مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: أنا آسف .. حقاً ..

نقاش أنا آسف .. حقاً ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    من عادتي ان اعلمكم.. بهذا ..

بأني سوف اغيب عن المنتدى لفترة وجيزة قد تصل الى اسبوعين او اقل وذلك بسبب الاشغال ..confused redface
    لأن من حسن الأدب ومن علوم المرجلة ..gooood ان تكون وفياً مع من احبك ..smile وان تكون صادقاً معهم.. وانتم وكما تعلمون ان في الاجازة تكثر الانشغالات .. فالبيت يحتاجك والاعمال الحرة تحتاجك .. ونفسك تريدك .. فمن هنا .. قد خصصت هذا الاسبوع لبعض الاعمال وبعض الامور.. ..
    لذلك سوف اغيب .. عنكم ..فترة قصيرة .. frown

سوف افتقدكم في هذه الفترة .. ولكني اتمنى ان تكونوا بأفضل حال .. وان تستمتعوا بإجازتكم ..smile ومواضيعكم.. wink

أعلم اني كثير الغيبات عنكم .. ولكنها الاشغال .. لا يعرف معنى الراحة الحقيقة الا صاحب المشاغل الكثيرة ..confused

أعلم ايضاً ان البعض قد يظن اني متغلي عليكم كلا والله mad ما عاش من يرفع راسه فوق روسكم mad .. (قلت البعضconfused ) ولكني مع ذلك فإني اعلم ان اصدقائي الاوفياء سوف يسامحونني ويتفهمون موقفي هذا .. smile
    ليس من السهل الابتعاد عنكم .. لقد عشت معكم اياماً رائعة ليس من السهولة نكرانها .. eek
    أأسف من اجل ذلك .. frown
    ولكن الانشغالات قد تبعدني قليلاً عنكم ..
    ومع ذلك اعدكم .. وعداً صادقاً اني سوف اعود في اقرب فرصة اليكم .. لكي استفيد منكم ومن علمكم الرائع .. وكلماتكم الجميلة .. ورؤية اسمائكم التي احببتها كثيراً .. gooood

اتمنى منكم ان تكونوا اخوة متحابين .. ان يسامح بعضكم بعضا .. ان يكون هدفنا الرئيسي هو الرقي بهذا الكيان الشامخ الرائع .. gooood
    فلنجعل ما دون ذلك .. في مسودة الماضي..gooood wink

لكم تحياتي ..
    سوف افتقدكم .. ولكني لن انساكم ما حييت ..
    لقد عرفتكم وعرفت اصالتكم ونقاء افكاركم .. وصفاء اذهانكم .. ورقي كلمتكم .. فلذلك املي ان نرتقي بأنفسنا عالياً وسوف يرقى هذا المنتدى معنا .. gooood smile

أحببتكم حباً صادقاً نقياً صافياً لا تكدره شوائب الدنيا جميعها .. asian
    أحببتكم لأنك احببتموني .. فلكم الفضل بعد الله في رقي افكاري وصفاء ذهني ..smile

أحبكم في الله .. أحبكم جميعاً ..

لا أقول وداعاً .. بل اقول الى لقاء قريب بإذن المولى ..

أستودعكم الله دينكم وامانتكم وخواتيم اعمالكم ..gooood

أخوكم العزيز الغالي ... صادق الحب... محب مكسات ..

2. ...

كلام رائع نابع من قلب صادق وطيب
    ولكن مع هذا
    frown
    frown
    frown
    سوف نشتاق لعودتك كثيرا كثيرا يا اخوي
    ولكني لا اعلم اشعر بانك تغيرت عن السابق لا اعلم لماذا هذا الاحساس لدي frown
    ولكن اعمالك يجب ان تكون اولى اهتماماتك
    بالتوفيق وبانتظار عودتك يا جيرايا يا اخي smile
    مع السلامة frown frown

أهلاً أختي الغالية العزيزة الرائعة غدير ..
    إن شاء الله تكوني بأفضل حال ..
    بالمناسبة...
    والله ما تغيرت .. ابداً ..
    بس قد تكون الاجازة وكثرة الانشغالات هي التي تكدرني قليلاً ..

ولكني ولتعلمي انني احب هذا المنتدى.. الرائع بأعضائه .. اكثر من نفسي ..

ولن اتغير تجاهه .. او اجعل الضيق يدخل الى صدري ويكدر صوفتي ..في الاستمتاع معكم وبينكم .. انتم اهلي .. وعزوتي ..

فلا تشيلي هم .. انا كما انا .. لا تخافي من هذه الناحية .. والله اني لا ادخل منتدى سوى هذا والحمد لله الذي انعم عليّ بصداقتكم.. فهل أنا غبي الى هذه الدرجة حتى اتغير عليكم .. ؟ أو اتخلى عن اجمل من صادقت في حياتي ..
    لتعلمي يا عزيزتي الغالية انكم عندي ةمقدمين على نفسي .. فلن اترككم ابدا ..

تحياتي لك ..

انشاءالله ما في شي تخلص اشغالك وترجع لاجمل منتدى منتدى مكسات
    بالمناسبة...
    والله ما تغيرت .. ابداً ..
    الحمدلله smile
    والله اسلوبك رائع
    ومشكور على الكلام اللطيف وننتظر عودتك smile
    لا استطيع قول شي سوى اننا في انتظار اخوي جيرايا

هيييييييه الله معاك أخي جيرايا ويردك لنا سالم غانم يالغالي انت ما تعرف معزتك بقلبنا يالغالي ونحن بانتظارك ومع السلامة
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

لا داعي للأسف فأي شيء فيه مصلحتك هو اهم..smile
    بالتوفيق ان شاء الله..
    وفي امان الله
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

من طول الغيبات جاب الغنايم

نتطلع لعودة قوية منك اخي جيرايا
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

راح نشتاقلك لا تطول الغيبة .......

تحياتــــــي....

><><مرووووج><><

ابتسامه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا أخى جيرايا smile
    أم أقول الى لقاء قريب بموضوع مفيد .. rolleyes
    حسنا لا تتأسف أخى .. صحيح عكرت صفو هذا المنتدى الرائع بغيبتك mad .. ولكن أعمالك وبيتك وأشغالك أهم أخى .. smile
    ولقد وعدتنا بالعوده فلا تحرمنا من مواضيعك أخى .. وننتظرك gooood

مع أن كلماتك مقلقه أخى ..
    اتمنى منكم ان تكونوا اخوة متحابين .. ان يسامح بعضكم بعضا .. ان يكون هدفنا الرئيسي هو الرقي بهذا الكيان الشامخ الرائع ..
    فلنجعل ما دون ذلك .. في مسودة الماضي..

كلمات لا تقال إلا عند الغيبه الطويله .. ولكنها كلمات جميله أعتقد أن كل أعضاء هذا المنتدى الرائع يطبقونها بدون تقصير gooood

ننتظر عوده سالمه غانمه قريبه ومواضيع رائعه كما عودتنا أخى
    والى اللقاء

e26db37b2b236b1567f42dc0397b709f
    If you asked me a question.. I'll replay...
    But, If you asked the right question.. you'll get what you need to know... !
    ..............وداعــــًا

السلام عليكم ...
    اخوي جيريا ،
    في امان الله ،
    الله يوفقك
    نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه

قطعت قلوبنا مايمديك تجي الا وتروح مرة ثانية !!
    ولا هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر !!!

نحبك في الله ولن ننساك ، لكن لا تنسانا ...

مع التحية
    اخوك ومحبك في الله القائد
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

مشكور اخي على الموضوع
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ليس من الجيد زيادة عدد المشاركات بهذه الطريقة يا اخ بيكاسوس
    اخوي جيريا بيودعنا وتقوله شكرا !!!!
    والله انك غريب ، هذا يدل انك ما قرأت اصلا بس تدخل وتقول شكرا !!!
    ترا في المنتدى ما يعجبنا ذا النوع
    اتمنى تعدل اسلوبك ، مش كويس كذا !!!

الله معك أخي وبالتوفيق إن شاء الله

وترجع لنا سالم غانم

بتوحشنا ^ــ^
    attachment

1296f776809fbed8f0a1821a7554c863

هلاااا جيرايا

والله للاسف خبر محزززن...

بس لكل واحد ظروووف ..ولكل واحد اولويات...

بتمنى تزول هالظروف قريبا جدا...

وترجعلنا سالم غانم واقوى من قبل كمان biggrin

وتذكر انو راح نفتقد وجودك هنا كتييير...

ننتظر عودتك

جنوووون الحياة

اخي جيرايا 00000
    لا اعلم كيف ابداء واطلق حروفي وكلماتي لا اعلم هل ستعفو عني تلك الكلمات والحروف التي اريد ان اسطرها على موضوعك عن غيابي المتكرر واعتقاد البعض انني لا ادخل الى منتدى مكسات الا لتسلية والمرح السخيف
    ثم الذهاب الى عملي لايعلمون مافي قلبي من مشاعر قد تكون في نظرتهم سخيفة وحالمة تجاوزت حدود واقعهم وحدود عادتهم وتقاليدهم في شعب مكسات وقوانينها صديقي واخي جيرايا 000لايخفى عليك انني افكر مادمت ليس بذاك التواجد والردود والمواضيع لماذا لا ارحل مالذي يجعلني اتمسك به الى هذا الحد مالذي افتقده في واقعي حتى اتمسك با أحلام اليقضة 00000 قد يتسأل احدهم وهل ضغطة زر على جهاز النت تحرمك من التواجد والحضور وهل اشغالك وعملك يحرمك تلك المتعة في عالم مكسات ام انها مجرد مشاعر فياضة انطلقت فجاة واختفت فجاءة اطلقتها في عالم مكسات وبعدها اختفت وبهتت وضاع بريقها المزيف

اقول لكم ان كان قصدي من تواجدي انا من اجل البحث عن متعة سخيفة اوتسلية قذرة او غرائز عابرة
    فلن اهتم بدخول مكسات او التواجد بين اعضاءه حتى لو غبت سنة كاملة ثم عدت سيصبح الامر عندي طبيعي
    وكأني لم اغيب الا يوم ولكنني ابحث عن الوفاء والاخوة الصادقة وكأن القدر جمعني بكم من حيث لا اعلم
    فوجدته في عالم مكسات عالم الفانتازيا وضبابية الصورة ولكن الضروف خذلتني قررت الابتعاد عن عالم مكسات والبحث عن عالم اخر لا اطلق فيه مشاعر المحبة والاخوة ودهاليز المشاعر الصادقة اردت الابتعاد الىمنتدى اخر لاتجمعني بهم اي مشاعر وعلاقة قوية من الاخوة الصادقة لايجمعني بهم اي شي سوى اننا متواجدون فقط حتى لا اشعر بالشوق اليهم لا اشعر بطيبتهم والامهم وسعادتهم اكون بعيدا عنهم وبردود شبيها بصقيع موسكو حتى تكون علاقتنا مثل مايقولون سلام وعليكم السلام حتى لا اشعل مشاعر صادقة تختفي بكثر اشغالي وكثر غيابي اريد ان ابقى رقم من ارقام عالمهم 00000ولكني تفاجأت بانني اغوص واغوص

الى اعماق اعماق منتدى مكسات هناك شي يجذبني اليهم لا اعلم اخوتهم صداقتهم محبتهم التي تغلغلت في اعماق قلبي يالهي ان حبي اليهم قد زرع نفسه وسقاها ونبتت وانا لا اعلم 0000

احاول ان استفيق من مشاعري البشرية وعواطفها الحالمة واوازن عقلي وواقعي واردد في نفسي انما أشعربه قد اجده في اي منتدى في عالم النت في اي مكان في العالم يتواجد به البشر ويدعون فيه المحبة والاخوة والمشاعر الملتهبة التي يطلقونها في لحضة معينة اوموقف ثم هي لحظات وتبرد تلك المشاعر ويحل محلها البلادة والرجوع الى الواقع وكان شي لم يحصل 0000

0000اتسأل لماذا اترددواعقد الامور وكل مافي الامر قرار حازم في ثانية يبعدني عن منتدى مكسات الذي يبلغ فيه تواجدي ساعة اوساعتين وايضا ليس كل يوم 00000وايضا من يهتم بذلك ونحن خلف اجهزتنا بمجرد ان البعض
    ما ان يغلق جهازه يغلق جميع مشاعره واخوته ويرمي بها في مخلفات مكسات ثم يستعيد لباس جديد لايمت الى لباسه الاول باي صلة مجرد كلمات وحروف اعتاد عليها كاجهاز الكمبيوتر يطبع مابرمج عليه000

000ولكن يا اخي جيرايا انني فعلت مافعلته انت لقد احببت ان اكون وفياً معهم بصدق لا تعلم مدى كلمة الوفاء
    وحروفها في مادية روحي ودهاليز الوجدان وجدت اصدقاء واخوة واخوات رائعون رائعون في مشاعرهم واحساسهم وهمهمة صداقتهم كم انتابتني تلك المشاعر الغريبة عندما بدأت بالتحدث والردود وانزال مواضيع للمنتدى كم شعرت بالحب اتجاهم ودفئ صداقتهم وكلماتهم النابعة من قلوبهم رغم اننا نقبع خلف اجهزتنا
    لكن ذلك لم يمنعني من التحرر من مادية جسدي والانطلاق بعقلي وعبق الروح الى دهاليزهم حتى واقعي اصبح جزء منهم 0000وانت اخي جيرايا 00واحد من هؤلاء الذين احببتهم وجعلت جزء من اخوة قلبي لهم في عالم منتدى مكسات 0000
    الى هنا احببت ان اوضح لبعض الاعضاء الذي يستغرب لما كل تلك المشاعر الجياشة والامر كله لايتجاوز تواجد ورود ثم خروج000انها فقط مشاعر صادقة وعواطف اخوية من اخ عزيز لديه مشاعر رائعة ووفاء لمن يعتبرهم اخوة واصدقاء ومحبة 0000سلمت جيرايا اتمنى لك كل التوفيق والله يفرجها علي وعليك هههههههه

اخي جيرايا اتمنى لك التوفيق والنجاح فمها تضاهرنا بعدم المبالاة ولكن روابط الاخوة والمحبة والصداقة اشد اواصر من ملامح الكتابة 000نحن بانتضار ك ياعزيزي ولك مني كل الاحترام والتقدير 00000

اخي جيرايا والان هل عرفت لماذا لم استطيع الرحيل عن هذا المنتدى رغم انه لايختلف عن المنتديات الاخرى
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

والله راح نشتاقلك
    ان شاء الله ترجع لنا بالسلامة
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter