الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 68

الهدف من الكرتون ( وجهة نطر)

سأقوم بطرح موضوع هام للغاية ..............

ما هو الهدف من وراء هذه الأعداد المتزايدة يوما بعد يوم من أفلام الكرتون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أهو التسابق الإعلامي
    أم الربح المادي
    أم ماذا بالظبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نحن نقف الآن أمام أعداد لا حصر لها من أفلام الكرتون
    بما تحمله لنا من خطر حقيقي لا يهدد الشعوب العربية أو المسلمة فقط و إنما يهدد جميع شعوب العالم
    هذا الخطر يتهدد عقول أطفالنا و طريقة تفكيرهم التي تتمحور حول القتال و الحروب و الصراعات
    بين القوة و الضعف و بين الخير و الشر و بالتالي سيطرة العدوانية على سلوك الأطفال
    و خاصة تلك الألعاب العدائية التي تحول الشخص من طفل مسالم إلى طفل عدواني يغلب العداء على طبعه

و بالتالي يتردد في خاطرنا أسئلة نبحث لها عن جواب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من هو المسؤول عن نشر و ترسيخ هذا الفكر و ما هدفه من وراء ذلك ؟؟؟؟؟
    لم يستطع العرب حتى أن يكسروا حاجز السيطرة الغربية على الإعلام وخاصة تلك المسيطرة على انتاج
    و توزيع الرسوم المتحركة ومن أهمها والت ديزني ( the walt disney ) التي انتجت الكثير من الأفلام التي لاقت رواجا كبيرا
    بين الأطفال في جميع أنحاء العالم مثل : ( سوبر مان و سبيدر مان و تيمون وبومبا و ميكي ماوس و توم آند جيري و غيرهم الكثير .....)
    بالإضافة إلى الشركات اليابانية التي غزت الشاشة بأنواع و أشكال مثل : ( أبطال الديجيتال و البوكيمون و يوغي و كونان وغيرها الكثير الكثير ....................
    ماذا نتعلم من الكرتون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أصبح التلفاز و خاصة الكرتون المصدرالأول لتعلم الأطفال و خاصة مع وجود هذ العدد الهائل من القنوات التي تبث تلك الرسوم على مدار الساعة
    بحيث أصبح من الصعب إقناع الطفل بالجلوس لفترات محددة أمام التلفاز
    المتابع الجيد لها سيجد أنها لا تتوافق مع ديننا الحنيف من حيث الأخلاق و التصرفات و المعتقدات و هي بالتالي أكبر عدو لنا
    و هي أخطر ما جلبته لنا العولمة ضمن هذا السيل الجارف من الإعلام الفاشل
    فما نفعل في هذه الحالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هنا يتبين دور الآباء حيث عليهم المراقبة الشديدة لما يشاهده أطفالهم فقد يحد ذلك من الأزمة الحقيقية التي نواجهها frown frown
    attachment
    attachment

[GLOW] زهور الإيمان [/GLOW]

2. ...

مشكوووره اختي على الموضوع الرائع

وكلامك صح 100%

لكن هل تعتقدين انه يمكن الحد من ذلك انا ما اعتقد الا بطريقه وحده وهي انك ما تدخلين التلفزيون للبيت لكن اعتقد انو هذا كمان عقاب كبيرمع اني اعرف ناس ما عندهم تلفزيونات بالبيت ابدا

ثاني شي ترى مو بس الاطفال المتأثرين بالكرتون كمان الكبار

مع كل هذا فانا ما اقدر اني اتوقف عن مشاهدة الانمي

وشكرا

اخوك :كيلوا الخارق

اولا غالبية الرسوم المتحركة الي بتدبلج على مستوى العالم جاية من الشرق الادنى وليس الغرب ومو كلها عنف وعدوانية زي ماذكرتي فكل انمي مصنف لنوع معين وعمر معين وتاكدي ان العالم باستثناء العرب هم من يضعو الاعمار على كل انمي والانمي الموجهه للاطفال يكون خالي من العنف وبالنسبة لديزي اتحدى تطلعي اي كرتون انتجتو ديزي فيلو عنف دائما افلام ديزي تكون عائلية ولها مغزى انساني وبالنسبة لسوبرمان وسبايدر مان فهذولا ليسو من ديزني هذولا من مارفل وهي مجلة موجهه للمراهقين او الاطفال الكبار بس احنا العرب الي مابنعطي العمر اي اهمية فالغلط مو من الغرب او الشرق الغلط مننا احنا فلانتعود نعلق اخطائنا على شماعة الاخرين كعادتنا وفي شئ لازم الكل يفهمو ترى شركات الانتاج لمن بتنتج انمي ماهمها مننا يعني بيجي ناس يقوللك انو الانمي هذا موجهه للمسلمين مثل بوكيمون وغيرو لمن طلعو الاشاعات وانا اقلهم ترى الشركات المنتجة ماعمرها فكرت فينا احنا المسلمين خصوصا انو افقر سوق هو سوقنا بالنسبة للعالم فانظرو الي غالبية الدول العربية والمسلمة كلها تعاني من الفقر فكيف حيربحو مننا فسوقنا لايقارن بسوق اوروبا او امريكا او الصين حتى فلو كانو بيهتمو بينا ماكان هذا حالنا نحمل الانمي بنفسنا بدل ماتيجي شركة تترجملنا هوا المهم ماعندي كلا غير هذا واتمنى من الكل يبعدو عن تفكيرهم انو نحن مستهدفين
    7fc2de2678

مشكووورة اختي وكلامك صحيح بس موو لازم نفهم الانمي بهذه الطريقة الانمي شي ممتع ومسلي يعني نتفرجه من اجل ذللك وما يحتاج ان نربطه بمواضيع الدين او غيره
    شكرا على الموضوع

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

شكرا على مروركم
    أولا : أخ كيلوا الخارق
    أنا عندما تحدثت عن هذا الموضوع لم استخدم صيغة الجمع أي أنني لا أتهم جميع الكرتون الذي نشاهده بمختلف انواعه
    لا تنسى الانيمي القديم لا ينطبق عليه أي شيء من هذا القبيل
    لكن هذه الأيام يغلب على الانيمي القتل و الدماء و الحروب و أصبح الانيمي الممتع المفيد و الهادف ضائعا وسط هذا الزحام
    و أنا لا أؤيد أبدا منع الأطفال من مشاهدة الانيمي منعا باتا طالما أن هناك حلا آخر سهل وبسيط .........
    تكفي مراقبة صغيرة من الآباء مع بعض التوجيهات منهم حتى يطمئنوا أن أطفالهم أنهم يستفيدوا بأكبر قدر ممكن من الانيمي
    صحيح أن الكبار أيضا يتأثروا و لكن ذلك لا يشكل خطرا فأنت عندما تشاهد مسلسلا خياليا تعرف أنه من صنع خيال المؤلف و أنه
    لا يمكن أن يكون حقيقة بينما الطفل لا يميز الواقع من الخيال
    ثانيا : أخت shoshoz أنت تقولين أن الكرتون القادم من الشرق ( اليابانيين ) لا تحتوي على العنف إذا ماذا عن القناص و دراغون بول
    و أجنحة كاندام و غيرها الكثير كلها عبارة عن صراع بين هذا وهذا و حرب بين هذه الفئة و هذه الفئة و يجب أن نقتل هذا و لا يجب أن نقتل هذا وكأنهم يتحدثون بلغة الدماء و القتل . وبالنسبة لوالت ديزني إن كانت لا تحتوي على العنف فإنها تحتوي على ما يتنفى مع ديننا
    كقصص الحب الفارغة والقبل الخ............. و أتفق معك أن الخطأ منا نحن العرب يجب أن تكون هناك مراقبة من قبل الدولة و لها دور فعال و مميز حقا و هذا ما تقوم بها مركز الزهرة لذا أي شيء يقومون بحذفه من الكرتون فهو لصالحنا و لكن للأسف أكثرنا لا يعلم مصلحته .....................
    ثالثا : أخت كوين ريلينا أنا أتفق معك في كل كلمة و لكن من المهم جدا ربط الدين بكل جوانب حياتنا
    و يجب أن نجعله هو من يحدد سلوكنا و تصرفانتا في حياتنا
    لذلك من منطلق الدين علينا مثلا ألا نشاهد أي شيء فيه مخالفة للدين والشريعة
    اخر تعديل كان بواسطة » alaa jamal في يوم » 17-06-2006 عند الساعة » 19:31

الانيمي القديم كان انيمي هادف ويعلّم الاطفال الكثير اما الان فالانيمي الحديث فهو اغلبه عنيف ولا ينمّي روح الخيال وبرأيي انه يصنع بحلقات كثيره من دون معنى للربح المادي فقططط..

اشكرك على طرح هذا الموضوعsmile
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

مشكورة أخت rogina أكيد ليس هدفهم الربح المادي هناك أهداف أخرى

لن أقولها أخشى أن أباغت بقصف من طائرة أباتشي أو F16 (هههههههههههههههههههههه) ( أمزح ) tongue tongue

أولا تعتقدوا أن الأنيمي اصبح عنيفا بسبب هذا الحال الذي نعيشة نعم لا نقول أن في الماضي لاتوجد حروب ونزاعات ولكن ليس في مثل حاضرنا فربما كان تأثر الأنيمي بهذه الظروف هي التي جعلته بهذا المستوى من التأثير علينا صغارا وكبارا
    وشكرا على الموضوع
    عيد ميلادي يوم الثلثاء 22/3/1414
    نستقبل الهدايه والتهاني
    لا تنسوا الهدايه

أولا تعتقدوا أن الأنيمي اصبح عنيفا بسبب هذا الحال الذي نعيشة نعم لا نقول أن في الماضي لاتوجد حروب ونزاعات ولكن ليس في مثل حاضرنا فربما كان تأثر الأنيمي بهذه الظروف هي التي جعلته بهذا المستوى من التأثير علينا صغارا وكبارا
    بس لاننسى بعد ان الأنيمي للمتعة والتسلية زي ما قال صاحبنا العضو
    وتسلم أخوي على الموضوع وكثروا اخوان الأعضاء من هذي المواضيع
    سلملمgooood
    "طبعا اخواني هذي المساركة مني مو من العضو"لعسل" لأنها جت بالغلط

لو نتحدث ليل نهار صبح مساء ... في الأخير يأتي دور الوالدين في تربية أبنائهم التربية الصحيح
    بحيث يخصوصون من وقتهم للجلوس معا اطفالهم ومشاركتهم في مشاهدة الكرتون وتبين لهم ان هذا
    هو مجرد رسم على ورقة ومن هذي الأمور ... وإعطاء وتعليم الأطفال على نصائح تفيدهم بطريقة
    لا تجعل الطفل يهرب .. وذلك ايضاً يعتمد على ثقافة الوالدين وطريقة تعاملهم معا ابنائهم .. وإلخ

وهناك أمور كثيرة اخرى ولكن اكتفي بهذا القدر smile
    attachment

banner3

شكرا أخت ( لعسل ) :
    لا أعتقد أن ما نعانيه الآن من حروب وأزمات هو السبب في التأثير السلبي من الكرتون سواء
    على الأطفال أو الكبار
    حسب علمي جيل هذا اليوم لا يطيق الجلوس أمام قناة الجزيرة مثلا و لو لدقيقة
    أي أنهم لا يهتمون بقضايا أمتهم و لا يدروا بها أصلا
    أخت ( قمر النهار)
    نعم الكرتون للتسلية و لكن يجب أن منا الاختيار للصحيح للانيمي الذي نشاهده للتسلية
    أخ ( الكرتون )
    أوافقك على كل كلمة قلتها

وشكرا لكم جميعا ......................gooood gooood

شكرا أختي على الموضوع الأكثر من رائع
    والصراحة أنا ماقرأت الموضوع كله
    ولكن لي عودة
    أما رأي
    وربما الأنمي لها تأثير سيء أو العكس على حسب المشاهد نفسة وكيف يفكر
    sigpic104371_1

Thumbs up السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكرتون
    لو نتحدث ليل نهار صبح مساء ... في الأخير يأتي دور الوالدين في تربية أبنائهم التربية الصحيح
    بحيث يخصوصون من وقتهم للجلوس معا اطفالهم ومشاركتهم في مشاهدة الكرتون وتبين لهم ان هذا
    هو مجرد رسم على ورقة ومن هذي الأمور ... وإعطاء وتعليم الأطفال على نصائح تفيدهم بطريقة
    لا تجعل الطفل يهرب .. وذلك ايضاً يعتمد على ثقافة الوالدين وطريقة تعاملهم معا ابنائهم .. وإلخ

وهناك أمور كثيرة اخرى ولكن اكتفي بهذا القدر smile
    اخي الكرتون .... بصراحة ..كلام مليون % صحيح

danflobara

اختي الاء جمال ..بصراحة لم اكن لاتخيل ان هذا الكلام و الافكار تصدر من فتاة بعمر الورد 15 سنة ..و من بلد خليجي غني ماديا تغزوه هذه البرامج التي اغلبها -الا ما رحم ربي- تكون تافهة و لا خدف لها . فجزاكِ الله خيرا و اتطلع لجديدك و مفيدك

danflobara

وقفة : لمن يقول من نحن المسلمين ليستهدفونا @@@!!!!!!!

هل تعرف ما هو الغزو الفكري ؟؟ لا اعتقد

هل تعرف ان الغزو الفكري ..لا يطلب الاذن منك ليغزوك ..لانك بتكون واقع فيه لشوشتك زي ما بيقولوا المصريون ( يعني غرقان فيه لاذنيك ) و صحتين و عافية ..على كل من يشاهد اي برنامج رتون دون ان يفكر فيه او يحلله حتى و ان كان سلبي او ايجابي ..

اعتذر عن الاطالة ...
    اختك في الله
    ديموند

danflobara
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

أخت ( الانيمي ون بيس )
    أكيد التأثير يكون حسب المشاهد و طريقة تفكيره . فلا يستطيع أحد أن يرغمه أن يشاهد برنامج معين و لكن يشاهد ما يتوافق مع رغباته
    و طريقة تفكيره
    أخت ( jo - diamond )
    أولا : أنا لست خليجية و لكني فلسطينية و أتشرف كوني فلسطينية
    وشكرا لك على هذا الاطراء . و أنا لا أتابع البرامج التافهة ( كما وصفتيها) أتابع البرامج السياسية و البرامج الوثائقية
    و البرامج العلمية فقط و طبعا الانيمي
    ثانيا : فعلا يمكن اختصار كل الذي قلته ب ( الغزو الفكري )
    الذي يباغت المرء بكل ما هو ملون و جذاب يشد المرء إليه من دون مقاومة و هنا تكمن الخطورة

و شكرا لمروركم .......
    و أتطلع لمزيد من الحوار و النقاش
    و مزيد من الآراء و الأفكار ....................

ياعمري اولا انت قلتي كل الانمي عنف فانا رديت عليكي انو مو كله عنف في وفي انا ماقلت انو مافي انا قلت انو الانمي مصنف في عنف وفي لا ومو كله عنف وبعدين الزهرة تقطع افلام خاصة بالمراهقين وتجعلها للاطفال كيف هذا؟؟!!ليش ماتحط الاعمار زي العالم وبخصوص الغزو الفكري اذا كان قصدكم انو الانمي فيلو غزو فكري فهذا يعني ان العرب والامريكان والاوروبيين والعالم كله مستهدف من قبل اليابانيين!!! انا اعتقد انو مافي لاغزو ولاشئ ولو في غزو كان لقينا شركات اجنبية عندنا تدبلج الانمي ماكان خلتنا نترجمو ونوزعو بنفسنا

أخت shoshoz :
    أرجو أن لا تقولي عني كلاما لم أقله ربما لم أوضح ذلك في الموضوع
    و لكني رديت على أحد الأعضاء و قلت أن الذي قلته لا ينطبق على جميع الانيمي و خاصة القديم منه ...
    ثم عندما تحذف مركز الزهرة أنا برأيي أنه 100% مخل بالأخلاق و تقولين أنها تجعله للأطفال
    و هل حظرته على المراهقين ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تضع أجهزة رادار في المنازل و تقوم بمراقبتنا حتى لا نشاهد ما تعرضه؟؟؟؟؟؟؟؟
    دعيها تقول ما تقوله و تابعي ما يحلو لك فلا تستطيع space toon ولا حتى مركز الزهرة منعك من مشاهدة الانيمي المفضل لديك
    مع العلم و حسب مشاهدتي لما تعرضه سبيس تووون هناك الكثير من المشاهد التي برأيي تستحق الحذف و لا تحذفها
    هذه هي سياسة المحطة و هي حرة في ذلك .... و لا يستطيع أي شخص مهما كان أن يفرض عليها رأيه

أنا عندما قلت أنه غزو فكري ( طبعا هذا لا ينطبق على جميع أفلام الكرتون التي نشاهدها )
    أقصد الكرتون الذي يحتوي على ما يتنافى مع ديننا و أخلاقنا
    أضرب لك على سبيل المثال سلسلة يوغي يحوي هذا الكرتون وحوشا تخرج من ورقة لعب
    (استغفر الله) و كأن الإنسان من يخلقها و يتحكم بحياتها وموتها
    أليس هذا غزوا فكريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...........
    هذه أفكار تتنافى مع عقيدتنا و مع ذلك نشاهدها
    لعلمك الغزو الفكري قد لا يكون مقصودا منهم
    و الأفلام التي ينتجها اليابانيين لا تشكل أي مشكلة بالنسبة للغرب و بقية العالم
    إلا نحن العرب و المسلمون
    لا يوجد فيها ما قد يمس أخلاقهم أو دينهم ( هكذا هم تربوا و هذا شيء عادي في مجتمعهم )
    لذلك كما تفضلتي يدعونا ننتجها بأنفسنا
    إلى متى سنبقى نعتمد على غيرنا في كل شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا لا نقوم بصنع الانيمي في بلادنا و نحل المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لوووووووووووول

<<يحس بتصير مشاكل هنا خاخاخاخاخا

انا رأي بصراحه مثل رأيshoshoZ

ليه انا معاها؟لان الانمي مو احنا لحالنا نتفرجه كل العالم تتفرجه اليابانيين انفسهم هم من صنعوا الانمي

وابنائهم من يتفرجوه

مااقول كلامي من فرااغ

لان اعرف صااحب محل انمي اكسسورات ويبيع حلقات ....الخ الخ

الاكسسوارات اللي عنده على كثر ماادور ماالقى زيها عنده واحد خويه باليابان هو اللي يجيبه

من محلات مشهوره هناك

وش معنى هذا الكلام .... ان في محلات تروج الانمي في اليابان نفسها

كيف اجل يغزون؟؟؟؟

يغزون على انفسهم مثلاًَ (لووول)

او بتقولين يغزون العالم...

يعني اليابان لحالها تبي تغزو العالم بايعها نفسها هذي

حتى اعرف فلبينيه يشتغلون في محلات يموتون على الانمياااات

بعدين لو تلاحظين الانمي الياباني اللي اشوفه اللي يتفرجونه من اعمار 16 او 15 وما فوق

مااتوقع انسان عمره 15 او 16 راح يتأثر مثلاًَ بعنف كرتوني

يمكن يتأثر بافلام رعب اللي تجي بشكل حقيقي وهو مخيف فعلاً

رغم ان عنف الكرتون مضحك خاصة في ون بيس

يعني وش العنف اصلن بالكرتون ؟؟؟

بعدين بالنسبة للاطفال يعني من 7 الى 10 او اكثر شوي

<<خاف يقول 11 و13 ويكون في احد عمره هنا 13

لووول

المفروض آبائهم هم اللي يكونون معهم وهم اللي يعرفون هذا يصلح وهذا مايصلح

يعني هل تتوقعين طفل سواء ولد ولا بنت راح يسوق السيارة ويشتري اللي يبيه

اكيد في احد معه فهذي مهمة الأهل

وبعدين في دراسة أمريكية سمعت عنها في قناة ام بي سي في الاخبااار

المهم وبختصار هذي الدراسة تقول ان الكرتون سواء للصغار او الكبار

وخاصة الكباااار الذين يحملون هموم ومشاكل الخ الخ

فان الكرتون يريحهم ويتذكرون فيها يوم كانوا صغار

طووووووووووولت تعبت وانا اكتب

هذي وجهة نظري لحد يزعل

(-_-)
    اخر تعديل كان بواسطة » LIVESTRONG في يوم » 18-06-2006 عند الساعة » 18:23

الهدف الاول لهم الربح ثم التعليم مع ان التعليم مجاله الصحيح هو المدرسه والبيت وليس الكرتون

أخت livestrong :
    أولا : الله لا يجيب مشاكل – إن شاء الله –
    نحن نتناقش فقط ........................
    ثانيا: أنا قلت سابقا أن الغزو الفكري قد يكون غير مقصود ( أعلم أن اليابانيين شعب مسالم و يحترم الآخرين و عقائدهم )
    و أعلم أيضا أنهم يصنعون الانيمي لأنفسهم و لا يهمهم أبدا أن يشاهده العالم في الخارج
    هم فقط فتحوا الباب لمن يريد استيراد هذه الأفلام وكل ما يظهر في هذه الأفلام من إباحية و مشاهد لا أخلاقية
    هي بالنسبة لهم شيء عادي ( كما تعرفون هم ملحدين أي بلا ديانة )
    و الدين هو الذي يتحكم بالمرء و تصرفاته
    و لا يمكن إلقاء الملامة عليهم أبدا العيب فينا نحن الذين نعتمد على غيرنا في كل شيء
    و من قال لك أن المراهقين لا يتأثروا بما يشاهدونه كيف لا وهم في هذه المرحلة أشد تأثرا بما حولهم
    و حتى و إن لم يتأثر المراهقين فإن الأطفال 100% يتأثرون
    لا تقولي لي أن الأطفال لا يشاهدون هذا النوع من الانيمي
    أطفال هذا اليوم ( لا يعلم بهم إلا ربنا ) إذا هم يتفرجون على نانسي عجرم و هيفاء وهبي ليس من
    المستحيل ألا يشاهدوا الانيمي بكل ما يحمله من عنف / إباحية / إساءة لديننا و أخلاقنا
    و أصبح هذه الأيام الآباء بعيدين جدا عن أبنائهم و نادر جدا ما تجد آباءا يراقبون أطفالهم ( إنهم لا يراقبن أبناءهم المراهقين فهل سيراقبوا الأطفال) ..................
    اكيد في احد معه فهذي مهمة الأهل .

يا سلام مشكلة بينزلوا من الانترنت ( كما تفعلون ) أو ممكن يستلفوه من أصحابهم
    ليس هناك شيء مستحيل على هذا الجيل ( ههههههههههههه)
    و شكرا لمروركم redface redface

أخت livestrong :
    أولا : الله لا يجيب مشاكل – إن شاء الله –
    نحن نتناقش فقط ........................
    ثانيا: أنا قلت سابقا أن الغزو الفكري قد يكون غير مقصود ( أعلم أن اليابانيين شعب مسالم و يحترم الآخرين و عقائدهم )
    و أعلم أيضا أنهم يصنعون الانيمي لأنفسهم و لا يهمهم أبدا أن يشاهده العالم في الخارج
    هم فقط فتحوا الباب لمن يريد استيراد هذه الأفلام وكل ما يظهر في هذه الأفلام من إباحية و مشاهد لا أخلاقية
    هي بالنسبة لهم شيء عادي ( كما تعرفون هم ملحدين أي بلا ديانة )
    و الدين هو الذي يتحكم بالمرء و تصرفاته
    و لا يمكن إلقاء الملامة عليهم أبدا العيب فينا نحن الذين نعتمد على غيرنا في كل شيء
    و من قال لك أن المراهقين لا يتأثروا بما يشاهدونه كيف لا وهم في هذه المرحلة أشد تأثرا بما حولهم
    و حتى و إن لم يتأثر المراهقين فإن الأطفال 100% يتأثرون
    لا تقولي لي أن الأطفال لا يشاهدون هذا النوع من الانيمي
    أطفال هذا اليوم ( لا يعلم بهم إلا ربنا ) إذا هم يتفرجون على نانسي عجرم و هيفاء وهبي ليس من
    المستحيل ألا يشاهدوا الانيمي بكل ما يحمله من عنف / إباحية / إساءة لديننا و أخلاقنا
    و أصبح هذه الأيام الآباء بعيدين جدا عن أبنائهم و نادر جدا ما تجد آباءا يراقبون أطفالهم ( إنهم لا يراقبن أبناءهم المراهقين فهل سيراقبوا الأطفال) ..................
    اكيد في احد معه فهذي مهمة الأهل .

يا سلام مشكلة بينزلوا من الانترنت ( كما تفعلون ) أو ممكن يستلفوه من أصحابهم
    ليس هناك شيء مستحيل على هذا الجيل ( ههههههههههههه)

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter