مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

ممكن مساعدة بخصوص E-mail Hacking ؟

السلام عليكم ....

شخص قام بسرقة ايميلي وما عندي اي فكرة عن السبب ......confused

الرجاء المساعدة .... لا استطيع الاستغناء عن هذا الايميل واحتاج لشخص يساعدني في استرجاع كلمة المرور ... disappointed
    attachment

attachment

<<<<<< At Least my Cage is filled with Light >>>>>>

2. ...

مقال او خبر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~ Jenova ~
    السلام عليكم ....
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته .. ^^

شخص قام بسرقة ايميلي وما عندي اي فكرة عن السبب ......confused
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير .. وما يقدر على القدرة إلا وجه الله العظيم
    سبحان الله .. لا أعرف لما الإنسان يوظف خبرته ومعلوماته فيما يغضب ربه عزوجل ورسوله الكريم ؟
    sleeping sleeping sleeping
    لكن أياً كان فالخير والشر موجودان على ظهر الأرض لا محاله .. wink

.
    .

الرجاء المساعدة .... لا استطيع الاستغناء عن هذا الايميل واحتاج لشخص يساعدني في استرجاع كلمة المرور ... disappointed
    لدي بس بعض الأسئله البسيطه التي لابد من إجابه لها لكي تتم على أساسها المساعده بإذن واحد أحد

* هل تذكرين أختي الإيميل البديل الذي وضعتيه أثناء عملية تسجيل حسابكِ المسروق ؟
    * هل مازلتِ تذكرين المعلومات التي أدخلتيها أثناء تكوين الحساب وخصوصاُ البلد .. ؟
    * هل تذكرين الإجابه على السؤال السرِّي .. ؟

وأخيراً وليس آخراً إن شاءالله .. أتمنى تجاوبيني على الخاص .. لحفظ المعلومات wink
    والله تعالى ولِّي التوفيق .. أختي

sleeping sleeping sleeping
    .
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 25-06-2006 عند الساعة » 23:11
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

السلام عليكم..
    أختي الكريمة أنا بعتقد أن جهازك مراقب لأن عملية سرقة البريد اعتماداُ على تغرات الServer عملية صعبة ... يعني لازم تراقبي جهازك و تحميه أكتر..

مشكورين اخواني على ردودكم واهتمامكم بالموضوع ...

اخ كراش ... على الرغم من وجود النورتون انتاي فايروس على جهازي وعلى الرغم من قيامي بتحديثه كل اسبوع , إلا انه اخترق وفقدت اكاونتي على الياهو ...

واخ لف ستوري .... لقد حاولت استرجاع ايميلي بهذه الطريقة إلا انها لم تنجح .... وكل البيانات اللي ادخلتها صحيحية 100% .... لكن الياهو يعطيني مسج بأن الاحرف الموجودة في صورة الحماية غير مطابقة للأحرف الي اكتبها بالصندوق ... وعلى العموم بضع دقائق وابعثلك البيانات , ممكن تقدر تحللي المشكلة واكون شاكرة لك اخوي .... لأن الايميلز الموجودة في الاكاونت مهمة بالنسبة لي اكثر من الاكاونت نفسه ....

كنت أتمنى أن أساعدك ولكن الموضوع غير قانوني ...و لكن أنا بنصحك تجربي برامج خاصة

بس بملفات التجسس و الTrojan فكل المصايب على الانترنت من هذه الملفات ...يعني أنا

رح أقلك شو صار ...
    في واحد (وهو أكيد مانو خبير) قام بإرسال ملف تجسس لك بطريقة ما و ليكن على سبيل المثال

KeyLogger هذا الملف سيقوم بإرسال معلومات عن جهازك مثلا شو كتبتي على الKey

Board وهي ستكون كلمة سر بريدك ...و بهذه الطريقة هو سرق كلمة السر بكل معنى الكلمة

.. لذلك لازم تلاقي هالملف قبل أن يسرق أمور أخرى .. فعليك ببرامج كشف ملفات التجسس

المتخصصة غير الNorton ..مثل برنامج
    Spyware Doctor
    موقع البرنامج:
    رح تلاقي عندك بالجهاز جيوش من ملفات التجسس بعد تجربته أول مرة ..
    ربما ليس البرنامج الأقوى و لكنه يفي بالغرض..
    تحياتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter