مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

لماذا يتباهى الشباب بتعدد العلاقات العاطفيه؟

((بسم الله الرحمن الرحيم))

*السلام عليكم*

لماذا يتباهى الشباب بتعدد العلاقات العاطفيه...

اضع بين أيديكم امر هام اتمنى أسمع رايكم فيه وهم اسمع مواقفكم مع مثل هذيلا الشباب ؟!..

لماذا يتباهى الشباب بتعدد علاقاتهم العاطفية .. انظر واحكم بنفسك !!
    بعد أن كانت العلاقة بين الشاب والفتاة في الماضي غير البعيد مرفوضة بكل أنواعها، أصبح الآن الأمر عادياً ومألوفاً ان يتنقل الشباب من علاقة الى أخرى بدون رادع او ارتباط.

وأصبحت كلمة "أحبك" (للأسف) من أسهل الكلمات، واصبح ايضا سهلا جدا التنقل من هذه العلاقة والتذرع بأسباب اقتصادية ودراسية واجتماعية والانتقال الى علاقة أخرى جديدة وهكذا ...(خطيبة الى خطيبة اخرى في هذا النص)

الخطير فى الموضوع استسهال العلاقات العاطفية وتعددها واسراع بعض الشباب الى التباهي أمام الأصدقاء والأقارب بحب الفتيات له ليثبت نفسه محبوبا

لماذا يتباهى الشاب بتعداد علاقاتة العاطفية؟ هل هي محاولة لاثبات الذات؟ أم أنها عادة تبدأ في سن المراهقة وتبقى ملتصقة بالشاب

الى ما بعد المراهقة؟ هل المجتمع هو المسؤول عن هذه المشكلة؟ هل التلاعب في المشاعر أصبح منطقياً؟

والعكس صحيح بالنسبه للفتيات..

اسئلة كثيرة تطرح فهل لديك اجابة عليها او تفسير لها؟

تحياتي..

عاشق الساهر
    أُوصيكِ بِجُنُوني خيراً..
    فهو التاجُ الذي به تحكمين العالمْ
    ويوم تغيبُ شمسُ جُنُوني
    سيسقُطُ تاجُكِ
    ويُجرُّدك الشعبُ من جميع سُلطَاتِكْ..

2. ...

لماذا يتباهى الشاب بتعداد علاقاتة العاطفية؟ هل هي محاولة لاثبات الذات؟ أم أنها عادة تبدأ في سن المراهقة وتبقى ملتصقة بالشاب
    يتبهى ليثبت انهو هوه صاحب الجمال او صاحب القدرات التي تجذب النساء
    لا ليست عادة
    هل المجتمع هو المسؤول عن هذه المشكلة؟
    نعم المجتمع له دور كبير
    هل التلاعب في المشاعر أصبح منطقياً؟
    غير منطقي
    مشكور عاشق الساهر على الموضوع
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

شكرا عزيزي الساهر على الموضوع الرائع......
    انا فعلا مش عارف ليه الشباب بيعملوا كده........قال يعني بقى روشين ومالهومش حل......
    انا ليا صديق يعني استغفر الله مالهوش اي ميزة...لاشكل ولا معنى ولا مضمون......وعمال يضحك على بنات الناس..واللي يغيظ اكتر ان البنات بتحبه........

على فكرة في بنات كده برضه....وتقوللك ده بيحبني وده معجب بيا وده بيموت فيا......انا اصلا بكره الحب...فتخيل اني بسمع الكلام ده....

اسف للاطالة وشكرا

ما ادري هذا سر من اسرار الرجال محد يفهمه غيرهم ومع ذلك اقول ليس الكل جذي بل هناك ناس متربية افضل تربية
    مشكووووور على الموضوع الرائع

برأيي الشاب الذي يفعل ذلك هو شاب تافه..وجاهل ايضاً..الا يعلم بأنه عندما تدين تدان..اذا فهو يرضى بذلك على محارمه ..وهذا من قلّة الرجوله والشهامه..وهو لا يستحق ان يكون اسمه (رجل)

اشكرك اخي على طرح هذا الموضوع
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي عاشق شكراً لطرحك هذل الموضوع المهم الذي اصبح منتشرا ومتداولاً بين الشباب خاصة بصورة غريبة ومخيفة ermm

الى ما بعد المراهقة؟ هل المجتمع هو المسؤول عن هذه المشكلة؟ هل التلاعب في المشاعر أصبح منطقياً؟
    للآسف أكثر هؤلاء الشباب مرضى نفسيا وانت قلتها بنفسك ليثبت نفسه محبوبا من قبل الفتيات!!<<< يعني هذه الفئة من كثر ماهي مسكينة تحاول تثبت ذاتها فأثبتت مرضها بالنقص بهذا التلاعب tongue
    وهذا من النقص لذلك يلجأ لتعدد العلاقات العاطفية ليسد النقص الذي فيه يلجأ إلى التلاعب بمشاعر الفتيات خاصة أن بعض البنات الله يهديهم كلمة تجيبها وكلمة توديها فيسهل التلاعب عليها بإيهامها بحبٍ قبل الزواج!!

وبعضهم ناس فااضية تتخذ تسليتها بالتلاعب بمشاعر الغير sleeping
    من كثر ماهم ناس فاضين يوسعون صدورهم باللعب على بنات خلق الله يعني يتخذونهم مثل الألعاب تماماً لإضاعة الوقت والتسلية بالحرام!!

وبعضهم يكون مصدوم صدمة عاطفية فيحط حرته في باقي البنات عشان ينسى أو ينتقم!!<<<حلوة هذي وش ذنب بنات الناس surprised dead

وينسون هؤلاء أنه كما تدين تدان وأن الله تعالى يمهل ولايهمل و توعد بنصرة الضعفاء على الأقوياء..
    والغالب ان كثير من هؤلاء المتلاعبين قد لاقى جزائه إما بمصيبة حصلت في نفسه وإما بأقرب الناس إليه,فلا ينسى أن شعلة المظلوم لاتنطفئ وعين الله لاتنام فتعجل له عقوبته في الدنيا قبل الآخره
    لكن إن سألته ترضاها لاختك والله يسوي فيك النون ومايعلمون كيف تحطين مكانك مكان أختي العزيزة mad <<<الله يقلع إبليسك tongue

أما أنها عادة تبدأ إلى مابعد المراهقة هو ماقولك cheeky
    عندك مثلا عادة ترقيم الفتيات والتعارف موجودة خاصة في شبابنا الله يهديهم ولا بعد بعضهم مبزره أطفال بادين واحليلهم يرقمون خخخ tongue
    لكن لما يشوف اخوه الكبير الي يقالك الرجل القدوة يكلم اكثر من بنت بيقلده cheeky <<<بالتالي نرجع لسلبيات التربية rambo
    وبرضوا لما يشوف اخوياه يتباهون كلمت فلانة وعلانة بيقلده<<<بالتالي نرجع لسوء الصحبة rambo

اما بالنسبة للفتيات سايرين بعضهم متذهنين مثل الشباب اعرف بعضهم الله يهديهم يكلم اكثر من شاب وشبه تتلاعب بالمشاعر tongue
    آخرتها خبر سمعته في العربية الإمساك بفتيات بالسيارت بسبب تحرشهن بالشباب كاااااااك laugh<<<صار العكس!! tongue
    لكن مهما كان البنت غير الشاب لآن الشاب ممكن يحكم عقله على عاطفته بعكس البنت وكذلك عند المجتمع فكرة غلط ماهي موجودة اصلا في الشريعه إن الشاب مايعيبه شيء لكن البنت سمعه!! <<<حلوة ذي مرفوع عنهم القلم surprised
    وبرضوا كذلك احتمال كبير إن التلاعب الزائد من الشاب خاصة ممكن يؤدي لهتك شرف الفتاة الله يتسر على بنات المسلمين...

لذلك المفروض البنت بالذات تحذر أشد الحذر من علاقات الحب المصطنعه قبل الزواج إلي مايجيك من الباب بالحلال ويجيك من وراه مافيه خير لاتحطين أملك فيه نهائياً!!
    وتبعد عنها التوهمات هذا والله فلان يحبني ويدورني ويبيني...خخخ ياشيخة والله ماجاب خبرك ولا جاب خبر غيرك خليك واقعية لو يبيك ويحبك تقدملك طيب!! surprised smoker

وطبعا اكيد التلاعب بالمشاعر لايفعله ولايقول به عاقل فهو بعيد اشد البعد عن المنطق..
    شكرا ع الموضوع المهم وآسفه ع الإطاله cool <<<فيلسوفة مو بيدي tongue
    الله يهدي الجميع..
    اختكم الهنوف
    اخر تعديل كان بواسطة » هنوف في يوم » 26-06-2006 عند الساعة » 09:51

مباهاة اي شاب بعلاقاته النسوية دليل على ضعف الوازع الديني لديه

و عدم مراقبةالاهل له في سن المراهقة و ما بعدها

و في الاخير و السبب الأهم بنظري هو عادة المجتمع العربي التي تقول :-

الراجل ما يعيبه شئ ....و الراجل ما يعيبه غير جيبه ( اي فلوسه )

فمهما فعل الشاب خاصة في مجال العلاقات الغرامية المشبوهة ..يبقى فوق المحاكمة و السؤال ..ليه تأخرت ؟؟..مع مين كنت ؟؟ ماذا تفعل ؟؟؟

كلها موجهة للبنت مو للشاب ....؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا يتباهى الشباب بتعدد العلاقات العاطفيه...

لأنه بكل وقاحة و عدم مسؤولية من مجتمع جاهلي يدعي الاسلام - الا من رحم ربي -
    الراجل ما يعيبه شئ .... فالمجتمع يقبله من اي شاب و لا يقبله من اي فتاة

و المفروض كمجتمع مسلم ان ينهر الشاب و الفتاة على تلك العلاقات على حد سواء ..من مبدأ المساواة في الجريمة .

لكن لا نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل

مشكور اخي الساهر على طرحك الجرئ
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

شكراً..

على المشاركات الرائعه..

تحياتي..

عاشق الساهر..

مشكوورة

اختي مشكورة على الموضوع بصراحة وبدون تردد بس الشباب التايهة الي ماعندهة اهل ولاتخاف على خواتهة تسوي جذي وبس البنت الي ماعندهة احد يضبطهة تقبل بعلاقة مع شاب من هذا النوع
    ارفع راسك انت عراقي

اخوان سنة وشيعة هذة الوطن مانبيعة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة أخي عاشق الساهر على مواضيعك المتميزة دوما

سوهارا.........
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..

بصراحة يالحبيب المسألة معقدة ومايكفي الرد موضوع بكامله

المسألة مشبكة ومعقدة وملتوية يبيلها اخصائين

تدخل من اسبابها التربية النشئة الاهل الواقع الضروف تدخل فيها كل ضروف الحياة ودروبها ودهاليز عالم الفتيان الحرمان التسلط القهر الظلم اختزال معلومات حياتية وروحية ومادية وشكلية شكلت شخصيات متناقضة وانفصامات خطيرة ونفسيات مرضية وملامح بريئة وقعت ضحايا لتلك الدروب 00000

اضن مافهمتوا شي ولا انا فهمت شي ههههه
    يعطيك العافية اخي عاشق الساهر على ابداعك ....
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

شكراً..أختي العزيزه سوهارا

نورتي الصفحة..
    ...................................
    وشكراً..لك أخوي مجيد على الكلام الي تقريبن فهمته..

تحياتي..
    عاشق الساهر..

قد يكون ذلك نتيجة الفراغ وضعف التربية
    سواء فراغ عاطفي أو نفسي أو وجود وقت فراغ لدى الشباب...

ضعف التربية من الأهل، وضعف الوازع الديني...

وقد يكون الاستهتار بأعراض الناس وأعراف المجتمع، و قبل كل شيء الاستهتار بالدين...
    وقد يكون الشعور بالنقص...فالشاب (والشابة) يوهم نفسه بأنه محبوب ومرغوب وأن لديه القدرة على التلاعب بمشاعر الفتيات كما يشاء...
    وقد يكون مجرد مباهاة...

شكراً.. لك أخوي

على الكلام الجميل..

تحياتي..

عاشق الساهر..

خلونا واقعيين فيه بنات تسوي نفس الشباب

تكلم اكثر من واحد تقول احبك لك من كلمها

علاقات مع اي شخص

والولد نفس الشئ يعني مو من جنس واحد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter