/glow] يعني المبتسم هاهاودائما يفشلان واضحdisappointed
    هؤلاء هم اهم الشخصيات انتظروا البقية......

اسمعوا هذي الأغنية من موريارتيrolleyes :
    ..............انا مريارتي!asian البرتقال والليمون والأجراس الجميلة هاها
    انا موريارتي العبقري الوحيد لقد اخذت جرس بج بن وهو لدي هاها انا موريارتيهاها
    شرايكمtongue هيهي gooood على فكرة انا فطست ضحك من المفتش ليسترد لمن طاح واختلع من الصوت هاهالوووووووووووولbiggrin tongue

[glow]مشكور واايد[/glow]

[glow]شارلوك هولمز كنت وااايد أحبه من أفضل cartoon[/glow]

[glow]الي كنت أشوفه[/glow] [glow]ما أعرف يوم أشوف كرتون مونتانا أذكر شارلوك هولمز [/glow]

gooood gooood

غمزه وانا معج!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime space :
    [glow]مشكور واايد[/glow]

[glow]شارلوك هولمز كنت وااايد أحبه من أفضل cartoon[/glow]

[glow]الي كنت أشوفه[/glow] [glow]ما أعرف يوم أشوف كرتون مونتانا أذكر شارلوك هولمز [/glow]

gooood gooood
    والله انت الصاجة هذا الأنمي فيه ذكريات جميلة وعلى فكرة انا قد شفت نونتانا بس بايخ تقليد لشارلوك هولمز!

الرسوم هذي خاطري اشوفه مرة ثانيةو ما اذكره عدل لاني لما شفته كنت صغيرة وما

اذكر حلقاته وايد...cry cry

وانا بعد ودي اشوفه بس في محلات فيديو عادها تيع هالأشرطة!سهل ها؟smile wink

نقاش الشخصيات الجانبية!

[glow]دكتور واتسون![/glow]
    sherlockhound3
    وهو مساعد شارلوك هولمز الأيمن ويحل معه اكثر الجرائم ويساعده في التمريض والعناية بالجرحى وايضا مايدري وين الله حاشره!هاهاهاtongue على العموم هو شخصية مهمة في المسلسل! واتمنى الا تستخفوا به فلديه مسدس!

[glow]سيدة هانسون![/glow]
    sherlockhound4
    وهي الطويلة طبعا!هاهاtongue wink على كل هي بمثابة الأم او الزوجة لشارلوك هولمز وطييييييييييييبة حدها!
    لدرجة انها تضحك من الخطر ومرة ساعدت البروفيسور موريارتي بحيث انه يوم دش مخبئه حسباله دش بيت ثاني هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها!biggrin وعلى فكرة لهذا السبب اراد موريارتي ان يتزوجها؛وهناك شيء اخر هي تنتمي الى عائلة طيارين و تزوجت من شخص لا اعرف اسمه اعتقد اسمه(شيل) وشيل مات في حادث طيارة!مسكين ولهذا هي هجرت العائلة مسكينةbored واسمها الأصلي السيدة ماري!
    اتمنى اكون اعجبتكم بموضوعي؟rambo والسلام عليكم!gooood

شارلوك هولمز ....
    والله شي هالرسوم ... بس راحت ايامها.

تسلم ياmega15red على الموضوع ...

والله أني من المحبين لهولمز يوم كنت صغير كنت أشوفهgooood gooood gooood ومشكور على الموضوع

مشكوووووور اخوي mega15red على اختيارك لهالمسلسل العجييييب ...
    بصراحة كان مسلسل اكثر من روووووعه ... دايما مونتانا والمحقق كونان يذكروني فيه ...
    لكن للاسف الحين نادرا ما تلقى بالتلفزيون مسلسلات تستحق المشاهدة angry

يعطيك ألف عافيــــــــة ... gooood gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

الله يعافيكbiggrin rolleyes واذا تبي مسلسلات حلوة مثل هولمز فاشتره من الأشرطة القديمة!
    وعلى فكرة هولمز فيه كوميديا طفولية جدا ورائع!biggrin على عكس كونان الدموي!ogre angry والسلام عليكم!gooood

نقاش مشكور على الرد ولكن!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dConan :
    مشكور .. بس همن اقول كونان افضل أنمى شفته بحياتى wink gooood
    يبا انا ما احب كونان لسبب واحد انه يعلم الجريمة!وبس اما شارلوك هولمز ففيه جرائم عجيبة مثل السرقة!tongue مو كونان اللي وين ماراحوا تنط عليهم جثة!ogre tongue هاها!

ultemed15red
    الله يعطيك العافيه على الموضوع
    الصراحه رسووووووم فنتاستك لا انكويريبل gooood gooood
    تحياتي
    العااااااااااشقه

الله يعافيج يا عاشقة الكارتونwink صج انج عاشقةcheeky هاهاهاtongue

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter